عرض مشاركة مفردة
بشاير بشاير غير متصل    
مراقبة سوالف الاصدقاء قلب زايد  
المشاركات: 7,838
#591  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ابداع2004
بخته

خليه لأختي بشاير الخير


يقول المثل مبدعنا ... ما أخس من المربوط إلا المفتلت

بمعنى ما أخس من حنبعل إلا بخته

بشاير غير متصل قديم 06-08-2009 , 12:52 PM    الرد مع إقتباس