****تقرير داينو للكزس IS300****
Single Turbo, shortblock 2jz engine, not the supra swap, No Nos, 91 Octane, no race gas
------------------------------------------------------------------------------------------ ![]() ![]() |
يا الهي ماذا اقول ماذا افعل
لا احله شي من غير غاز و بانزين مغشوش loooooooool مشكور اخوي الفُله على الموضوع |
في غلط بالموضوع مستحيل تكون هالارقام صحيحة
السيارة مطلعة فل بوست على تقريبا 5,000 ار بي ام فهذا يعني ان التيربو يكون مابين 70-76 ملم, لما يكون تيربو بهالحجم و91 اوكتين, ماراح تقدر تفتح عليه اكثر من 18 بي اس اي يعني راح تكون الارقام بالعالي 580-600 حصان, وعموما اذا رفعت البوست ماراح تطلع هالارقام , يعني ممكن 700 حصان والاهم انك راح تعوّر المكينة 91اوكتين+بوست عالي=مكينة مكسورة |
يمكن مركب ستروكر كت وبهالطريقه المكينه بتحمل قوة التيربو بس ماعتقد انها تصلح حق استخدام يومي
بس اعتقد الاوكتين غلط اتوقع انه يكون من افضل البترول مو 91 |
مشكور اخويا بس ماطلعت صورة الداينو
|
![]() |
أعتقد السيارة ماتستحمل
شفت مقطع لIS وكورفيت وفي نهاية المطارحه اللكزس ولعت مكينته |
الساعة الآن » 06:48 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.0.16
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.