|
|
كاتب فعال جداً
|
|
المشاركات: 1,814
|
#2
|
يا هلا والله بعمالقة الطعوس وسيارات الدفع الرباعي
والله يا سيدي من كلامك .. المكينة هذي حتكون جبارة وصدقني اكبر طعس حيكون عندك زي مطب ..
بس على فكرة ال 383 قارنوها بجميع الستروكات الاخرى وطلعت هيا الافضل من ناحية العزم على دورات منخفضة اقوى ومن ناحية ال rpm حيكون اطول شوية ... بما انو في البر اي سيارة انا في نظري ما احبذ انا تكون متوسطة المدى يعني .. تعشق على 5000rmp او 5500rmp
اذا انت بتفكر تحط جيربكس 700R4 انا في نظري انك تحط مكينة 383
هيا احسن خيار ..
لانو هنا الشباب وعند اخي بالذات بنعاني من مشكلة انو ال redline قصير جدا .. يعني في حدود ال 5500rpm والسيارة عليها اربع سرعات .. غير متناسقة بالمررة .. والسيارة هيا جيب شيروكي ..
ليش انا اقللك .. تطلع الطعس بالنمرة الثانية افضل مما انك تطلع الطعس بالنمرة الثالثة .. لانو غابلا النمرة الثالثة مداها طويل وتحتاج الى تورك عالي جدا عشان اخليها تمشي ..
لاكن النمرة الثانية ويكون عندك RPM خيالي .. مثلا 6000 دورة في الدقيقة او اكثر ..
عشان كدة المكينة ال 383 هي الافضل .. ومع الشغل اللي انت قايل عليه ..
اسمحلي .. الجيب حيكون داهية .. والهل حيسير مررة قوي ماشالله تبارك الله
بس سؤالي ..
ليش اخترت ال 700R4 مدري بس في نظري اسواء جير تعتمد عليه في البر
ليش ؟؟
اول شي بنيته ضعيفة مقارنة با ل4L60E او ال 4L80E اللي تجي على الجمس الجديد
ليش ما تحاول تحط جير 3 سرعات TH350 Hاو TH400
لاكن بانسبة للمكينة فانا عندي مجلة فيها مقارنها بين ال 383 ومثيلاتها ..
وطبعا هيا اللي فازت باعلى تورك وباعلى احصنة
وسلامتك ..
|
|
05-11-2002 , 03:50 PM
|
الرد مع إقتباس
|