المنتدى متاح كأرشيف فقط ... شكرا لزيارتكم

 العودة سوالف للجميع > البحث > نتائج البحث
صفحة 1 من 2 1 2 >
عرض النتائج 1 إلى 25 من 36
أخذت عملية البحث 0.01 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : السنافيه
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 16-10-2007, 08:05 AM
الردود: 12
الزيارات: 2,113
أُرسلت بواسطة السنافيه
...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ضحكتووني من جد..!!
شكرا لكم جميعا والله لو عني اضافه كان اضفت..
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 16-10-2007, 08:02 AM
الردود: 10
الزيارات: 1,660
أُرسلت بواسطة السنافيه
سعودي يخلي اكبر بنوك امريكااا مسخره

هلين ومرحبتين ورمضان كريم و عيدكم مبارك وكل شي :33:
والله اسفه على القصوور :45:
المهم انا جايبه لكم سالفه كووول بوسع صدوركم
وعاد ياويلكم تقولون عطينا عيديه ترا هذي عيديتكم :D
طولت عليكم عارفه...
القسم: ســـوالف الأصــدقـاء العامـــة 30-08-2007, 09:33 AM
الردود: 7
الزيارات: 1,140
أُرسلت بواسطة السنافيه
>حياة >إنسانة منفتحة على الحياة محبة لها...

>حياة
>إنسانة منفتحة على الحياة محبة لها ومتمسكة بها بدرجة قوية رغم ما
>قد يواجهها من مصاعب وما قد يعترضها من مشكلات.. داؤوبة لا ترتاح
>حتى تحقق ما تطلبه وتطمح إليه.. متميزة في تفكيرها وأسلوب حياتها...
القسم: ســـوالف الأصــدقـاء العامـــة 30-08-2007, 09:32 AM
الردود: 7
الزيارات: 1,140
أُرسلت بواسطة السنافيه
أسماء الإناث > >ابتسام >تسعى لتحقيق...

أسماء الإناث
>
>ابتسام
>تسعى لتحقيق المثالية في حياتها رغم أنها من النوع المتواضع
>في
>تعاملاتها مع من حولها.. متحركة ونشطة في الغالب.. لها مواقف
>متغيرة.. مؤهلة لتحمل المسئولية بشكل واضح.. تتمتع...
القسم: ســـوالف الأصــدقـاء العامـــة 30-08-2007, 09:30 AM
الردود: 7
الزيارات: 1,140
أُرسلت بواسطة السنافيه
>محمد >شخصية محافظة وتحترم التقاليد.. مؤهل...

>محمد
>شخصية محافظة وتحترم التقاليد.. مؤهل لأن يكون عميق التفكير
>والحكمة.. لديه إصرار واضح للوصول إلى هدفه.. قد يشعر البعض أن لديه
>بعض الغموض لكن هذا يعطيه نوعاً من المهابة.. شديد التمسك...
القسم: ســـوالف الأصــدقـاء العامـــة 30-08-2007, 09:28 AM
الردود: 7
الزيارات: 1,140
أُرسلت بواسطة السنافيه
عطني اسمك أعطيك شخصيتك...!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قل لي الاسم أخبرك عن شخصية صاحبه
>
>
>
>وقد وقع بين يدي كتاب جميل يحدد شخصية الإنسان من خلال اسمه أحببت
>أن أشرككم في الاستفادة من محتوياته.
>علماً بأن ما يمكن أن يذكر...
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 30-08-2007, 09:13 AM
الردود: 4
الزيارات: 877
أُرسلت بواسطة السنافيه
الطيور على أشكالها تقع...!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااته


اسعد الله اوقاتكم بكل خير

تعرفون المثل القائل ( الطيور على اشكالها تقع ) ولكن اليوم


بتشوفون مجموعة صور فيها شي من هذا المثل
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 30-08-2007, 09:09 AM
الردود: 31
الزيارات: 2,950
أُرسلت بواسطة السنافيه
هههههههههههههههههههههااا والله إن المحشش ذا...

هههههههههههههههههههههااا
والله إن المحشش ذا مصطل..!!!
وانــا الي مصطله أكثر منه تصدقوون فيني بلاادهــ موطبيعيه أبدا..!!
لسى باقي إسبووع على المدرسه ومــا بعد سويت شي..!!
بس الله يكرمكم شريت...
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 30-08-2007, 09:03 AM
الردود: 26
الزيارات: 5,068
أُرسلت بواسطة السنافيه
اهلااا بعودتك مرهـ ثانيه..!!

اهلااا بعودتك مرهـ ثانيه..!!
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 23-08-2007, 08:18 PM
الردود: 35
الزيارات: 3,536
أُرسلت بواسطة السنافيه
هههههههههههههه اهلاً بكم جميعــا...!!! وكمان شكرا...

هههههههههههههه
اهلاً بكم جميعــا...!!!
وكمان شكرا على الترحيب..
والله انــا هاليومين مررررررره بيززي
شسوي البزنس مئطعني حتت المهم..
مررره سووري ان شغلت هاليومين وجهازي اليوم بوديــه...
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 15-08-2007, 11:25 AM
الردود: 35
الزيارات: 3,536
أُرسلت بواسطة السنافيه
بو علااء .. ههههههههه شكرا.. وش تبي...

بو علااء ..
ههههههههه شكرا..
وش تبي هديــه..
كوبون لشخصين في مطعم كبدهــ وفول وفلافل..؟؟>>>> إنعديت من كثر التسدح قدام التلفزيون..!!
ولاا اقولك كوبون لشخصين بماكدونالدز اكشخ..؟؟
عــاد شسوي هذي...
القسم: سوالف المطبخ 14-08-2007, 11:35 PM
الردود: 13
الزيارات: 48,856
أُرسلت بواسطة السنافيه
يؤيؤيؤيؤيؤيؤييؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ...!!! ياحبي لي لين...

يؤيؤيؤيؤيؤيؤييؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ...!!!
ياحبي لي لين الحين مواضيعي تعرض..؟؟
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 14-08-2007, 11:23 PM
الردود: 8
الزيارات: 1,020
أُرسلت بواسطة السنافيه
والله اخبرهـ غبي وش إلي خلاهــ ذكي..؟؟

والله اخبرهـ غبي وش إلي خلاهــ ذكي..؟؟
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 14-08-2007, 11:12 PM
الردود: 35
الزيارات: 3,536
أُرسلت بواسطة السنافيه
إيه صح نسيت أقولكم شي بما إني رجعت سو لي...

إيه صح نسيت أقولكم شي بما إني رجعت سو لي بارتي..!!
بقولكم سالفه مره كنا مسوين حفله ومختبين..وشي..
المهم خالي جا بيقووول الله وشو هذا البارتي يجنن..!! :)
قال الله وش هــا(( الباربي)) يجنن.. :D ..!!!
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 14-08-2007, 11:06 PM
الردود: 35
الزيارات: 3,536
أُرسلت بواسطة السنافيه
ياااااااااااااااااااااااااااااااااي طلعتوا...

ياااااااااااااااااااااااااااااااااي طلعتوا حركــات والله.. :glasses2: !!
كونــان ولاشي عندكــم..!!
:glasses2: :glasses2:
لااا صراحــه أنــا مــاأقدر :D :45:
على المخوخ إلي عليكــم...!!<<<لا...
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 14-08-2007, 03:19 PM
الردود: 12
الزيارات: 3,432
أُرسلت بواسطة السنافيه
لااا تعليق...!!!

لااا تعليق...!!!
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 14-08-2007, 03:06 PM
الردود: 35
الزيارات: 3,536
أُرسلت بواسطة السنافيه
هههههههههههههههاا أقولكم أتذكر ميرانــه ...

هههههههههههههههاا
أقولكم أتذكر ميرانــه :confused: تقولون إنتي ميرانــه...!! :mad:
عندي شعوور يقوول إن :D المحقق كونان معنا :...!!!!!
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 14-08-2007, 12:20 PM
الردود: 22
الزيارات: 3,403
أُرسلت بواسطة السنافيه
والله مــافي موقف ببالي لحد الحين..!!!

والله مــافي موقف ببالي لحد الحين..!!!
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 14-08-2007, 12:17 PM
الردود: 35
الزيارات: 3,536
أُرسلت بواسطة السنافيه
اهلين هو المفروض اليوم أعترف بس شكلي بأجلها...

اهلين هو المفروض اليوم أعترف بس شكلي بأجلها شووي..!!<<<عجبتني الفكرهـ :D
إمممممممممممم الي كانوا على أيامي..!! :45:
نواف.. وميرانه..ابو الفياصل..بو علاء..كورفيت..وفي وحده كان إسمها زهره...
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 13-08-2007, 12:17 PM
الردود: 14
الزيارات: 1,899
أُرسلت بواسطة السنافيه
[Good Mornink...!!! عيش كثير تشوف كثير..!!...

[Good Mornink...!!!
عيش كثير تشوف كثير..!! :confused:
والله ياحراااااااام رحمته.. :Sad2:
وانت ماشاء الله عليك طلعت ابضاي..!! :corsair: وراعي فزعـــات.. :glasses2:
طيب كان كملت معروفك وعلمته شلوون...
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 13-08-2007, 12:07 PM
الردود: 6
الزيارات: 1,515
أُرسلت بواسطة السنافيه
تصدق والله فكره وخصوصا...!!! عشان نضحك...

تصدق والله فكره وخصوصا...!!!
عشان نضحك عليكم..!!
يلااا ضحكوني أنا معاقبه هالاسبوووع وممنوعــه عن الطلعه..!!
شسوي اوامر عليا..!!!!
لوووووووووووووووووووووووول
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 13-08-2007, 12:00 PM
الردود: 35
الزيارات: 3,536
أُرسلت بواسطة السنافيه
ههههههههه ياحليلكم لحد الحين...

ههههههههه
ياحليلكم لحد الحين مـاحزرتوا..!!
شهرنــاز ياحبيلك طيب بعترفلك باول حرف هو حرف (م)
:D

المبتسم ..!!! أصلا نكي الاول من 6 أحرف من وين أجيب لك 4 أحرف :confused: ..!!!
أخترررع مثلا ..!!...
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 11-08-2007, 09:34 AM
الردود: 41
الزيارات: 9,165
أُرسلت بواسطة السنافيه
حركــه..!! يسلموو إيديــك طلعتي بروفشنال من...

حركــه..!!
يسلموو إيديــك طلعتي بروفشنال من ورانــا
ههههههههههه
شكرا مره ثانيه..
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 11-08-2007, 09:30 AM
الردود: 15
الزيارات: 2,136
أُرسلت بواسطة السنافيه
والله مسكين .. كني اشوفه نقلوهـ للعنايه على...

والله مسكين ..
كني اشوفه نقلوهـ للعنايه على طول..!!
الزهايمر...<<<اول مهره اسمع عنه اعرف الزهري..!!
يمكن تكون مشتقه منــه..
زهر - يزهمر- زهــامر<<< من الصبح وانـا اتفلسف وانــا ماعندي سالفه...
القسم: سوالف الطرائف والكاركاتير 11-08-2007, 09:12 AM
الردود: 35
الزيارات: 3,536
أُرسلت بواسطة السنافيه
لاااا محدا حزررررررر..!! شوفوا بستنى يومين لو محد...

لاااا محدا حزررررررر..!!
شوفوا بستنى يومين لو محد جاب شخصيتي بنتحر...!!!
لوووووووول
بس إلي يجيب شخصيتي له..إم إم إم..!!
ولا شي..!!
أختي شهرناز هلابك..
معنى إسمي السنعه راعية فزعــات..
لوووووووووووووول
عرض النتائج 1 إلى 25 من 36
صفحة 1 من 2 1 2 >

 
الانتقال السريع

لمراسلتنا - شبكة سوالف - الأرشيف

Powered by: vBulletin
Copyright © Jelsoft Enterprises Limited 2000.