العودة سوالف للجميع > سوالف رياضه وسيارات > ســـوالف الــسيارات > King_SS وتعديل جديد بمحرك LT1 الكابرس..
المشاركة في الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 >
922 922 غير متصل    
عضو فائق النشاط  
المشاركات: 1,219
#1  
King_SS وتعديل جديد بمحرك الكابرس..
السلام عليكم

تحية طيبة لسوالف الجميع

هذي نسخة من موضوع ال King_ss في احد المنتديات الامريكية

واحب ان اشير ان تفاجأت بالاحترام والتقدير والتشجيع الذي يحضى به ال King_ss من الامريكين



..........



Hello guys,
Long time didn’t post, sorry but being busy with quad atv project.

I got a bad news and good news,

The bad news is ….

Imagine if your waste gate doesn’t open to waste gases and all the flow of a huge turbo goes into ur engine and the boost gage goes to 40psi!??@?!

Well the results will be as below …





Actually we couldn’t realize the problem since the car was running good and suddenly while punching the gas paddle the boost went crazy and in a part of a seconds it happened.



Believe it or not a forged piston crashed like a piece of cake
And finally the stock rod passed away lol .

A month later ,
A new corvette lt-4 block with splayed 4-bolt main
383 eagle all forged strocker kit (rods & crank)
-31cc deep inverted doom JE pistons
ARP bolts
Stage 5 clutch kit from specs … thanks to Josh (big fast cars)
BRAND NEW BFGoodrich DRAG STREET SLICKS (G-force)
Lt4 Hot Cam
Computer programming
And my old stuff
AFR stage III Lt1 racing heads with 74cc
50Lb fuel injectors ( I don’t know if it can handle the HP)
and My T-76 turbonitics turbo


لاحظو حجم التربو الهائل مقارنة بالمكينة







planning for 25psi of boost .

by the way we changed the rear gear to 3.23
what do you think ?


-------------------------






طبعاً تم اخذ الاذن من ال King بنشر الموضوع


تحياتي للجميع
محمد

922 غير متصل قديم 27-01-2005 , 05:48 AM    الرد مع إقتباس
Imaj Imaj غير متصل    
منع من الكتابة أرض الروك أن رول  
المشاركات: 2,305
#2  

الله يوفق الملك في مشروعه وأتمنى عودته لسوالف لكن ما أعتقد فمقدار الكراهية والجهل الذي اضطر أخونا التعامل معه في سوالف أكبر من أن يتحمله أي شخص.. وأنا لاحظت ردود بعض الأعضاء وكانت مقززة ببساطة.. إما لكرههم في الأمريكي أو لجهلهم به أو لتكذيبهم لأخونا King SS..

ممكن تعطيني رابط المنتدى الأمريكي الذي يشارك فيه King SS ..

Imaj غير متصل قديم 27-01-2005 , 05:52 AM    الرد مع إقتباس
HaKeM HaKeM غير متصل    
كاتب فعال مكه المكرمه  
المشاركات: 1,214
#3  

للأسف المنتدى خسر

غياب اخونا King_ss

مواضيعه مرجع في ميكانيكا السيارات والتلغيم من كل النواحي

خلي المتعصبين ضد الشفر والأمريكي يفيدو المنتدى

الله يوفقه وانشاء الله يحقق أفضل الإنجازات

HaKeM غير متصل قديم 27-01-2005 , 06:32 AM    الرد مع إقتباس
durango durango غير متصل    
كاتب فعال جدا جده  
المشاركات: 1,682
#4  

الله يرجعه بالسلامه للمنتدى...



و نبغى نسمع اخر اخباره منه ......



يابو روان اذا قريت الرد هدا..(تكفه ارجعلنا)















EMO

durango غير متصل قديم 27-01-2005 , 06:59 AM    الرد مع إقتباس
الشظيه الشظيه غير متصل    
أحسن معدل فوتوشب للسيارات  
المشاركات: 1,161
#5  

انشاء الله يرجع الكنج . ماشاء الله هو شغال في الموقع حقه وبطوره .

ياريت اخوي 922 اسم المنتدى الي لقيت فيه الموضوع .

الشظيه غير متصل قديم 27-01-2005 , 09:58 AM    الرد مع إقتباس
king GT-R king GT-R غير متصل    
عضو نشيط جدا سلطنة عمان  
المشاركات: 285
#6  

غياب king SSخساره كبيره للمنتدى للأننا كلانا نتعلم من تجاربه ومواضيعه المميزة

king GT-R غير متصل قديم 27-01-2005 , 11:22 AM    الرد مع إقتباس
NFS NFS غير متصل    
مبدع متميز  
المشاركات: 3,670
#8  

مو كأن الـConnecting Rod ستوك أو أنا متوهم؟


NFS غير متصل قديم 27-01-2005 , 07:16 PM    الرد مع إقتباس
NFS NFS غير متصل    
مبدع متميز  
المشاركات: 3,670
#9  

برضو ، أحس أنه في مشكلة Clearance في الـRod Bearing




ما أدري في أحد عنده تعليق أو توضيح على هذي النقاط؟

NFS غير متصل قديم 27-01-2005 , 07:19 PM    الرد مع إقتباس
EL_3grab EL_3grab غير متصل    
مبدع AJ  
المشاركات: 2,168
#10  

الرودات ستوك ..

الصراحه مادري كيف أستحملن القوة قبل لا ينكسرن .. شي عجيييييييب ..

922 .. نتريا موقع المنتدى .. الصراحة من زمان أدور على آخر أخباره ..

تحياتي

EL_3grab غير متصل قديم 27-01-2005 , 07:25 PM    الرد مع إقتباس
TerroRx7 TerroRx7 غير متصل    
عضو فائق النشاط  
المشاركات: 535
#11  

جاسم

إقتباس:
And finally the stock rod passed away lol


rods الLT1 تعتبر من افضل الاذرعه اللي صنعتها الشفر على السمول بلوك لذاك الوقت ( الLS1 وصلوها فوق 800 حصان على انترنالز اصليه ) و في ناس وصلت فوق ال600 حصان مع ذرعان اصليه طبعا مسامير الARP ممكن تساعد شوي لكن للصبر حدود

اما كرنك الLT1 فيتحمل مو اقل من 600 حصان حتى ان احد الشركات تقول انه مكاينها تتحمل 700 حصان مع الغاز مع انها تستخدم كرنك اصلي

و لو تلاحظ الpiston crown ما عليه اثر قوي للديتونيشن و اعتقد ان الاثر اللي عليه لأنه ضرب في شي لما انكسر الذراع

اما من ناحيه السبيكه
مبين انها في بدايتها

TerroRx7 غير متصل قديم 27-01-2005 , 07:26 PM    الرد مع إقتباس
infiniti infiniti غير متصل    
عضو فعال الدمام  
المشاركات: 1,145
#12  

NFS

ما اتوقع الـConnecting Rod انها ستوك مستحيل تتحمل بوست عالي خصوصا ان الكنج نزل تجارب على بوست 22 .

infiniti غير متصل قديم 27-01-2005 , 07:27 PM    الرد مع إقتباس
TerroRx7 TerroRx7 غير متصل    
عضو فائق النشاط  
المشاركات: 535
#13  

infiniti

الاذرعه مبين انها ستوك حتى بلوطها 99% ستوك و مو مغيره

بعدين حتى لو وصل البوست 20psi لكن مع بخاخات 50Lb ما اتوقعها تقرب حتى لل700 حصان الا اذا كان مركب بخاخات زياده

TerroRx7 غير متصل قديم 27-01-2005 , 07:33 PM    الرد مع إقتباس
NFS NFS غير متصل    
مبدع متميز  
المشاركات: 3,670
#14  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة TerroRx7
اما من ناحيه السبيكه
مبين انها في بدايتها






ممكن توضح أكثر ، هي في بداية أيش؟

NFS غير متصل قديم 27-01-2005 , 07:33 PM    الرد مع إقتباس
TerroRx7 TerroRx7 غير متصل    
عضو فائق النشاط  
المشاركات: 535
#15  

بدايه انها تسبك
طق طق طق طق

يعني لو طولت على هالحال it will have a spun bearing

TerroRx7 غير متصل قديم 27-01-2005 , 07:36 PM    الرد مع إقتباس
NFS NFS غير متصل    
مبدع متميز  
المشاركات: 3,670
#16  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة TerroRx7
بدايه انها تسبك
طق طق طق طق

يعني لو طولت على هالحال it will have a spun bearing



الصراحة أحسن وصف شفته للتسبيك


طق طق طق طق :lol:

NFS غير متصل قديم 27-01-2005 , 07:40 PM    الرد مع إقتباس
922 922 غير متصل    
عضو فائق النشاط  
المشاركات: 1,219
#18  

هذا احد الردود


Quote from King_SS ---
----------------
i had a race with a suzuki superbike 1000tl and i smoked him but the problem is the camera man was having a hard time adjusting the camera zoom , the bike guy said that i locked my bike on about 300kmh and the RPM on 17000RPM the impala still going fast far away .

One of the races that couldn’t be recorded is with a 7.0 liter engine DRM650 hp ZO6 and a 150shot of NOS, what happened is that we did catch beside each other till the 290kmh and then I lost my vacuum line which caused my engine to shut off at that speed.
-----------------

He runs a T-76 with 18-20 psi of boost videos..

Any car that can take a bike has got to be respected.



922 غير متصل قديم 27-01-2005 , 09:10 PM    الرد مع إقتباس
مؤيد اف1 مؤيد اف1 غير متصل    
GM Defender LS engine Series  
المشاركات: 3,183
#19  

الله يوفقه :-)


مبين ان الاجانب احترموه اكثر من اهل بلده :mad1:

مؤيد اف1 غير متصل قديم 27-01-2005 , 09:41 PM    الرد مع إقتباس
mr_z mr_z غير متصل    
عضو فائق النشاط جده  
المشاركات: 777
#20  

ماشاء الله

حابب أسأل رأيكم يا شباب ايش في رأيكم سيارة تنفع تكون أول بروجكت (من ناحية توفر القطع و قدرة المحرك)

mr_z غير متصل قديم 28-01-2005 , 02:50 AM    الرد مع إقتباس
Imaj Imaj غير متصل    
منع من الكتابة أرض الروك أن رول  
المشاركات: 2,305
#21  

أنا عندي سؤال لـKing SS ليش ما تحول على LS2 ؟؟ أفضل بكثير!

وبصراحة أنا زاد إعجابي بمحركات السمول بلوك وزاد إعجابي بـKing SS!

وال مجهودك الجبار وإن شاء الله تحقق أقوى أداء في العالم بسيارتك!

922 ممكن تعطينا عنوان المنتدى الذي يشارك فيه King SS ؟ على الخاص إن أمكن



ودي أفهم أيش استفدنا من غباء بعض الأعضاء وحقدهم على الشفر؟؟؟؟

Imaj غير متصل قديم 28-01-2005 , 02:59 AM    الرد مع إقتباس
راعي الكابرس راعي الكابرس غير متصل    
عضو نشيط جدا  
المشاركات: 92
#22  

مشكور أخوي 922 على نقل الموضوع ونستنى منك الرابط حق المنتدى وانا الصراحه من اكثر المعجبين بلـKing SS ............

راعي الكابرس غير متصل قديم 28-01-2005 , 06:04 AM    الرد مع إقتباس
durango durango غير متصل    
كاتب فعال جدا جده  
المشاركات: 1,682
#23  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة NFS
برضو ، أحس أنه في مشكلة Clearance في الـRod Bearing




ما أدري في أحد عنده تعليق أو توضيح على هذي النقاط؟






غالبا حيكون NORMAL WEAR








EMO

durango غير متصل قديم 28-01-2005 , 06:19 AM    الرد مع إقتباس
TerroRx7 TerroRx7 غير متصل    
عضو فائق النشاط  
المشاركات: 535
#25  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة mr_z
ماشاء الله

حابب أسأل رأيكم يا شباب ايش في رأيكم سيارة تنفع تكون أول بروجكت (من ناحية توفر القطع و قدرة المحرك)



شوف لك اي قرمبع ياباني دفع خلفي قديم شكله حلو و وزنه خفيف ( اقل من 1300 كيلو ) و رخيص في نفس الوقت و العب فيه لين تفقع مكينته

بعدين حط عليه LT1 او LS1 او فورتيك 6.0 لتر و قير اوتو th350 معدل و رهم عليه دفرنش موستنق foxbody الا اذا كان دفرنشه يتحمل

او جيب لك Rb26dett او 2Jz تيربو من الامارات بقيرها و ظفيرتها و ركب و شغل :knight:

TerroRx7 غير متصل قديم 28-01-2005 , 04:12 PM    الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 >


[عرض نسخة للطّباعة عرض نسخة للطّباعة | ارسل هذه الصفحة لصديق ارسل هذه الصفحة لصديق]

الانتقال السريع
   قوانين المشاركة :
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة لا بإمكانك إضافة مرفقات لا بإمكانك تعديل مشاركاتك
كود في بي vB متاح الإبتسامات متاح كود [IMG] متاح كود HTML متاح



لمراسلتنا - شبكة سوالف - الأرشيف

Powered by: vBulletin
Copyright © Jelsoft Enterprises Limited 2000.