s6
ما عندي أي زياده على كلام الـ Racer محمد

.. خبير مطارحات وتكسير رؤوس ..
من الطبيعي جداً ان خفة الوزن هي الإيجابيه الأولى في تسارع السياره
وقوة الأحصنه هي الأيجابيه الأولى في الخط ..
عامل الوزن أهم من الأحصنه في القومه . . . . . ( زمان عن الفلسفه :p )
في تجربة لسيارة لكزس IS 300 قير أوتوماتيك عملناها أنا و fist302
وكان ودّي الحقيقه لو تم ذكرها هنا ..
في المره الأولى كنت راكب مع fist أسجل بيانات الـ G_TECH ..
وفي الثانيه كان أخونا لحاله ..
فطلعت النتيجة .. فرق " ثــانــيـــه كـامـلــــه " من صفر الى 100 :eek: :eek:
يا ساتر ! .. ياترى كم وزني
الــمــهـــــم ..
بالنسبة للبي ام دبليو الـ 740 أعيد وأكرر انه " سـتـوك " ومافيه أي شيء .. ولاتصدقوا كلام الـ Racer حقنا :p
s6
المحرك اللي ذكره fist ممكن يركب على الشبح فئة S وممكن على الـ
سي ال كي زي ما قلت وممكن يركب على الـ E أبو عيون .. وممكن يركب على أي مرسيدس
كم تتوقع محرك 3200 عند مرسيدس ؟ هو واحد ما غيره ..
الزبده .. انا في انتظارك .. وزي ما قلنا .. المطارحه حبيّه :cool: