العودة سوالف للجميع > سوالف رياضه وسيارات > ســـوالف الــسيارات > Kenny Brown CSR-69 Ford Mustang
المشاركة في الموضوع
SmLo SmLo غير متصل    
مراسل سوالف من امريكا  
المشاركات: 2,302
#1  
Kenny Brown CSR-69 Ford Mustang

This pony was engineered by the guys at Kenny Brown to showcase the many parts that KB has available for the 2005-2006 Ford Mustang. Since KB is best known for the handling of his cars that's where the modifications started. The guys at Kenny Brown added a set of KB rear coil overs, KB Adjustable Rear Lower Control Arms, KB Adjustable Rear Upper Control Arm Module, and a KB Panhard Bar. Other handling upgrades include a set of Koni Double Adjustable Struts, and a set of Forgeline ZX3R 3-Piece Racing wheels mounted on Pirelli P-Zero Corsa tires.

To further enhance the handling of this ride a KB set out to stiffen things up. Engineered for this job was a KB 6-Point Super Street Cage, KB Strut Tower Brace, KB Lower Chassis Brace, and exclusive KB Jacking Rails.

Now that Kenny knew that the CSR-69 could handle the twisties he decided it was time for more power. For that he went to FRPP (Ford Racing Performance Parts) who contributed a set of headers, a high flow x-pipe, high flow mufflers, larger capacity aluminum radiator and an A/C eliminator kit. With the extra go power you need extra stopping power, so KB went back to FRPP for a set of Ford Racing/Brembo 14” front brakes which Kenny choose to cooled with KB front brake ducts.

Since Kenny is obviously going to be thrashing this ride around a road course somewhere he needed a set of supportive seats. For that he went to OMP where he got a pair of Comfort Lusso seats and harness belts. For shifting KB added a Ford Racing/Hurst shifter and an exclusive KB Dead Pedal that gives the drivers left foot proper support for quick use of the clutch.


Topping off the classic Trans-Am racecar look is a Mustang 69 Styling Package that includes raised rear quarter panels with integrated spoiler, deletion of the quarter window, front fender air extractors and a chin splitter. The paint for the CSR-69 Concept is an exclusive color called “Red Hot Red” that was created and expertly applied by the crew at Matrix Automotive Finishes in Detroit, Michigan.

If you are interested you can get street to full competition versions of the CSR by contacting Kenny Brown who will be building them on an indvidual customer basis. Otherwise you can also contact KB and just get whatever parts that you see on this car for yours!

more pictures







ترجمة نصية من برنامج :

=====
هذا المهرِ هُندسَ مِن قِبل الرجالِ في كيني براون لتَفْضيل العديد مِنْ الأجزاءِ التي كْي بي عِنْدَهُ متوفرُ ل2005-2006 فرس فورد البري. منذ كْي بي أفضل المعروفِ لمعالجة سياراتِه الذي حيث التعديلاتُ بَدأتْ. الرجال في كيني براون أضافوا a مجموعة كْي بي حلزون خلفي overs، كْي بي أسلحة سيطرةِ أوطأِ خلفيةِ قابلة للتعديلِ، كْي بي وحدة ذراعِ سيطرةِ علياِ خلفيةِ قابلة للتعديلِ، وa حانة كْي بي Panhard. ترقيات المعالجة الأخرى تَتضمّنُ a مجموعة دعاماتِ Koni المضاعفة القابلة للتعديل، وa مجموعة Forgeline زد إكس 3 آر عجلات سباق قطعةِ 3 صَعدتْ على Pirelli P صفر إطارات Corsa.

لتَحسين معالجة هذه الجولةِ أبعد a كْي بي عَرضَ لتصلّب الأشياءِ فوق. هندسَ لهذا الشغلِ كَانَ a قفص نقطةِ 6 كْي بي شارع الممتاز، شيال برجِ دعامةِ كْي بي، يُنزّلُ كْي بي شيال هيكلِ، وقضبان كْي بي Jacking خاصّ.

الآن الذي عَرفَ كيني بأنّ سي إس آر -69 يُمْكِنُ أَنْ يُعالجَ twisties قرّرَ بأنّه كَانَ وقتاً للقوَّةِ الأكثرِ. لبأنّه ذَهبَ إلى إف آر بي بي (أداء سباق فورد يَفترقُ) الذي ساهمَ a مجموعة العناوين الرأسيةِ , a تدفق عالي x إنبوب، خمارات تدفقِ عاليةِ، مشعاع ألمنيومِ قدرةِ أكبرِ وأي / سي عُدّة مزيلِ. بالإضافيينِ يَذْهبُ قوَّةً تَحتاجُ إيقاف القوَّةِ الإضافيةِ، عادَ لذا كْي بي إلى إف آر بي بي لa مجموعة سباق فورد / Brembo 14 ” كابحات أمامية التي كيني يَختارُ إلى مبرّدِ مَع كْي بي قنوات كابحِ أماميةِ.

منذ كيني من الواضح سَيَجْلدُ هذه الجولةِ حول a فصل طريقِ في مكان ما إحتاجَ a مجموعة المقاعدِ المساعدةِ. لبأنّه ذَهبَ إلى أو إم بي حيث أصبحَ a زوج راحةِ Lusso يُجلسُ وأحزمة لجامِ. لكْي بي متحرّك أضافَ a سباق فورد / Hurst shifter وكْي بي خاصّ دواسة ميتة التي تَعطي السواقَ تَركوا دعمَ قدمِ الصحيحِ للإستعمالِ السريعِ مِنْ الفاصلِ.

الزيَاْدَة عبر الكلاسيكية صباحاً نظرة racecar a فرس بري 69 تَصميم رزمةِ الذي يَتضمّنُ المؤخّرةَ المَرْفُوعةَ رُبْع لجانِ مَع المخرّبِ المتكاملِ، حذف الرُبْع النافذةِ، نازعو حاجزِ أماميِ الجويِ وa ذقن splitter. إنّ الطلاءَ لمفهومِ سي إس آر -69 لونُ خاصُّ دَعا “ أحمر حار أحمر ” الذي خُلِقَ وإنطبقَ بشكل محترف مِن قِبل الطاقمِ في نهاياتِ المصفوفةِ الآليةِ في ديترويت، مشيغان.

إذا أنت تَهتمُّك يُمْكِنُ أَنْ تَحْصلَ على الشارعِ إلى نسخِ المنافسةِ الكاملةِ لسي إس آر بالإتِّصال بكيني براون التي سَتَبْنيهم على قاعدةِ زبونِ indvidual. ما عدا بأَنْك يُمْكِنُ أَنْ تَتّصلَ بكْي بي أيضاً وفقط تُصبحُ مهما تَفترقُ بأنّك تَرى على هذه السيارةِ للك!
=====

المعلومات والصور من :
http://www.muscularmustangs.com/index.php
وبصراحة الموقع دا من أفضل مواقع الموستنج :yes:

وسلامتكم

SmLo غير متصل قديم 23-12-2005 , 12:45 AM    الرد مع إقتباس
رامي الزهراني رامي الزهراني غير متصل    
عضو جديد  
المشاركات: 77
#4  

الله يرزقك بواحد مثلة...... انا اعرف انك من عشاق الموستنج...... :cry1:



انا اعرفك كويس :m:



وبالتوفيق :smart:

ملاحظة: واحد من اصحابي عندة موستينج GT موديل 2005 قير عادي ستوك.... والله انه خايف انه يتقاوم معي (طبعا انت عارف سيارتي )... مع اني فعلا مزود تزويد خفيف ..... بس صاحبي رافض فكرة التحدي كليا... وما اعرف السبب

رامي الزهراني غير متصل قديم 23-12-2005 , 01:52 AM    الرد مع إقتباس
SmLo SmLo غير متصل    
مراسل سوالف من امريكا  
المشاركات: 2,302
#5  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة رامي الزهراني
الله يرزقك بواحد مثلة...... انا اعرف انك من عشاق الموستنج...... :cry1:



انا اعرفك كويس :m:



وبالتوفيق :smart:

ملاحظة: واحد من اصحابي عندة موستينج GT موديل 2005 قير عادي ستوك.... والله انه خايف انه يتقاوم معي (طبعا انت عارف سيارتي )... مع اني فعلا مزود تزويد خفيف ..... بس صاحبي رافض فكرة التحدي كليا... وما اعرف السبب


هلا والله رامي هلا حياك في سوالف والله

اذا سيارتك ستوك ممكن تروح عليه

مو وانتا مزود كمان قلو يطلع معاك جربو وسيارتك مزودة يعني لو رحت عليه انتا محد يلومو سيارتك مزودة وصوروها وحطها هنا

SmLo غير متصل قديم 23-12-2005 , 04:51 AM    الرد مع إقتباس
sayedco sayedco غير متصل    
مبدع متميز جداً جزيرة البحرين  
المشاركات: 4,649
#6  

الموستنق الجديد فرق كبير و نزعة قوية في الأداء مقارنة بالشكل القديم

لو تسوي بحث في قسم الفييديو بتحصل فيدوهات تبين مدى قوة الموستنق الجديد

sayedco غير متصل قديم 23-12-2005 , 03:46 PM    الرد مع إقتباس
grandv8 grandv8 غير متصل    
عضو شرف U A E _ D U B A I  
المشاركات: 7,200
#7  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخوي على المعلومات والصور

حياك الله
:banana:

grandv8 غير متصل قديم 23-12-2005 , 11:19 PM    الرد مع إقتباس
SmLo SmLo غير متصل    
مراسل سوالف من امريكا  
المشاركات: 2,302
#8  

مشكورين على مروركم شباب

وأخوي سيدكو أنا أقصد الشكل . . . معروف الجديد أقوى بكثير لكن أحلى شكل موديل 67-69

SmLo غير متصل قديم 24-12-2005 , 01:11 AM    الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع


[عرض نسخة للطّباعة عرض نسخة للطّباعة | ارسل هذه الصفحة لصديق ارسل هذه الصفحة لصديق]

الانتقال السريع
   قوانين المشاركة :
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد لا بإمكانك إضافة مشاركات جديدة لا بإمكانك إضافة مرفقات لا بإمكانك تعديل مشاركاتك
كود في بي vB متاح الإبتسامات متاح كود [IMG] متاح كود HTML متاح



لمراسلتنا - شبكة سوالف - الأرشيف

Powered by: vBulletin
Copyright © Jelsoft Enterprises Limited 2000.