فزعتكم يالمبرمجين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا أول موضوع لي في المنتدى :cool: :cool: :cool: وبصراحه ماكتبته الا لأني من جد طفشت من كثر ما أنا ادور على برمجه لسيارتي , :mad: :mad: والمشكله اني معدل السياره تعديل لابأس به الا ان مشكلة هالبرمجه تلحقني في كل مكان لأن كل قطعه اركبها تحتاج لها برمجه :bomb: :bomb: وأسهل مثال انا سيارتي عليها تيربو ركبت عليها بوست كنترول ومافاد لأن زيادة الـ psi تحتاج دخول بنزين أكثر , لا وغيرها من مشاكل بعض القطع اللي تحتاج دخول هواء وتحتاج لخرابيط مالها آخر :cry1: :cry1: أنا ماأبي اكثر عليكم كلام بس اللي عنده معلومه او اي شي يقدر يفيدني فيه بصراحه أكون له من الشاكرين :eek: :eek: :eek: :eek: السياره القلق اللي معي :black: :black: SEAT Leon Turbo 2004 للمعلوميه الكمبيوتر والماكينه نفس الفلكسويجن :m: وآسف على الإطاله :banana: :banana: :banana: :banana: :banana: :banana: :banana: :banana: أخوكم مهند |
مهندد انته من وين بالضبط؟؟؟ علشان افيدك بالمورشه..
|
يارجال اهم شي نلقى مكان يبرمج
على العموم انا في الرياض واذا عندك مكان برا الرياض قلي يمكن اقر آصله :knight: :knight: :knight: :knight: :knight: :knight: :knight: :knight: :knight: :knight: ومشكور على الرد السريع |
اول شئ حياك الله اخوي مهند....
بغيت اقلك بس بسم الله مشاء الله الليون من السيارات الي تخليني كل ما اشوفها تصير عيوني كذا :blink: ويالله تكمل مشاريعك على خير واكييييد الشباب هنا ماراح يقصرون معاك ابدءً.... :p |
حبيبي ليون
شوف هذا المنتدى http://www.seatcupra.net/forums/forumdisplay.php?f=5 يفضل تسالهم قبل لا تسوي اي شئ...يمكن فيه قطع تقدر تبرمج فيها سياراتك بنفسك...؟ http://www.seatcupra.net/links.htm وهذي مواقع ثانية لسياراتك على فكرة نبغى صور وفيدوهات لسيارتك اوكي :p تحياتي لك عزيزي |
السلام عليكم
في شي تقدر تسويه وما يحتاج برمجه وراح يفيدك كثييييير وهو انك تركب انتركولر اكبر . اما بالنسبه للبرمجه ما عندي فكره بس اعتقد انه لازم ترسل كمبيوتر سيارتك او انك تركب كمبيوتر جديد . |
أخوي العزيز هذي الورشة من أفضل الورش الموجودة في السعودية
وهي خاصة بتعديل السيارات إن شاء الله راح تفيدك وهي مقرها في جدة وهذا رابط لموضوع كامل عن الورشة وتعديل السيارات http://www.swalif.net/sforum1/showthread.php?t=216024 وهي أسمها ورشة العالمية لصيانة السيارات وهذا السايت تبعهم http://www.universalcar-sa.com/ وشكراً |
هيه نعم ما بيقصرون أن شاء الله ..
لو تقدر تحطلك يوني جب (مادري جان يركب) .. بس أقرب الأمارات وكل اللي تباه بيصير .. :D |
مشكور أخوي الشظيه
عندي واحد اكبر بس اذا نزلته بدال الأول راح يكون عندي ال psi طايح لأن التيربو عندي صغير شوي ----------------------------------------------------- ومشكور اخوي مستر فيراري على السايت اللي حاطه ------------------------------------------------------ واتمنى المزيد من المداخلات من الأعضاء الآخرين |
تجربه السيات تيربو على الداينو
يات 2004 تيربو .
السيارة جميلة وحلوة وظريفة .. ولكن القوة فيها مو بطالة كسيارة إستاندرد ( إستوك ) المشكلة أنه في أول محاولة جابت 156 حصان .. ( لاحظ سوء نسبة الوقود ) بعد رابع محاولة نزلت القوة إلى 130 حصان !!! والسبب في نظري : - صغر الإنتركولر الشديد ( طوله 35 سم وعرضه 40 سم وسمكه حوالي 3سم ) - لايوجد أي فتحة لدخول الهواء للإنتركولر ( أو بالإحرى صغييييييييرة ). - نسبة البنزين عالية جدا جدا جدا . الأحمر هو المحاولة الأولى ... والأزرق هو المحاولة الرابعة .. لاحظ الفرق. على كل حال هذه للفائدة . منقول من منتدى السيارات . وكاتب الموضوع الفني..... موضوع الداينو |
مشكور أخوي الشظيه
|
السيات ماكينتها قويه :banana: :banana:
وتستحمل إلى مستويات كبيره بس لها عدة عيوب: :ranting: 1- بالقير الأول 65 والثاني 90 والثالث 125 والرابع 160 يعني راح نص الوقت بالتغيير في النمر بس . :bomb: :bomb: :bomb: 2- الماكينه المنيوم يعني أنسى ان احد يقدر يخرطها , على طول تغيير سواء كان التغيير في الكامات او في البساتم ( لاسمح الله ). :cry1: :cry1: 3- السياره 1.8 لتر صغيره مره مره مره لأن توصل مستويات كبيره . :( :( 4- الكلتشات العادية ستوك بـ 1900 ريال ( أجل الرياضيه بكم ). :mad: :mad: 5-الناس يعتقدون ان السياره وزنها وزن الريشه :Sad2: بس اللي معي واللي مع غيري من السيات وزنها ( 1809 كيلو ) :15: صح انها صغيره بس لا تنسون انها تقنية المانيه يعني فيها وسائل أمان ثقل بلد هذا غير أصياخ الفولاذ اللي في الباب . وغيرها الكثير من العيوب بس الأهم أنها ماكينه عجيبه لأنها على عدد الأحصنه وعلى عدد السيسيات اللي فيها تقارن باللومينا 8 سلندر :10: :10: :10: وقريباً راح أنزل لكم مقاطع الإنجازات للسيات مع عدة سيارات عالية المستوى :17: :31: :3: :39: :25: |
إقتباس:
ما ادري عن الاول و الثاني و الثالث بس عندي في الرابع تجيب 200 زي السلام عليكم :knight: إقتباس:
السلندر حديد و لو تبغى عندي صور حق سلندر مكسور بسبب ذراع منحاش و بعدين وش دخل الخرط في تغيير الكامات و البساتم اصلا لو خرطتها لازم تجيب بساتم اكبر و الكامات ما تتغير الا اذا ودك تغير الشد بلد إقتباس:
الامريكان يوصلوها 400 - 500 حصان و في لها ستروكرات 1.9 و 2.0 لتر إقتباس:
1809 كيلو على اللزقه اللي في الباب ! صح ؟ كلام فاضي و ما ادري هالوزن وش يعني ( الكراون فكتوريا وزنها حول 2400 كيلو حسب هاللزقات :D ) المهم ان الليون وزنها في حدود 1300 كيلو |
من احسن الورش المتخصصه في التيربو هيا ورشة السيارة السريعة في الصناعية بمدينة جدة. هذي الورشة ايلي كل السكايلاين الموجودة بجدة والسوبرات والتيربو يروحولها.
عموما مشكلتك ماهي برمجة، مشكلتك انك لمن بترفع البوست الهوا بتحتاج بنزين فيبغالك تركب كمبيوتر مبرمج علشان يرفع البنزين او تركب Stand Alone Computers وهذا فيه منو انواع كثير وشركات مختلفة وفي هذي الحالة حتحتاج احد يبرمجلك. الحل الاخير والارخص انك تركب عداد لوزنة البزين مع الهوا يقولول AIR to Fuel Ratio Gauge وترفع بوست لمستوي معين ما يكون فيه هوا زيادة عن البنزين فالسيارة ما تعمل Detonation بكدا تكون انت في السليم وعارف لاي مدا ممكن ترفع بوست والله اعلم......... بلغني اذا في شي اقدر اخدمك فيه thecoffee_beans@hotmail.com |
أخوي terrorx7
مسألة أن الأمريكان يوصلون الـ 2.0 و 1.8 إلى 400 أو 500 حصان أنا أشك في ذلك لأن الأمريكان تخصصهم في 4.6 فما فوق أنا واحد من الناس اللي تكلمت مع ناص واصلين لمستويات عاليه من الأحصنه في أمريكا نفسها يقولون عندنا مايتعاملون مع ذي الخرابيط ( يقصدون الأربعه سلندر ) :sss: ولعلمك أن 400 حصان ماهي سهله أبد أبد :corsair: ونادر ماتلقى سيارات 6 سلندر تاصلها يعني مثلأً لانسر ايفوليوشن تعتبر من أقوى السيارات الـ 4 سلندر ( 280 حصان على الماكينه) يعني كحد أقصى ( 240 على الكفر ) :o ومسلة أن اللزقه اللي على الباب غلط ( ماأتوقع ان عندهم وقت فاضي علشان يستهبلون معنا ) :think: وإذا أنت متأكد أن فيه ستروكرات توصل إلى 400 حصان بس أنا ماأبي غيرها, دلني عليها وصدقني ماراح أفوتها -------------------------------------------- مشكور وماقصرت أخوي maximotion :knight: :knight: :knight: وآسف على التأخير ============================ أخوكم مهند |
إقتباس:
يا خوك كلامك :m: ، مشكلتك ما هي برمجة بس تحتاج إلى كمبيوتر مبرمج :headshak: |
إقتباس:
انت مغتر وايد بربعك الأمريكان ، تقول تخصصهم 4.6 وفوق؟ صدق ما تعرف شيء! يعني قارة ايش كبرها وأيش عرضها تخصصهم نوع واحد من المكاين ، والعرب اللي ما يجوا مدينة وحدة من أمريكا متخصصين في التويوتا والنيسان والهوندا والمتسوبيشي والهايونداي والفولكس واغن وبي أم وشفر وفورد ودوج .... وبعدين أنت فين عايش؟ 400 حصان ذي صارت تطلع من سيارات 4 سليندر (ستوك) تقول لي 6 سليندر ما توصل لها؟ |
إقتباس:
يا اخوي يا مهند انا مو جاي اتفلسف عليك شوف هذا http://www.atpturbo.com/root/releas...ase102705_2.htm في منه اللي يعطيك 400 حصان على مكينه ستوك من الداخل فما بالك لو عدلتها و سويت لها ستروك الشي الحلو في ال1.8 تيربو انها تتحمل بووووست و تيربوات كبيره بس عيبها ما تتحمل غاز و زياده على 50 حصان اذرعتها ممكن تضرب لانها نقطه ضعفها اذا عندك وقت فاضي تصفح هالمنتدى http://forums.vwvortex.com/zeroforum?id=27 |
إقتباس:
انا قصدت ياسيدي العزيز انو مايحتاج مبرمج للكمبيوتر يعني شخص يقعد يبرمجلو زي ما بيصير في برنامج ال HP Tuner and LS1 edit حق الومينات والكبارس للتوضيح فقط |
|
أخوي dark shadow
أنا أقول تخصصهم وبعدين كلمة 400 حصان وربي ماهي سهله على 4 سلندر :headshak: وانت تقول ستوك اوكي طلع لي سياره 4 سلندر ستوك على (الكفر) 400 حصان :think: و كون اني اقول ماهي سهله انا ماقلتهاكذا على الفاضي اللومينا اس اس 250 على الكفر ستوك :damp: :damp: :damp: ============================= ياشباب انا ماأقول ان 400 حصان مستحيل تجي انا اقول انها صعبه بس وأكثر اللي وصلوا لها في 4 سلندر تكون شركه يعني البساتم والغاز والكمبيوتر والحاجات الثانيه كلها مغيره :sss: ============================ اخوي terrorx7 انت فهمتني غلط انا ماني فاضي ادفع 40,000 ريال فما فوق على تيربو بس :confused: انا دخلت الموقع اللي عطيتني اياه التيبربو اللي على السياره هذا سعره 9.999.99 دولار (بس) :ranting: هذا طبعاً اللي مكتوب من غير سعر الإرساليه ============================ مشكورين وماقصرتم على الردود |
اي 40 الف و ا 9999 دولار
التيربو كت كامل ما يكلف 3000 دولار |
الساعة الآن » 05:42 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.0.16
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.