عرض مشاركة مفردة
CL55-AMG CL55-AMG غير متصل    
عضو فائق النشاط  
المشاركات: 765
#16  
باقوللك عزيزي ليش لكزس متميزه عند محبينها
شوف هالصور:





هذي صور اللكزس في بداياتها (هذا موديل 1994) السياره كانت كبيره, قويه وثقيلة دم.

بس الناس طبوا عليها في البدايه لثقتهم في تويوتا. (بداية التسعينات) بعد كذا إنخفضت مبيعات لكزس بشكل ملحوظ.

طبعاً هالشي ماراح يرضي تويوتا (لكزس) فبدأوا بإنتهاج أسلوب جديد. هالأسلوب هو الإستفاده من جهود غيرهم لتخفيض أسعار سياراتهم (يعني إنتظار إبتكارات الشركات المنافسه وإدخالها في سياراتهم لتوفير مصاريف الإبتكار).

مثال:
الكل يعرف إن الشكل الجديد من مرسيدس سبق الشكل الجديد من لكزس, يعني مرسيدس نزلت قبل. طيب لاحظوا هالصورتين زين:






وإنتبهوا للقواسم المشتركه الكبيره بين السيارتين, أول شي الجيربوكس (Zig-zag motion) هو سمه مميزه عند مرسيدس من قبل مانعرف اللكزس, لاحظوا اللكزس طبعته طباعه في سيارتها.

موقع المفتاح, هو نفس موقع مفتاح المرسيدس (أغلب السيارات تضع المفتاح في المقود).

وضعية الخشب.

خلفية اللكزس الجديد هي نفس خلفية ال S-Class Cope موديل 1996.

هذا بالنسبه للشكل.

من ناحية الأنظمه, مايحتاج أتكلم... حتى التسميات نفسها!!!

حتى طريقة التسميات نفسها (LS430, SXXX)...

بالعربي يعني, لكزس إستفادت من سمعة تويوتا ومرسيدس!!!!

وشيء مهم جداً, لكزس طراز القمه عندها هو LS430. يعني لما تيجي إتقارن بتقول والله ال Full Options عند مرسيدس أغلى بواجد.

لكن هل قارنت مره بين سعر LS430 و S430؟؟

إتظل المرسيدس من وجهة نظري أفخم, أأمن, أقوى وأنسب سعراً بالنسبه للمواصفات ...



وشه رايك إنت عزيزي؟؟

CL55-AMG غير متصل قديم 01-11-2001 , 10:42 PM    الرد مع إقتباس