عرض مشاركة مفردة
King_SS King_SS غير متصل    
كاتب فعال جداً  
المشاركات: 1,814
#2030  

عزيزي King 4x4

حنا في سياراتنا ما نخاف من الكامات الكبيرة الا اذا كانت السيارة اوتوماتيك

لان في الجير الاوتو ما تقدر تتحكم في ال RPM والسيارة في وضع D خاصة وان الوضع هذا بيجعل ال RPM ينزل الى 600 RPM في كثير من السيارات ومما يجعل السيارة تطفي عليك اذا حطيت الجير على ال D
مع كام كبير


نقوم نستعيض بالحركة ذي بالكنفيرتر الا تعمل LOCK على RPM عالي شوية وهذا الشي بيخيلي السيارة كانك داعس ربع دعسة كلتش وهي واقفة

وبهذا الشكل ما تطفي عليك السيارة يوم تحط ال D

والكربريتر عادي اذا مسالى كام بس .. ما اعتقد شرط تغيره .. وانما ممكن تزيد الضغط شوية على ال FUEL PRESSURE REGULATOR
وغالبا يكون حق بلده غير قابل للعب فيه .. يعني ما تقدر ترفعه او ترخيه

فيحتجلك تجيب واحد مثل هذا


لان مع الكام بتحتاج بنزين زيادة





الفالفات ... مو شرط تغيرها لانو الكام اصلا بيجعلها تفتح اكثر من الستوك ولمدة اطول بعد

بس مالها داعي .. الكام الكبير مع منظم البنزين اللي قلت لك عليه وكمان تضغط منظم البنزين زيادة بحيث يكبس بنزين اكثر ... بيعطيك الفرق اللي راح تحس فيه بالفالفات ...

او اذا لزمت .. اشتري راس كامل تجي فيه الفالفات اكبر وتيتانيوم والسست وشغل محترم






وتحياتي

King_SS غير متصل قديم 08-02-2004 , 05:52 PM    الرد مع إقتباس