|
مراسل سباق السيارات
|
البحرين
|
المشاركات: 7,667
|
#45
|
شباب شي ثاني وأظن هو من الأسباب الرئيسيه في ثبات الدفع الخلفي على السرعات العاليه، لاحظوا إن الأوروبي والأمريكي توايره الخلفيه مو سيده صايرين هاللون//// بعكس الياباناي اللي التاير يصير l هاللون، وكل مازادت السرعه يفشح التاير أكثر ولاحظت ذي الشي على البياإم والمرسيدسات الموديلات القديمه والكابرس واللومينا والأوميجا( كان جدامنا 530 2004 و كابرس 2004 وماكس الكابرس وال530 كانوا هاللون/ والماكس سيده بدون أي حنيه) وزوج خالتي صدم رصيف على خفييييييييييييف بالماكس التاير صار بالعكس دخل على داخل من تحت وطلع على برى من فوق وذي أعتقد واحد من أهم الأسباب.( السالفه في الأمريكيل والألماني هي هايدروليك لاغير)
|
|
02-03-2004 , 01:16 PM
|
الرد مع إقتباس
|