|
كاتب فعال جداً
|
|
المشاركات: 1,814
|
#1
|
صور وداينو
الان الضغط عالي في الكمارو وللاسف بنواجه مشكلة الديتونيشن ورغم كدة ادائه ممتاز على بنزين المحطات العادي
بعد كم اسبوع متوقعين 60 حصان زيادة فرق عن الداينو السابق
تحياتي
|
|
27-05-2005 , 09:29 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو فائق النشاط
|
جده
|
المشاركات: 777
|
#2
|
نتائج جيده وبالنسبة للدتونيشن بايش راح تحلها بتعديل التايمنج تبع الاشعال ؟
بالتوفيق
|
|
27-05-2005 , 09:48 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو نشيط جدا
|
|
المشاركات: 243
|
#3
|
التورك ممتاز اير فيول حلو السيارة قير توماتيك والا عادي؟؟
|
|
28-05-2005 , 12:04 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو نشيط جدا
|
|
المشاركات: 243
|
#4
|
هذه سيارتي قبل الهيدز و ثروتل و الانتيك للمقارنة قير عادي كمارو 2001 احمر

|
|
28-05-2005 , 12:15 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو نشيط جدا
|
|
المشاركات: 243
|
#5
|
الان تقريبا 443 حصان و 432 تورك تايمنق 24
|
|
28-05-2005 , 12:17 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
مبدع فائق التميز
|
قطــــــــــــــــــ الخيرــــــــــــر
|
المشاركات: 8,154
|
#6
|
مشاء الله تبارك الله
قوه ممتازه
السياره قبل التزويد كم حصان كانت
وايش تزويدها
|
|
28-05-2005 , 12:34 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
أحسن معدل فوتوشب للسيارات
|
|
المشاركات: 1,161
|
#7
|
ماشاء الله تبارك الله . الله يعطيكم خير السيارات ويكفيكم شرها
ياشباب ياريت لو التعديلات الي على الكاماروات .
|
|
28-05-2005 , 01:59 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
كاتب فعال جداً
|
|
المشاركات: 1,814
|
#8
|
كم الضغط في مكينتك وايش مسوي فيها
السيارة عندنا مخنقة بسبب روس المكينة صغيرة.. والشيت الاول بعد ما شلنا الفلتر ريحت المكينة شوية..
الشيت التالي قبل ما نشيل الفلتر .... لاحظ التورك فين .... مقارنة بالرقم اللي عندك بعد ما حطيت الهدرز والثروتل والانتيك .... لاحظ احنا ستوك مكينتنا بس هدرز وكام
تورك 443
تخيل بعد روس المكينة الجديدة وين يروح
السيارة برضو جير عادي
|
|
28-05-2005 , 02:21 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
كاتب فعال جدا
|
|
المشاركات: 2,079
|
#9
|
ماشاء الله . ايش القطع الي على الكمارو؟
|
|
28-05-2005 , 02:28 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو جديد
|
|
المشاركات: 25
|
#10
|
مشاءالله والله ممتاز بس وبتوفيق للكمارو وهاذي مو غريبه على الكمارو
الكمارو مجنون بدون تزويد فما بلك لو تزودت وخفايف تصير طياره
والله يوفقكم ووفق راعي الداينو وراعي الكمارو
|
|
28-05-2005 , 06:13 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو نشيط جداً
|
|
المشاركات: 226
|
#11
|
ماشاء الله على مواتركم يا شباب
اخوي King_SS ايش طموحك في هالسياره , كم ناوي توصلها يعني ,  <--- لقافه
اعتقد انها Naturally Aspirated ليش ما تفكر في الـForced Induction ؟
تحياتي , , مارانيلووووو
|
|
28-05-2005 , 06:50 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
مراسل سوالف من امريكا
|
|
المشاركات: 2,302
|
#12
|
مشكور أخ KING_SS
بس ممكن تقولي كم قيمة الداينو.....اللي يبي يسوي لسيارتو يعني بكم....
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
28-05-2005 , 08:52 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
كاتب فعال جدا
|
VW
|
المشاركات: 2,427
|
#13
|
ماشاءالله تبارك الله
بس عندي سؤال كيف بتعمل الداينو , يعني بدايه الداينو اتحط على الجير 3 وبعدين الرابع .. او من بدايه الجير 1 الى
الجير الرابع ؟
|
|
28-05-2005 , 08:56 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو نشيط جدا
|
|
المشاركات: 243
|
#14
|
تورك 443
السبايك او ترجمتها النقز وصات التورك الى هذه الدرجة هو بحدود 422 او 425 تورك هذه النقزات و القطعات بسبب زيادة الكهرب في الداينو
التورك عندي منخفض بعض الشي لان الكام الي عندي كبييييييييير جدا و ممتاز للاحصنة الكامات الصغيرة والمتوسطة عادة ما تعطي تورك اكثر و هورس بور متوسط
|
|
28-05-2005 , 08:44 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو نشيط جدا
|
|
المشاركات: 243
|
#15
|
و الرقم الي في الشيت الي حاطه كام و اكزوست كامل فقط لا غير
الشيت بعد الرووس لسه ما حطيته
|
|
28-05-2005 , 09:03 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
كاتب فعال جداً
|
|
المشاركات: 1,814
|
#16
|
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة THE-SS-KING
الان تقريبا 443 حصان و 432 تورك تايمنق 24
|
الارقام دي مستحيل تجي بتلاجة و bolt ons ... يا اما ستروكر المحرك او عليه فورس ( غاز او اي شي )
انت تتكلم على محرك مطلع في حدود ال 500 حصان ومن سابع المستحيلات توصلها ال ls-1 العادية بقطع خارجية فقط .. الا اذا كان غاز
ولا الرقم الاول 407 حصان بكام واكزوز ؟؟؟؟ ليش انت مكينتك مو 325 حصان .. يعني على الويل اتوقع 280 حصان ...
من 280 حصان الى 407... فرق تقريبا 127 حصان ؟؟؟ ما تجي ياخي
سوبر شارجر على ستوك ويالله يعطيك 60 حصان ... كيف لو كان ضعف القوة من كام واكزوز بس ؟؟
يا ريت تعطيني فول ديتيل ايش على مكينتك .. لانو ارقام بالنسبة ل ls-1 عليها bolt ons غير مقنعة ..
عموما انا لي رجعة بعد كم اسبوع بداينو جديد ورقم جديد
|
|
28-05-2005 , 10:10 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
كاتب فعال جداً
|
|
المشاركات: 1,814
|
#17
|
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة THE-SS-KING
تورك 443
السبايك او ترجمتها النقز وصات التورك الى هذه الدرجة هو بحدود 422 او 425 تورك هذه النقزات و القطعات بسبب زيادة الكهرب في الداينو
|
===
ما اعتقد ...
واحنا متوقعين التجربة الجية التورك فوق ال 460 ... وراح تعرف السبب لاحقا مع الشيت الجديد
|
|
28-05-2005 , 10:14 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو نشيط جدا
|
|
المشاركات: 243
|
#18
|
ما اعتقد ... هو مو ما تعتقد او تعتقد شوف رسمة القطعة الي فيها كيف رايحة فوق هذه فيها 15 -10 تورك اقل شي
ناظر الرسمة
و بعدين ليش مستحيل ال ال اس ون جابت 491 حصان بدون غاز او تيربو او سوبر روح شوف المنتديات و اسال تراها ما هي ال تي ون للمعلومية
|
|
28-05-2005 , 11:10 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو سوبر نشيط
|
|
المشاركات: 964
|
#19
|
عندي سؤال
الدبات الموجودة في الكابريس أو اللومينا
في 5 دبات
دبتين صغار للتلوث قدام و في دبتين في الوسط و في دبة أخيرة
لو إستغنينا عن أول 4 دبات و خلينا الدبة الأخيرة
شو بتكون النتيجة هل العزم بيقل ولا بيزيد ؟؟
وبتكون نفس قياس بيب الوكالة
أريد أعرف النتيجة
سلااااااااااام
|
|
28-05-2005 , 11:22 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو نشيط جدا
|
|
المشاركات: 243
|
#20
|
لو تشيلها كلها بتزيد ابو 20-25 حصان و كثير من الوزن لكن الشرطة و الازعاج؟؟!!!
|
|
28-05-2005 , 11:25 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو نشيط جدا
|
|
المشاركات: 243
|
#21
|
و بعدين عندك في القراف الاول صرقعة كثيرة على اخر الار بي ام شوف التذبذب في التورك و الهورس بور الثنية كنو خفت
|
|
28-05-2005 , 11:36 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
مبدع
|
Chevy Master
|
المشاركات: 2,798
|
#22
|
ممتاز والله وانشالله من قوي الى اقوى
ونبي للكابرس صور وارقام
مشكور
|
|
29-05-2005 , 12:41 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
كاتب فعال جداً
|
|
المشاركات: 1,814
|
#23
|
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة THE-SS-KING
ما اعتقد ... هو مو ما تعتقد او تعتقد شوف رسمة القطعة الي فيها كيف رايحة فوق هذه فيها 15 -10 تورك اقل شي
ناظر الرسمة
و بعدين ليش مستحيل ال ال اس ون جابت 491 حصان بدون غاز او تيربو او سوبر روح شوف المنتديات و اسال تراها ما هي ال تي ون للمعلومية
|
===========
والله ما كنت معاك عشان اعرف انت جربت من غير غاز والا لا .. هذا شي راجع لك
انت حاط رقم وما تبغ احد يعرف ايش في مكينتك براحتك ولاكن 407 رير ويل والله لو تنطنط ال ls-1 ما تجيبها بكام واكزوز فقط
لوول حلوة ( تراها ما هي ال تي ون للمعلومية ) ... ترا سوينا مكاين واجد ما اتوقع يكون عندنا عدم معرفة الى الان ...
عموما لي اصدقاء كثير واعرف ال ls-1 كم تجيب ... ممكن اي احد غيري يقتنع بكلامك ولاكن مش انا
انت تقول الان مسوي بالكمارو 443 حصان و 432 تورك
والومينا تقول 640 حصان على الكفرات الخلفية واتوقع التورك فوق ال 500
احنا غلبانييييييين مسوين 383 حصان و 427 تورك
انت كمارو جير عادي واحنا كمارو جير عادي برضو
انا قدام الشباب اتحداك بالكمارو تبعنا ... اشحن الومينا والكمارو لجدة وقيمة الشحن على حسابي انا ..
وتثبت خمس كميرات ... داخل كل سيارة كميرا وواحد يصور في اول القومة وواحد في مسافة ال 500 متر وواحد يصور في اخر الخط
سحبة 40 الى مسافة الف متر
شرط قبل ما نركب روس المكينة او نغير اي شي .. على نفس التعديلات الحالية
والفيديو يعرض في z28.com عشان نشوف تقدير الامريكان بالسيارتين
واذا طلعت على الكمارو العشا علي انا هذي المررة
ايش تقول
|
|
29-05-2005 , 12:43 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
كاتب فعال جداً
|
|
المشاركات: 1,814
|
#24
|
اشوفك دخلت وخرجت من غير ما تعطيني رد ...
عموما ما ابغ اكثر .. .. اذا صارت حلبة رسمية في السعودية للدراج وقتها نشوف الاقوال من الافعال
وصراحة انا متعب نفسي كثير ولاكن تمتع بالمنتدى فهو لك ... سلاااااااااااااااااام
|
|
29-05-2005 , 01:46 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو جديد
|
|
المشاركات: 25
|
#25
|
يا جماعه الخير وش فيكم صار المووضوووووع جدي ترى الدعووووه حديده وانتم مكبرين المووضووع
يا جماعه مو مهم ان شاءالله تكون السياره على الويل 500 حصان وعلى التورك مليون ان شاءالله
بس مو لدرجه انه انا اتحداك وتصير الحساسيات في المنتديات وبين الاخوان ويا كنق اس اس
يمكن اخونا كلامه صحيح والسياره عليها ستيجات بس مايبي يقول وكل شي جايز ويمكن يكون
يبالغ شووووي والله اعلم واذا انتم تبونها تحدي ترى البحرين ما ترد احد والتست الخميس هذا ولو
تبون شحن مواتركم على حسابي انا بس مو المسئله توصل للزعل يا جماعه الخير وبعدين اول
شي واخر شي هاذي رياضه واهم شي الروح الرياضيه مو حرب
وتحياتي لكم
شرقاوي فله
|
|
29-05-2005 , 03:07 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|