|
GM Defender
|
LS engine Series
|
المشاركات: 3,183
|
#4
|
إقتباس:
رد مقتبس من UAE-Warrior
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله موضوع مفيد جدا
انا اول مره اعرف ان لازم ادور المحرك عند زيادة الماء
بس لو سمحت سؤال بسيط او سؤالين :think:
السيارات التي تعمل بقير اتومتك يقولون فيه وصله من القير الي الراديتر لتبريد الزيت يمكن؟ :think: :blink:
السؤال الثاني ليش فيه دبه حق الماء عند الراديتر ناس يقولون اذا زاد الماء؟؟؟؟ وناس يقولون اذا نقص الماء؟ ممكن تفيدنا ولك مني جزيل الشكر
ومشكووور على المجهووود ولا تتاخر في تنزيل الجزء الثاني .
شكرا
|
السؤال الاول صح موجود جزء من الرديتر معزول لتبريد زيت الجير وبعض السيارات الرديتر حق زيت الجير منفصل..
السؤال الثاني..يزيد الماء لما ترتفع حراره السياره الى درجة الحراره العاديه..جرب قبل ماتشغل السياره وهي بارده طلع على مستوى الماء قبل ماتسخنها وتطلع ولما ترجع من مشوارك شوف مسوى الماء راح تلاقيه يرتفع شوي..
وينقص الماء مع الفتره نتيجة تبخر الماء لما يتعرض لحراره لفتره طويله ..
اتمنى اني وصلت لك المعلومه ومشكور حفيد الفاروق على الموضوع..والله يوفقك
|
|
23-02-2004 , 05:22 PM
|
الرد مع إقتباس
|