العودة سوالف للجميع > سوالف رياضه وسيارات > ســـوالف الــسيارات > تعديل السيارات. (ارجو من الجميع المشاركة)
المشاركة في الموضوع
جامح 998 جامح 998 غير متصل    
عضو نشيط جدا  
المشاركات: 281
#1  
هل انت مع او ضد تعديل السيارة (ارجو من الجميع المشاركة)
السلام عليكم



هل انت مع او ضد تعديل السيارة على الطبيعة وليس فوتوشب , مع ذكر السبب؟


انا اشوف تضيع وقت ومال.






شكرا

آخر تعديل بواسطة جامح 998 ، 22-11-2005 الساعة 06:35 PM. السبب: خطأ في الكتابة.

جامح 998 غير متصل قديم 22-11-2005 , 03:14 PM    الرد مع إقتباس
cruiser2000 cruiser2000 غير متصل    
مراسل سوالف من العين الامارات العربية المتحدة - مدينة العين  
المشاركات: 3,859
#2  

اخوي

انت تقصد التعديل من خلال الفوتوشوب
ولا على الطبيعة؟



اذا فوتوشوب انا مع وبقوة
السبب: له امال كبيرة في ان يكون المصمم مشهور لدى شركات معينة
ويمكن شي من الشركات يقبلن تصاميمه وجذي استفاد من خبرته



اما على الطبيعة:

ممممم مع

السبب: اذا كان يبى يبيعها مكن يحصل شراي بسرعة


ضد:
السبب: ممممم مال ووقت

cruiser2000 غير متصل قديم 22-11-2005 , 05:13 PM    الرد مع إقتباس
sayedco sayedco غير متصل    
مبدع متميز جداً جزيرة البحرين  
المشاركات: 4,649
#3  

آنا مع التعديل الشكلي بقوة

يعني الشكل و الجناح و الرنجات و السبويلرات مالها سلبيات و تجمل السيارة كثييييير

المكينة : آنا مو مجرب نفسي ، لكن أظن له تأثير على المكينة و القير و هالسوالف و السيارة من الوكالة مضبوطة لتعطيك القوة اللي تقدر عليها و ما زاد يأثر أكيد لكن كل سيارة و التأثير بقدر معين

و الفوتوشوب آنا أأيد 1000 % لأسباب كثييييييييرة

لكن طبعاً تعديل المكينة بعد يعجبني و ودي أعدل لكن ما في ميزانية

sayedco غير متصل قديم 22-11-2005 , 05:28 PM    الرد مع إقتباس
lt4_caprice ss lt4_caprice ss غير متصل    
عضو نشيط جدا SAIHAT  
المشاركات: 165
#4  

السلام عليكم

أنا مع تعديل محرك السياره لأنهه أيضاً يعتبر فن من الفنون الخاص بالسياره .
مثلاً بإيمكانك تركيب بعض القطع هي تزيد من قوة المكينه وتريحه في نفس الوقت مثل _ (الهدرز و الفلتر الرياضي............)
وللأسف هوناك بعض من الشباب يخطأ في التزويد مثلاً يبداء التزويد وينتهي بالمحرك فقط ولا يدري إنه يجب تزويد ناقل الحركه لكي يتحمل قوة المكينه بإلإضافه إلى الدفرنش .
وبالإضافه يجب تعديل وسائل السلامه في التزويد العالي .
وشكراً

lt4_caprice ss غير متصل قديم 22-11-2005 , 05:53 PM    الرد مع إقتباس
جامح 998 جامح 998 غير متصل    
عضو نشيط جدا  
المشاركات: 281
#5  

السلام عليكم


اولا -اشكر المشرفين على تثبيت الموضوع.



ثانيا- للعضو cruiser2000 المقصود على الطبيعة.

جامح 998 غير متصل قديم 22-11-2005 , 06:32 PM    الرد مع إقتباس
قلق و رجه قلق و رجه غير متصل    
مبدع Chevy Master  
المشاركات: 2,798
#6  

انا اؤيد وباصرار

يعني لها عدة اسباب

اولا التعديل من ناحية المكينة علم بحد ذاته وفن

يعني يبيله تفكير وتخطيط وتنفيذ واختراع بعض الاشياء

وانت قلت اهدار للاموال
حلو

طيب وش رايك اشتري سيارة بنص مليون وهي ما تستاهل مية الف على ادائها بس عشان اسمها الماركه الفلانيه

او اني اشتري سيارة واعدلها من كل النواحي وتصير اقوى واثبت وامن واحلى شكل وكل هذا يمكن ما يتعدى 150 الف

هذا بالعكس يعتبر توفير ويعتبر تفكير اقتصادي ومنطقي

اما تعديل الشكل فانا مؤيد الى حد ما

يعني المبالغه مب زينه

الا اذا كان فيها منافسه وجوائز ومسابقات وفيه شركات داعمه


ويعطيكم العافية

قلق و رجه غير متصل قديم 22-11-2005 , 08:43 PM    الرد مع إقتباس
UaE Nightmare UaE Nightmare غير متصل    
عضو نشيط جدا U.A.E  
المشاركات: 250
#7  

انا مع اخوي طارق

تعديل المكينة يباله دراسه وتخطيط مب بهالسهوله Plug and Play :p



سي يو لييطر


:knight:

UaE Nightmare غير متصل قديم 22-11-2005 , 09:27 PM    الرد مع إقتباس
uae speed uae speed غير متصل    
عضو شرف الامارات - دبي  
المشاركات: 2,412
#8  

بالنسبه لي ، تعديل الفوتوشوب فن وموهبه .

اما التعديل على الطبيعه ، بحدوود !
يعني ما احط لي ليتات زرق وخضر وحمر جني ماخذ الدوري والكاس !

التعديل يكون من شركة محترمه لها وزنها واسمها .. أما شغل الصناعية والجبرات
ما يعجبني حتى لو كان شغلهم زين .. بس ما يعجبني

حلاته التعديل من oettinger - ABT - AMG - gemballa .....
مب شغل الصناعية ..

تحياتي لكم

uae speed غير متصل قديم 23-11-2005 , 12:03 AM    الرد مع إقتباس
EL_3grab EL_3grab غير متصل    
مبدع AJ  
المشاركات: 2,168
#9  

اللي يقول .. التعديل مضيعه للوقت والمال .. للأسف ما يقدر هالشيء ..

شباب الللي يعدل ما يفكر السيارة كم تصرف بترول ولا كم بتيبله عقب البيع ..

هذا واحد .. 2 يعني بالعقل .. واحد يعدل سيارته بأضعاف جيمتها .. يسير يبيعها ..

سيارة خذتها بـ60 .. عدلتها بـ120 .. المجموع 180 .. ولا ننسى جيمة الوقت ..

التعديل فن ومهاره ورياضه .. ومب كل حد يفهمله ولا يقدره ..

بدون التعديل .. جان ماشي سباقات رالي ولا جيتي ولا كل هالسوالف .. ولا درفت بعد :knight:

..

موضوع التعديل والتزويد توه ببدايته لنا كعرب ..

.. فشي طبيعي نلاقي هذا الهجوم من الناس اللي ما تشجع ..

تجارة التعديل والتزويد تقدر بـ4 مليار دولار بالسنه ..

ميزانيه دوله شباب .. وهالشي في ازدياد .. مب نقصان ..

فكل واحد ياخذ نصيبه من هاي التجارة .. سواء اللي يبا يتاجر ولا يشتري ..

..

EL_3grab غير متصل قديم 23-11-2005 , 12:20 AM    الرد مع إقتباس
الشبابي الشبابي غير متصل    
مبدع متميز مملكة التوحيد  
المشاركات: 3,460
#10  

انا مع الشغل النظيف ...
وافضل ان التعديل يكون على محركات كبيرة شوي ... يعني 3.5 وانت طالع لأن هذي المحركات ممكن تسوي شي مع اللي اكبر منها ولها مستقبل في التعديل ...
وافضل التعديل الجاهز لكن ان لم يوجد فأفضل السيارة الالمانية في التعديل لأن ثباتها يخليك ترتاح في السرعات العالية ...









اخوكم الشبابي

الشبابي غير متصل قديم 23-11-2005 , 02:54 AM    الرد مع إقتباس
SmLo SmLo غير متصل    
مراسل سوالف من امريكا  
المشاركات: 2,302
#11  

أنا مع التقطيب وبقوة كمان

في ناس يحطو فلوسهم في كمبيوترات وناس في أفلام وناس في كتب وكل واحد لو هواياتو

لي أنا ما أقطب سيارتي سيارتي وأنا أعبر عن نفسي بيها :banana:

==========

أما التلغيم فأنا أشوف انو الواحد لا يخش في العميق الى بعد ما يمشي بالسيارة سنة بالقليل

SmLo غير متصل قديم 23-11-2005 , 01:02 PM    الرد مع إقتباس
-X- -X- غير متصل    
عضو نشيط جدا الخبر سيتي  
المشاركات: 331
#12  

السلام عليكم

انا مع التعديل وبقوووة بعد

هاذي سيارتي اكورد 2005 اي نسمة هوا تلعب فيها على الطريق
نزلتها قريب بقطع اصلية....... مشاء الله الحين اقدر اقول انها ثابتة مو زي اول :smart:
وبحاول اركب سترت بار اذا لقيت . على شان تزيد الرساوة اكثر واكثر
وانا عن نفسي ما اهتم بتعديل المحرك لكن مؤيد لة

-X- غير متصل قديم 23-11-2005 , 03:39 PM    الرد مع إقتباس
جامح 998 جامح 998 غير متصل    
عضو نشيط جدا  
المشاركات: 281
#13  

السلام عليكم


اشكر جميع الاعضاء الذين شاركوا في الموضوع , ونتمنى المزيد من الردود.




شكرا

جامح 998 غير متصل قديم 23-11-2005 , 04:20 PM    الرد مع إقتباس
opel005 opel005 غير متصل    
عضو فائق النشاط السعودية - الريـــــاض  
المشاركات: 814
#14  

أنا أأيد التعديل بشكل السيارة بس بدون تكلف كثييير ...
وبالنسبه للمكينة أأيد وبقوة :banana:

opel005 غير متصل قديم 23-11-2005 , 04:48 PM    الرد مع إقتباس
رجل المهام الصعبة رجل المهام الصعبة غير متصل    
عضو نشيط جدا  
المشاركات: 430
#15  

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

شباب في مثل يقول كل شي زاد عن حده انقلب ضده ( مثل عامي طبعا ) :-)

في شغلات اذا ركبتها على السيارة تعطي قوة فقط و في شغلات تعطي قوة و برودة للمكينة و طبعا هذا لمصلحتك انت في الاخر انت اللي راح ترتاح أنا الصراحة مركب على السيارة عند سيستم اكزوز كامل و سستم شوته كامل و السيارة ما شاء الله ما تعرف الحرارة في عز الصيف أقل من الربع و الفزة من أحلى ما يكون .
فأنا مؤيد اذا كان التعديل يفيد السيارة مثل البرودة و الثبات و ليونة المعاون معه
أما ركب و بس لا .

ونأسف للإطالة .

رجل المهام الصعبة غير متصل قديم 23-11-2005 , 05:52 PM    الرد مع إقتباس
RED Chevy RED Chevy غير متصل    
مراسل سباق السيارات البحرين  
المشاركات: 7,667
#16  

تعديل اذا على المحرك مابكثر كلام...الشباب كفوا ووفوا...

الشكل مع التعديل لكن أهم شي يكون فيه ذوق، ساعاتتشوف واحد مخسر على موتره آلاف وتعديله يلوع الجبد لو مخليه ستوك أحلى

أهم شي الذوق واذا ماعندك فلوس سو شي بسيط مو مبالغ فيه ولا تركب أشياء وايد من بورخوص :knight:

RED Chevy غير متصل قديم 23-11-2005 , 06:45 PM    الرد مع إقتباس
الشبابي الشبابي غير متصل    
مبدع متميز مملكة التوحيد  
المشاركات: 3,460
#17  

جامح 998 ..
ما ابيك تشكرني بس اذا جيتكم البيت انزل العب معاي ويننج الفين ..


اخوي X ...
كل شئ بحقه ... الاكورد حقتك صحيح بتصير راسية ( ماشاء الله ) لكن بتصير اقسى واذا ركبت سترست بار بتصير لفتها ثقيلة وتحس ان حركة السيارة صارت مزعجة مثل سيارات الكارتنج الصغيرة ... لكن الثبات بيصير عالي جدا ...








اخوكم الشبابي

الشبابي غير متصل قديم 24-11-2005 , 01:03 AM    الرد مع إقتباس
grandv8 grandv8 غير متصل    
عضو شرف U A E _ D U B A I  
المشاركات: 7,200
#18  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله الشباب كفوا ووفوا بالمطلوب

تعديلات كثيرة وحسب المحرك والسيارة

اهم شي بالتزويد الثبات والقوة

grandv8 غير متصل قديم 24-11-2005 , 05:03 PM    الرد مع إقتباس
sayedco sayedco غير متصل    
مبدع متميز جداً جزيرة البحرين  
المشاركات: 4,649
#19  

رد آخر شوي مفصل أكثر :

التزويد الميكانيكي في الثبات و البريكات أهم شي عندي

بعدين إذا جا التزويد في القوة كل ما كان أريح للمكينة و لا يأثر فيها أفضل طبعاً

و التزويد في الشكل كل واحد و ذوقه

لكن بعض الأوقات حركات تخلي صبغة السيارة ما تبين من كثر الستيكرات

sayedco غير متصل قديم 24-11-2005 , 05:49 PM    الرد مع إقتباس
-X- -X- غير متصل    
عضو نشيط جدا الخبر سيتي  
المشاركات: 331
#20  

السلام عليكم

بالنسبة للراحة ...... هي مش زي راحة يايات الوكالة الاصلية لكن ان جيت للحق هي اقسى بشي بسييييييط
لان الي مركبهم انا كويل اوفرز من شركة ارو سبيد اصليات
ومنزل السيارة حاجة بسيطة مو مرة في الارض لا


على كل حال انا لو انزلها اكثر من كذا راح تقل الراحة وبتفرق كثيير لاكن هي مريحتني على الارتفاع الي وزنتها علية حاليا
بالنسبة للسترت بار شكلك بتخليني اهون عنة :cry1: مو مشكلة يمكن اجربة واذا ماعجبني ابفكة
وشكرا لك
وللشباب جميعا

-X- غير متصل قديم 25-11-2005 , 03:45 AM    الرد مع إقتباس
عزيز نجد عزيز نجد غير متصل    
عضو نشيط جدا  
المشاركات: 35
#21  

السلام
كيف يالشبابي تبغا جامح ينزل وانت تنهزم مني بالعاده ب 4بالقليل و8 بالكثير
(يا حشره) :eek: :eek:

عزيز نجد غير متصل قديم 25-11-2005 , 04:52 AM    الرد مع إقتباس
جامح 998 جامح 998 غير متصل    
عضو نشيط جدا  
المشاركات: 281
#22  

السلام عليكم



اشكر جميع الاعضاء الذين شاركوا في الموضوع , ونتمنى المزيد من الردود.




شكرا

جامح 998 غير متصل قديم 25-11-2005 , 04:31 PM    الرد مع إقتباس
الشبابي الشبابي غير متصل    
مبدع متميز مملكة التوحيد  
المشاركات: 3,460
#23  

الاخ غزير نجد ...
وين الدليل انك هزمتني 8 ؟؟؟
يا اخي ولا حتى بالاحلام ...
الحين فمك انفتح وما قدرت تقول الا يا حشرة .. على العموم زي ما قال الشاعر .. وانا يا حاسدي مسكين بعيد البعد عن ذاتي ...











اخوكم الشبابي

الشبابي غير متصل قديم 25-11-2005 , 06:09 PM    الرد مع إقتباس
Corvette_Stingray Corvette_Stingray غير متصل    
مبدع فائق التميز مملكة البحرين  
المشاركات: 6,794
#24  

انا في إعتقادي ان تعديل السيارة الخارجي مهم للمهتمين !!!!

اذا جينا للمهتمين للسرعه فإن انسيابية السيارة تكون مهمه جدا فمن الأفضل يتم تعديل السيارة خارجيا لدخول الهواء وخروجه ..

وإذا جينا للثبات فإن تعديل السيارة الخارجي له دور مهم جدا كتنزيل السيارة وتركيب جناح للسيارة .. إلخ .

ومن ناحية الشكل ما أعتقد إن في أحد يرفض ان تكون سيارته متميزه وجميله من ناحية الشكل الخارجي :think:

هذا ردي باختصار شديد :banana:

Corvette_Stingray غير متصل قديم 27-11-2005 , 09:20 PM    الرد مع إقتباس
abumhdi abumhdi غير متصل    
عضو فعال Z06  
المشاركات: 2,613
#25  

موضوع شيق ..

انا مع التعديل الذي يجعل السيارة اكثر لطافة وحلاوة .. بحيث يكون مناسب بها ..

ابواب مرتفعة على السيارة المناسبة وطريقة ارتفاعها الألوان المناسبة .. كشافات .. والزوائد اللطيفة ..

وايضاً تعديل الماكينة بحيث تكون قوية بالقطع المناسبة اللي ما تضرها .. وتكون مناسبة للأستخدام اليومي ،،

إلى الاماااام ،،،

abumhdi غير متصل قديم 28-11-2005 , 07:01 PM    الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


[عرض نسخة للطّباعة عرض نسخة للطّباعة | ارسل هذه الصفحة لصديق ارسل هذه الصفحة لصديق]

الانتقال السريع
   قوانين المشاركة :
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة لا بإمكانك إضافة مرفقات لا بإمكانك تعديل مشاركاتك
كود في بي vB متاح الإبتسامات متاح كود [IMG] متاح كود HTML متاح



لمراسلتنا - شبكة سوالف - الأرشيف

Powered by: vBulletin
Copyright © Jelsoft Enterprises Limited 2000.