السلام عليكم
احب اعطيكم تقرير بسيط عن مشاركة الرالي الشيخ حمد بن عيد ال ثاني (من قطر) في رالي حائل بحكم معرفتي به
واخر بطولاته خذ المركز الاول في رالي قطر لعام 2004-2005 للدفع الرباعي والمركز الاول في رالي الكويت قبل فترة بسيطه في الدفع الرباعي والمركز الثاني في المجموع العام
وحقق النجاحات هاذي بعد ما وحد فريقة من ملاح وفني...
صورة الفني (داهيه

)
على سياراته واللي هن:
الفورد
ونيسان باث فايندر 2005 ويشارك فيه في فئة الدفع الرباعي الستوك (للاسف ما عندي صورة له)
ونيسان باترول
وتنتظره مشاركة في رالي البرتغال بسيارته الباث فايندر بعد رالي حائل
والان بيشارك في رالي حائل بالنيسان الباترول
وبيكون الفحص 4 فبراير والاستعراض يوم 5 فبراير وبداية الرالي 6 فبراير
وينتهي انشالله في 7 فبراير
واحب اعطي معلومات عن النيسان الباترول

صورة له جنب الكومارو
وعلية مكينة شيفي 6.0 فورتك ( اللي تجي على الجمس وعلى الكدلك اسكاليد) ومعدله وعليها:

كت إدل بروك من انتيك و كمبيوتر تايمنق ام اس دي (نفس اللي موجود على الكومارو)
كربريتر هولي
كام وهيدات و روكرات وبشات رود ريسنق (البلوك بما فيه وكاله)
( القياسات ما اقدر اقولها الى ان اخذ اذن من صاحبها)

وصارت مشكلة في تركيب كربريتر هولي على الانتيك لان الكمبيوتر قريب لعوامة الكربريتر والفني حل المشكله بوضع قاعده على الانتيك تحت الكربريتر لرفعه وتلاحظونها باللون الاسود
قير عادي (نيسان) عليه كلتش ماكلويد
و دفرنسات باترول ديزل ( تتحمل اكثر من العاديه)
وهالمكينة شارينها جديده وهي سبير للحالات الطارئه القصوى
وبيركب عليها كت جديد من ادل بروك يختلف عن الكت الاول بفرق العزم اقوى (بسبب ارتفاع الانتيك) ويفتح من 3500 الى 7500 rpm ويتميز ايضا ببعد الكمبيوتر (حل لمشكلة الكربريتر)
اما الكت الاول يفتح من 1500 الى 6500 اللي يتميز بالقوة الحصانية لكن اقل عزم
والله يوفقه و يوفق جميع المتسابقين
وانشالله التقرير اعجبكم