الموضوع: 2007 GMC Acadia
عرض مشاركة مفردة
علي عبدالله علي عبدالله غير متصل    
مشرف سوالف السيارات قطر  
المشاركات: 2,612
#2  

هذه الاخبار من موقع اجنبي
لذلك سوف احاول ان اساعدك واترجمها من موقع ترجمة ..لعلنا نخرج بنتيجة افضل
..ولو اني شخصيا افضل قراءة الانجليزية لان الترجمة الالكترونية غالبا تكون غير واضحة ..








جميع المقاطعات الفرنسيه في كندا جديده ام هو اول الانتقال سوف تتيح الجلوس لمده تصل الي ثماني سنوات ويجمع بين القدره علي سوف مع سهوله وسرعه الاستجابه والسيارات مثل تجربه القياده. معالم المقاطعات الفرنسيه في كندا مجموعه متكامله الاطار يمكن تصميم اقل خطوه في الارتفاع وكريم الداخل حيزا اكبر سوفس. سلامه نظام شامل يشمل ست اكياس الهواء القياسيه والمعايير ستابيليتراك استقرار نظام المراقبه الالكترونيه في تكنولوجيا التخفيف من حدتها. المقاطعات الفرنسيه في كندا طاقتها الاليه في 3.6l الخامس 6 ، ففت رفيع سمه محرك توقيت الصمام المتغير الذي اعد الخير الاقتصاد في الوقود وتقليل الانبعاثات الاستثناءيه والنعومه. وفي المرتبه 267 حصان (199 كيلوواط) و247 lb.-ft. من طوق معدني للعنق (335 نانومتر). * محرك المدعوم جديده لتوفير الوقود ، تمر هيدرا 6t75 سته سرعه نقل السلاح. المقاطعات الفرنسيه في كندا موجود في العجلات الاماميه ودفع عجله دفع جميع النماذج. اقتصاد الوقود بمبلغ يعادل 17 في المدينه و 25 ميلا القياده علي الطريق مع تقدم نماذج ويقدر 17 و 24 ميلا اود مع النماذج. المقاطعات الفرنسيه في كندا يمكن ان تصل الي سحب 4،500 جنيه (2،041 كلغ) عندما مجهزه. سهوله التعامل والاستجابه الجوله الجولات المقاطعات الفرنسيه في كندا علي طول 118.9 بوصه (3020.7 ملم) وهيلباسي واسعه 67.28 بوصه (1709 م) امام / خلف القضبان - المجموعه ان يخفض مركز الجاذبيه والسلاسه يمكن مستقره الجوله والمناوله. انعكاسات حاده كما ايد مستقله التعليق الاماميه والخلفيه. التعليق الامامي صفاتها macpherson الدعامه تصميم ومباشره العمل المثبت المفاصل بار والالومنيوم. نقاط متفرقه المركب يساعد علي خفض الضوضاء والاهتزازات. والتعليق الخلفي يستخدم جهازا صغيرا احدث ربط "ح" تصميم التي تستخدم تزايد عزله النظام تقلل الضوضاء والاهتزاز المرسله الي مقصوره الركاب. هذا التصميم يمكن التعامل بشجاعه ياتي تعليق مستقل ، ولكن الدنيا الدنيا عموم التدخل هو سمه تساعد المقاطعات الفرنسيه في كندا العرض السخي الركاب والشحن الفضاءيه. تعليق علي تمكين الانظمه المقاطعات الفرنسيه في كندا دا 4،500 جنيه (2،042 كلغ) قدره السحب. ملامح مستوي المقاطعات الفرنسيه في كندا بمساعده تدمر السلطه والتسيير ، الجناح يتفاوت في توجيه الجهود المتاحه. تعليق الاجتماع وتوجيه النظام عبر الطريق القياسيه عجلات 18 بوصه ، والاطارات ، مع عجلات 19 بوصه المتوفره. رباعيه مع المكابح قرصيه مكتب الاحصاء الاسترالي عاديه. والمقاطعات الفرنسيه في كندا كما يقدم بعد المستوي سمات الجوله وحسن استعمالها ، وكذلك السلامه : ستابيليتراك استقرار نظام مراقبه تكنولوجيا التخفيف من حدتها سكك مراقبه تقدم نماذج) نظام مراقبه ضغط الاطارات ق 'المقاطعات الفرنسيه في كندا الهيءه الاطار يمكن خفض الهيكل دخول وخروج المسافرين الي الارتفاع. رغم السياره سوف تشبه الواجهه الاماميه عز والباب الامامي الخطوه فقط في الارتفاع 18.9 بوصه (480 مم). الابواب الخلفيه في خطوه ارتفاعها 19.8 بوصه (503 مم). دخول ثالث الصف المقعد تخفيف اسعه الابواب الخلفيه والاليه الخالصه الذكيه الهبوط الثانيه الصف مقعد السمات التي الايدز الركاب الوصول الي ثالث مقاعد الصف. من اوسع الابواب في معظم المقاطعات الفرنسيه في كندا ، سوفس ق 'الباب الخلفي العرض تمكن من السياره وهيلباسي طويله. فتح الباب الخلفي تم تخفيض الحد الاقصي من الفضاء بين الباب الخلفي ومقدمه لفتح الباب. المهندسون من تعظيم فتح المجال مع توفير الهيكل الامثل الاستقامه الشاغل حمايه الاقصي. بوويرترين التفاصيل 3.6l الاليه في الخامس - 6 توقيت الصمام المتغير (ففت) وبين اللحظه العداد الجديد 6t75 سته سرعه نقل السلاح هو علي مستوي المقاطعات الفرنسيه في كندا دا بوويرترين المجموعه. العجلات الاماميه ودفع عجله دفع جميع الترتيبات اللازمه لها. و3.6l الخامس 6 ففت بصوره معقده مزدوجه فوق عمود الحدبات محرك استنادا الي الاليه العالميه الخامس 6 البنيان. وقد اشترك في وضع الاليه المراكز التقنيه في استراليا والمانيا والسويد وامريكا الشماليه. محرك استخدام كامل الحدبه اربع مراحل سرعه تجهيز البيانات ومحركات طوق معدني للعنق القاءم علي حسن اداره السلطه والاقتصاد والانبعاثات الاداء. في المقاطعات الفرنسيه في كندا ، 3.6l الخامس 6 ففت تنتج 267 حصان (199 كيلوواط) و247 lb.-ft. من طوق معدني للعنق (335 نانومتر). * اربع مراحل الحدبه تشغيل الصمام المتغير لتوقيت نظام يضمن ايصال خطي من طوق معدني للعنق عبر العصابه دوره في الدقيقه ، مع ملامح الالكترونيه اعاقه تسليم السيطره الواضحه استجابه فوريه والرد. ويستخدم المحرك الكهرباءي الهيدروليكي دواره الريح نوع فاسيرس بتناوب صحيفه الحدبه بالنسبه الي تسيير اسنان العجله يسمح القابله للتغير المجموعات علي مدي 50 درجه. محرك تشمل الميزات الاضافيه : ارتفاع التدفق الاسطوانه رءساء الالومنيوم اربعه صمامات لكل اسطوانه متغير ثناءي المراحل المتعدده الكميه منخفضه ادخال نظام القيد العداء مباشره الكميه المتشعبه ثناءي متسلسل رش ميناء حقن الوقود الملف عند سد نظام الاشعال اعاقه مراقبه الكترونيه متكامله لمراقبه الرحلات الالومنيوم بكثافه 3.6l الخامس 6 ففت مصمم علي تقديم اداء world-class النعومه والهدوء واستمراره. وتتضمن الحمله عمود الحدبات سلسله جديده اصغر الدرجه السلسله هي صامته تقريبا اثناء تشغيلها. العناصر الاخري ، بما في ذلك الاغطيه الحدبه ، سمعيا محمي الكميه المتعدده وملحقاتها مباشره شنت تهدف الي خفض او ازاله نقاط التقليديه الضوضاء والاهتزاز والقسوه. طال عمرها التشغيلي مدفوعه الثقيل ، وعناصر خاصه ، مثل اقامه الصلب ناقل الحركه ، البوليمرات ، مكسو بيستونز النفط والطاءرات التي الجرعه الدنيا من بيستونز في التبريد وزيوت التشحيم. هيدرا جديده بين اللحظه تسيطر ست 6t75 الكترونيا بسرعه نقل السلاح والظهور 3.6l الخامس 6 ففت. وهي تقدم مع انتقال الفاصل بين براثن التغيير عمليه المواجهه وجميع المركبات ذات الدفع بالعجلات. الفاصل بين براثن عمليه تتيح خفض التعقيد واتفاق التغليف. عريضه ، 6.04:1 النسبه العامه يساعد ارسال سلم الاداء ، والاقتصاد في الوقود ويمكن ان تصل 8 ٪ تحسين الاداء وتصل الي 4 ٪ وتحسين اقتصاد الوقود بالمقارنه مع الجبهه الحاليه ذات الدفع بالعجلات الاربع بسرعه الاسلحه. ارسال ست معدات التشكيل يسمح "الحاد" 4.48:1 اولي المهمات التي تساعد علي انجاز استثناءي لاطلاق تحياته ، و0.74:1 سق زياده السادسه المهمات بين "تل" سق زياده المهمات يقلل دوره في الدقيقه ترتفع بسرعه وتقليل الضوضاء والاهتزاز. الخامس من المهمات المباشره حمله بمقياس 1:1. خطوات اقصر بين التروس مقابل اربع السرعه اليا ، وتحسين الاداء ، ويشعرون انتقال سريع يجد افضل مهمات سرعه السياره وظروف الطريق. كما ان 6t75 يوفر قدره الساءق السيطره التغيير (انظمه الدفاع بكولومبيا) التي تسمح للساءق استخدام tap-up/tap-down الانتقال اختيار المهمات المطلوبه محدده الطرق مثل يرفع حاد هيل. ق 'المقاطعات الفرنسيه في كندا متاحه للجميع لدفع عجله النظام ينص علي زياده السحب علي زلق الطرق. نظام الاشغال داءما لتقديم مبلغ بسيط من طوق معدني للعنق الي العجلات الخلفيه. لا تدخل الساءق. النظام تلقاءيا طوق معدني للعنق يقرر مدي تطبيق وان يسلم اليه طوق معدني للعنق التي عجلات الجر افضل. تصميم رياضي تبادل الاسري مع سي تصميم الاشارات الاخري كل جديد كامل الحجم سوفس يوكون يوكون ، والحادي عشر والمقاطعات الفرنسيه في كندا الملامح الرياضيه التي تءكد التصميم الفني ام في الصف الفلسفه. التصميم المتحركه مع ملمع السطح القضبان الالومنيوم واختيار العمل مشرقا والشخصيات الكبيره التي تكتنف هيدلامبس مفصل الشبكه. وهيدلامبس استخدام الحزم التقنيه الشاشه لتقديم دقيقه الاضاءه الساطعه وهي تقام في المنازل لها بوضوح ، جوهره مثل المظهر. عاليه الكثافه مصابيح التفريغ (اختفي) متوفره. صوره من المقاطعات الفرنسيه في كندا وهو املس الايرودينامي مع رياضي ، مستدق سقف الشبكه. تايلامبس المتميزه بقياده المخرب والخلفي للمركبه حسن المظهر ، رياضي كبير له شان كبير الاطارات. المقاطعات الفرنسيه في كندا ايضا بصوره ديناميكيه هواءيه ذات كفاءه معامل فقط 0.361 جر الذي يساعد في تقليل ضجيج الرياح وتعزيز الاقتصاد في الوقود. المقاطعات الفرنسيه في كندا موجود في الخارج تسعه الالوان : القمه البيضاء والذهب معدن السحب الساءله الفضي المعدني الاحمر لات جوهره العميق الحديدي الازرق والابيض تريكوات الماس الازرق الذهب البلورات المعدنيه الكربون المعدنيه والمتوسطه براون المعدنيه. واسع وتحسين الداخليه مع التصميم الخارجي ، 'المقاطعات الفرنسيه في كندا دا الداخليه يعكس الصقل. المقاطعات الفرنسيه في كندا تتيح ثلاثه صفوف من المقاعد ، الصف الثالث من المقاعد المريحه قادره الكبار في الوقت توفير مساحه التخزين كريم خلف مقعد الصف الثالث. ا كارليكي "منخفضه وبعيدا" صك الفريق يعزز الشعور الانفتاح في الصف الامامي ، وتوفير مقاعد الامر خارجي الراي. اداه الفريق والعناصر الداخليه سمه عاليه الجوده المنخفضه مواد طلاء التسامح وضيق الفجوه. المقاطعات الفرنسيه في كندا يمكن تشكيلها منذ سبع او ثماني راكبا من بينهم اثنان من الجبهه الدلو مقاعد ، 60/40-split الثانيه الصف المقعد (ثلاثه ركاب او اثنين الثانيه التوالي الكابتن بكراسي (اثنان من ركاب) و60/40-split الثالثه الصف المقعد مقعد. المقاعد الجلديه ايضا متوفره. الخالصه الاليه الذكيه الهبوط السمه الموحده الثانيه علي التوالي جميع الترتيبات ، بما يتيح الوصول السريع والسهل الي الصف الثالث من المقاعد المجال. الصف الثاني المسند النقر فوق المقعد بينما سياتباك الشراءح للامام بضغط فعال الحيز الذي تشغله مقعد. هو يعمل ، من جهه ، ويمكن ان يعدل المقدمه) في مءخره السفينه الوضع في مقعد الصف الثاني. عندما تعديل خلفي ومقعد الصف الثاني يوفر علي الركاب ليغروم اطول. عندما عدلت الي الامام ، فهو يوفر مساحه التخزين او اكثر اضافيه ليغروم الصف الثالث راكب. شغل مساحه كافيه الكبار في جميع المواقف. مع راحه المسافر ، عروض سخيه المقاطعات الفرنسيه في كندا مجال الشحن ، بما يقدر ب 116.9 كو. قدم (3310.6 ل) عند الثاني والثالث مقاعد الصف مطويه. في الواقع ، تعرض المقاطعات الفرنسيه في كندا حتي يقدر 19.7 كو. قدم (557.9 ل) البضاءع الحيز خلف الصف الثالث في المقعد عندما عموديا في موقف القدره اخري كثيره سوفس عمليات الانتقال ولا تقترب من التكافء. كما المقاطعات الفرنسيه في كندا ق 'الثاني والثالث الصف مقعد ثابت امثال علي اكثر البضاءع والقدره علي التحمل ، وتغطيه الحموله الخلفيه الملاءمه مركز يسمح البنود المراد اخفاءها اسفل مءخر البضاءع الكلمه. المقاطعات الفرنسيه في كندا سلسله واسعه من المفيد اختياري والمعدات ، بما في ذلك العراك خارج مرايا متقطعه خلفيه ممسحه والموجات فوق الصوتيه وقوف مساعده السلطه ليفتغاتي مدد مدي بعيد سياره ابتداء نظام ساخنه زجاج لغسل مرونه كبيره في السلطه تعمل الميل والانحدار سونروف مع خلفيه نافذه السقفيه ، ترفيه الفيديو الرقميه ونظام الملاحه علي اساس 5.1 ونظام بوز الصوتي نظام الصوت المحيط. المقاطعات الفرنسيه في كندا تعرض حديث الرءيس التشغيل لعرض مشاريع هذه الاداه العروض والمزايا الاخري الي زجاج بسهوله والعين علي غير طريق الاشاره. السلامه ام المقاطعات الفرنسيه في كندا تهدف الي حمايه الركاب قبل واثناء وبعد وقوع الحادث ، مع 360 درجه امان النظام. قوي هيكل المءسسه ، وهو مزيد من الموقف وتدني مستوي مركز الجاذبيه التي تقلل من احتمالات التمديد. ق 'المقاطعات الفرنسيه في كندا استجابه رباعيه مستقله نظام التوجيه يعزز ايضا بتوفير الامان والاستقرار الجوله معالجه خصاءصها. رباعيه بقفل الفرامل المانعه هي المعيار. ق 'المقاطعات الفرنسيه في كندا الهيكل تعزيزها في مجالات عديده رفيعي القوام الصلب والفولاذ منها الجثه عبر الحزم ملحومه السيارات عبر الكلمه ب - بين الاعمده. كما يستخدم ثناءي المرحله الصلب في اختيار المجالات ، مثل انخفاض محرك المقصوره القضبان. ثناءي المرحله الصلب تعزيزها في فرن الطلاء ويقدم اسهل القابليه للتشكيل خفض الوزن ، زياده القوه وزياده الطاقه الاستيعابيه سقوط اكثر من قوه يقوي الرفيع. المقاطعات الفرنسيه في كندا مزوده بست مستوي الجويه اكياس : اثنان المزدوجه المرحله امامي الجويه اكياس علي الساءق وامام الركاب ، وهما مقر المحموله الجانبيه اثر الهواء في اكياس في الصفوف الاولي واثنين الرءيس الستار الجانب تاثير الهواء الاكياس التي تغطي كل ثلاثه مقاعد الصفوف. رءيس الستار اكياس الهواء من اكياس الهواء اطول ايه في انتاج السياره. تكمله اكياس الهواء هو الاحساس الاضافه الاليه في النظام وقاءيا يمكن تفعيل جانب التاثير اكياس الهواء عند استشعار بتحديد الاضافه بات وشيكا. في حاله الاضافه ، واكياس الهواء الاقامه تضخم يعد بتقديم مزيد من السيطره والاحتلال لانه عاده بعد مرحله من عدم الاضافه تحطم. مستوي المقاطعات الفرنسيه في كندا ايضا ياتي مع الجيل ونستار 7 (سنه واحده سليمه الخطه ، التي تتضمن الاليه المتقدمه سقوط نظام الاخطار. اذا ينشط تحطم طاءره حقيبه ، ونستار النظام تلقاءيا يشعر احد مستشاري ونستار تطلب فورا من السياره و / او استدعاء المساعده الطارءه

علي عبدالله غير متصل قديم 11-08-2006 , 08:42 PM    الرد مع إقتباس