View Full Version : King_SS وتعديل جديد بمحرك LT1 الكابرس..
السلام عليكم
تحية طيبة لسوالف الجميع
هذي نسخة من موضوع ال King_ss في احد المنتديات الامريكية
واحب ان اشير ان تفاجأت بالاحترام والتقدير والتشجيع الذي يحضى به ال King_ss من الامريكين
..........
Hello guys,
Long time didn’t post, sorry but being busy with quad atv project.
I got a bad news and good news,
The bad news is ….
Imagine if your waste gate doesn’t open to waste gases and all the flow of a huge turbo goes into ur engine and the boost gage goes to 40psi!??@?!
Well the results will be as below …
http://www.fastcarcenter.com/impala/Image130.jpg
http://www.fastcarcenter.com/impala/Image131.jpg
Actually we couldn’t realize the problem since the car was running good and suddenly while punching the gas paddle the boost went crazy and in a part of a seconds it happened.
http://www.fastcarcenter.com/impala/Image134.jpg
Believe it or not a forged piston crashed like a piece of cake
And finally the stock rod passed away lol .
A month later ,
A new corvette lt-4 block with splayed 4-bolt main
383 eagle all forged strocker kit (rods & crank)
-31cc deep inverted doom JE pistons
ARP bolts
Stage 5 clutch kit from specs … thanks to Josh (big fast cars)
BRAND NEW BFGoodrich DRAG STREET SLICKS (G-force)
Lt4 Hot Cam
Computer programming
And my old stuff
AFR stage III Lt1 racing heads with 74cc
50Lb fuel injectors ( I don’t know if it can handle the HP)
and My T-76 turbonitics turbo
لاحظو حجم التربو الهائل مقارنة بالمكينة
http://www.fastcarcenter.com/impala/Image126.jpg
http://www.fastcarcenter.com/impala/Image128.jpg
http://www.fastcarcenter.com/impala/Image121.jpg
planning for 25psi of boost .
by the way we changed the rear gear to 3.23
what do you think ?
-------------------------
طبعاً تم اخذ الاذن من ال King بنشر الموضوع
تحياتي للجميع
محمد
الله يوفق الملك في مشروعه وأتمنى عودته لسوالف لكن ما أعتقد فمقدار الكراهية والجهل الذي اضطر أخونا التعامل معه في سوالف أكبر من أن يتحمله أي شخص.. وأنا لاحظت ردود بعض الأعضاء وكانت مقززة ببساطة.. إما لكرههم في الأمريكي أو لجهلهم به أو لتكذيبهم لأخونا King SS..
ممكن تعطيني رابط المنتدى الأمريكي الذي يشارك فيه King SS ..
HaKeM
27-01-2005, 06:32 AM
للأسف المنتدى خسر
غياب اخونا King_ss
مواضيعه مرجع في ميكانيكا السيارات والتلغيم من كل النواحي
خلي المتعصبين ضد الشفر والأمريكي يفيدو المنتدى
الله يوفقه وانشاء الله يحقق أفضل الإنجازات
durango
27-01-2005, 06:59 AM
الله يرجعه بالسلامه للمنتدى...
و نبغى نسمع اخر اخباره منه ......
يابو روان اذا قريت الرد هدا..(تكفه ارجعلنا)
EMO
الشظيه
27-01-2005, 09:58 AM
انشاء الله يرجع الكنج . ماشاء الله هو شغال في الموقع حقه وبطوره .
ياريت اخوي 922 اسم المنتدى الي لقيت فيه الموضوع .
king GT-R
27-01-2005, 11:22 AM
غياب king SSخساره كبيره للمنتدى للأننا كلانا نتعلم من تجاربه ومواضيعه المميزة
THE-SS-KING
27-01-2005, 06:02 PM
اتمنى له التوفيق .
مو كأن الـConnecting Rod ستوك أو أنا متوهم؟
http://www.fastcarcenter.com/impala/Image130.jpg
برضو ، أحس أنه في مشكلة Clearance في الـRod Bearing
http://www.fastcarcenter.com/impala/Image131.jpg
ما أدري في أحد عنده تعليق أو توضيح على هذي النقاط؟
EL_3grab
27-01-2005, 07:25 PM
الرودات ستوك ..
الصراحه مادري كيف أستحملن القوة قبل لا ينكسرن .. شي عجيييييييب ..
922 .. نتريا موقع المنتدى .. الصراحة من زمان أدور على آخر أخباره ..
تحياتي
TerroRx7
27-01-2005, 07:26 PM
جاسم
And finally the stock rod passed away lol
rods الLT1 تعتبر من افضل الاذرعه اللي صنعتها الشفر على السمول بلوك لذاك الوقت ( الLS1 وصلوها فوق 800 حصان على انترنالز اصليه ) و في ناس وصلت فوق ال600 حصان مع ذرعان اصليه طبعا مسامير الARP ممكن تساعد شوي لكن للصبر حدود :D
اما كرنك الLT1 فيتحمل مو اقل من 600 حصان حتى ان احد الشركات تقول انه مكاينها تتحمل 700 حصان مع الغاز مع انها تستخدم كرنك اصلي
و لو تلاحظ الpiston crown ما عليه اثر قوي للديتونيشن و اعتقد ان الاثر اللي عليه لأنه ضرب في شي لما انكسر الذراع
اما من ناحيه السبيكه
مبين انها في بدايتها
infiniti
27-01-2005, 07:27 PM
NFS
ما اتوقع الـConnecting Rod انها ستوك مستحيل تتحمل بوست عالي خصوصا ان الكنج نزل تجارب على بوست 22 .
TerroRx7
27-01-2005, 07:33 PM
infiniti
الاذرعه مبين انها ستوك حتى بلوطها 99% ستوك و مو مغيره
بعدين حتى لو وصل البوست 20psi لكن مع بخاخات 50Lb ما اتوقعها تقرب حتى لل700 حصان الا اذا كان مركب بخاخات زياده
اما من ناحيه السبيكه
مبين انها في بدايتها
ممكن توضح أكثر ، هي في بداية أيش؟
TerroRx7
27-01-2005, 07:36 PM
بدايه انها تسبك :D
طق طق طق طق
يعني لو طولت على هالحال it will have a spun bearing
بدايه انها تسبك :D
طق طق طق طق
يعني لو طولت على هالحال it will have a spun bearing
الصراحة أحسن وصف شفته للتسبيك
طق طق طق طق :lol:
TerroRx7
27-01-2005, 07:42 PM
:D
هذا احد الردود
Quote from King_SS ---
----------------
i had a race with a suzuki superbike 1000tl and i smoked him but the problem is the camera man was having a hard time adjusting the camera zoom , the bike guy said that i locked my bike on about 300kmh and the RPM on 17000RPM the impala still going fast far away .
One of the races that couldn’t be recorded is with a 7.0 liter engine DRM650 hp ZO6 and a 150shot of NOS, what happened is that we did catch beside each other till the 290kmh and then I lost my vacuum line which caused my engine to shut off at that speed.
-----------------
He runs a T-76 with 18-20 psi of boost videos..
Any car that can take a bike has got to be respected.
مؤيد اف1
27-01-2005, 09:41 PM
الله يوفقه :-)
مبين ان الاجانب احترموه اكثر من اهل بلده :mad1:
ماشاء الله
حابب أسأل رأيكم يا شباب ايش في رأيكم سيارة تنفع تكون أول بروجكت (من ناحية توفر القطع و قدرة المحرك)
أنا عندي سؤال لـKing SS ليش ما تحول على LS2 ؟؟ أفضل بكثير!
وبصراحة أنا زاد إعجابي بمحركات السمول بلوك وزاد إعجابي بـKing SS!
وال مجهودك الجبار وإن شاء الله تحقق أقوى أداء في العالم بسيارتك!
922 ممكن تعطينا عنوان المنتدى الذي يشارك فيه King SS ؟ على الخاص إن أمكن :)
ودي أفهم أيش استفدنا من غباء بعض الأعضاء وحقدهم على الشفر؟؟؟؟
راعي الكابرس
28-01-2005, 06:04 AM
مشكور أخوي 922 على نقل الموضوع ونستنى منك الرابط حق المنتدى وانا الصراحه من اكثر المعجبين بلـKing SS ............
durango
28-01-2005, 06:19 AM
برضو ، أحس أنه في مشكلة Clearance في الـRod Bearing
http://www.fastcarcenter.com/impala/Image131.jpg
ما أدري في أحد عنده تعليق أو توضيح على هذي النقاط؟
غالبا حيكون NORMAL WEAR
EMO
Pure_Intimidation
28-01-2005, 03:35 PM
we need the link for gods sake!
TerroRx7
28-01-2005, 04:12 PM
ماشاء الله
حابب أسأل رأيكم يا شباب ايش في رأيكم سيارة تنفع تكون أول بروجكت (من ناحية توفر القطع و قدرة المحرك)
شوف لك اي قرمبع ياباني دفع خلفي قديم شكله حلو و وزنه خفيف ( اقل من 1300 كيلو ) و رخيص في نفس الوقت و العب فيه لين تفقع مكينته
بعدين حط عليه LT1 او LS1 او فورتيك 6.0 لتر :D و قير اوتو th350 معدل و رهم عليه دفرنش موستنق foxbody الا اذا كان دفرنشه يتحمل
او جيب لك Rb26dett او 2Jz تيربو من الامارات بقيرها و ظفيرتها و ركب و شغل :knight:
TerroRx7
28-01-2005, 04:13 PM
غالبا حيكون NORMAL WEAR
EMO
هذا ما هو normal wear
King 4x4
28-01-2005, 06:32 PM
شوف لك اي قرمبع ياباني دفع خلفي قديم شكله حلو و وزنه خفيف ( اقل من 1300 كيلو ) و رخيص في نفس الوقت و العب فيه لين تفقع مكينته
بعدين حط عليه LT1 او LS1 او فورتيك 6.0 لتر :D و قير اوتو th350 معدل و رهم عليه دفرنش موستنق foxbody الا اذا كان دفرنشه يتحمل
او جيب لك Rb26dett او 2Jz تيربو من الامارات بقيرها و ظفيرتها و ركب و شغل :knight:
أحسن شيء :knight:
uae speed
28-01-2005, 09:50 PM
بالتوفيق للكنق .... وأتمنى له التوفيق .. :)
RED Chevy
29-01-2005, 03:58 AM
بالتوفيق للكنج والله وحشنا ووحشتنا مواضيعه هالانسان مبدع بزيادة....
نتمنا له التوفيق في شغله والرجوع لسوالف بأقرب وكت...
durango
29-01-2005, 05:27 AM
هذا ما هو normal wear
لو ما كان normal wear كان تشوف خدوش او مجرى منحوت على ال bearing
EMO
راعي الكابرس
29-01-2005, 06:31 AM
نستنى الرابط بأحر من الجمر .......
عاشق التضبيط
29-01-2005, 06:41 AM
بالتوفيق للكنج والله وحشنا ووحشتنا مواضيعه هالانسان مبدع بزيادة....
نتمنا له التوفيق في شغله والرجوع لسوالف بأقرب وكت...
اي والله ياليت يرجع
TerroRx7
29-01-2005, 01:44 PM
لو ما كان normal wear كان تشوف خدوش او مجرى منحوت على ال bearing
EMO
اصلا الصوره ما فيها بيرنق :D