عرض مشاركة مفردة
NFS NFS غير متصل    
مبدع متميز  
المشاركات: 3,670
#322  

السلام عليكم

أحمدو الجهاز إللي حطيته يعدل في نسبة البنزين للهواء والجهاز الثاني يزيد عن الأول في كون أنك تقدر تحدد عند أي RPM تريد الـVTEC يشتغل (خاص لسيارات الهوندا).


بأستخدام الجهاز هذا لوحده في ناس قدرت تطلع 5-10 أحصنة إضافية على العجلات وفي ناس قدرت تطلع رقم أكبر من هذا مع وجود التوربو ، المشكلة في هذا الجهاز هو أنك بتحتاج إلى داينو علشان تستخرج أقصى أداء من هذا الجهاز ، فأنت بتبدأ تغير في الإعدادات لغاية ما توصل لأفضل أداء ممكن لذلك أنت بتقيس أداء السيارة في كل مرة تغير في هذي الإعدادات.

الجهاز هذا جيد للسيارة إللي عليها تعديلات خفيفة إلى متوسطة ، لكن لما نتكلم عند تعديلات فوق 400 حصان ، هنا يجي دور الكمبيوترات القابلة للبرمجة أو كما يسميها البعض EMS .

NFS غير متصل قديم 26-08-2003 , 10:19 AM    الرد مع إقتباس