السلام عليكم .......
صحيح كلام الأخ 560 بالفعل الـS قطعها أرخص ( نتكلم عن أسعار محلات القطع وليس الوكيل - بالنسبة للوكيل فهو مخلي الـ S أغلى لأنها الفئة الأعلى)
طبعا بسبب ندرة السيارة فقطعها في التشليح تكون أغلى ...
أما اذا انك بتشتري من الوكالة فالـ E أرخص من الـ S
بالنسبة للعملانية : فهي عملية جدا جدا والدليل انها تستخدم كتكاسي في ألمانيا ...
بالنسبة لمثبت السرعة : فهي تتوفر بشكل أساسي وليس اختياري على كل فئاتها ومن قال انها لاتتوفر فهو ماعنده سالفه ؟؟؟؟
طبعا هذه السيارة تتوفر بها مميزات لاتوجد على الفئة S وهي :
- نظام الكبح الهيدروليكي الجديد SBC ذو قوة كبح خنفشاريه ( مجرب )
- نظام توجيه الإضاءة وانعاطفها مع حركة الدريكسون .
- عازليتها جدا ممتازه مقارنة مع المنافسين.....
نقاط ضعها في الاعتبار :
- مقاعدها مشدوده ورياضية شوي
- نظام التعليق في الافنجارد قاسي قليلا ( رياضي ) ومستوى السيارة أقل ارتفاعا من الإليجانس بمقدار سنتيميتر ونصف ..
- أضواء المكابح LED لأنها أفنجارد .
أذكر واحد من الشباب معه وحده موديلها 2003 وماشية حتى الآن 200 ألف :blink: فعلا
الرجل يحلفلي يقول ماأذكر انها اشتكت من شي بس اني أحافظ على صيانتها ...
وأخرى جربتها شخصياً..
السيارة جميلة جميلة جدا وثباتها خيالي على الطرق فقد جربت الحذف بها على سرعة 160 بشكل مفاجئ فإلتصقت بالأرض إلتصاق مذهل وفعلا كبرت في نظري وأثبتت أنها مرسيدس بمعنى الكلمة...
ان صح التعبير .. فهي فياقرا بحجم متوسط..
انت جرب السيارة وعطني خبر :sss: