المنتدى متاح كأرشيف فقط ... شكرا لزيارتكم

 العودة سوالف للجميع > البحث > نتائج البحث
صفحة 1 من 7 1 2 3 4 5 6 > الاخير »
عرض النتائج 1 إلى 25 من 173
أخذت عملية البحث 0.01 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : شفيق
القسم: سـوالـف الـسـيـاسـيـة 19-03-2010, 11:34 AM
الردود: 2
الزيارات: 2,931
أُرسلت بواسطة شفيق
]بارك الله فيك والاخطر هو وجود طابور من بني...

]بارك الله فيك والاخطر هو وجود طابور من بني جلدتنا ينادي ويطبل ويزمر للشرعيه الدوليه الفاسده وهو يعلم علم اليقين ان الغرب يطبق علينا كل ما يخدمه وما ان تأتي هذه الشرعيه ضد اهدافه حتى يرمي بها عرض...
القسم: سـوالـف الـسـيـاسـيـة 30-08-2009, 12:03 AM
الردود: 5
الزيارات: 4,378
أُرسلت بواسطة شفيق
اسمح لي يا اخي ابا المكارم على ردي المتأخر ولكن...

اسمح لي يا اخي ابا المكارم على ردي المتأخر
ولكن وجب علي شكرك على نقل هذا المقال والذي يعكس الصوره الرديئه لشعبنا الخليجي
لدينا شباب ولكن لاوزن لهم ... معاكسات وسكر وعربده عند البعض والبعض الآخر فقط...
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 29-08-2009, 11:11 PM
الردود: 6
الزيارات: 2,188
أُرسلت بواسطة شفيق
الحمد لله قدرت اوقفه مشكور على الحركه

الحمد لله قدرت اوقفه
مشكور على الحركه
القسم: سـوالـف الـسـيـاسـيـة 10-04-2009, 08:00 PM
الردود: 1
الزيارات: 3,539
أُرسلت بواسطة شفيق
ذب عن وجهك النار يوم القيامه وجعل ما تقوم به نصرة...

ذب عن وجهك النار يوم القيامه وجعل ما تقوم به نصرة للحق في ميزان اعمالك
والله ان النكنيم "اسد تكريت" يذكرني بذاك الفارس الضرغام ابو عدي رحمه الله
فقد كان لهؤلاء الخبثاء بالمرصاد.
الف شكر لك
القسم: سـوالـف الـسـيـاسـيـة 24-02-2009, 02:11 AM
الردود: 1
الزيارات: 3,510
أُرسلت بواسطة شفيق
اين السياسه في هذا الكلام الهابط البذيء؟

اين السياسه في هذا الكلام الهابط البذيء؟
القسم: سـوالـف الـسـيـاسـيـة 15-02-2009, 12:18 AM
الردود: 1
الزيارات: 3,493
أُرسلت بواسطة شفيق
موضوع متكامل ووافي بارك الله في جهودك لكشف...

موضوع متكامل ووافي بارك الله في جهودك لكشف زيغ
بني صفيون
تقبل مروري وتحياتي
القسم: سـوالـف الـسـيـاسـيـة 04-02-2009, 02:00 PM
الردود: 5
الزيارات: 4,014
أُرسلت بواسطة شفيق
الاخ adnan 19 اين من تشيد بهم من العلماء؟ واظنك...

الاخ adnan 19
اين من تشيد بهم من العلماء؟ واظنك تقصد ذلك القابع في سردابه
والذي لم يرى وكأنه محنط او كالخشب المسنده.
اين من تمتدح من الدول المجاوره او الداعمه؟ لماذا لم تطلق صاروخا كما فعل
ابو عدي ؟...
القسم: سـوالـف الـسـيـاسـيـة 04-02-2009, 01:41 PM
الردود: 5
الزيارات: 5,481
أُرسلت بواسطة شفيق
adnan 19 قد نتفق معك على ان ايران تتقدم وتطور...

adnan 19
قد نتفق معك على ان ايران تتقدم وتطور سلاحها وتحاول امتلاك التكنولوجيا ورغم الحصار
الذي ذكرت .
قد نتفق معك في ان ايران تدعم بعض الاحزاب والفرق وذلك لزرع الفتن والقلاقل في كل بلد
ولكن هل...
القسم: سـوالـف الـسـيـاسـيـة 04-02-2009, 01:21 PM
الردود: 1
الزيارات: 2,846
أُرسلت بواسطة شفيق
هي من زمان ام اربع واربعين ولكن للاسف الكثير...

هي من زمان ام اربع واربعين ولكن للاسف الكثير ينخدع عندما يرى ملمسها الناعم
يا اخي الابرق عاقبة الظلم عاجله واظن ان امريكا لا تخرج من هذه السنّه الكونيه
فكم من جبار قصمه الله وكم من دوله جارت...
القسم: سـوالـف الـسـيـاسـيـة 04-02-2009, 01:15 PM
الردود: 1
الزيارات: 2,891
أُرسلت بواسطة شفيق
اللهم انصر المجاهدين في كل مكان وكن معهم وثبت...

اللهم انصر المجاهدين في كل مكان وكن معهم وثبت اقدامهم
وافضح المنافقون ومن يقف مع العدو داعما او مؤيداً
شكري وتقديري لك
القسم: سـوالـف الـسـيـاسـيـة 04-02-2009, 01:07 PM
الردود: 1
الزيارات: 3,934
أُرسلت بواسطة شفيق
حياك الله يا اسد تكريت الله يكون في عون اخواننا...

حياك الله يا اسد تكريت
الله يكون في عون اخواننا السنه في البحرين فوالله اني من محبي
هذا الشعب الطيب واتمنى له كل خير ورخاء وتقدم وندعو له بالامن
اما احفاد ابن العلقمي فبالتأكيد لايريدون خيراً لاهل...
القسم: سـوالـف الـسـيـاسـيـة 04-02-2009, 12:49 PM
الردود: 1
الزيارات: 3,105
أُرسلت بواسطة شفيق
الاخ الكريم فتى دبي فعلا كلام يسئ لشعبنا الابي في...

الاخ الكريم فتى دبي فعلا كلام يسئ لشعبنا الابي في الامرات العربيه
المتحده ولكن اللبيب يعلم ان اكثر الناعفون هم من الللبراليون المنبطحون
هم لا يقيسوا المقاومه إلابمقياسهم المختل وإلا اين هم في حصار...
القسم: سـوالـف الـسـيـاسـيـة 22-01-2009, 09:28 PM
الردود: 1
الزيارات: 3,135
أُرسلت بواسطة شفيق
لا هنت يا فتى دبي نعم التاريخ لن يرحمه وسيذكر...

لا هنت يا فتى دبي
نعم التاريخ لن يرحمه وسيذكر افعاله وافعال جلاوزته
واعجبني البرلمانيون الكويتيون حين قالوا قبل قمة الكويت
عباس غير مرغوب فيه على ارض الكويت
شكرا على الموضوع
القسم: سـوالـف الـسـيـاسـيـة 22-01-2009, 09:16 PM
الردود: 2
الزيارات: 14,582
أُرسلت بواسطة شفيق
يعطيك العافيه هل تعرف ترددها؟ ارجو ان تزودنا به...

يعطيك العافيه
هل تعرف ترددها؟
ارجو ان تزودنا به ولك الشكر الجزيل
القسم: سـوالـف الـسـيـاسـيـة 16-09-2008, 08:15 PM
الردود: 4
الزيارات: 1,421
أُرسلت بواسطة شفيق
اراح الله الناس من شره شكرا لك على الخبر

اراح الله الناس من شره
شكرا لك على الخبر
القسم: سـوالـف الـسـيـاسـيـة 16-09-2008, 08:12 PM
الردود: 2
الزيارات: 1,044
أُرسلت بواسطة شفيق
مشرف لا شرّف الله له قدراً لم يدع هذا البلد إلا...

مشرف لا شرّف الله له قدراً لم يدع هذا البلد إلا بعد ان رماه في احضان الامريكان ولما انتهى الغرض منه رمته!!! كعاتها بأصحابها ممن سبقوه في هذه الخيانه
والاخير استلم دفت الحكم من يكمل المسيره مع الغرب ....
القسم: سـوالـف الـسـيـاسـيـة 16-09-2008, 07:59 PM
الردود: 3
الزيارات: 2,267
أُرسلت بواسطة شفيق
الاخ شايق ما تتكلم عنه يبقى حلم ولن يتحقق لانه...

الاخ شايق ما تتكلم عنه يبقى حلم ولن يتحقق لانه لايوجد احد في الدنيا يتنازل عن الاماره والمثل يقول يالله بالاماره ولو على حماره
تحياتي لك
القسم: سـوالـف الـسـيـاسـيـة 07-08-2008, 11:17 PM
الردود: 2
الزيارات: 1,372
أُرسلت بواسطة شفيق
الاخ محقق كونان انا لم اعرف سبب انزعاجك من...

الاخ محقق كونان
انا لم اعرف سبب انزعاجك من الخليجيين اهو رفضهم الانضمام الى مجلس دول الخليج ؟
اذا كان الامر كذلك فلا تأسى يا اخي على ذلك ومانفع الجلس من انضم اليه؟؟ دع عنك الدعايه بأن المجلس فعل...
القسم: سـوالـف الـسـيـاسـيـة 05-06-2008, 11:09 PM
الردود: 1
الزيارات: 1,216
أُرسلت بواسطة شفيق
الاخ عبدالحق صادق كل الشكر والتقدير لك اسم على...

الاخ عبدالحق صادق
كل الشكر والتقدير لك
اسم على مسمى فأنت قلت حقاً وكتبت صدقاً بارك الله فيك وفي عروبتك العاليه
القسم: سـوالـف الـسـيـاسـيـة 25-05-2008, 04:23 PM
الردود: 6
الزيارات: 2,714
أُرسلت بواسطة شفيق
تفائل مفرط وكيل للمديح جعل قادة هذه الدوله...

تفائل مفرط وكيل للمديح جعل قادة هذه الدوله يزدادون انتفاخاً
اتعرف لماذا نجح الحوار في قطر؟
لان مصر والسعوديه لهما موقف من النفوذ الايراني فبالتأكيد الطرف المستفيد من هذا النفوذ سيتوجس الخيفه وتساوره...
القسم: سـوالـف الـسـيـاسـيـة 25-05-2008, 03:59 PM
الردود: 8
الزيارات: 5,643
أُرسلت بواسطة شفيق
من اين لك هذا؟ سؤال اعجبني!!! من اين لك هذا ؟...

من اين لك هذا؟ سؤال اعجبني!!!
من اين لك هذا ؟ سؤال قد يكون فيه علاج الفساد بكل انواعه وفي كل المجتمعات العربيه والذي اصبح هذا الفساد يزكم الانوف.
من اين لك هذا لن يطبق في بلاد العرب!!1 اتعرف لماذا؟...
القسم: سوالف الأدب والثقافة 11-04-2008, 11:37 PM
الردود: 2
الزيارات: 1,475
أُرسلت بواسطة شفيق
لقد لعب العدو على هذا الوتر وقسم المسلمين والعرب...

لقد لعب العدو على هذا الوتر وقسم المسلمين والعرب منهم بل وقسم المقسوم حنى ضعفنا واستطاع ان يتغلب علينا
ياليت الاعلام الفاسد يرجع الى رشده ويعزز
"ان اكرمكم عند الله اتقاكم"
تحياتي
القسم: سـوالـف الـسـيـاسـيـة 01-03-2008, 11:51 PM
الردود: 4
الزيارات: 1,901
أُرسلت بواسطة شفيق
اخي ثابت الجنان الاعلام لعب دوراً لتشويه صورة ذلك...

اخي ثابت الجنان
الاعلام لعب دوراً لتشويه صورة ذلك القائد حتى انكره اقرب الناس اليه وهم شعبه الذي بذل الغالي والنفيس من اجل ان يكونوا في مقدمة الامم في العلم والصناعه والزراعه لكن في كل عصر يوجد من...
القسم: ســـوالف الأصــدقـاء العامـــة 11-02-2008, 01:16 AM
الردود: 2
الزيارات: 487
أُرسلت بواسطة شفيق
جز الله الهيئه الخير على ما يقومون به من عمل لحفظ...

جز الله الهيئه الخير على ما يقومون به من عمل لحفظ هوية هذا البلد
لكل بلد عاداته وتقاليده والحفاظ عليها وعدم الاستهتار بها مطلب لكل ابناء هذا الوطن الغالي

شاكر لك نقلك
القسم: ســـوالف الأصــدقـاء العامـــة 07-02-2008, 09:59 PM
الردود: 12
الزيارات: 902
أُرسلت بواسطة شفيق
الاخ الامير الفقير متألق في طرحك كعادتك بارك...

الاخ الامير الفقير
متألق في طرحك كعادتك بارك الله فيك
للاسف هذا واقعنا ,اموات في شكل احياء
تجد الكبير ومن تظنه يحمل هم الامه يتنقل من قناة الى اخرى و اول ما تظهر اخبار البلاد المنكوبه يحرك الى قناة...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 173
صفحة 1 من 7 1 2 3 4 5 6 > الاخير »

 
الانتقال السريع

لمراسلتنا - شبكة سوالف - الأرشيف

Powered by: vBulletin
Copyright © Jelsoft Enterprises Limited 2000.