|
عضو شرف
|
الامارات_الشارقة
|
المشاركات: 7,847
|
#1
|
موعدكم مع بورش 911 توربو و GT3......(جديد)
Porsche has unleashed its latest 911 Turbo model which features 3.6 litre flat six turbocharged engine with a variable turbine geometry (VTG) that produces 480 hp and 66,1 kgm (or 480 lb ft) of torque.
This technology featured in turbocharged diesels since the '90s ensures a significant improvement of engine flexibility and acceleration particularly at low engine speeds. So far, however, much higher exhaust gas temperature of up to 1000° C in comparison with the turbocharged diesel has always proved to be an insurmountable barrier. But now Porsche has solved this problem in close cooperation with Borg Warner Turbo Systems by using high temperature-resistant materials from space technology wherever required.
The core features of the VTG system are the variable turbine blades guiding the flow of exhaust gas from the engine in exactly the direction required on to the turbine wheel of the exhaust gas turbocharger. The principle of variable turbine geometry thus combines the benefits of a small and large exhaust gas turbocharger all in one – a combination ensuring both very good response and high torque at low engine speeds as well as superior output and high performance at high speeds. And the supreme level of torque is now maintained consistently throughout a much wider speed range.
The 911 Turbo will be offered with two gearboxes, Tiptronic Auto & manual. According to Porsche, 0-100 km/h (62 mph) comes in 3.7 sec for the Tiptronic model and 3.9 for the Manual models while both reach a top speed of 315 km/h or 192 mph.
بقوة 415 حصان جي تي 3 قريبا
1
2
3
4
|
|
11-02-2006 , 10:22 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو شرف
|
~ Al.Farsi ~
|
المشاركات: 5,102
|
#2
|
|
11-02-2006 , 11:37 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو نشيط جدا
|
|
المشاركات: 504
|
#3
|
480 حصان :blink: :blink: :blink: :blink: :blink:
واحد من الشباب عنده 2001 بورشه تيربو (ستوك ولا حتى اكزوز عليه) قير اوتوماتيك
قام مع مارنيلو 12 سلندر وقير عادي وطافه تقريبا سيارة ونص
انجن راعي الفيراري
وقام معاه 4 مرات ودائما البورشه هي الفائزة
وقوة 2001 420 حصان
وهذي 480 :knight:
بورشه فخر الصناعه الامريكية
قصدي الألمانية 
|
|
12-02-2006 , 12:53 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو شرف
|
الامارات_الشارقة
|
المشاركات: 7,847
|
#4
|
|
13-02-2006 , 03:25 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو جديد
|
|
المشاركات: 34
|
#5
|
جميلة وأخاذه..
Blue chevy
السياره ماهي بس قومات..يكفي حضور الفيراري 
|
|
13-02-2006 , 03:31 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو نشيط جدا
|
|
المشاركات: 504
|
#6
|
حبيبي انت قاط فلوسك قطها على شئ بيرفكت :knight:
|
|
13-02-2006 , 05:02 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو جديد
|
|
المشاركات: 34
|
#7
|
ايه ماعليه قطها على 575 اف1
|
|
13-02-2006 , 05:27 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو شرف
|
الامارات_الشارقة
|
المشاركات: 7,847
|
#8
|
|
13-02-2006 , 06:00 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو نشيط جدا
|
|
المشاركات: 504
|
#9
|
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة كومودور
ايه ماعليه قطها على 575 اف1
|
مو الفيراري إلي تقول عنها هي مارانيلو؟
هذي اهيه صح ؟
انا ماصدقت إلا لما شفت الفيديو
عيل شنو راح يسوي مع التيربو اس 
|
|
14-02-2006 , 12:59 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو نشيط جدا
|
الارض المشرقه
|
المشاركات: 245
|
#10
|
|
14-02-2006 , 01:15 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
مبدع متميز
|
K---------S---------A
|
المشاركات: 3,454
|
#11
|
دائما بورش ترد على فيراري بصفعه قوية
لاكن ملاحظ ان مافيه حساسات خلفيه زي الموديل السابق...يمكن اوبشن  كالعاده
|
|
14-02-2006 , 01:29 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
GM Defender
|
LS engine Series
|
المشاركات: 3,183
|
#12
|
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة blue chevy
مو الفيراري إلي تقول عنها هي مارانيلو؟
هذي اهيه صح ؟
انا ماصدقت إلا لما شفت الفيديو
عيل شنو راح يسوي مع التيربو اس 
|
ترا في 550 وفي 575
في كل الاحوال البورش اخف ودفع رباعي..بس في الخط ماله امل ويا الفيراري
اسمح لنا على اللقافه 
|
|
14-02-2006 , 02:47 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو فائق النشاط
|
حيث تتواجد فيراري
|
المشاركات: 743
|
#13
|
مشكور مشرفنا على الخبرية
بالرغم من اني من عشاق الفيراري لاكن أخاف جدا من البورش وتفوقها أحيانا على الفيراري دليل على أنه لايمكن الإستهنة بها حتى لو معاي إنزو
|
|
14-02-2006 , 01:01 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو نشيط جدا
|
|
المشاركات: 504
|
#14
|
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة مؤيد اف1
ترا في 550 وفي 575
في كل الاحوال البورش اخف ودفع رباعي..بس في الخط ماله امل ويا الفيراري
اسمح لنا على اللقافه 
|
محد قال انك ملقوف
بس شنو الفرق بينهم؟
راعي الفيراري كان حاط اكزوز سيستم حتى اني رفعت النوافذ لما قربت منه
اذكر كان راعي الفيراري (كان راعي كورفيت عليه برو جارجر)
يقول هذي دفع خلفي وتفرك في القاع
قاعدين ننرفزه
قلنا له هذي فيراري لازم كل شئ فيها بيرفكت
يعني مو كمارو ولا موستنق
ودي اجيبلكم الفيديو بس صاحبي يخاف من العين 
|
|
14-02-2006 , 07:08 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
GM Defender
|
LS engine Series
|
المشاركات: 3,183
|
#15
|
خلاص صاحبك طلع على فيراري..بس هالشي مايعكس ويش هي الفيراري..وعلى فكره الفيراري الي جيرها اوتو F1 افضل من العادي بفرق مو بسيط 
|
|
14-02-2006 , 07:14 PM
|
الرد مع إقتباس
|
|
عضو نشيط جدا
|
|
المشاركات: 504
|
#16
|
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة مؤيد اف1
خلاص صاحبك طلع على فيراري..بس هالشي مايعكس ويش هي الفيراري..وعلى فكره الفيراري الي جيرها اوتو F1 افضل من العادي بفرق مو بسيط 
|
تدري ان بورش صاحبي يفتح التيربو عنده 0.8 بار (مبين عنده في العداد)
اما رفيجه عنده قير عادي يفتح التربو عنده 1.7 بار
مو زود قوته (ماشاء الله) لما يدوس السيارة تروح على زاوية
مع انه دفع رباعي
وهذا قير اوتوماتيك وما قدر عليه (ستوك بعد)
لا بالعكس اقول اذا خيروني بورشه مع فيراري
اختار بورشة وانا مغمض وحتى لو بورشه اغلى بشوية
لأسباب التالية:
سعر البيع احسن بكثير.
اعطال قليلة جدا جدا جدا جدا جدا.
صرفية البنزين اقل.
قوية حيل وتبيض وجهك .
دفع رباعي.
والحين وصل قوة البورشة تيربو 480 حصان
فأقول الله يعين المنافسين 
|
|
16-02-2006 , 12:08 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
GM Defender
|
LS engine Series
|
المشاركات: 3,183
|
#17
|
شفت حلقة بست موتورنج حقت الF430  الي فيها مقارنه بالبورش 911وقومات
بديلة المارانيللو في الطريق على فكره :knight:
الدفع الرباعي مايفيد على الخط يقل اندفاعه بعكس الخلفي..ومعروفه الفيراري تسارعها ثابت على الخط وتستجيب على سرعات عاليه بشكل ماتتصوره :p
الفيديو
نزل الفيديو تراه رهيييييييييب 
|
|
16-02-2006 , 12:17 AM
|
الرد مع إقتباس
|
|
|