و هذي صور توضح بعض الامور الصغيره اللي ممكن تؤثر على الحراره
1) حساس درجة الحراره و هو يعطي الاذن للمروحه الكهربائيه انها تشتغل بمجرد ما توصل درجة الحراره ل 85
و متى نعرف انه خربان ؟
اذا صارت المروحه ما تشغل خير شر أو صارت تشتغل على كيفها يعني تلقا الحراره مثلا على ال 60 تلقا المروحه اشتغلت
2) الثرموستات و يسمى بالعاميه "بلف الحراره"
و هو طبيعي يفتح بمجرد ما ترتفع درجة حراره المحرك لأعلى من 80 درجه عشان يحرك الماء في المحرك
اذا خرب بتلاحظ ان الحراره ترتفع فوق ال 80 و ممكن توصل 90 أو اكثر مع ان المروحه شغاله و الرديتر سليم أو ما فيه أي تهريب
3)طرمبة الماء و يجي منها نوعين ... نوع مع الوجيه و نوع تشتريه و تشتريه الوجيه معه
و النوع الاول هو الاصلي و هذي الوجيه حقته
و لكن ما يمنع أبدا ان النوع الثاني جيد و لا فيه مشاكل و لكن النوع الاول هو المعتمد ... طبعا خرابها واضح التهريب نتيجة الصدأ أو الانسداد نتيجة تراكم الاملاح
و لا تنسون الاسيارات الالمانيه ما ينفع تحط لها مويه عاديه أبدا لأنها تدمر الدنيا فيها لازم تحط لها مويه مقطره الى جانب موية الرديتر الاصليه
