الموضوع:
عودة الملك باقوى كابرس في العالم
عرض مشاركة مفردة
الملهوف
عضو جديد
المشاركات: 8
#
556
مـــــــــــــــــــــــــا شــــــــــــــــــــاءاللــــــــــــه
إقتباس:
رد مقتبس من M5
أول شيء أقوله .. ما شاء الله تبارك الله .. والله يقويك
بس فيه كم سؤال :
1- كم البوست حق التوربو في الوضع المنخفض والمتوسط والفل بوست ؟
2- الانتر كولر اللي انت حاطه ما يعتبر صغير نسبياً بالنسبة لحجم التوربو ؟
3- في واحد في جده معاه بورش GT2 أصفر .. حاول تجرب معاه .
4- ليش ما تحاول تسوي فتحة في الكبوت ( غطاء المحرك ) عشان تستفيد في حالة البوست العالي ؟؟
5- انت متأكد من حكاية الألف حصان هذي عند الفل بوست ؟؟؟؟!!!!
بالنسبة لموضوع اللوتس يا شباب .. ( أنا راح أتكلم بصراحه )
أولاً : اللومينا حقت أخو King_SS سياره سيدان
وقـير أوتــوماتـيـك
ووزنها أثقل من اللوتس بكثيييييير .
ثانياً : اللوتس V8 وتوين توربو .. وعليها شوية تعديلات .. لا أستطيع التصريح بها دون اذن صاحب السياره ... لكن عشان لا نظلم اللومينا حبيت أوضح ان عليها شوية شغل خفيف .
بالفعل .. تخيل ان معاك سياره سبور " سوبر رياضية " أقوى من أي كورفيت ستوك .. وتدعس بها في الخط وتشوف وراك لومينا قريب منك !!!
فعلاً شي عجيب !
صاحب اللوتس بنفسه قاللي ، أنا ما كنت أتوقع أبداً انه ممكن يكون فيه سياره سيدان تمشي معايه بالشكل هذا !
وبصراحه أنا أعتب على أي واحد يحط سوبر تشارجر على محرك قوي ويعطي بوست عالي .. والقير أوتوماتيك
عموماً ..
تستاهل كل التقدير والاعجاب أخوي أحمد على اللي سويته في سيارتك ، وان شاء الله نشوفك قريب في الخط
تحياتي لك وللجميع ،،
:cool:
19-12-2002 , 12:19 AM
الرد مع إقتباس
الملهوف
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو
إرسال بريد إلكتروني إلى الملهوف
إيجاد جميع المشاركات للعضو الملهوف
إضافة الملهوف إلى قائمة الأصدقاء لديك