العودة سوالف للجميع > سوالف رياضه وسيارات > ســـوالف الــسيارات > سؤال عن الأكورد V6
المشاركة في الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 >
NFS NFS غير متصل    
مبدع متميز  
المشاركات: 3,670
#1  
سؤال عن الأكورد V6
^1

حبيت أعرف من أصحاب الأكورد V6 أو من جربها عن هذه الأشياء :
(1)-مستوى ضجيج المقصورة.
(2)-أستهلاك البنزين.
(3)-أداء الفرامل وسرعة أستهلاكها.
(4)-تسارع السيارة وترتيبها من هذه الناحية بين أقرب منافساتها "بقير أوتو".
(5)-أي عيوب أو ملاحظات في السيارة "الصراحة مطلوبة".

NFS غير متصل قديم 16-02-2002 , 12:28 AM    الرد مع إقتباس
أكورد أكورد غير متصل    
عضو نشيط جدا الظهران  
المشاركات: 543
#2  

المعلومات التي في الأسفل أخذتها من أحد المواقع الشخصية وهي محفوظة لدي في الجهاز ولكن نسيت عنوان الصفحة ، فلهذا نسخت لك الموجود

بسم الله الرحمن الرحيم




هوندا اكورد 6 سلندر على شكل

200 حصان
القوة

26.5 كلغ
العزم



---------------------

المحرك


يتميز محرك الهوندا الاكورد بهدوء عكس ماعهدنا في محركات ال فيتيك التي غالبا ماتكون ذات صوت مرتفع من ابرز سمات هذا المحرك سلاستة وعزمة المتوفر دائما ولو على دوران مرتفع نسبيا لكنه ممتاز كذلك الدوران في عملة اقل بكثير من طرازات هوندا الاخرى هنا تبرز مميزات المحركات الكبيرة ذوات الثلاثة لترات


---------------------

ناقل الحركة-- آلي-اتوماتيك


بكل صراحة عندما جربت هذة السيارة مع اخي جراند في 8 اردنا ان نسمع صوت الجير لكن لم نستطع تمييز صوته ان دل هذا على شي فيدل على صمتة الرهيب وهنالك سلاسة في تغير الغيار ت

لاحظنا كذلك ان الجير يغير في حالة الضغط الشديد من اجل التسارع على 6000 دورة واعتقد ان هذا الشيء جيد لانها سيارة عائلية وليست رياضية

---------------------

المكابح والتعليق


حهز طراز الاكورد بجهاز أي بي أس وجربناه في اكثر من مره تقييمي له 9 درجات من عشرة السيارة تقف اينما تريد بدون اي انحرافات في المؤخرة وساعدها على ذلك إطارات ميشلان المعروفة بقدرتها الفائقة وصمتها اثناء الدوران

اما من ناحية التعليق كما اسلفت كون هذة السيارة اصبحت عائلية فتعليقها مريح للمسافات الطويلة لكن الذي عكر صفو هذا التعليق اهتزاز السيارة على سرعة 140 خصوصا على الطرق الخارجيه الصحراويه حيث ان الهواء الجانبي حركنا كذا مره

---------------------

مقصورة الركاب


كي لا اظلمها وبكل صراحة اتفقنا انا وصديقي جراند على ان مقصورة الركاب المكسوة بالجلد والمرصعة بالخشب من افضل المقصورات في فئتها وكذلك جودة تركيبها وعدم وجود اصوات داخلية ساعد على جعلها سيارة عائلية بها فخامة ولا عزاء هنا للسيارات الامريكية التي تناست هذا الاسلوب في صناعة مقصورات الركاب

الكراسي جلد مرتبة بشكل ممتاز في حالة جلوسك بها لا تتحرك بك كثيرا بمعنى اخر ثبات الركاب الاماميين بها وهذا شي يحسب لها














---------------------

الاداء العام والتسارع


اداء اكثر من جيد كونها سيارة عائلية للاستخدامات اليومية ولكن الاداء لا يخلو من النفس الرياضي الذي تمتاز به هوندا لكن لاحظنا ان قمة عطائها تكون بعد 4000 دورة الظاهر والله اعلم ان العزم يكون في اعلى مستوياته على هذا الدوران

لكن تمت ملاحظة شيء بعد ان وصلنا بها الى سرعة 180 بدأت بالتباطؤ لم تتحرك الى سرعة اعلى بسهولة لا اعلم لماذا

---------------------

التسارع الى 100كم\ثانية

10.26
1

10.04 2
10.56 3


---------------------

المميزات


محرك هادئ وقوي

مكابح قوية+ أي بي أس

مقصورة ركاب فخمة ومنظمة

ناقل الحركة سلسل وهادئ

خشب داخلي وديكورات متقنة الصنع

السيطرة على السيارة جيدة جدا

---------------------
العيوب


المرايات الجانبية - القطعه الزجاجية- تهتز كثيرا بعد سرعة 140 وفي حالة وجود هواء خارجي

صوت الهواء مرتفع داخل المقصورة

اهتزاز السيارة من تأثير الرياح الخفيفة

---------------------
الاداء العام والملاحظات


سيارة بدأت في شق طريقها نحو القمة ولفتت انظار الكثيرين في الآونة الاخيرة على حساب سيارات اخرى اشهر منها في السابق وهذا شيء ايجابي

الاهتمام بالراحه والرفاهية على الطريقة اليابانية بدأ يثمر مع الطرازات الحديثة

استهلاكها المعتدل جدا بالوقود سيساعدها بالتأكيد على المنافسة وبشدة على زعامة هذة الفئة
---------------------
السعر


يبلغ سعرها بكامل المواصفات - فتحة بالسقف وجلد واي بي اس مبلغ وقدرة

88000 الف درهم لطراز الاربع ابواب

اما طراز الكوبية الامريكي الصنع فسعرة اقل يبلغ 85000 الف

كل الشكر الى المشروعات التجارية وكلاء هوندا في الامارات على اتاحتهم الفرصة لنا لإجراء التجارب

أكورد غير متصل قديم 16-02-2002 , 01:04 AM    الرد مع إقتباس
NFS NFS غير متصل    
مبدع متميز  
المشاركات: 3,670
#3  

مشكور أخوي أكورد على ردك و أنا قرأت هذي التجربة للأخوان زورو الإمارات وGrand V8 لكن أنا أبغى أقرأ من شخص مجرب وأنا أبغى معلومات نتيجة أستخدام السيارة لفترة طويلة "حيث أن العيوب لا تتم ملاحظتها إلا عند الأستخدام".

NFS غير متصل قديم 16-02-2002 , 01:08 AM    الرد مع إقتباس
grandv8 grandv8 غير متصل    
عضو شرف U A E _ D U B A I  
المشاركات: 7,200
#4  
اكورد V6
السلام عليكم جميعا


من خلال تجربة هوندا اكورد 6 سلندر

1- من حيث الضجيج خاصة الهواء والاطارات فقط

2- استهلاك البنزين عادي بس اذا كنت سرعه عاليه تحس بااستهلاك الوقود

3- بالنسبه للفرامل ماعندي علم،بس اكيد الاتوماتيك استهلاكه اكثر من غيار العادي

4- تسارعها بطئ وخاصة الغيار الاتوماتيك

5 - العيوب صوت الاطارات تسمع داخل المقصورة ، اهتزاز زجاج المرايه الجانبيه .

تاكد اكثر طالع تجربتنا للاكورد.
http://www.geocities.com/uae_zorro//cars/accord

شكرا



grandv8 غير متصل قديم 16-02-2002 , 01:10 AM    الرد مع إقتباس
NFS NFS غير متصل    
مبدع متميز  
المشاركات: 3,670
#5  

مشكور أخوي GrandV8 على ردك.

أريد أسمع المزيد وخاصةً من ملاك السيارة.

NFS غير متصل قديم 16-02-2002 , 01:33 AM    الرد مع إقتباس
supra se supra se غير متصل    
عضو نشيط  
المشاركات: 122
#6  
لا مستحييييييييييييييييييل
يا اخ اكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررد
التسارع اللى انت كاتبه تسارع اكورد 4 سلندر 135 حصان
مو تسارع 6سلندر وانا متاكد

























ويعطيك العافيه على المعلومات

supra se غير متصل قديم 16-02-2002 , 04:10 AM    الرد مع إقتباس
كابريس كابريس غير متصل    
مبدع متميز  
المشاركات: 3,367
#7  

مخطط على وحدة؟

الي اعرفه انها ماتتوفر إلا بمراتب جلد وجير أوتو

أما جير عادي والمقاعد المخمل غير متوفرة:(

كابريس غير متصل قديم 16-02-2002 , 06:20 PM    الرد مع إقتباس
Oettinger Oettinger غير متصل    
منع من الكتابة Saudi Arabia, Qatif  
المشاركات: 1,268
#8  

والله انا اعرف واحد صاحبي عنده اكورد ستة سلندر وفل كامل ، السيارة كانت عاجبتنه بس بعد شهربن تأكد انو الكامري جراندي اللي كان يسوفها احسن وان الاكورد ما تستاهل سعرها!!!

على فكرة هو بعد ما اشترى الاكورد تندم انو ما اخذ باسات!!!!!!







ملاحظة الى NFS: طلعت معاه قومة ورميت بعيييييييييييييييييييييييييييييييد!!!!!!
بس للمعلومية ههههههههههه

Oettinger غير متصل قديم 16-02-2002 , 06:41 PM    الرد مع إقتباس
NFS NFS غير متصل    
مبدع متميز  
المشاركات: 3,670
#9  

مشكورين يا شباب على المشاركة ....

Oettinger
مب قادر أقتنع من جوابك

It’s hard to believe:eek:

NFS غير متصل قديم 17-02-2002 , 06:58 PM    الرد مع إقتباس
Oettinger Oettinger غير متصل    
منع من الكتابة Saudi Arabia, Qatif  
المشاركات: 1,268
#10  
NFS
My dear!!

which PART was really hard to believe??
وش اللي من مقتنع فيه حبيبي؟؟
انو طلعت عليها
ولا اانو صاحبي ما ارتاح منها؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Oettinger غير متصل قديم 18-02-2002 , 07:46 AM    الرد مع إقتباس
ba55am ba55am غير متصل    
عضو جديد saudia  
المشاركات: 4
#11  
تصحيح معلومات
اردت ان اصحح بعض معلومات الأخ اوتينقر

على ما اظن انو انا اللي كان يقصده الأخ.

أولاً: ""والله انا اعرف واحد صاحبي عنده اكورد ستة سلندر وفل كامل ، السيارة كانت عاجبتنه بس بعد شهربن تأكد انو الكامري جراندي اللي كان يسوفها احسن وان الاكورد ما تستاهل سعرها!!! ""

انا ما أعتقد اني قلت هذا الكلام .... السيارة عاجبتني بس اللي قلته هو ان الكامري اقوى عند الدعس -تستوعب الدعسة اسرع من الأكورد ما ادري ليش ؟؟ (سؤال للمشرف NFS) هل هذا بسبب الvtch !!!
و سواقة الأكورد اريح من الكامري
اما بالنسبة الى المكابح : مكابح الكامري اقوى من الكامري
بالنسبة الى القومة : ما اقدر احدد لأني ما طلعت قومة مع الكامري لانها سيارة اخي (مو تبع سرعة وقومات)
جربت مرة مع مكسيما اوتو و أوبل اوميقا V6 النتيجة كانت ان الوميقا في المقدمة (بالتأكيد) مع فارق كبير ثم الأكورد ثم المكسيما (مع بعض)

جربت مرة ثانية في يوم ثاني مع المكسيما كان هو في المقدمة مع فارق قليل - كنت عند الباب الخلفي-.

ثانياً: ""على فكرة هو بعد ما اشترى الاكورد تندم انو ما اخذ باسات!!!!!! ""

انا ما فكرت اصلاً في الباسات ما ادري ليش مع احترامي لهذه السيارة الجميلة والقوية


ثالثاً: ""ملاحظة الى NFS: طلعت معاه قومة ورميت بعيييييييييييييييييييييييييييييييد!!!!!!
بس للمعلومية ههههههههههه""" متى كان هذا الكلام !!!!


سؤال ثاني الى NFS : ليش في بعض الأحيان السيارة تجيب 200 زي الكيك وبعض الأحيان يتباطئ التسارع عند 180 زي ما قالوا الأخوى من قبل ؟؟


كان هذا بس تصحيح الى المعلومات فقط اذا كنت انا المقصود من قبل الأخ Oettinger اما إذا كنت مو انا المقصود فأنا أسف على المداخلة -خاش عرض -
يا الأخ Oettinger : لا تزعل مني :cool: ;) :p

ba55am غير متصل قديم 18-02-2002 , 03:29 PM    الرد مع إقتباس
NFS NFS غير متصل    
مبدع متميز  
المشاركات: 3,670
#12  

أخوي بسام "عساني كتبته عدل" ،

(1)- أنت ليش بعت السيارة "السبب الأساسي"؟

(2)- الكامري إللي أنت أخذتها أو السيارة إللي أنت قارنت فيها الأكورد كانت أوتو وإلا عادي؟؟

(3)- كم كانت سيارتك ماشية؟؟؟

(4)- ما تعتقد أن سبب القومة البطيئة هو أن نسب القير طويلة؟؟؟

(5)- أيش الملاحظات الثانية إللي شفتها على السيارة ؟؟

على فكرة في أسئلة ثانية جاية في الطريق

NFS غير متصل قديم 18-02-2002 , 03:51 PM    الرد مع إقتباس
ba55am ba55am غير متصل    
عضو جديد saudia  
المشاركات: 4
#13  

نعم انت كتبت الأسم عدل وللإجابة على الأسئلة :

(1)- أنت ليش بعت السيارة "السبب الأساسي"؟
انا ما بعت اي شي .. الكامري تبع أخوي

(2)- الكامري إللي أنت أخذتها أو السيارة إللي أنت قارنت فيها الأكورد كانت أوتو وإلا عادي؟؟

أوتو
(3)- كم كانت سيارتك ماشية؟؟؟
4 كيلومتر

(4)- ما تعتقد أن سبب القومة البطيئة هو أن نسب القير طويلة؟؟؟
السؤال لك .. ماادري ما يمكن السبب من النظام فيتك

(5)- أيش الملاحظات الثانية إللي شفتها على السيارة ؟؟
الإستجابة بطيئة وصرفية البنزين كثيرة ... أكثر من الكامري والأوبل والمكسيما واللومينا أل أس

حياك بأي سؤال وشكراً

ba55am غير متصل قديم 19-02-2002 , 12:47 AM    الرد مع إقتباس
Oettinger Oettinger غير متصل    
منع من الكتابة Saudi Arabia, Qatif  
المشاركات: 1,268
#14  
هلا استاذ بسام!!
"على ما اظن انو انا اللي كان يقصده الأخ."
لا حبيبي ، مو انت!!
ليش؟؟
لان:
أولاً: ""والله انا اعرف واحد صاحبي عنده اكورد ستة سلندر وفل كامل ، السيارة كانت عاجبتنه بس بعد شهربن تأكد انو الكامري جراندي اللي كان يسوفها احسن وان الاكورد ما تستاهل سعرها!!! ""

مهو انت صح؟؟؟
لانو انت عاجبتنك الاكورد ما شكيت منها صح ولا لا؟؟؟؟؟؟

ثانياً: ""على فكرة هو بعد ما اشترى الاكورد تندم انو ما اخذ باسات!!!!!! ""

ما اعتقد انك حتى لما نصحتك بالباسات انك فكرت فيها صح ولا لا؟؟؟


ثالثاً: ""ملاحظة الى NFS: طلعت معاه قومة ورميت بعيييييييييييييييييييييييييييييييد!!!!!!
بس للمعلومية ههههههههههه""" متى كان هذا الكلام !!!!

فعلا اخ بسام ، متى صار هذا الكلام؟؟؟



"""كان هذا بس تصحيح الى المعلومات فقط اذا كنت انا المقصود من قبل الأخ Oettinger اما إذا كنت مو انا المقصود فأنا أسف على المداخلة -خاش عرض -"""

انت فعلا خاش عرض وبقوة بعد!!! تخيل!!!!



"""اردت ان اصحح بعض معلومات الأخ اوتينقر """
ما اعتقد انك صححت شي يا حبيبي بسام!!!







يالنسبة للقومة ، انا ما طلعت مع الاكورد تبع اخوي بسام ، بس طلعت مع اوميجا ستة سلندر ومكسيما قير اوتو(كل وحدة لوحدها)
النتيجة:
الاوميجا: المسافة 700 متر او اكثر وكاعت على الاوبل بطول سيارة الى سيارة ونص وكانت عن جد منافس قوي!! بس العيب الوحيد اليها كما المكسيما هو القير
المكسيما: المسافة ايضا 700 متر وقدم عليي في القير الاول والثاني بس في نهاية المسافة كان الفراق لصالحي بمسافة اكثر من سيارتين






اتمنى انو ما احد يزعل مني وانو وضحت سوء التفاهم اللي حصل!!!

"""يا الأخ Oettinger : لا تزعل مني""" افا عليك!!! من متى في بين الاصحاب زعل؟؟؟

Oettinger غير متصل قديم 19-02-2002 , 11:19 AM    الرد مع إقتباس
ba55am ba55am غير متصل    
عضو جديد saudia  
المشاركات: 4
#15  

"""""على ما اظن انو انا اللي كان يقصده الأخ."
لا حبيبي ، مو انت!!
ليش؟؟
لان:
أولاً: ""والله انا اعرف واحد صاحبي عنده اكورد ستة سلندر وفل كامل ، السيارة كانت عاجبتنه بس بعد شهربن تأكد انو الكامري جراندي اللي كان يسوفها احسن وان الاكورد ما تستاهل سعرها!!! ""

مهو انت صح؟؟؟
لانو انت عاجبتنك الاكورد ما شكيت منها صح ولا لا؟؟؟؟؟؟ """""

والله اني ما فهمت نص الكلام المكتوب ..... بس الظاهر اني خشيت عرض بقوة ....... (واحد كان يسوق كامري والحين يسوق أكورد) ؟؟؟؟؟

على العموم اسمح لي على هل المداخلة الغلط ...

ba55am غير متصل قديم 19-02-2002 , 03:15 PM    الرد مع إقتباس
NFS NFS غير متصل    
مبدع متميز  
المشاركات: 3,670
#16  
ما حصل إلا الخير يا شباب
وأنا أشكر الكل على مشارك في هذا الموضوع وشكلنا نظل على 4 سليندر احسن لنا "على الأقل ما تصرف بنزين و أرخص وأسرع!!!".

NFS غير متصل قديم 19-02-2002 , 07:06 PM    الرد مع إقتباس
M5 M5 غير متصل    
كاتب فعال جدا  
المشاركات: 1,859
#17  
مرحبا شباب ..
أخوي NFS ..
تصدق عاد .. أمنيتي اني ألاقي رد من شخص يستعمل السيارة لفترة لا تقل عن 10 شهور .. لكن مع الأسف كل واحد يجيب معلومة .. ويجيك الثاني مطيّر يصحح المعلومة ..

من فترة الحقيقة وانا أدور أحد جرب الأكورد الـ V6 .. لأني محتار بينها وبين الباسات الـ V6 و الأوميغا الـ V6 ..

عموماً أنا جربت السيارة عند الوكيل ( Test Drive ) وكانت ماشية أكثر من 20 ألف ..

وأنا راح أجاوبك بناءاً على اللي طلبته أخوي جاسم :

(1)-مستوى ضجيج المقصورة.
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ بدون ضجيج ( عند 20 ألف ) ‍

(2)-أستهلاك البنزين.
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ما أقدر أحكم ، لكن أتوقع أقل من أي محرك 3.0 ليتر ( عشان الفيتك ) .. وأنا مجرب الفيتك من أربع سنوات .

(3)-أداء الفرامل وسرعة أستهلاكها.
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ الأداء جيد ( لكن أقل من الكامري والماكسيما بشي بسيط ) والاستهلاك أتوقع انه ما راح يكون أقل من استهلاك الجيل السابق ( 97 ) يعني ممتاز جداً . لأني غيرت الفرامل مرتين فقط ، يعني اسهلاكها بمعدل سنتين تقريباً .

(4)-تسارع السيارة وترتيبها من هذه الناحية بين أقرب منافساتها "بقير أوتو".
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ التسارع اللي لاحظته مش المطلوب من سيارة 6 سلندر .. لكن كسيارة في وزنها - و قير أوتو - و 200 حصان فقط - ومحرك SOHC ( كامة علوية مفردة ، مش مزدوجة زي الكامري والماكسيما ) ... يعتبر تسارعها معقول جداً ... وأتوقع انه أفضل من الكامري الـ V6 أوتو .. وأقل من الماكسيما أوتو . . . . . يعني بالكثير 9 ثواني اذا مو أقل .


(5)-أي عيوب أو ملاحظات في السيارة "الصراحة مطلوبة".
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ بصراحة ما لاحظت أي عيب شنيع يذكر على السيارة .. غير انه أحياناً لما تدخل في طريق اسفلت خشن .. تسمع ضجيج الإطارات واضح .

لكن اذا كان المقصد من طرحك للموضوع انه تشتري السيارة أو لا ..
فأقولك توكل على الله ... وهذي فرصة للجميع ، لأن سعر " الين الياباني " طايح الأيام ذي .. وسعر السيارة الآن بـ 82.000 ريال فقط ...
والفرصة الثانية .. ان الوكيل راح يقوم بتخفيض أسعار قطع الغيار الأصلية على مرحلتين ..
المرحلة الأولى : من موديلات 79 على ما أظن الى 86 .
المرحلة الثانيـة : من 87 الى الموديلات الحالية .

بالنسبة للمرحلة الأولى تمت وبدأ الخصم على قطع الغيار بشكل خيالي جداً .. ( 90 % )

لاحظوا معي ..
اسطب خلفي -------------- السعر القديم 480 ريال ------------------ الجديد 40 ريال !!!!!!!!!!
جلدة صدام --------------------- السعر القديم 120 ريال ------------------ الجديد 5 ريال .

وهذي المعلومات أخذتها من قسم الصيانة لما وديت سيارتي الفحص المجاني السنوي ( وأعطوني هدية كوب وبخاخ مزيل صدأ :p ) .. وكانت قائمة الأسعار معلقة عند مدخل استقبال الصيانة ...

فاللي أحب أقوله ..
انه لو تم البدء في المرحلة الثانية من خفض أسعار قطع الغيار الأصلية ... راح يكون لسيارت H O N D A شأن آخر في السوق السعودي .. وحسب ما قال لي أحد المسؤولين في الصيانة ( بعد الدردشة الطويلة طبعاً والجرجره في الكلام ;) ) ان الخصم على أسعار القطع على الموديلات الحالية ممكن يوصل الى 30 % ... وهذا شي رائع


يعني وقتها نقدر نقول باي باي على السيارات اليابانية
وبعض السيارات الألمانية ;)



المهم أخوي جاسم توكل على الله ولا تردد .. وياليت لو تروح بنفسك للوكيل وتتأكد أحسن .. لأنه يمكن الشرقية عندكم غير

M5 غير متصل قديم 20-02-2002 , 12:24 AM    الرد مع إقتباس
NFS NFS غير متصل    
مبدع متميز  
المشاركات: 3,670
#18  

مشكور أخوي M5 على مداخلتك ، وأنا ناوي أخذ سيارة مستخدمة مش جديدة:(:( وأنا بروح لسوق الشارقة للسيارات لأنه حسب ما قيل لي أني بلاقي جميع أنواع السيارات بجميع الفئات!

وأنا حطيت في بالي قائمة من الخيارات وأنا بذكرها هنا "حسب الأفضلية":

(1)- أنتيغرا تايب آر موديل 97-98 "بس أشوف السيارة هذي خلاص أنا بعتزل الفن!!!!"
(2)- سيفيك SiR أو سوبارو ليغاسي GX AWD.
(3)- أكورد V6 موديل 98 "سواءً سيدان أو كوبيه".
(4)- أكورد VTi "إذا ما لقيت شيء ما لنا إلا VTi":(:(

أما سالفة قطع غيار الهوندا تصدق أنه صار لي فترة طويلة ما وديت سيارتي الورشة ، مع أن سيارتي موديل 92 وماشية 235,000 كلم!!

فلذلك أنا ما أحاتي على أسعار قطع الغيار سواءً كانت فوق أو تحت "أخر قطعة غيرتها كانت ربلة الثرموستات "10 ريال من 4 شهور" لأنها كانت تسرب ماي وقبلها سفايف الفرامل الأمامية "240 ريال وهذا كان من قبل 3 سنوات".

NFS غير متصل قديم 20-02-2002 , 08:44 PM    الرد مع إقتباس
NFS NFS غير متصل    
مبدع متميز  
المشاركات: 3,670
#19  

على ما أظن في 2 من الأعضاء عندهم V6 ، فينهم؟؟؟؟؟

NFS غير متصل قديم 20-02-2002 , 08:45 PM    الرد مع إقتباس
M5 M5 غير متصل    
كاتب فعال جدا  
المشاركات: 1,859
#20  

أجل الله يكون في عونك أخوي NFS ويوفقك ان شاء الله .. وعسى بس ما توقع في سيارة كانت تحت واحد ما يخاف الله

لكن أخوي انت متأكد ان فيه في الشارقة Accord V6 98 ؟؟ !!!
اذا موجود فعلاً .. يمكن أغير رايي !!!

وبالنسبة لسالفة قطع الغيار .. اللي أقصده .. لو سار للسيارة حادث ( الله لا يقدر ) مثل ما صار لي ..
أعتقد مو سهل أبداً انك تشتري شمعة أمامية بـ 900 ريال :(
والا رفرف يمين بـ 500 ريال !!! والا باب أيمن أمامي بـ 950 ريال ( صاج بس من غير الفرش والدكيور !!! )

لكن من ناحية القطع الميكانيكية .. فأنا معاك .. من النادر جداً ( بدون مبالغه ) انك تغير أي قطعة


المهم اذا لقيت شيء يجمل في الشارقة .. سوي واحد ايميل سفري

M5 غير متصل قديم 20-02-2002 , 10:25 PM    الرد مع إقتباس
كابريس كابريس غير متصل    
مبدع متميز  
المشاركات: 3,367
#21  

العضو X5 حسب ماأذكر انه عنده هوندا V6

كابريس غير متصل قديم 20-02-2002 , 10:30 PM    الرد مع إقتباس
NFS NFS غير متصل    
مبدع متميز  
المشاركات: 3,670
#22  

M5

في بس بتكون وارد أمريكا ، وأبشر إذا شفت شيء على طول أنا بكتب لكم تقرير مفصل وبالصور بعد

NFS غير متصل قديم 20-02-2002 , 10:47 PM    الرد مع إقتباس
كابريس كابريس غير متصل    
مبدع متميز  
المشاركات: 3,367
#23  

طيب مين يطرح قومة؟ كامري اوتو ولا هوندا اوتو ؟؟ وكلهم 6 سليندر؟؟


وبعدين كم الميزانية الي مخصصها للسيارة؟؟ أو كم تقدر تدفع فيها؟

كابريس غير متصل قديم 20-02-2002 , 11:44 PM    الرد مع إقتباس
دمدم دمدم غير متصل    
كاتب فعال  
المشاركات: 1,329
#24  

>>>NFS اهلين
با النسبه للهوندا V6 موجوده عندي تقريا لها سنه وماشيه زي الألف هي موديلها 2001
للمعلوميه قبل ما ابدأ جاها حاذثين الأول بابين ورفرف جدام :(
الثاني في الوجه بس خفيف بس طاح الصدام :rolleyes:


بس صلحتها كلها في الوكاله
الأول ب 15000 ريال >>>>>>>ابو الحراميه

الثاني ب5000 >>>>>برضوا حراميه


با النسبه لأوقات الحادثين الأول بعد مامشت السياره 54000
الثاني بعد65000 كيلو
السياره للمعلوميه ماشيه127000كيلو

:rolleyes: :eek:


(1)-مستوى ضجيج المقصورة
بعد الميه بشكل كبير وبا الذات على السرعات العاليه ره 180 وفوق


(2)-أستهلاك البنزين.
ممتاااااااااااااااااااااااااز الى ابعد الحدود مع اني ماقد حسبت با الضبط كم مشت


(3)-أداء الفرامل وسرعة أستهلاكها

مع احترامي للهوندا الى ان الفرامل غبيه فيها الى ابعد الحدود
غيرتها تقريبا مرتين


(4)-تسارع السيارة وترتيبها من هذه الناحية بين أقرب منافساتها "بقير أوتو".
تسارع السياره ممتاز مقارنه با الأكورد 4سلندر
با النسبه للكامري ما تصف جمبها بجميع انواعها من واقع تجربه
اما المكسيما 6سلندر اوتو تنافس نوعا ما




(5)-أي عيوب أو ملاحظات في السيارة "الصراحة مطلوبة".
بصراحه قبل 100000 كيلو ملكو هاذيك الملاحظات التي تذكر برغم من ان السياره حصل لها حادثين( :(
( :(
بس بعد الميه مهيب اللي تبي من ناحية الأداء والعزم والقوه

ولكن تبقى الأفضل من ناحية الخيارات


با النسبه لختياراتك يا مشرفا فا الله يوفقك بس فيه اكورد 1998 V6

هذا مالدي من وااااااااقع تجربتي مع الهوندا وانا ضايع معها كان معي 98 واللحين 2001

:rolleyes:
تشاااااااااااااااااااو

دمدم غير متصل قديم 21-02-2002 , 04:38 AM    الرد مع إقتباس
كابريس كابريس غير متصل    
مبدع متميز  
المشاركات: 3,367
#25  

x5



بصراحة المبالغ كبيرة جدا !! مبالغ تصليح السيارة

والظاهر انك كارفها كرف ... كم كيلو تمشي في اليوم؟؟

(1)-مستوى ضجيج المقصورة
بعد الميه بشكل كبير وبا الذات على السرعات العاليه ره 180 وفوق


مع احترامي للهوندا الى ان الفرامل غبيه فيها الى ابعد الحدود
غيرتها تقريبا مرتين


ليش غبية؟؟ وكم كلفك تغييرها؟؟


بس بعد الميه مهيب اللي تبي من ناحية الأداء والعزم والقوه

تقصد العزم طاح؟؟
طيب كيف لوكانت 4 سليندر؟؟




بعد تجربتك مع الهوندا

هل تنصح بـ كامري GTX جير اوتو ...... 82.000 ريال
او هوندا VTi 6 سليندر جير اوتو ..... 82.000 ريال
؟؟؟

كابريس غير متصل قديم 21-02-2002 , 05:57 AM    الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 >


[عرض نسخة للطّباعة عرض نسخة للطّباعة | ارسل هذه الصفحة لصديق ارسل هذه الصفحة لصديق]

الانتقال السريع
   قوانين المشاركة :
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة لا بإمكانك إضافة مرفقات لا بإمكانك تعديل مشاركاتك
كود في بي vB متاح الإبتسامات متاح كود [IMG] متاح كود HTML متاح



لمراسلتنا - شبكة سوالف - الأرشيف

Powered by: vBulletin
Copyright © Jelsoft Enterprises Limited 2000.