|
عضو مبدع
|
|
المشاركات: 2,150
|
#987
|
Re: Re: Re: سوال ثاني :
إقتباس:
رد مقتبس من King_SS
=====
عبدالرحمن .. طفشتني ..
عموما الهيدرز بيتم صنع اكزوز جديد للسيارة له اتساع اكبر وله اولوية في خروج الهواء المحترق من الروس
بخلاف الاكزوز العادي الي ما بيهتم بأولوية خروج الهواء من روس المكينة
بالنسبة للكامات فهي روح المكينة .. وهي لها النصيب الاكبر في التحكم في ال RPM
وهي الاعمدة اللي تقوم بفتح واغلاق الصمامات اللي في روس المكينة
كمبيوتر السايرة يعتمد على نوعها .. وعلى موديلها ..
بس في الياباني غالبا تحت الطبلون او تحت الطبلون مكان اللي جنب السائق
وفي بعض السيارات اليابانية الرياضية تلاقيه تحت الدعاسة مكان اللي جنب السائق ..
وفي الامريكي غالبا تحت الكبوت عند المكينة
|
لوووووووووول
والله دراي أني طفشتك بس إيش تقدر تسوي
اصبر
إنشاء الله تجني ثمرة هذه الأسئلة في المستقبل
عموما تشكر
|
|
31-03-2003 , 12:17 PM
|
الرد مع إقتباس
|