عرض مشاركة مفردة
560SEL 560SEL غير متصل    
مبدع  
المشاركات: 2,872
#7  

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة الشبابي
اخوي UAEnos ..
كان عندنا مرسيدس 320 نفس الموديل اخذه اخوي مستعمل ... الاعطال ليست بالكم الذي ذكرته ولكن كانت هناك اعطال مكلفة .... يعني اذكر ان الشفط خرب واشتغل من نفسه بدون ما نصلحه ، والهيدروليك خرب وصلحناه وصارت كم مشكلة صغيرة وقبل ما نبيعه بكم يوم خرب الهيدروليك مرة ثانية ووديتها في نفس اليوم على المعرض وبعناها وافتكينا ...
السيارة عموما جودتها طيبة واللي يشتريها جديدة ويحافظ عليها اتوقع ما يصير له مشاكل كثير ... طبعا من ناحية المشاكل المرسيدس افضل من اودي وبي ام بكثير وارخص قطع غيار ...









اخوكم الشبابي


السياره ممتازه و لا عليها أي كلام و لا قد مر علي موضوع مثل هذا يعني بهالكميه من الاعطال أبدا بالعكس السياره جيده جدا و أعطالها قليله جدا

أما بالنسبه للهيدروليك الهوائي اللي هو موضع الجدل الكبير في هذي السياره فللمعلوميه النظام ممتاز جدا و عملي جدا و المشاكل اللي تصير فيه تصير من سوؤ الاستعمال و بالتحديد من كثر أكل المطبات بسرعه عاليه و أعتقد في هذي الحاله السياره ما لها أي ذنب انما الذنب كله يتحمله المستخدم ... أما المشاكل اللي يمكن تصير في الهيدروليك فهي بسيطه جدا يعني مثلا خراب حساس أو خراب أجزاء في الدينمو اللي يضخ الهواء و هذا النوع من الخرابات في الهيدروليك غير مكلف على الاطلاق

و لكن حال الورش عندنا انهم منقسمين على نوعين

1) جهال ما يعرفون شئ و بمجرد ما تجيهم يقولون لك غير مساعدات و المساعدات سعرها مكلف طبعا ..و تغير المساعدات و تجي من ثاني يوم تلقا السياره طايحه ثاني و هذا دليل على ان المنشكله مو من المساعدات و انما من شئ أبسط بكثير

2)يعرفون شغلهم تمام و لكن شغل النصب ماشي مليون عندهم يعني تحط السياره عندهم ما يغير الا حاجات بسيطه و تنضبط السياره و يجي يقول لك غيرنا مساعدات و دينمو كامل و و و و ... الخ من النصبات

هذا هو الواقع للأسف .... و السياره ما فيها أي اشكال و لو فعلا فيها مشاكل ما كانت انتشرت هذا الانتشار الفضيع في الشوارع لدرجة انها صارت تنافس سيارات أقل من سعرها بكثيير

أخوي
UAEnos

اتمنى تسأل قريبك وش نوع الخرابات اللي واجهته

560SEL غير متصل قديم 10-02-2006 , 01:17 AM    الرد مع إقتباس