لوووووووول ... طيب كان شرت عليا قبل ما تلقي الموضوع ..
لووول على فكرة الكابرس المذكور واحد تيربو فقط من نوع TURBONITICS T04B
انواع التيربو من هالشركة حسب ترتيب قوتها
من الاضعف الى الاقوى
TRIM
T3
35
40
45
50
55
60
SUPER 60
TO4B وهوا اللي راكب على الكابرس حق الالماني وحد هالتيربو 500 حصان
S
SUPER-S
T5/6
V
SUPER-V
H
SUPER-H
60-1 HI-FI
60-1
62-1
TO4B
SUPER-V
SUPER-H
60-1
60-1 HI-FI
62-1
TO4E
40
46
46
50
54
57
57
60
T-SERIES
TS04
T-61
T-64
T-66
T-70
T-72
T-76 وهوا نفسه اللي على سيارتي ...
وترا على فكرة الالماني هذا كذاب .. يدعي ال 197 ميل في الساعة وال توين تيربو .. بس للاسف كل اللي في الامبالا فورم كذبوه
ولله في خلقه شؤون ..
طيب ايش رايكم في الكابرس هذا
وهذا عليه T-60-1ومطلع 750 حصان وجايب في الربع ميل 10 ثواني
وانا اللي عندي اكبر من هذا ب 4 مراحل .. حسب التقويم اللي وضعته ..
وهذي صفحة الكابرس الاول للمرجع
the 1st impala
وهذي صفحة الكابرس الثاني
the 2nd impala
وكل هذولي تمة مقارنة بيني وبينهم في فورم حقة الامبالا والحمد لله العزة للاسلام والمسلمين
بدون معدات ولا داينو ولا حلبة ولا توفر للقطع ولا مساعدة شركات او مهندسين مختصين ..
والشباب في امريكا اجمعو انو الالماني هذا ثاني اقوى كابرس بعدي ,... ولاكن صور الكابرس حق DAVID
اقوى من حق الاماني بكثير ..
وتم تكذيب الالماني وقالوله اعطينا اوراق تثبت او اي شي .. ولاكن في الفورم هوا اتعذر وقالهم انا وانا وانا وفعلت وعملت ... والنتيجة بدون اثباتات كانت فضيحته وتم اكتشاف انه كانت دعاية محكمة من شركة .macomotorsports
وعلى الرغم من كدة الا ان ال تيربو T-76 يصنف كاكبر تيربو في العالم وانا الوحيد في العالم اللي مركبه على كابرس .. وهذا اللي راح يخليني متطمن على مدى قرون انو الامريكان لا يمكن يوصلولي ..
وعلى فكرة .. هنالك ثلاث انواع بعد ال T-76 واخرها شي اسمه
T-100
وهوا اكبر مولد قوة يسمى بتيربو على وجه الاطلاق .. وانا طالبة وانشالله بيركب على الكابرس في غضون الفترة الجاية
سيارتي انا ماني مسويها عشان اتحدى العرب بيها .. وانما عشان اكسر خشم الامريكان والغرب والحمد لله نجحت