|
|
كاتب فعال
|
السعودية - القطيف \ الامارات - الشارقة
|
المشاركات: 1,167
|
#2
|
حبيبي هذي ايفو مولعبة
يعني MADE IN JAPAN
تسلم على الفيديو :p
|
|
25-12-2005 , 04:10 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
عضو فعال
|
الدمام
|
المشاركات: 1,145
|
#3
|
:sss:
ماعمري سمعت ان الامريكي يكتبون معلومه صحيحه خصوصا في سالفه التسارع من صفر الى 100 دائما ارقام مبالغ فيها و نفس الشي في الربع ميل ارقام خرافيه و على ارض الوقع شي مخيب للامال بعكس الالماني و الياباني ارقام من المصنع و ارقام على الارض في الغالب تكون مطابقه لارقام المصنع او افضل منها :knight:
لاكن هذا مايمنع اذا انت حاب الكورفيت تاخذ واحد وتعدل عليه و راح يعطيك نتايج حلوووه جدااا.
ثانكس و يعطيك العافيه .
|
|
25-12-2005 , 04:29 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
عضو نشيط
|
.Shj
|
المشاركات: 183
|
#4
|
...Z06 sayara Tmaam :banana:
....Laken Evo. moo lo3ba :cool:
...elkul ye3ref eno qumat Evo. ma 7ad yeqderlah
...athen eno Evo. mo3adal sa7 &
...maskoor uae nightmare 3al maq6a3
|
|
25-12-2005 , 10:25 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
عضو نشيط جدا
|
|
المشاركات: 650
|
#5
|
الكورفيت جبار بس الإيفو مو سهل
|
|
25-12-2005 , 02:16 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
مبدع
|
السعوديه الدمام
|
المشاركات: 2,595
|
#6
|
|
|
25-12-2005 , 03:57 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
مبدع
|
Chevy Master
|
المشاركات: 2,798
|
#7
|
والله انا اشوفها عادي جدا
لان الكورفت وكاله ولا عليها شي
اما الايفو مزودة لين قالت بس وعليها تيربو
يعني في عالم التزويد ما فيه شي مستحيل
ولا تنسون الايفو دفع رباعي وخدمها في القومة
ولو تلاحظون الكورفت مسك معه وقرب مع انه ستوك
ومشكور على الفديو وانشالله تحط الفديو الثاني لراعي اللومينا 
|
|
25-12-2005 , 05:10 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
عضو نشيط جدا
|
|
المشاركات: 243
|
#8
|
هههههههههه
انا اعرف ان السباقات تتصور في النهاية لان الشاطر من يضحك في الاخير
المهم الايفو سايقها قبل كذا نقزتها مجنونة بس انا متأكد انه يغير الثالث وهو ورا الكورفيت بعامود
مو بتعصب للشفر و لكن المقارنة بعزم الدوران معدومة الزي او سيكس 450 من 2500 ار بي ام
يعني معليش للايفو :banana:
|
|
25-12-2005 , 06:23 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
مبدع متميز جداً
|
القطيف
|
المشاركات: 4,106
|
#9
|
طبيعي
:knight:
ايفو حقيقي
:knight:
مسكين راعي الكورفت أكل مطب 
|
|
25-12-2005 , 07:17 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
عضو نشيط جدا
|
U.A.E
|
المشاركات: 250
|
#10
|
الله يعافيكم
ومشكورين شباب على الردود الحلوه
اخوي كنج اس اس
شو قصدك بهالعبااره
إقتباس:
|
مو بتعصب للشفر و لكن المقارنة بعزم الدوران معدومة الزي او سيكس 450 من 2500 ار بي ام
|
ياريت توضح لي :p
سي يو لييطر
:knight:
|
|
25-12-2005 , 07:56 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
مبدع
|
Chevy Master
|
المشاركات: 2,798
|
#11
|
إقتباس:
|
المشاركة الأصلية بواسطة infiniti
:sss:
ماعمري سمعت ان الامريكي يكتبون معلومه صحيحه خصوصا في سالفه التسارع من صفر الى 100 دائما ارقام مبالغ فيها و نفس الشي في الربع ميل ارقام خرافيه و على ارض الوقع شي مخيب للامال بعكس الالماني و الياباني ارقام من المصنع و ارقام على الارض في الغالب تكون مطابقه لارقام المصنع او افضل منها :knight:
لاكن هذا مايمنع اذا انت حاب الكورفيت تاخذ واحد وتعدل عليه و راح يعطيك نتايج حلوووه جدااا.
ثانكس و يعطيك العافيه .
|
ادخل هالموقع وبتلقى كم تقول الشركة الام وفيه كم شركة مجربه السيارة
وفيه المتوسط بين هالشركات كلها
اضغط هنا
وفيه فديوهات تثبت الارقام المعلنه اذا تبغاها
|
|
25-12-2005 , 08:16 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
GM Defender
|
LS engine Series
|
المشاركات: 3,183
|
#12
|
إقتباس:
|
المشاركة الأصلية بواسطة infiniti
:sss:
ماعمري سمعت ان الامريكي يكتبون معلومه صحيحه خصوصا في سالفه التسارع من صفر الى 100 دائما ارقام مبالغ فيها و نفس الشي في الربع ميل ارقام خرافيه و على ارض الوقع شي مخيب للامال بعكس الالماني و الياباني ارقام من المصنع و ارقام على الارض في الغالب تكون مطابقه لارقام المصنع او افضل منها :knight:
لاكن هذا مايمنع اذا انت حاب الكورفيت تاخذ واحد وتعدل عليه و راح يعطيك نتايج حلوووه جدااا.
ثانكس و يعطيك العافيه .
|
لاتصير اعمى واجد والحقيقه قدامك
انا قبل فتره حاط فيديو لZ06 الجديد في الربع ميل وكان السايق غشيم مع ذلك جاب رقم أبطىء من الرسمي ب0.2 ثانيه :banana:
وثانيا الايفو تزوديها مجنون..كامات تنقز تسارعها ثانيه تقريباً فما بالك اذا عليها تربو اكبر؟؟؟؟؟ وفور وييييييييل..وصندقه حمام من خشب
ياريت التعصب تخليه على جنب وتتكلم بعقلانيه :cool:
تحياتي
|
|
26-12-2005 , 01:47 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
مبدع
|
|
المشاركات: 2,735
|
#13
|
طول عمري ما اقتنعت بالايفو انها سيارة رياضية
تبغو تتخيلو الوضع افضل جيب كورلا و ركب عليها مكينة سوبرا او صني و ركب عليها مكينة سكايلاين
تظل في النهاية هذه كورلا و هذه صني و هذيك لانسر
طبعا هذا لا يعني الانتقاص من شركة ميتسوبيشي فانا اراها من افضل الشركات في صناعة للمحركات
انا شخصيا احب اركب محركاتها على اي سيارة عندنا و اخرها كيا جويس
|
|
26-12-2005 , 07:51 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
كاتب فعال
|
السعودية - القطيف \ الامارات - الشارقة
|
المشاركات: 1,167
|
#14
|
إقتباس:
|
المشاركة الأصلية بواسطة سنـاري
طول عمري ما اقتنعت بالايفو انها سيارة رياضية
تبغو تتخيلو الوضع افضل جيب كورلا و ركب عليها مكينة سوبرا او صني و ركب عليها مكينة سكايلاين
تظل في النهاية هذه كورلا و هذه صني و هذيك لانسر
طبعا هذا لا يعني الانتقاص من شركة ميتسوبيشي فانا اراها من افضل الشركات في صناعة للمحركات
انا شخصيا احب اركب محركاتها على اي سيارة عندنا و اخرها كيا جويس
|
انت ركب مكينة سكايلاين على صني (اذا قدرت تركبها)
وروح جربها... في اول منعطف بتخش في طوف
الايفولوشن مجهزة لسباق الحلبات من الألف الى الياء
من محرك الى علبة تروس الى نظام تعليق الى انسيابية وحتى الشاصي تبع السيارة مقوى ومونفسه تبع اللانسر اللي تجي عندنا
وترى حجم محرك الايفولوشن 2.0 (بس 2.0)
لكن شوف ارقامها في الحلبات بتلاقيها مع المورشيلاقو وغيره
|
|
26-12-2005 , 04:29 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
GM Defender
|
LS engine Series
|
المشاركات: 3,183
|
#15
|
طيب الكورفت خبق المورسيلاجو على الحلبة :cool:
وعلى اصعب واطول حلبة في العالم :knight:
لكن اللانسر حتى لو مجهزه لحلبات حك بها على سرعة 100 اذا ماانقصت نصين من خفتها ماافهم شي :knight:
الي خادمنها عموما الوزن الاهم دفع رباعي ومكينه اقوى من البودي..واذا تبي تعرف طلع نسبة الاحصنه للوزن وشوف :knight:
انا مستحيل اخاطر بحياتي وراحتي واخذ لانسر
تحياتي
|
|
26-12-2005 , 05:05 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
كاتب فعال
|
السعودية - القطيف \ الامارات - الشارقة
|
المشاركات: 1,167
|
#16
|
إقتباس:
|
المشاركة الأصلية بواسطة مؤيد اف1
طيب الكورفت خبق المورسيلاجو على الحلبة :cool:
وعلى اصعب واطول حلبة في العالم :knight:
لكن اللانسر حتى لو مجهزه لحلبات حك بها على سرعة 100 اذا ماانقصت نصين من خفتها ماافهم شي :knight:
الي خادمنها عموما الوزن الاهم دفع رباعي ومكينه اقوى من البودي..واذا تبي تعرف طلع نسبة الاحصنه للوزن وشوف :knight:
انا مستحيل اخاطر بحياتي وراحتي واخذ لانسر
تحياتي
|
اقرأ ردي مرة ثانية... انا جبت طاري الكورفت؟؟ :eek:
الكورفت المفروض لايقارن بسيارة سيدان محركها 2.0 لتر والا؟؟؟
انا ماانتقصت من الكورفت
اللي كنت اقوله ان الايفو سيارة لايستهان بها يعني ماتتقارن بصني مركب عليها مكينة سكايلاين
وش العيب في مكينة اقوى من البدي اذا مابتضحي بثبات السيارة ولا تماسكها؟؟
ووش العيب في سيارة تعطيك نفس ارقام المورشيلاقو في الحلبة وأرخص من الكورفت بأكثر من 100 ألف ريال؟؟
|
|
26-12-2005 , 05:22 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
GM Defender
|
LS engine Series
|
المشاركات: 3,183
|
#17
|
العيب انها تابوت متحرك..خصوصاً انها دفع رباعي ويكثر فيها الundersteer مع وزنها الخفيف
يعني بالعربي سيفتي مافي
هي اصلا مافيها شي غير بودي ومكينه
راحه وسيفتي و عملية سلم لي عليهم :knight:
هذا غير صرفيتها اكثر من الكورفت الي سعته 6 لتر او 7 لتر :eek:
|
|
26-12-2005 , 06:59 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
كاتب فعال
|
السعودية - القطيف \ الامارات - الشارقة
|
المشاركات: 1,167
|
#18
|
وزن الايفولوشن 2005 = 3285 lbs
وزن الكورفت Z06 2006 = 3130 lbs
سلم لي على ال power to weight تبع الكورفت
والكورفت بطبيعة الحال بيعطيك oversteer لين تقول بس
صرفية الايفو 2006 = 19/25 mpg
صرفية ال Z06 = 16/26 mpg
يعني ماتبيه يصرف اطلع به على الهايوي
كل هذا وبسعر ارخص بكثيييير :banana:
|
|
27-12-2005 , 12:39 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
GM Defender
|
LS engine Series
|
المشاركات: 3,183
|
#19
|
ارقامك خطا في خطا
شكلها ارقام اللانسر العاديه
شوي وباجيب لك الارقام مع اللنكات :knight:
بس الاوفر ستير السواق المحترف يقدر يخليه متعه..اما تخيل بالاندر ستير تبي تلف لفه والسياره كل مالفيتها وماتلف ويالله في الحاجز :knight:
|
|
27-12-2005 , 12:59 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
GM Defender
|
LS engine Series
|
المشاركات: 3,183
|
#20
|
ماحصلت غير الوزن :(
الوزن صحيح ومعلومات الكورفت صحيحه
بس صرفية الايفو مو مقتنع بها
لان جيرمي علق على هالشي في تجربة السياره :knight:
على العموم الايفو ولا شي تحت الكورفت الجديد :banana:
لا ربع ميل ولا حلبات الا بالتزويد وهذا شي طبيعي
وقيمتها فيها
والي في الفيديو (انا ماشفته) فهمت انها طلعت على الكورفت لانها مزوده :cool:
هذا خلاصة الحديث
تحياتي :cool:
|
|
27-12-2005 , 01:19 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
كاتب فعال
|
السعودية - القطيف \ الامارات - الشارقة
|
المشاركات: 1,167
|
#21
|
إقتباس:
|
المشاركة الأصلية بواسطة مؤيد اف1
ارقامك خطا في خطا
شكلها ارقام اللانسر العاديه
شوي وباجيب لك الارقام مع اللنكات :knight:
بس الاوفر ستير السواق المحترف يقدر يخليه متعه..اما تخيل بالاندر ستير تبي تلف لفه والسياره كل مالفيتها وماتلف ويالله في الحاجز :knight:
|
oversteer مع شوية رطوبة او رمل على الحلبة بيصير متعة الى آخر درجة
بانتظار الأرقام الصحيحة 
|
|
27-12-2005 , 01:20 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
كاتب فعال
|
السعودية - القطيف \ الامارات - الشارقة
|
المشاركات: 1,167
|
#22
|
إقتباس:
|
المشاركة الأصلية بواسطة مؤيد اف1
ماحصلت غير الوزن :(
الوزن صحيح ومعلومات الكورفت صحيحه
بس صرفية الايفو مو مقتنع بها
لان جيرمي علق على هالشي في تجربة السياره :knight:
على العموم الايفو ولا شي تحت الكورفت الجديد :banana:
لا ربع ميل ولا حلبات الا بالتزويد وهذا شي طبيعي
وقيمتها فيها
والي في الفيديو (انا ماشفته) فهمت انها طلعت على الكورفت لانها مزوده :cool:
هذا خلاصة الحديث
تحياتي :cool:
|
الايفو اللي تكلم عنها جيرمي هي ال FQ-400 وهو طراز محدود واستهلاكه للبنزين موطبيعي
مع تربو لاق عالي كثير
الايفو العادية استهلاكها اقل من الكورفت ووزنها أعلى من وزن الكورفت وبالسعر الزيادة اللي بتحطه في الكورفت تقدر تخلي الايفو متفوقة من كل النواحي.
انا ماقلت الايفو افضل من الكورفت وأصلا المفروض ال Z06 مايتقارن بالايفو
لأن ببساطة الكورفت رودستر والايفو سيدان
بالاضافة الى ان سعر الكورفت اعلى بكثير وحجم محرك الايفو ربع حجم محرك الكورفت
|
|
27-12-2005 , 01:29 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
GM Defender
|
LS engine Series
|
المشاركات: 3,183
|
#23
|
كل السيارات يزحفو في الماي والرمل 
|
|
27-12-2005 , 01:29 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
مبدع متميز جداً
|
القطيف
|
المشاركات: 4,106
|
#24
|
إقتباس:
|
المشاركة الأصلية بواسطة مؤيد اف1
طيب الكورفت خبق المورسيلاجو على الحلبة :cool:
وعلى اصعب واطول حلبة في العالم :knight:
لكن اللانسر حتى لو مجهزه لحلبات حك بها على سرعة 100 اذا ماانقصت نصين من خفتها ماافهم شي :knight:
الي خادمنها عموما الوزن الاهم دفع رباعي ومكينه اقوى من البودي..واذا تبي تعرف طلع نسبة الاحصنه للوزن وشوف :knight:
انا مستحيل اخاطر بحياتي وراحتي واخذ لانسر
تحياتي
|
أبو الشباب
تتكلم عن الكورفت اللي وزنه رفرف فايبر ولا ايش؟
شيل مكينتها و جنوطا و شرط ارفع لك الكورفت بإيدي من قدام
مكينة و قير و دفرنش و جنوط ماخذة يجي 80% من وزن الكورفت
بينما وزن محرك الإيفو كم؟
توزيع الوزن كيف ؟
التحكم كيف؟
يخسي أطلق موتر أمريكي بسسبنشن شد بلاده يكنسل عليه
السكاي لاين اللي تمدحو فيه ثباته مسخرة جنب الإيفولوشن
شوف اختبارات جيرمي القديمة للإيفو أيام ما كان يربي عكاريش براسه كأنه توم سوير كيف
ضحك
انا شايف بعيني ثبات الإمبريزا الـ STI و اللي هي أقل من الإيفو لأن نظامها مكنيكي 100% لا حساسات ولا سنسرات ولا كمبيوترات
الإيفو سيارة قاربت الكمال و الكمال لله
ما يعيبها الا التشطيب و الطوس في نظري :knight:
|
|
27-12-2005 , 01:21 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|
عضو نشيط جدا
|
U.A.E
|
المشاركات: 250
|
#25
|
يا شباب ممكن توضحون لي نقطتين ؟؟
شو الفرف بين الاندر ستيير والاوفرستير ؟؟
سي يو لييطر
:knight:
|
|
27-12-2005 , 03:07 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|