العودة سوالف للجميع > سوالف رياضه وسيارات > ســـوالف الــسيارات > لقطات جميله لمدللة لكزس GS 430 ....
المشاركة في الموضوع
سياف سياف غير متصل    
عضو فائق النشاط الأمارات - أبوظبي  
المشاركات: 979
#1  
لقطات جميله لمدللة لكزس GS 430 ....
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

شوفوا اللقطات الحلوه لهذي السياره بألوان مختلفه ..









المفتاح


لوحة التحكم الجانبيه


:shy:

سياف غير متصل قديم 09-02-2005 , 02:43 PM    الرد مع إقتباس
سدرك سدرك غير متصل    
عضو فعال الرياض  
المشاركات: 1,291
#2  

صور جميله مشكور
يا :knight: سياف :knight:

سدرك غير متصل قديم 09-02-2005 , 03:39 PM    الرد مع إقتباس
الشبابي الشبابي غير متصل    
مبدع متميز مملكة التوحيد  
المشاركات: 3,460
#3  

الوان قمة في الجمال خصوصا الابيض اللولي اختصاص لكزس ...
السيارة مجملا روعة وخطوطها الجانبية جميلة جدا ...
سيارة قمة في الفخامة ...












اخوكم الشبابي

الشبابي غير متصل قديم 09-02-2005 , 05:08 PM    الرد مع إقتباس
Imaj Imaj غير متصل    
منع من الكتابة أرض الروك أن رول  
المشاركات: 2,305
#7  

الخلفية مقبولة.. تذكرني بالجيل الأول.. لكن الوجهية تذكرني بالسيلكا القديمة.. يعني مو عاجبتني..

الداخلية أوكي... لكن شفت تصاميم أفضل..

وبسعرها اللي يبدأ من 42 ألف دولار أحس إنه كثييير مقابل قليل..

Imaj غير متصل قديم 09-02-2005 , 06:58 PM    الرد مع إقتباس
Dentist Dentist غير متصل    
عضو فائق النشاط Riyadh  
المشاركات: 828
#8  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Imaj
الخلفية مقبولة.. تذكرني بالجيل الأول.. لكن الوجهية تذكرني بالسيلكا القديمة.. يعني مو عاجبتني..

الداخلية أوكي... لكن شفت تصاميم أفضل..

وبسعرها اللي يبدأ من 42 ألف دولار أحس إنه كثييير مقابل قليل..



نفس الشعور والله
الوجهيه قديمه ومالها هيبه

من الداخل مافيه ذيك الفخامه والتميز اللي تتوقعه لما تدفع 220 ألف !

Dentist غير متصل قديم 10-02-2005 , 06:34 AM    الرد مع إقتباس
Imaj Imaj غير متصل    
منع من الكتابة أرض الروك أن رول  
المشاركات: 2,305
#10  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة Dentist
نفس الشعور والله
الوجهيه قديمه ومالها هيبه

من الداخل مافيه ذيك الفخامه والتميز اللي تتوقعه لما تدفع 220 ألف !


وبالذات هذا



يميناً وربي زحمة.. كم زر؟ وأيش فايدتهم؟

وبعدين أزرار صغار.. أنا جوالي معقدني أضغط زرين في نفس الوقت فكيف إذا أنا أقود السيارة وحاطين لي أزرار صغار وبنسق غريب جداً.. :think:

Imaj غير متصل قديم 10-02-2005 , 06:59 AM    الرد مع إقتباس
TOP-SECRET TOP-SECRET غير متصل    
مبدع فائق التميز قطــــــــــــــــــ الخيرــــــــــــر  
المشاركات: 8,154
#11  

قمه في الروووووووووووووووووووعه

والله فخاااااااااااااامه وهيبه خاااااااارجيه

وطريقة الأزرار ممتازه جدا وكل شي تتحكم به جنبك ماتكون في مكان صعب الوصول له

في انتظار الجيل الجديد بفارق الصبر

واتواقع انها في بداية نزولها بتنتشر بشكل كبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

بعكس الكاديلك الـSTS الي من اول نزوله لين اليوم ماشفت الا واحد في الشارع :m:

وسعرها افضل من سعر الكاديلك الـSTS لان يوم اروح الوكاله حصلناه بـ229 الف ريال

وطبعا حرام هذي القيمه على سياره امريكيه :sss:

يعطيك الف عافيه الغالي عالموضوع الروووووووعه والسياره الأروووع :-)

تحياتي :-)

TOP-SECRET غير متصل قديم 10-02-2005 , 03:27 PM    الرد مع إقتباس
الشبابي الشبابي غير متصل    
مبدع متميز مملكة التوحيد  
المشاركات: 3,460
#12  

اخوي توب سيكرت ...
لا وحتى عندنا بالسعودية ماشفت ولاسيارة اس تي اس ....
اللي يبي يركب كاديلاك ينتظر 5 ولا 6 اشهر ويشتري وحدة مستعملة بربع القيمة ...










اخوكم الشبابي

الشبابي غير متصل قديم 10-02-2005 , 04:39 PM    الرد مع إقتباس
سياف سياف غير متصل    
عضو فائق النشاط الأمارات - أبوظبي  
المشاركات: 979
#13  

مشكورين شباب عالردود .. توب سيكرت وايد متحمس شكلك

سياف غير متصل قديم 10-02-2005 , 07:54 PM    الرد مع إقتباس
Imaj Imaj غير متصل    
منع من الكتابة أرض الروك أن رول  
المشاركات: 2,305
#14  

إذا أنت ما شفت STS أنا شفت إلى الآن أربعة برا الوكالة.. وعلى فكرة تقول حرام 229 في الكاديلاك.. قارن مواصفاته بالـGS وتشوف إنه أفضل بكثير.. عدا كونه أكبر بكثير..

الـSTS تقريباً نفس حجم الـLS430 ويأتي بمحرك V8 ومواصفاته أفضل من مواصفات الـLS430 و تكفيه تقنية MRC..

Imaj غير متصل قديم 10-02-2005 , 08:10 PM    الرد مع إقتباس
سياف سياف غير متصل    
عضو فائق النشاط الأمارات - أبوظبي  
المشاركات: 979
#15  

Imaj: بالنسبه لي مواصفات اللكزس أفضل غير هذا أحس إنها More Original من الكاديلاك .. و إذا إنت أهم شي عندك ال MRC .. أنا أهم شي عندي ال 100% noise proof .. و لا تنسى ال Maintenance و ال Reliability

سياف غير متصل قديم 10-02-2005 , 10:36 PM    الرد مع إقتباس
سياف سياف غير متصل    
عضو فائق النشاط الأمارات - أبوظبي  
المشاركات: 979
#16  

Imaj: أوكي نفس السعه ... لكن performance wise ؟

من الأسرع في التسارع ؟

ممكن تفيدني .. و على فكره أنا متحمس لعودة كاديلاك .. لا تفكر إني أكره السياره و أتمنى عودتها .. و STS في ال My favourite list ...

سياف غير متصل قديم 10-02-2005 , 10:39 PM    الرد مع إقتباس
Imaj Imaj غير متصل    
منع من الكتابة أرض الروك أن رول  
المشاركات: 2,305
#18  

ما جربت الكاديلاك STS ولكن أتوقع إن مقصورتها معزولة وأكثر هدوءاً من أي كاديلاك أخرى..
الكاديلاك STS أكبر حجماً من الـGS.. من ناحية الحجم (وليس السعر) الـGS و الـCTS في نفس الفئة بينما نرى أن الـSTS تقترب من الـLS..

وميزة نظام MRC أنه يقوم بتعديل ماصات الصدمات 1000 مرة في الثانية مما يعطي ركوب مريح وتحكم متفوق..

هنا مواصفات الـSTS وواضح أنا أكثر ولا ننسى أنها تبدأ من 41 ألف دولار للطراز V6 ..

Imaj غير متصل قديم 11-02-2005 , 12:43 AM    الرد مع إقتباس
bohusni bohusni غير متصل    
عضو سوبر نشيط Le QATAR  
المشاركات: 612
#19  

ياسلام ازا كان المفتاح محطوط على جلد
هاد كيف السيارة كلها
فعلا مدللة

bohusni غير متصل قديم 11-02-2005 , 12:47 AM    الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


[عرض نسخة للطّباعة عرض نسخة للطّباعة | ارسل هذه الصفحة لصديق ارسل هذه الصفحة لصديق]

الانتقال السريع
   قوانين المشاركة :
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة لا بإمكانك إضافة مرفقات لا بإمكانك تعديل مشاركاتك
كود في بي vB متاح الإبتسامات متاح كود [IMG] متاح كود HTML متاح



لمراسلتنا - شبكة سوالف - الأرشيف

Powered by: vBulletin
Copyright © Jelsoft Enterprises Limited 2000.