الكابريس و و سئوال
طبعا الكل عارف أني أملك كابريس س س موديل 2000 أول ما طلعوا
و لأنه للبيت أستعماله خفيف لدرجة أ،ه توه واصل 30 ألف كيلو اليوم! الزبده أنا توني بدائت أستعمله و موب متعود عليه المشكله عاودتني أني عاده ما اغلق المحرك و هو في وضعية (دي) و من بعد ذلك عندما ألاحظ لا استطيع أن أشغل السياره الا اذا رجعت القير الى (بي) و السياره لا تعمل و من ثم اشغله بالمفتاح هل هذا يضر المحرك؟ و الى أي درجه؟ |
الصراحة يالأعرابي أنا ما فهمت أي المشكلة :confused:
|
أنا عندي كابرس
لا ما راح تأثر أبدا .
هذا النظام موجود في الأمريكي بحيث إذا كان الجير على غير الباركينغ مش راح تقدر تسحب المفتاح . و ما تقدر تشغل السيارة إلا إذا كان على أحد الوضعيتين : نيوترول أو باركينغ . هذا النظام لحماية الغير فقط . و السلااااااااااام |
مع اني مامعي كابريس لكن حتى سيارتي نفس الشي
عندي في الماكس نفس الشي اذا كان القير على الوضع R او D ماتشتغل السيارة ابدا لازم في النسب الميتة في السيارة اللي هي P و N وهذا لحماية المحرك والقير من التلف والسيارة تقدر تطفيها في اي وضع لكن التشغيل زي ما قلت فوق |
شكرا جميعا المهم القير ما يخرب!
|
الساعة الآن » 03:54 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.0.16
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.