أخوي Lorinser300E
انت تقول ان الشركات HKS - GReddy القطع اللي عندها ماتفيد في القوه الحصانية قد ماتفيد في القياده السلسه ( انا احترم رأيك )
لكن هذي السلاسه تنتجها قطع مثل البلو اف فلف وتكبير الأنتر كولر وغيرها من قطع :aoh:
لكن نسيت قطع الويست قيت والقطعه الأهم البوست كنترول وهذي الحالها ترفع السياره اذا كانت تتحمل لقوه ماتخطر في بالك ( 14 PSI )=(واحد بار)= 100% عزم إضافي
فإذا كنت موفر القطع اللي تساعد في رفعة البوست راح تتحمل السياره بوست اعلى من الاول :banana:
اخوي انت تقول ان القير هو نفسه اللي في القولف والاودي بس الفرق الكلتش وبعض النسب ( يعني ان القير مع احترامي يختلف عن القولف والاودي , والقطع الللي من شركه بوش قطع تابعه للتروس نفسها ( انا ماقلت الكلام هذا من فراغ )
اما بالنسبه لقطع الكهرب الناس كلهم عارفين ان القومه بانوار مفتوحه اخف من القومه بانوار مغلقه ( ولو تلاحظ ان اغلب الناس اللي يهتمون في المقاوم وتسالهم ليش ماتركبون ساوند سستم راح يجاوبك انا احب المقاومات اكثر من الساوند سستم لانه محتاج كهرب اكثر والساوند راح يسحب من الكهرب حق سيارته ) :rolleyes:
وأخيراً
مسألة ان الليون كحد اقصى ماراح تتعدى 260 حصان على تيربو الوكاله اممم انا اشك في ذلك لأن فيه حاجات لو تركب على الليون راح تنهبل صح انها غاليه لكن راح تاصل وتتعدى حاجز 260 حصان مثل الستروكر والكامات وغيرها من قطع
ومشكور على مرورك