العودة سوالف للجميع > سوالف رياضه وسيارات > ســـوالف الــسيارات > شباب--ابي اعرف في اقوه من الsupercars الامريكي--او التعديل الامريكي(ستريت)
المشاركة في الموضوع
صفحة 6 من 8 < 1 2 3 4 5 6 7 8 >
Trans-Am RAMAIR Trans-Am RAMAIR غير متصل    
منع من الكتابة الكويت  
المشاركات: 426
#126  

مساء الخير


اخوي beast2001 صحيح انا طلبت رقم لاكن الرقم هذا طلع بعد كلامي ..انا كنت اتابع مواقع الدراق و منهم الNHRA وله شفت الخبر وكتها ...يعني انا تحديت ان في سياره يابانيه تقطع الربع ميل ب4,8 ثانيه بالتاريخ الفلاني و انت يبت رقم توه يديد ...يعني تتوقع لو اني شايف الرقم جان تكلمت وقلت ابي رقم !!!؟؟ و هذا الرقم يعتبر جدا عادي بالنسبه لسيارت الدراق الامريكيه

اخوي Crower اولا هذا الشي معروف و خصوصا بمريكا و ثانيا كان في موضوع في منتدى السيارات لاكن للاسف انحذف لاكن كان في معلومات شامله حول الموضوع هذا....و عندك رد اخوي Invincible كافي يكون مصدر موثوق و من موقع تويوتا الرسمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي.و انشاالله اليوم اشوفلك سيارات يابانيه و معلومات اكثر و مصادر حول الموضوع

اخوي Invincible مشكور على المشاركه و يعطيك الف عافيه...هذا الي انا كنت متوقعه من سياره دراق يابانيه. هاذي مو اول مره يسونها لا الشي صار جدا طبيعي و تويوتا ما تستحي تحطه بموقعها.



الحين بقولكم شغله...انا من الاول ما دخلت بموضوع الدراق لانه ادري السيارات اليابانيه اذا بتدخل بمكاينها فحدها فئه البرو وله توصل حته لفئه السوبر برو......شباب انتوا دخلتوا بالدراق و دخلتونه معاكم و الحين انا وقفت الموضوع و رديتوا فتحتوا بسيلكا انا قلت ان مشكوك فيها و انها مهجنه مثل عاده السوبرات في امريكا...و اخوي Invincible حطلكم رابط من موقع تويوتا الرسمــــــــــــــــــــــــي و انهم يعترفون ان السيلكا الي تمثلهم اهي بدي تويوتا لا اكثر و ان المحرك بعترافهم محرك دودج هيمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي.....هذا الكلام من موقع تويوتا و هذا الكلام اذا بتفسره كأنه اعتراف كامل من تويوتا ان ما عندها محركات توصلها لمنافسه السيارات الامريكيه بالدراق..


و اذا في محركات فرجاء ثم رجاء وضع معلومات كامله عنها على الاقل نستفيد و اذا مافي فرجاء خلوا موضوع العناد على جنب.....يعني بالله عليكم انا الحين مو متخيل ان محرك 6 سلندر يوصل 6000-7000 حصان او ان محرك ياباني 8 سلندر يوصل 6000-7000 حصان و اذا في شنو المحرك هذا يعني مثلا بيكون محرك اللكزس وله محرك اللاند كروزر؟؟

اخوي beast2001 ادخل الرابط (موقع تويوتا) و تأكد من كل شي و راح تشوف Jerry Toliver و معلومات عن و عن السياره....و انا انتظر مفاجأتك لاكن رجاء تأكد منها لا يكون المره هاذي يطلع المحرك محرك فورد!!!



تحياتي

Trans-Am RAMAIR غير متصل قديم 18-09-2004 , 10:40 PM    الرد مع إقتباس
RamAir RamAir غير متصل    
عضو نشيط جدا KSA  
المشاركات: 307
#127  

إقتباس:
رد مقتبس من beast2001
RamAir

ال list الي انت حاطه لشهر June 25-27 و في هذا الشهر او بالاحرى(الثلاثة ايام هذي السليكا ماكان موجود) فرجاء لا تألف و تقول السليكا كان المركز الاخير


اتهمتني بالتأليف انا بقول الله يسامحك لأني ما جبت الكلام من راسي
ثاني شي وش اثباتك ان السلكا ما بعد تم انتاجه في التاريخ هذا يعني هل جا في راسك ان الموقع الي انا حاطه مستقصدين السلكا وقامو يلفقون لها ارقام عزيزي كل مافي الامر ان هذا مستواها ولا بعد اتضح ان الموضوع ترقيع مكينة هيمي وتلقا الدفرنش من فورد ويله بس ترا ما يفل الحديد الا الحديد انت بتحط ياباني قوي بكل سهولة في امريكي اقوى منه انا لو اعرف انزل فلم فيديو من جهازي كان وريتك الكمارو 69 اس اس يهزء سوبرا تون توربو وخلاه مصخره واتمنى ان احد يعلمني الطريقة

RamAir غير متصل قديم 19-09-2004 , 03:05 AM    الرد مع إقتباس
Trans-Am RAMAIR Trans-Am RAMAIR غير متصل    
منع من الكتابة الكويت  
المشاركات: 426
#128  

مرحبا

اخوي Invincible مشكور على المشاركه و يعطيك الف عافيه.....ماشاءالله خبيــــــــــــر بالياباني اكثر من الامريكي .....لا و مو كافيهم اعتراف تويوتا بنفسها بموقعها ان المحرك هيمي لا و حاطينها بكل فخر و يقولون انهم فرحانين بالبدي ...مساكين ما بيدهم شي علشان جذي كل شوي يغيرون الصبغه هذا كل الي اقدروا يسونه!!!

اخوي RamAir اعتقد احد الاخوان هني قال انك بتذكر اعذار خل نشوف الحين منو قام ايب اعذار و راح يترس فيها الموضوع...الحين على الاقل تلقاهم يطلعون فئه يديده من عندهم للمقارنه محد بالزمن هذا يرضه بالواقع:cool: !!

و بالنسبه للفلم الي قلته انا شايفه الي بين الكمارو الازرق و السوبرا الاسود..الصراحه هذا اكثر فلم تهزيئي شفته..شفت شلون راعي السوبرا بالاخير عرف مستواه فما كمل السباق لانه شاف القوه على اصولها...لا و عندي فلم بين فايبر 800 حصان و سوبرتين وحده قوتها 880 حصان و الثانيه 900 لا تشوف شلون هزئهم<<<<<اعتقد ان بعد القومه اصحاب السوبرا حرقوها:cool: !!

و في وحده من المجلات عندي مسويه تقرير كامل عن محركات الفني كار تصور المحركات كانت حكر على gm و فورد و كرايسلر فقط ..ماذكروا اي محرك ثاني من اي شركه ثانيه!!


تحياتي

Trans-Am RAMAIR غير متصل قديم 19-09-2004 , 06:15 AM    الرد مع إقتباس
Invincible Invincible غير متصل    
عضو جديد  
المشاركات: 51
#129  

العفو اخوي Trans-AM RAMAIR

اقول انه في تطور ملحوظ في الشركات اليابانيه

سنه 2002 شاركت تويوتا باول بدي سياره

سنه 3002 بتشارك تويوتا باول محرك سياره وكل يوم راح يصبغون المحرك بلون جديد


Invincible غير متصل قديم 19-09-2004 , 12:12 PM    الرد مع إقتباس
Crower Crower غير متصل    
عضو فائق النشاط أبوظبي درة الامارات  
المشاركات: 831
#130  

اخوي ترانس
على حسب علمي مافي سوبرا في الدراق تستعمل محرك امريكي, صحيح في كثيرين يستعملون جير شيفي معدل (3 او اربع سرعات) اوتو, بس محرك ما سمعت ممكن توضحلي او تذكرلي مصدر؟

Crower غير متصل قديم 19-09-2004 , 03:46 PM    الرد مع إقتباس
NFS NFS غير متصل    
مبدع متميز  
المشاركات: 3,670
#131  

السلام عليكم


Third Eye

محركات الفورمولا واحد سعتها 3 لترات ، أستطاعت الفرق المشاركة الوصول إلى قوة مقاربة للـ1000 حصان بدون أستخدام شواحن ، إذن القدرة للترية لهذه المحركات تقارب الـ333 حصان/لتر ، وفورد هي أحد هذه الفرق المشارك ، إذن بأستطاعة فورد أنتاج محرك بسعة 2.5 لتر بقوة 833 حصان . لكن لكي يصلح المحرك للأستخدام اليومي ولكي نجعله أكثر أعتمادية فأن الشركة بأمكانها تقليل القوة الناتجة لغاية 500 حصان (بدل أن يدور المحرك إلى 17,000 RPM نجعله يولد أقصى قوة على 13,000 RPM مثلاً).


Trans-Am RAMAIR

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ما بالنسبه للامريكي و باقي السباقات فأقدر اقولك الامريكي متفوق بالمضمار و ربما مستواه يفوق الياباني....اولا نستبعد الفورملا ون لانه سياراتهم صنعت بشكل خاص للسباق (الفورملا ون) من المحرك الى نظام التعليق الى كل شي تقريبا و مع ذلك فريق جوردن موجود و ينافس على الاقل فريق تويوتا و هوندا ....و المهم اذا كنت تبي نتايج لسباقات يشارك فيها اليابانين و الامريكان فعندك سباق NASCAR يشارك في السكايلن و بنفس الوقت الشيفروليه مونتكارلو و الفورد تورس و تقدر بكل سهوله تروح تشوف النتايج!!مع العلم ان التعديل شي اساسي بالسباق
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------


عزيزي ، خليني أوضح نقطة ، في السباقات كل فريق عندما يشارك فأنه يستعد أستعداد جيد لهذه البطولة ، سواء كان الفريق من أمريكا أو الفلبين أو حتى (بدو العرب) عندما يريدون المشاركة في بطولة فأنهم يجهزون سياراتهم لهذا السباق.

أخي ، عندما أنا ذكرت أن الامريكان لم يهتموا إلا بقوة المحركات فأنا أعني بذلك في سياراتهم التجارية ، وفي الواقع السيارة ذات الأنتاج التجاري تتمتع بتماسك مميز هي الكورفيت فقط أما غيرها فمستوى التماسك مقارنة مع القوة فهو غير متناسق أبداً.


أما سباق الناسكار ، انا دخلت على الموقع الرسمي لسباقات الناسكار ، لم أجد إلا 3 صانعين فقط هم Dodge و Chevrolet و Ford ، ممكن تعطيني موقع يذكر مشاركة سيارات ذات أصل غير أمريكي في سباقات الناسكار؟





--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
خوي Third Eye مشكور على المشاركه و يعطيك الف عافيه....و كلامك قمه بالصحه و العقلانيه لا ما يقدرون تصدق...اهم الي اخترعوا السياره و مايقدرون..لو تبي افتح موضوع معاك من القلم لين الطياره اوووووووو صح تعال اليابانين وين و الطياره وين...ما ينفع لانه الامريكان متفوقين بوايد شغلات و اليابانين ناطرين يتعلمون منهم و يسرقون افكارهم مثل العاده يعني!!!
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------



اليابانيين أكبر المقلدين لغيرهم في أمور شتى غير الصناعة ، لكن دعنا نميز بين أمور أختلطت على البعض في شأن التقليد.


هنالك من يقلد قطعة للكسب المادي ، فهو يقلد القطعة بجميع التفاصيل بدون الأخذ في الأعتبار سبب تصنيع القطعة هذه بهذه الكيفية وبأستخدام مواد رخيصة وبأستخدام نفس أسم الماركة المقلد منها.

هذا النوع من التقليد مذموم وهو لا يليق بأسم أي شركة كانت لأن المنتج النهائي ماهو إلا منتج سيء لايساوي أي شيء.


لكن هنالك تقليد عن طريق فهم فكرة الشيء وتطويره وأنتاج منتج يتفوق على المنتج الأصلي من ناحية الفكرة الاصلية والجودة والأعتمادية ، هنا يكون التقليد أمر مرغوب فيه ومحبذ لأنه يجعل السوق في حالة تنافس وتجد الشركات تخرج كل ما لديها من تقنيات . فالمستهلك لا يهتم من يقلد من ، وأنما ينظر إلى المنتج بجميع مميزاته وبجودته وعملانيته وخدمات ما بعد البيع .

فإذا وجدت في السوق منتجين أحدهما يتفوق على الأخر من ناحية المواصفات والجودة والسعر فهل تهتم إذا كانت الفكرة الأساسية مقلدة؟


لذلك التفوق الأقتصادي والنمو والأزدهار الذي حصل عندهم بعد الحرب العالمية الثانية ما هو إلا نتيجة أستخدام أستراتجيات ناجحة حولت هزيمة ذلك البلد الخارج من ويلات الحرب لعملاق أقتصادي .


وهذه بعض الحقائق عن اليابان لتعرف كيف أن الإرادة يمكن أن تحقق المستحيل :

# مساحة اليابان تعادل 4% من مساحة الولايات المتحدة الأمريكية ، 71% من مساحة اليابان عبارة عن جبال وهي لا تصلح للزراعة.
# عدد سكان اليابان يبلغ نصف عدد سكان أمريكا.
# اليابان بلد يفتقر إلى الكثر من المواد الخام والمهمة في الصناعة مثل البترول والمعادن.


ورغم هذه الظروف أنظر ما حققته اليابان منذ فترة ما بعد الحرب إلى يومنا هذا:
# اليابان هي الدولة رقم 2 أقتصادياً على مستوى العالم بعد الولايات المتحدة الأمريكية ، فكيف لدولة ما أن تكون بهذه القوة الإقتصادية إذا كانت فقيرة من الثروات المعدنية وقد خسرت كل شيء بعد الحرب؟
# عدد الجامعات والكليات في اليابان يفوق عدد الجامعات والكليات في أوروبا مجتمعة.
# دولة لا يوجد فيها سنة معينة للتقاعد ، فالموظف والعامل يعتبر العمل هو حياته .
# معدل الأنتاج للعامل الياباني يعتبر الأعلى ، تخيل أن ما ينتجه العامل الياباني في 10 دقائق يوازي ما ينتجه العامل العربي في 48 ساعة!


وإذا اردنا التكلم عن الأبتكارات والأختراعات ، ما الفائدة إذا أبتكرة فكرة ولم يتم تنفيذها بنجاح؟


ألم يكن المحرك الرحوي (Rotary Engine) أختراع ألماني؟

أي شركة من الشركات الألمانية أو الأوروبية حتى تبنت الفكرة وطورتها وأستخدمتها في منتجتها غير مازدا؟


ما هي أشهر شركات الألكترونيات في العالم : أليست شركات يابانية ؟ هل هنالك أحد يتفوق عليها؟

حتى أجهزة الحاسب المحمول في القمة تتربع Sony و Toshiba .

هنالك الكثير من الأمثلة لكن هذا ليس موضوعنا الأساسي ، وأنما رد لنقطة لم أجد وقت أنسب إلا الأن في ذكرها.






نرجع لسؤال أنا سألته في أول رد لي وهو عن فائدة موضوعك هذا..... (أدري ما خلصنا لأن له لي وجهة نظر من هذا السؤال).




عندما سألت أنت هل هنالك أقوى من المحركات الامريكية ، هل كان الغرض من سؤالك هو (الأستفسار) أم (الجدال والمراوغة)؟


المتابع للردود يجد أن الموضوع ما هو إلا جدال طويل عريض لأمر مفروغ منه ، وأنت لم تكتبه إلا لتجادل فقط.


عزيزي إذا أنت معجب بالمحركات الامريكية ، أنت حر ، أحب ما تريد وأكره ما تريد . حتى لو تغير مبادئك وثوابتك إلى مبادئهم ، فالباب مفتوح لك لفعل ذلك.


وإذا كان الحديث عن المحركات الأمريكية يطيب خاطرك ويشفي غليلك ، فأبشر أخي العزيز:


المحركات الأمريكية هي الأسرع وهي أسرع من الطائرات النفاثة بـ100000 مرة ، وشركة الأيرباص أخطأت عندما وضعت محركات نفاثة في طائراتها ، المفروض أنها تضع محرك LS1


عزيزي نحن في منتدى نعشق السيارات ، سواءً كانت صناعة أمريكية أو روسية أو فرنسية أو أيطالية أو كورية ، كل صناعة لها طعمها الخاص وأسلوبها المميز .

صدقني التعصب لأمر معين في غير أمور الدين ما هو إلا نوع من الحماقة والسذاجة والجهل وأنت أكبر من أن توصف بهذا ،


فهل تعتقد أن التعصب لصناعة معينة يجعل الأنسان أكثر حكمة؟

أم أن ذلك يبين أنه متفوق في تقنية السيارات وصناعتها؟


عزيزي نحن هنا لنتعلم المزيد عن عالم السيارات الواسع وصدقني كلما غصت أكثر في هذا العالم سوف تجد أنك تائه أكثر وأكثر .


أخي ، نحن موجودون هنا للأستمتاع والتعلم وتنمية معرفتنا بهوايتنا المفضلة وهي السيارات ، فإذا أردت أمتاعنا وإفادتنا بشيء فالمجال مفتوح بأساليب أكثر فائدة وأكثر تحضر من هذا الأسلوب فلا أحد يمانع بمعلومة مفيدة جديدة يتم طرحها بأسلوب راقي ومميز.

NFS غير متصل قديم 19-09-2004 , 04:23 PM    الرد مع إقتباس
Trans-Am RAMAIR Trans-Am RAMAIR غير متصل    
منع من الكتابة الكويت  
المشاركات: 426
#132  

مرحبا

اخوي Invincible:cool:

اخوي Crower كان في موضوع بمنتدى السيارات احد الاعضاء هناك وضع اكثر من سوبرا مع مصادرهم لاكن للاسف الموضوع انحذف و انشاالله اي معلومه حول الموضوع هذا راح اقولك عليها او ارسلك على الخاص.


اخوي NFS ...بالاخير لكل واحد وجهة نظره و انا يوم كتبت الموضوع ما ذكرت اي شي عن الصناعه اليابانيه علشان يكون هناك جدال..راجع الموضوع و اعرف شلون وصل الى الي انت تسمي جدال....ليش ماشفنه احد ذكر الصناعه الاوربيه!!!!!شي غريب اذا الشباب الي يحبون الصناعه اليابانيه فهموها اني اقصدهم فكل واحد حر بوجهة نظره للموضوع....


و اخوي انت تذكر تعصب انت وين شفت هناك تعصب مني انا؟؟؟ .......المتعصب اهو الي يشوف الواقع و يظل على عناده او تلقاه يسكت؟؟؟

و انا طرحت موضوع اي كان محتواه سواء كان حسب وجهة نظرك في هدف او لا....المهم ان في نقاش في شي معين وفق فئات معينه من غير تأليف او تدليس....

و عن سبب طرحي للموضوع فكان للنقاش فقط لا اكثر.

:p و انا اقولها لك بكل صراحه انا متعصب للصناعه الامريكيه عموما و الصناعه البريطانيه بشكل كبير و انتحاري !!و مع ذلك تعصبي ما يوصل لدرجه العناد امام الواقع!!


و تفضل هذا موقع www.motortrend.com دش و سو سيرج حق السكايلن...و لعلمك سباق الناسكار فئات!!


و مشكور اخوي و يعطيك الف عافيه على المعلومات و على كل كلمه استفدت منها بردك




تحياتي

Trans-Am RAMAIR غير متصل قديم 20-09-2004 , 04:42 AM    الرد مع إقتباس
RamAir RamAir غير متصل    
عضو نشيط جدا KSA  
المشاركات: 307
#133  

اغلب الشباب الي ما اعجبهم الموضوع قامو يلفون ويدورون وكل واحد قام يرد بطريقة غريبة بحيث ان الي يقرا الردود يضن ان صاحب الموضوع شاتم احد والا ومضايق احد السالفة ياخوان الي فعلاً يبي يفيدنا يجيب غير الكلام الي في الموضوع الرئيسي ((((> شباب--ابي اعرف في اقوه من الsupercars الامريكي--او التعديل الامريكي(ستريت). )))) غير هذا الكلام اعتقد انه حرام يقال على صاحب الموضوع الرجال ما غلط على احد ولا اتهم احد بالكذب ومعلوماته كلها موثقة ومع ذلك جالسين تقولون موضوع موب مفيد وكلام غير منطقي وانا اقول كذا للأمانة لأني متابع الموضوع من بدايتة لنهايتة والله يوفق الجميع ان شاء الله

RamAir غير متصل قديم 20-09-2004 , 05:56 AM    الرد مع إقتباس
beast2001 beast2001 غير متصل    
عضو نشيط جداً  
المشاركات: 418
#134  

Trans-Am RAMAIR

انت قلت شباب--ابي اعرف في اقوه من الsupercars الامريكي--او التعديل الامريكي(ستريت)

O.K

اول فئه هي سيارات الستريت:

اقوى سياره كانت في القوه الحصانيه هي Hennessey Venom 1000TT بقوة (1092 حصان) وهي 10 سلندر توين تيربو

انا عندي لك سيارتين يابانيتين اقوى بالنسبه للقوى الحصانيه
الاولى تويوتا سوبرا 6 سلندر تيربو واحد قوتها 1331 حصان على الفلاي ويل و 1132 حصان على الداينو



الثانيه نيسان سكايلاين 6 سلندر توين تيربو قوتها 1350 حصان



بعدين انروح الى الربع ميل (في الفئه الاولى ستريت) اسرع وحده كانت الHennessey Venom 1000TT جابت 8.93

في سوبرا (MSP supra) جاب في الربع ميل 8.395



بالنسبه للسرعه القصوى (في الفئه الاولى ستريت) اسرع سرعه كانت 240 ميل

طيب هذي البوغاتي جابت 252 ميل(لاحظ كلامي عن الفئه الاولى)


الفئه الثانيه الكونسبت(الي تمشي في الشارع):
اقوى سياره كانت Chevrolet Camaro ZL-1

تقطع الربع ميل في 10.4
هذي الكمارو انجيب اله السوبرا (MSP supra ) الي جاب 8.395

بالنسبه للتسارع من 0-60 ميل ماحصلت بالنسبه للسيارات الي ذكرتها (السوبرتين و السكايلاين)

لكن عندي سؤال الك عزيزي هل هناك سياره امريكيه(ستريت) تقطع من 0 الى سرعة 300 كيلومتر في الساعه في 14 ثانيه؟

لان في كم وحش ياباني يقطع السرعه هذي في اقل من الوقت هذا اذا تبيني احطهم الك حاضر

beast2001 غير متصل قديم 20-09-2004 , 02:43 PM    الرد مع إقتباس
japan japan غير متصل    
منع من الكتابة  
المشاركات: 56
#135  

beast2001

اذا كانت السياره الي في بالي ماغيارها الي قطعت من الصفر الى 300 هي 13.72 ثانيه

والفديو موجود


japan غير متصل قديم 21-09-2004 , 08:42 PM    الرد مع إقتباس
zezo zezo غير متصل    
عضو نشيط جداً  
المشاركات: 245
#136  

ويـــل للغزااااه......


دايزر...انطلق



يالله بالتوفيق شباب لكن حلو انه طلع فيه 3 مدري 4 سيارات

zezo غير متصل قديم 21-09-2004 , 09:50 PM    الرد مع إقتباس
Trans-Am RAMAIR Trans-Am RAMAIR غير متصل    
منع من الكتابة الكويت  
المشاركات: 426
#137  

مرحبا

شكر للجميع على المشاركه

ـــــــــــــــــــ


اخوي RamAir مشكور على المشاركه....الله كريم و بنشوف اخرتها:cool:


اخوي beast2001 ياريت لو تحطلي الموتر الي يقص ال300 ب14 ثانيه علشان الرد يكون واحد و نخلص من سالفه المفاجئات........انا خلاص صارت عندي قناعه ان الامريكي ما ينافس اله الامريكي..لاكن ننتظر كل ماهو جديد منكم


اخوي japan ما يحتاج فيديو اهم شي تكون معلومات اكيده و مظبوطه مو مثل السيلكا المهجن ....


اخوي zezo ....علي علي بطل فلي....هيا طر يا جرندايزر ....انت شنو قديـــــــــــــــــــــــم


تحياتي

Trans-Am RAMAIR غير متصل قديم 23-09-2004 , 04:32 AM    الرد مع إقتباس
japan japan غير متصل    
منع من الكتابة  
المشاركات: 56
#138  

هههههههههههههههههههههههههههههه بموت من الضحك يعني تقصد بلمهجن ان هاذا السكايلان الفلسايد عليه امريكي مافي امل تركب عليه ماكينه امريكي ولا يتشرف اصلا

تفضل
Year / Make l Model: 1989 Nissan Skyline GT-R (BNR32)
IDRC Competition Class: Outlaw
Vehicle Weight w/driver: 2552
Weight Bias (F/R): Unknown
Launch RPM: 9,000 – 9,400
Shift RPM: 10,000 – 10,500
Peak Boost: 2.3-2.7 Kg/cm2 (32-38psi)

Engine Information
Displacement (cc): 2628cc
Bore & Stoke (mm): 87.0mm x 73.7mm
Peak Horsepower (@RPM): 1360 @ 9200rpm
Peak Torque (@RPM): 851 Ib-ft @ 7250rpm
Dyno Type: Bosch Chassis Dyno
Pistons/Compression Ratio: HKS 87mm Forged Pistons
Connecting Rods / Crank: VeilSide Titanium Rods / HKS Crankshaft, VeilSide crank cap dolts
Camshafts: VeilSide 280 in/290 ex 11.6mm lift
Cylinder Head Mods: VeilSide Valves, Guides, Springs 6 Porting
Intake Manifold: JUN Surge Tank Kit, VeilSide 100mm Throttle & Body
Injection: 1800cc/min x 6
Fuel Delivery: Bosch x 4
Fuel Type: HKS Racing Fuel
Engine Management: HKS Fcon-V
Boost Control: HKS EVC
Ignition: Stock w/NGK Racing (#9 heat range)
Turbocharger Information: HKS GT3540x2
Exhaust Manifolds: VeilSide 45mm Tubular
Wastgates: HKS Racing Wastegate x 2
Exhaust: VeiISide Dual 80mm Side Exhaust
Intercooler: VeilSide Racing
Cooling System Upgrades: VeilSide
Oil System Upgrades: VeilSide Nismo N1 Oil Pump, VeilSide VLS-01R Engine
Performance Electronics: VeilSide Line-Lock System, VeilSide Traction Control System (TCS)

Love it love it love it.

NEVER seen a vid of it doing a drag run tho or anything like that (barring the 13sec 0-300) does anyone have any?

(And before anyone says so, yea the Croydon Wholesalers R32 has the 1/4mile record now with 8.55sec, but i dont think anyone will deny (Even Croydons) that this car is more powerful, this is THE GTR )


__________________

اول شي خش هاذا الربط
http://www.racingflix.com/vidsearchresults.asp

والتحمييل لاازم تسجيل بس هاذا الوصله على حسابي من الموقع


http://64.246.54.65/rf_videos/misc/0-186mph_13sec.mpeg


عندك قناعه ان الامريكي ماينافس الا الامريكي اممممم

في موضوع قديم شفته من قبل تفضل
http://www.swalif.net/sforum1/showt...25&pagenumber=1
250 ضد 325 مشالله

:think:

ابغاك تشوف كيف ال NSX ايش سوت مع سيارات شيوخ سوبر كار
http://www.swalif.net/sforum1/showt...threadid=196309

الا ماقلت تعليقك عن سوبرا MSB الي هي من فئه شوارع(ستريت)
تفضل الفديو
http://kane.phpwebhosting.com/~nigg...OPI_6.22.03.wmv

اففففففففف تصدق عاد موضوع مامنه فايده انت عنيد انا اعند

japan غير متصل قديم 23-09-2004 , 07:41 AM    الرد مع إقتباس
japan japan غير متصل    
منع من الكتابة  
المشاركات: 56
#139  

اووووووة نسيت عندي صوره سياره امريكيه الضاهر عليها ماكينه RB20 اصغر المحركات لسكايلان

بدورها وبحطها

japan غير متصل قديم 23-09-2004 , 07:45 AM    الرد مع إقتباس
beast2001 beast2001 غير متصل    
عضو نشيط جداً  
المشاركات: 418
#140  

japan

Trans-Am RAMAIR
عندك قناعه ان الامريكي ماينافس الا الامريكي

this is a geft for u and for your american cars
another beast supra that will kick your american street car



New Street Class Record 8.67@169mph




beast2001 غير متصل قديم 23-09-2004 , 08:54 AM    الرد مع إقتباس
beast2001 beast2001 غير متصل    
عضو نشيط جداً  
المشاركات: 418
#141  

Trans-Am RAMAIR
عندك قناعه ان الامريكي ماينافس الا الامريكي

The best street-car-based vehicles on "street" tires in super street time attack



give me an american car that will win in time attack challenge when there are some japanese cars with them




beast2001 غير متصل قديم 23-09-2004 , 09:24 AM    الرد مع إقتباس
beast2001 beast2001 غير متصل    
عضو نشيط جداً  
المشاركات: 418
#142  

Trans-Am RAMAIR

The Ultimate Street Car Challenge 3


the winner is nissan 350Z



beast2001 غير متصل قديم 23-09-2004 , 09:50 AM    الرد مع إقتباس
beast2001 beast2001 غير متصل    
عضو نشيط جداً  
المشاركات: 418
#143  

Trans-Am RAMAIR
عندك قناعه ان الامريكي ماينافس الا الامريكي

:banana: these are three GTR street car and STREET TYRES


1st Croydon Wholesalers NZ Nissan Skyline R32 GTR 8.555 165.99 mph GReddy T88-34D

2nd VeilSide Japan Nissan Skyline R32 GTR 8.612 172.50 mph VeilSide GT3540 (x2)

3rd Waste Sports Japan Nissan Skyline R33 GTR 8.916 162.32 mph HKS GT3240 (x2

DO U WANT ME TO CONTINUE OR IT IS ENOUGH:rolleyes:

beast2001 غير متصل قديم 23-09-2004 , 10:22 AM    الرد مع إقتباس
beast2001 beast2001 غير متصل    
عضو نشيط جداً  
المشاركات: 418
#144  

اسف شباب على الرد بالانجليزي في الردود السابقه لان الجهاز ما كان فيه عربي

نجي لموضوعنا الحين

Trans-Am RAMAIR

انت ما رديت على الرد حقي الي فيه السكاي و الMSP سوبرا الى تفوقوا على السيارات الامريكيه الي حطيتهم انت و اصريت على عنادك وقلت(الامريكي ماينافس الا الامريكي)

و الردود الي حطيته بعدك تثبت و تؤكد تفوق الياباني في الستريت على الامريكي
وهذا تذكير بالسيارات مره ثانيه:

1. MSP سوبر
ا
2. 1350hp سكايلاين

3.titan سوبر
ا
Nissan Skyline GT-R الي حطها الاخ العزيز japan

1st Croydon Wholesalers NZ Nissan Skyline R32 GTR 8.555 165.99 mph GReddy T88-34D

2nd VeilSide Japan Nissan Skyline R32 GTR 8.612 172.50 mph VeilSide GT3540 (x2)

3rd Waste Sports Japan Nissan Skyline R33 GTR 8.916 162.32 mph HKS GT3240 (x2

بالنسبه لل
The Ultimate Street Car Challenge 3 و Time attack challenge

انا حطيتهم علشان اوريك ان الياباني مو بس متفوق على الامريكي في التسارع في الستريت بل ايضا في اشياء اخرى

هل هذا كافي عزيزي ام تريد المزيد:banana:

beast2001 غير متصل قديم 23-09-2004 , 12:51 PM    الرد مع إقتباس
beast2001 beast2001 غير متصل    
عضو نشيط جداً  
المشاركات: 418
#145  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


Trans-Am RAMAIR

عدم ردك ورد الحزب الامريكي على السيارات الي حطيتها انا و الى هي تحطم كل السيارات الي حطيتها انت دليل على ان الياباني هو المتفوق على الامريكي في التعديل بالنسبه لسيارات الستريت وهذا الي طلبته انت


مبروك لحزب الياباني فوزهم على حزب الامريكي

beast2001 غير متصل قديم 24-09-2004 , 10:31 PM    الرد مع إقتباس
japan japan غير متصل    
منع من الكتابة  
المشاركات: 56
#146  

beast2001
صح لسان شله الامريكي اشوفهم يتسحبون يعني لدرجه ان وصل الموضوع الصفحه الثانيه لولاا الاخbeast2001 رفعه ولا كان خاشينه مثل ماغطو روسهم بخيشه

شقال امريكي قال



skyline:banana: :p

japan غير متصل قديم 24-09-2004 , 11:00 PM    الرد مع إقتباس
Trans-Am RAMAIR Trans-Am RAMAIR غير متصل    
منع من الكتابة الكويت  
المشاركات: 426
#147  

السلام عليكم

مرحبا شباب.....عسى ماشر ليش الحماس الزايد جذي......سوري اصلا اليومين هذول كنت مشغول مع المعهد(معهد شنو محد له شغل لوووووووول).

اولا مافي شي اسمه هروب.....انا مو قتلك نزل كل المفاجئات علشان ارد عليها مره وحده خلاص الحين قلت كل الي عندك....بيوصلك الرد...و انا توقعت معلومات قويه لاكن كل الي شفته الحين واحد ما يعرف بفئات السيارت و قاعد يحطهم بالفئات الي تعجبه......!!!! وله بالله عليكم حاطلي سياره دراق فئه Street و علباله سياره للشارع..... لا تره في فئه اسمها ستوك يعني ماعليها شي ستوك من الوكاله و في فئه اسمها برو يعني بس حق المحترفين ..على كيفكم فسروا و حطوا فئات يديده!!! ملعومات مشوشه و يبون يناقشون!!!

الرد بيوصل اليوم انشاالله....بعد شوي انشاالله

Trans-Am RAMAIR غير متصل قديم 25-09-2004 , 12:56 AM    الرد مع إقتباس
Trans-Am RAMAIR Trans-Am RAMAIR غير متصل    
منع من الكتابة الكويت  
المشاركات: 426
#148  

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم

اولا حبيت اقول وايد معلومات اخواني حطيتوها غلط بغلط......


اول شي قلت الHennessey Venom 1000TT قوته 1092 حصان و السكايلن و السوبرا اقوه منه....انا شنو استفدت من الملعومه هاذي؟؟؟ و شنو الفايده.؟؟؟ اهم شي تعطيني ناتج القوه=السرعه...السوبرا جونكيرا اقوه من الفايبر هذا ب100 حصان و الفايبر يتفوق عليها بجميع نقاط السرعه.

ـــــــــــــــــــــــــــــ

بعدين انت تقول::::بعدين انروح الى الربع ميل (في الفئه الاولى ستريت) اسرع وحده كانت الHennessey Venom 1000TT جابت 8.93

في سوبرا (MSP supra) جاب في الربع ميل 8.395

انا اقولك:::السوبرا هذا مو مخصص للشارع يا حبيبي ..هذا دراق و ارجوك الدقه بالملعومات و تفضل الرابط هذا و شوف منو الي متفوق على السوبرا هاذي بفئتها

http://www.urbanracer.com/articles/...r.asp?a=585&z=1

و هني نخلص من اول معلومه غلط

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

و مره ثانيه قارنت سياره كونسبت (الكمارو ZL1) مع السوبرا الدراق و هذا غلط حته مع فرض ان الكمارو مخصص للشارع غلط تقارنه بسياره دراق.


و بعدين يبت البوقاتي فيرون الي اهي سياره كونسبت لحد الان و بالنسبه لسرعتها القصوى هذا مجرد كذب..السياره اوقف انتاجها لخلل في نظام التعليق لانه ما يتحمل الوصول لسرعات عاليه...لاكن انسه الكلام هذا في سياره امريكيه تجاريه اقوه من البوقاتي هذا بالتوب سبيد (Chevrolet Callaway Sledgehammer Corvette) و التوب سبيد مالها =409.9 kph / 254.7 mph .انتهينه من النقطه هاذي الحين. و كنت اتمنه موتر ياباني مو الماني لانه المره الوحيده الي شفت فيها موتر ياباني يحاول الوصول لسرعه 400 كان سوبرا لاكن عنده وصوله لسرعه 360 تقريبا الموتر تقدر تقول تفجج و راح فيها.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

اما بالنسبه للسكايلن الي يقص ال300 ب13,7 ثانيه.انا اقولك يا الغالي ماكوا شي يديد...

اولا بالاطارات العاديه المخصصه للشارع...تسارع السكايلن هذا 3 ثواني و يقطع الربع ميل ب10.184 ثانيه و بالدراق بالسلكس يقطعها ب9,300 ثانيه يعني تقدر تعرف ان سرعته ما توصل للكورفيت تون تيربو و الفايبر تون تيربو مع ان اقوه من الكورفيت ب500 حصان و من الفايبر ب250 حصان........الكورفيت و الفايبر اقوه منه بكل شي......الشي الوحيد ان السكايلن هذا صوروا و اهو يقص ال300 ب13,7 ثانيه....!!!! يعني الكورفيت تون تيربو و جاوبني بكل حياديه قبل لا ايب الرقم يقطع الربع ميل ب9 ثواني على سرعه 154 ميل يعني 250 تقريبا تتوقع اذا عطيته وكت زياده 5 ثواني ماراح يقطع اكثر من 300 ب13,7 ثانيه؟؟!!


اخوي japan فلم السوبرا MSB الي من فئه الدراق تريت مو ستريت يعني شارع.....ما شتغل للاسف او بالاصح وصل لي 50 ثانيه بعدين ما يكمل للاسف بس انت ما تقدر تشوف وضعيه السياره اولا سلكس و ثانيا التسخين و ثالثا و هذا اخر شي لاحضته المظله مع كل هذا و تقول شارع؟؟
عموما ادخل الرابط مالها فوق و اقره و راح تفهم كل شي انشاالله.

اما على الفلم الثاني الهوندا NSX للاسف هم ما شتغل يمكن لانه ماعندي كويك تايم؟!؟! لاكن مو مهم لانه مافي سيارات امريكيه عموما انا لا انكر تفوق الياباني بالمضمار..لاكن اذا انت تقصد الهوندا NSX بالذات فانت اكيد شفت السباق الي في السكايلن و الافلوشن و الهوندا NSX و الفيراري مودينا و البورش و الكورفيت صح.....تقدر تقولي بالسباق منو كان طالع على الثاني الكورفيت وله الهوندا...الكورفيت كان طالع على الهوندا و عموما الي اخذ المركز الاول البورش.

اخوي beast2001 بالنسبه للسيلكا التيتان روح تاكد بالاول اذا اهي حق دراق او شارع......والله حاله تبون تقارنون سيارات دراق بسيارات شارع!!!!! لي الدرجه هاذي ضعف.؟؟؟


اخوي beast2001 بالنسبه لباجي السيارت و الارقام رجاء رابط لهم علشان بتأكد من شغله.خصوصا ان السيارات مو معروفه...و اعتقد ان من حقي رابط يأكد معلوماتك خصوصا ان مثل ماشفنه فوق المعلومات كلها ملتبسه عليك و مخربطه......


اخوي japan حلوه هاذي شله الامريكي و يتسحبون و يغطون ويهم بخيشه ......احله شي يوم حطيتوا السيلكا الي مكينتها دودج هيمي و يايبينها مستانسين لوووووول و لمن اكتشفتوا المر رديتوا على الستريت..الله يعين المره هاذي يمكن تحولون حق الجيوب..و بعدين اسلوبنه ماوصل لدرجه نقول شوفهم اهربوا هههه يوم ماشنه ردكم على السيلكا المهجنه.


و انا انطر الرابط منكم بالنسبه لباجي السيارات و اذا طلعت المعلومات الي في صحيحه و بفئه صحيحه..الحمدلله شجاعتي تسمحلي اني اعترف بالواقع



تحاتي و احترامي للجميع

Trans-Am RAMAIR غير متصل قديم 25-09-2004 , 02:47 AM    الرد مع إقتباس
RamAir RamAir غير متصل    
عضو نشيط جدا KSA  
المشاركات: 307
#149  

اجل نتهرب قال خير ان شاء الله

لي عوده للموضوع وان شاء الله بتكون قوية والله يعين :p

RamAir غير متصل قديم 25-09-2004 , 09:06 AM    الرد مع إقتباس
beast2001 beast2001 غير متصل    
عضو نشيط جداً  
المشاركات: 418
#150  

Trans-Am RAMAIR



عزيزي اول شي السوبرا ال MSP من فئة الستريت اذا مو عاجبك انت حر(بعدين اذا انت صنفته من فئة الدراق علشانه شارك في سباق دراق فاقول وين تبيه يجرب الربع ميل)

بعدين الكمارو ال ZL1 اذا مو عاجبك اني اقارنه مع السوبرا الMSP (ستريت) خلاص انا بقارنه بال VeilSide Japan Nissan Skyline R32 GTR 8.612 172.50 mph مع العلم ان الكمارو جاب بالربع ميل 10.4 بسلكات و السكالاين هذا جاب 8.612 بكفرات ستريت :banana:

بالنسبه للبوغاتي انت تقول الشركه كذابه يعني انت صادق و الصانع هو الكذاب
بعدين الكورفت هذا انت ما حطيته اول الموضوع علشان نقارن سياره به انت جبته بعد ما حطمنا السيارات الي حطيتها

السكاي الي جاب ال300 في 13.7 حبيبي هذا جاب الربع ميل في 8.6 (افضل رقم جابه لحد الان ) بكفرات ستريت اما ال 10.1 هذا شكله جابه يوم كانت ستوك(هذا اذا كان الرقم صحيح) ابدا و ال 9.3 هذا الرقم القديم حقه قبل 3 سنوات(التعديل الياباني يطور مو زي الامريكي)

بعدين منهو الي جاب طاري السليكا التيتان انا قلت لك سوبرا تيتان و هذي مالت ستريت اي ضعف و اي خرابيط

بالنسبه الى اخر ثلاث وحوش حطيتهم انت ما تعرفهم لانك متابع الامريكي مو الياباني والمعلومات الي عنهم اكيده 100% :banana:

انت المعلومات الى ملتبسه عليك من الصدمه الي جتك من الوحوش الى حطيتها لك

اتقول ان اسلوبكم ما تقول شوفوا اهربوا اقول ارجع اول الموضوع وشوف ايش قلتوا زين بعد ما اكلتونا

اما بانسبه الى السليكا الي تقول عنها مهجنه هذي تويوتا سيليكا ومهم دورت لها من اسم ما راح تلقى و الموتر يظل ياباني و بعدين السيليكا هذا موتر دراق و انت موضوعك عن الستريت اقول خلنا في موضوعك مال الستريت احسن

آخر تعديل بواسطة beast2001 ، 25-09-2004 الساعة 01:38 PM.

beast2001 غير متصل قديم 25-09-2004 , 09:36 AM    الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع
صفحة 6 من 8 < 1 2 3 4 5 6 7 8 >


[عرض نسخة للطّباعة عرض نسخة للطّباعة | ارسل هذه الصفحة لصديق ارسل هذه الصفحة لصديق]

الانتقال السريع
   قوانين المشاركة :
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة لا بإمكانك إضافة مرفقات لا بإمكانك تعديل مشاركاتك
كود في بي vB متاح الإبتسامات متاح كود [IMG] متاح كود HTML متاح



لمراسلتنا - شبكة سوالف - الأرشيف

Powered by: vBulletin
Copyright © Jelsoft Enterprises Limited 2000.