ايش الفرق بين مكينة الكابرس LTZ , SS
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلهم LS1 بس الـSS اقوى بفرق وانا لاحظت فرق في الصوت, الـSS احلى بواجد و برضو اهدا |
مواضيع الشفر متخصص فيها مؤيداف1
وراح يرد عليك |
فرق شاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسع :sleep:
بعدد الأحصنة وعدد اللترات بس مشكلتهم القير نفسه :blink: حتى LS نفس قير الرويال :blink: لذلك الـ SS وال Royal تتآكل تروس القير بسرعة ويخبط...وهذا الحاصل لخويي قل يومين :ranting: |
المحرك في الكابريس V8 اسمه LS1 وحجمها 5.7 لتر و هو المستخدم في الموديلات LS و LTZ و ال SS الرويال. و الفرق بين ال SS و ال LTZ هو:
1: كمبيوتر السيارة في ال SS موزون بطريقة تمكن السيارة بسحب هواء اكثر، و يختلف توقيت فتح الصمامات و كثافة الكهرباء اعلى في ال SS. 2: نظام العادم (الشكمان) في ال SS يختلف كليا عن اي موديل اخر، من نهاية قطعتي الهيدرز إلى نهاية السيارة و هو عادم عالي الأداء .... وهذا ما يفسر الصوت العالي في داخل السيارة و خارجها. 3: برمجة الجير تختلف في ال SS فتلاحظ ان تبديلات ال SS عصبية نوعا ما (حتى في حالة القيادة بالوضعية العادية و بدون زر الباور) و مع زر الباور تلاحظ ان التبديلات اصبحت اكثر عصبية و السيارة كأنها تقفز عند التبديل. 4: نظام تبريد المحرك يعمل بحساسية اكبر في ال SS . هذا الذي اعرفة عن محرك السيارة... وقد يوجد امور داخلية و قطع اخرى لا اعرفها، وعلى العموم انا عندي خبرة جيدة في محركات LS1 و التزويد بها و إذا لديك اي استفسار تفضل :) ملاحظة: سيارتي كابريس SS موديل 2005 :black: |
طيب اخوي رامي
صديقي معاه كابرس LTZ2004 يوم نقاوم بعض الاحيان نطلع على كابرس SS وحتى اللومينا ايش السبب في رأيك هو ممرن الكابرس تمرين ممتاز لكن هل يفرق التمرين لحد هذي الدرجة؟؟؟ |
اهم شيء بالامريكي التمرين اذا مامرنت السياره صح راح تكون ضعيفه وسيارات وايد اقل منها قوه تطوفها
تحياااااتي |
كلهم V8 ونفس سعة المحرك 5.7 لتر
الفرق SS أقوى من LTZ بـ 10 أحصنة LTZ القوة 330 حصان SS القوة 340 حصان وهذي المواصفات شف الفرق بينهم http://www.gmme.com/content_data/LA...html?cntryCd=SA |
ال LS ثمانية سلندر ؟ :blink:
حسب ما أعرفه آنا ، إنه ستة سلندر مثل مكينة اللومينا العادية |
إقتباس:
حتى الياباني و الألماني :sleep: |
إقتباس:
LS من موديل 2000 وهو ثمانية سلندر يفرق المواصفات بس عن LTZ وكلهم نفس القوة لكن من عام 2002 نزل بمحرك اختياري ستة سلندر زي اللومينا بجانب محرك الثمانية السلندر |
إقتباس:
صحيح... ممكن يصير هذا الشي. في حركة في التبديل في القير تخلي السيارة تتقدم كثير عن ال SS و سواها واحد معي و فعلا تجاوزني شي بسيط مع التبديلة الثانية.... بعدين انا تقدمت (سيارتي مزودة تزويد خفيف) و في عوامل اخرى مثل الوزن و درجة لزوجة الزيت و حالة السيارة بوجه عام، و كذلك البرمجة للمكينة... توجد برمجة خاصة لمحركات ال LS1 تزيد من قدرة المحرك و العزم و التسارع بشكل ملحوظ. بالنسبة للتمرين... انا ما عمري مرنت سيارة... وصراحة ما اعترف فيه، من اول ما اشتريت سيارتي و انا استخدمها استخدام عادي و ما غيرت من اسلوبي ابدا. وحياك الله |
مشكورين شباب جميعا واخص الاخ رامي
|
احم احم
سؤال وجية يعني شنو تمرين السيارة |
إقتباس:
تفجير الموتر وتدعيس |
إقتباس:
اللي انا اعرفه ان التفجير والتدعيس كثير يضر بالمكينة ! :think: |
التمرين = مسك خطوط لمدة طويلة
تدوس حيل مرة وحدة بالاسبوع |
| الساعة الآن » 04:48 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.0.16
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.