العودة سوالف للجميع > سوالف رياضه وسيارات > ســـوالف الــسيارات > ما هوا افضل ونيت من هالونيتات
المشاركة في الموضوع
ديزل ديزل غير متصل    
عضو نشيط جدا  
المشاركات: 267
#1  
ما هوا افضل ونيت من هالونيتات
هلا اخواني السلام عليكم شباب حبيت اعرف بايش تنصحون افضل ونيت من هالونيتات
1. دودج رام .
2. جيمس SIERRA

من حيث الاستخدام في البر والمدينه .

في ناس يمدحون الرام ومكينته قويه وايضا الجيمس ناس يقولون انه سهل الصيانه ويتحمل اكثر
ياريت تفيدوني .

ديزل غير متصل قديم 06-04-2006 , 04:46 PM    الرد مع إقتباس
super x1 super x1 غير متصل    
عضو فائق النشاط جــــدة ليست بغير  
المشاركات: 1,042
#2  

أفضل الدوج رام أكثر من الجمس

من ناحية الشكل ومكينة دوج معروف أنها قوبة

super x1 غير متصل قديم 06-04-2006 , 04:57 PM    الرد مع إقتباس
JAPANESE_911 JAPANESE_911 غير متصل    
عضو نشيط جدا الارض المشرقه  
المشاركات: 245
#3  

من ناحيتي السييرا لانه يعيش مده وعمي عنده واحد موديل 2003 ومرتاح منه وايد وشكله حلو حاله الوكاله

JAPANESE_911 غير متصل قديم 06-04-2006 , 06:23 PM    الرد مع إقتباس
big block big block غير متصل    
عضو نشيط جدا  
المشاركات: 650
#4  

انا افضل الرام من ناحيه الشكل والقوه وفي الرمل جباااااار :banana:

big block غير متصل قديم 06-04-2006 , 06:31 PM    الرد مع إقتباس
أبو حسين أبو حسين غير متصل    
عضو فائق النشاط  
المشاركات: 713
#5  

لاتدور غير الهايلكس والددسن.. :knight:

الجمس والرام يزعطون بنزين واجد..

أبو حسين غير متصل قديم 06-04-2006 , 06:33 PM    الرد مع إقتباس
غريب السيف غريب السيف غير متصل    
عضو فعال فـــــــــــي ســــــــــــــــيارتـــــــي  
المشاركات: 1,230
#6  

والله شوف عن واقع تجربة ...الدودج رام قوي جدا بشكل رهيب وشكله مخيف

بس اذا تبغيه للرمل اخذ النوع اللى بباب واحد افضل وسعره بعد حلو بس موديل 2006 تغير شكله من زمان وللحين ما نزل في الامارات

اما الجمس بعد قوي وانتشاره اكثر وسهل الصيانه لكن شكله راح يتغير قريبا بعد سنه
والمكينه راح تصير اقوي

انصحك جرب الاثنين واخذ اللى تقتنع منه ولاتخلي اراء الناس تأثر بشكل كبير على رغبتك

غريب السيف غير متصل قديم 06-04-2006 , 07:23 PM    الرد مع إقتباس
super x1 super x1 غير متصل    
عضو فائق النشاط جــــدة ليست بغير  
المشاركات: 1,042
#7  

إقتباس:
أقتباس من غريب السيف انصحك جرب الاثنين واخذ اللى تقتنع منه ولاتخلي اراء الناس تأثر بشكل كبير على رغبتك


إقتباس:
أقتباس من أبو حسين الجمس والرام يزعطون بنزين واجد..



صح كلام سلييم

وفي النهاية الأمر راجع لك :p

super x1 غير متصل قديم 06-04-2006 , 07:33 PM    الرد مع إقتباس
sayedco sayedco غير متصل    
مبدع متميز جداً جزيرة البحرين  
المشاركات: 4,649
#8  

أخوي حاول تبحث عن أرقام

يعني أحجام المكاين و الإستهلاك و القوة و العزم و الوزن

بعدين إذا شفتهم كلهم نفس الشي "مثلي لما قارنت بين الجمس و الفورد" ، روح تجربة أو شوف عن الأعطال و العملانية و الوكيل و باقي الشغلات

و إذا بغيت رايي، أفضل الرام

sayedco غير متصل قديم 06-04-2006 , 08:58 PM    الرد مع إقتباس
Ahmed S Ahmed S غير متصل    
عضو جديد Oxford-Jeddah  
المشاركات: 8
#9  

ارشح الرام Hemi 5.7L

جباررررررررررر

تحياتي


Ahmed S غير متصل قديم 07-04-2006 , 03:12 PM    الرد مع إقتباس
قلق و رجه قلق و رجه غير متصل    
مبدع Chevy Master  
المشاركات: 2,798
#10  

والله السيارتين حلوات

لكن لو تصبر للسييرا الشكل الجديد

بيكون اقوى وافضل

قلق و رجه غير متصل قديم 07-04-2006 , 03:24 PM    الرد مع إقتباس
TOP-SECRET TOP-SECRET غير متصل    
مبدع فائق التميز قطــــــــــــــــــ الخيرــــــــــــر  
المشاركات: 8,154
#11  

والله اخوي من ناحيتي

السيير "منفوخ" سنقل+قير عادي

4.8 و 8 سلندر و 317 حصان

شوي تزويد يصير فوق الـ360 حصان

لكن في البر السييرا نازل والرام رفيع

من ناحية الشارع

السييرا وحش :-)

TOP-SECRET غير متصل قديم 07-04-2006 , 03:31 PM    الرد مع إقتباس
560SEL 560SEL غير متصل    
مبدع  
المشاركات: 2,872
#12  

لو يحصل RAM V10

كان يصير تمام :knight:

صحيح انه يبيلك تحط في الصندوق محطة بنزين و لكن كعزم و قوه لا تدور غيره :knight:

560SEL غير متصل قديم 07-04-2006 , 04:47 PM    الرد مع إقتباس
الارهابي الارهابي غير متصل    
كاتب فعال جداً  
المشاركات: 1,915
#13  

دودج ولا جمس ولا فورد و لا تاتا

اهم شي لا تاخذ اصغر حجم اللي عاده تجي دفرنشاتهم خرطي لانها حق دلاعه ( خصوصا الجمس )

و قبل لا تشتري اي شي شوف اسعار و سهوله صيانته و الحصول على قطع غياره في السوق يعني مو تاخد لي دودج ابو V10 و ثاني يوم ما تحصل له فلتر هوا حتى في الوكاله

و اذا بتاخذ السياره من الوكاله شوف اذا تقدر تطلبها بدفرنشات فيها locker او limited slip او posi او شي من هالقبيل ( المسميات تختلف ) لان الاداء بيفرق بشكل كبير في الرمل و الاسفلت خصوصا لو غرزت لا سمح الله

و اذا كنت راعي تعديل شوف السياره اللي قطع تعديلها متوفره و ارخص

و اشتري لك كيبل سحب قبل ما تشتري السياره تحسبا للحالات الطارئة

و صراحه
كنصيحه مني
اشتر لك ونيت جمس غمارتين قطع 35 مديل 90 مكينه 454 بخاخ و قير عادي او اوتو ( 4l80e ) و ارفعه شوي و ركب عليه كفرات طين و اذا مشيت في الهايوي امسك السريع و لا تشغل الانوار
ما بتحاتي الا المكينه و صرفيه البنزين

شكرا
الصور المرفقة

اضغط على الصورة لمشاهدتها بحجمها الطبيعي


إضغط على الصوره المرفقه لمشاهدتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لمشاهدتها بحجمها الطبيعي


إضغط على الصوره المرفقه لمشاهدتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لمشاهدتها بحجمها الطبيعي


إضغط على الصوره المرفقه لمشاهدتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لمشاهدتها بحجمها الطبيعي


إضغط على الصوره المرفقه لمشاهدتها بالحجم الطبيعي


الارهابي غير متصل قديم 07-04-2006 , 05:45 PM    الرد مع إقتباس
ThAt Me ThAt Me غير متصل    
عضو نشيط الرياض  
المشاركات: 47
#14  

شوف من واقع تجربة صديقي وولد عمه
صديقي شراء سييرا موديل 2005 غماره ونص (( اوتوماتيك))
ولد عمه شراء رام شورت 2005 ...
راعي السييرا يتندم انه شراءه اذا ركب الرام ... من ناحية قوة ومن ناحية ركوب
لان السييرا يرج ويخض الواحد
عكس الرام صحيح فيه رجه بس اقل ....
(( لكن يفرق السعر ))
السييرا يبداء من 74 الف
اما الرام شورت سعره 120 الف
لكن نصيحتي اصبر حتى ينزل الموديلات الجديد وراح يكون فيه تعديل وفرق ووقت نزولها قريب على الصيفيه كالعادة ان شاء الله......

ThAt Me غير متصل قديم 07-04-2006 , 07:14 PM    الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


[عرض نسخة للطّباعة عرض نسخة للطّباعة | ارسل هذه الصفحة لصديق ارسل هذه الصفحة لصديق]

الانتقال السريع
   قوانين المشاركة :
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة لا بإمكانك إضافة مرفقات لا بإمكانك تعديل مشاركاتك
كود في بي vB متاح الإبتسامات متاح كود [IMG] متاح كود HTML متاح



لمراسلتنا - شبكة سوالف - الأرشيف

Powered by: vBulletin
Copyright © Jelsoft Enterprises Limited 2000.