فكرة الاجنحه تم رفضها مؤقتاً
يمكن يستخدموها في 2007 بس مو اكيد..الفكره تحتاج تطوير وتفكير عميق
هالفكره كانت مصممه عشان تسهل عملية التجاوز بين السيارات لان الجناح الحالي لما تكون السيارتين ملتصقتين ببعض السياره الخلفيه تخسر الداون فورس في المنعطفات حتى لو كانت اسرع من السياره الاماميه..فاذا حاول السايق تجاوز الي امامه يفقد السيطره على خفيف لان ماعنده داون فورس والي قدامه عنده داون فورس كامل ويقدر يروح بكامل سرعته الممكنه فما يستطيع يتغلب على الي امامه..السبب لانه السياره الخلفيه مايمر عليها هواء على اجنحتها الي يضغط السياره في الارض ويعطيها سرعه في المنعطفات..كل الهواء يروح فوق السياره بسبب وجود سياره امامه ترفع عنه الهواء..هالشي يعطيه سرعه بس مايعطيه امكانية تجاوز..
وهالجناح الخلفي الجديد فيه فراغ في الوسط عشان يمرر هواء للسياره الخلفيه..
هي الفكره جيده بس السياره شكلها معوق..والفكره تحتاج دراسه وتطوير :p
اهم الاشياء الجديده في القوانين
1- محرك V8 بسعة 2.4 لتر(اكورد على غفله) يولد حوالي 700 حصان بدل محرك V10 الي وصل 1000 حصان الموسم الفايت :cry1: ..عشان يبطئو السيارات :bomb:
المحرك يدوم فترة سباقين شامله للتجارب الحره والرسميه
2- امكانية تغيير الاطارات خلال السباق..العام قانونهم الغبي كان يقول ممنوع تغيير الاطارات خلال السباق..هالشي الي ضر بريدجستون وفيراري بالذات..لكن هالسنه بتنمحي ميشلان :knight:
هذا الي اذكرة الحين واهم الاشياء في التغييرات :sss:
ان شاء الله الونسو ينمسح ويا غروره الموسم الجاي
لا والخاين صدم فريقه بقراره انه ينتقل الى المكلارين في2007 وفريقه الحالي هو الي فوزه البطوله :bomb:
تحياتي