العودة سوالف للجميع > سوالف رياضه وسيارات > ســـوالف الــسيارات > آخر إنجازات Seat Leon 218
المشاركة في الموضوع
صفحة 2 من 2 < 1 2
Lorinser300E Lorinser300E غير متصل    
عضو نشيط جدا  
المشاركات: 473
#26  

مشاء الله على الليون جباره و راح تبقى جباره

مع اني احس ان في كلام اخوي Leon 218 شويه مبالغة يعني شويه مو واجد من ناحيه الاحصنه و التعديلات الي على السياره

انا ما اقصد شي بس
أيش هي القطع الي من شركات HKS - GReddy ما ادري ايش القطع الي تتعدل في التيربو غير الدايفرتر فلف DV او N75 وهذول ما يزيدون القوه الحصانيه بقدر ما يخلون السواقه سلسه (( متى يفتح التيربو و إلى كم يصمد ))

وبالنسبه لقطع القير ما فهمت قصدك ب قطع من بوش الالمانيه مع ان القير هو نفسه الي في الجولف و الاودي تي تي اللهم الكلتش و النسب يختلفون شويييه

أما بالنسبه لقطع الكهرباء صراحه ما اقدر احكم فيها يعني ممكن تكون موجوده بس ايش دخل الكهرباء بعزم الدوران وعلى العموم شغلات الكهرباء كلها من ال ECU مال السياره بس التوزين برضو صعب يعني تقديم ولا تأخير الشراره يعتمد على الرش و اللين لنسبه البانزين مع الهواء وهذي لحالها يبيلها اجهزه و بلاوي زرقه

وبالنسبه لأحصنه الليون اقصى حد وصلت له مع التيربو الأصلي هو 260 حصان وبالموت والاوكتين عالي و مغيرين الانتركولر و الكلتشات

وكلتش السياره هو سنجل بليت وليس دبل بليت 240 مل متر وهو نفسه الي على الجولف آر 32
كلتش الاودي تي تي هو 228 مل متر سنجل بليت

وهذا مقطع هديه من عندي
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip اليون.zip (157.5 كيلو بايت, عدد مرات التحميل : 135)

Lorinser300E غير متصل قديم 28-02-2006 , 07:19 AM    الرد مع إقتباس
Leon 218 Leon 218 غير متصل    
عضو نشيط جدا HOUSTON / TX / USA  
المشاركات: 123
#27  

أخوي Lorinser300E

انت تقول ان الشركات HKS - GReddy القطع اللي عندها ماتفيد في القوه الحصانية قد ماتفيد في القياده السلسه ( انا احترم رأيك )

لكن هذي السلاسه تنتجها قطع مثل البلو اف فلف وتكبير الأنتر كولر وغيرها من قطع :aoh:

لكن نسيت قطع الويست قيت والقطعه الأهم البوست كنترول وهذي الحالها ترفع السياره اذا كانت تتحمل لقوه ماتخطر في بالك ( 14 PSI )=(واحد بار)= 100% عزم إضافي

فإذا كنت موفر القطع اللي تساعد في رفعة البوست راح تتحمل السياره بوست اعلى من الاول :banana:

اخوي انت تقول ان القير هو نفسه اللي في القولف والاودي بس الفرق الكلتش وبعض النسب ( يعني ان القير مع احترامي يختلف عن القولف والاودي , والقطع الللي من شركه بوش قطع تابعه للتروس نفسها ( انا ماقلت الكلام هذا من فراغ )

اما بالنسبه لقطع الكهرب الناس كلهم عارفين ان القومه بانوار مفتوحه اخف من القومه بانوار مغلقه ( ولو تلاحظ ان اغلب الناس اللي يهتمون في المقاوم وتسالهم ليش ماتركبون ساوند سستم راح يجاوبك انا احب المقاومات اكثر من الساوند سستم لانه محتاج كهرب اكثر والساوند راح يسحب من الكهرب حق سيارته ) :rolleyes:

وأخيراً
مسألة ان الليون كحد اقصى ماراح تتعدى 260 حصان على تيربو الوكاله اممم انا اشك في ذلك لأن فيه حاجات لو تركب على الليون راح تنهبل صح انها غاليه لكن راح تاصل وتتعدى حاجز 260 حصان مثل الستروكر والكامات وغيرها من قطع

ومشكور على مرورك

Leon 218 غير متصل قديم 01-03-2006 , 11:40 AM    الرد مع إقتباس
TerroRx7 TerroRx7 غير متصل    
عضو فائق النشاط  
المشاركات: 535
#28  

التيربو الاصلي K03s نظريا و على الورق ( من الـ compressor map حقه ) و في الظروف المثاليه اقصى flow حقه يالله يكفي 260 حصان و لو ركبت ستروكر مثل ما تقول بيكون التيربو الشد بلد هو مشكلتك و لازم تغير لتيربو اكبر



Lorinser300E

الاقزوست فكيته من السياره امس
اذا تبغاه كلمني

TerroRx7 غير متصل قديم 01-03-2006 , 01:41 PM    الرد مع إقتباس
The Lion The Lion غير متصل    
عضو نشيط جدا رحال في ربوع بلادي  
المشاركات: 79
#29  

كفوووو يالليون .... وحش محد قدره حق التقدير

صراحة أبارك لصاحب السيارة مشروعه ، بحكم صعوبة تعديل الليون لعدم توفر القطع بكثرة

سؤال: كيف حصل صاحب السيارة على القطع؟ هل طلبها من الخارج أو انه سلم سيارته لكراج وهو الي عدلها ؟


بالتوفيق

The Lion غير متصل قديم 02-03-2006 , 04:46 AM    الرد مع إقتباس
Leon 218 Leon 218 غير متصل    
عضو نشيط جدا HOUSTON / TX / USA  
المشاركات: 123
#30  

اخوي terrorx7

قريبا راح انزل لكم شهاده الداينو لليون حقتي
:banana:
========================

The Lion

يسلم قلبك

القطع اللي على السياره بعضها من دبي والأغلب من الخارج :-)
( كل القطع غير مخصصه لليون بشكل خاص ) ;)

وتم تركيب القطع في عدة اماكن منها في الرياض ومنها في الدمام ومنها في دبي

Leon 218 غير متصل قديم 02-03-2006 , 12:40 PM    الرد مع إقتباس
WRX WRX غير متصل    
مبدع متميز جداً قدام الكمبيوتر  
المشاركات: 4,104
#31  

السلام عليكم


كيييييييييف الحال يا شباب؟!

كيفك حبيبي ليون 218 ....

اولاً: الف شكر على ردك الحلو :rolleyes: وعلى تشجيعك ليه اني اسئل واسئل واسئل......!

ولاكن للأسف نسيت الأسئلة الي كانت مملية راسي مع الرد الأولops:


عموماً الي اتذكره اني كنت ابغى اطلب منك انك تطلعها على الداينو وتشوووف كم وصلت...خصوصاً ان عندكم واحد في الرياض...


خصوصاً لمن قريت الموضوع هذا :-
http://www.swalif.net/sforum1/showt...&highlight=dyno


وغير كذا انا كان ودي اعرف شوية تفاصيل على تعديلك للسيارة قد ماتقدر يعني...

يووووووووووه ولله ماني قادر اتذكر شئ الحين ....نعسااااااااااااان عموماً اتمنى نشووف منك فديوهات اقوى واحلى للوحش الصغير الي عندك((بكميرة فديو طبعاً)):-) ...وغير كذا ليش ماتسوي صفحة في Cardomain???!



((معليش على الرد بس بالفعل مدروووووووووخ وانا قاعد اكتب هذا الرد...)):aoh:

WRX غير متصل قديم 04-03-2006 , 01:47 PM    الرد مع إقتباس
Leon 218 Leon 218 غير متصل    
عضو نشيط جدا HOUSTON / TX / USA  
المشاركات: 123
#32  

بإذن الله راح انزل لكم صوره الشهاده + مقطع للداينو

Leon 218 غير متصل قديم 04-03-2006 , 04:45 PM    الرد مع إقتباس
WRX WRX غير متصل    
مبدع متميز جداً قدام الكمبيوتر  
المشاركات: 4,104
#33  

اهلاًَ عزيزي ليووووووون


في انتضار الشهادة ومقطع الفديو....:banana: على فكرة نسيت لا اسئلك الأمبريزا الي في اول الموضوع اش نوعها؟!:aoh:

WRX غير متصل قديم 04-03-2006 , 11:19 PM    الرد مع إقتباس
Leon 218 Leon 218 غير متصل    
عضو نشيط جدا HOUSTON / TX / USA  
المشاركات: 123
#34  

والله ماعندي علم :geek:

لكن اللي اعرفه انها من اعلى انواع السوبارو

وعليها كت تعديل خفيف :shy:

Leon 218 غير متصل قديم 05-03-2006 , 02:17 AM    الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع
صفحة 2 من 2 < 1 2


[عرض نسخة للطّباعة عرض نسخة للطّباعة | ارسل هذه الصفحة لصديق ارسل هذه الصفحة لصديق]

الانتقال السريع
   قوانين المشاركة :
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة لا بإمكانك إضافة مرفقات لا بإمكانك تعديل مشاركاتك
كود في بي vB متاح الإبتسامات متاح كود [IMG] متاح كود HTML متاح



لمراسلتنا - شبكة سوالف - الأرشيف

Powered by: vBulletin
Copyright © Jelsoft Enterprises Limited 2000.