|
مبدع
|
Chevy Master
|
المشاركات: 2,798
|
#6
|
العقرب معليش :
اعتقد انك تقول الستروك نفس الشي اما البور للـ 6 لتر 4 انش والـ 5.7 3.90 انش والستروك كلهم نفس الشي ...
وهذا لحاله بيختلف في وجود القوه والتورك في عدد الدورات
لكن فيه اشياء يحتاجها الواحد في الرالي وهي توزيع الثقل (( مهب توزيع الوزن )) لانك محتاج الى ثقل اذا كان عندك التعليق وكاله او مهب معدل (( زي ماهو موجود في النيسان عكس الفورد )) وبرضوه شي ثاني بالنسبه للمكينه وهو ان الكمبرشور فيها نازل اكثر عن الـ 5.7 واذا ركبت الكت (( الانتيك والكارب والتايمينق )) بيرتفع الكمبرشور كثير .. فلو حسبت انك اساسا عندك الكمبرشور نازل اكثر وركبت الكت هذا مايرتفع عندك التورك والبور اكثر على دورات اقل ...
وهذا اللى صاير وجربناه في الداينو وطلعت المعادله صحيحه ..
عموما هذا ولا هذا المهم ان الامور تمشي ان شاءالله ويفلح في في حائل
اما رالي عجمان .. اذا انتقلت من مرحله الى مرحله بتحصل سيارتين (( واكثر شي الرنج )) واقفين قدامك علشان يأخرونك لذلك ركب صب طوله متر 
|
|
02-02-2006 , 11:52 PM
|
الرد مع إقتباس
|