View Full Version : ما هوا افضل ونيت من هالونيتات
هلا اخواني السلام عليكم شباب حبيت اعرف بايش تنصحون افضل ونيت من هالونيتات
1. دودج رام .
2. جيمس SIERRA
من حيث الاستخدام في البر والمدينه .
في ناس يمدحون الرام ومكينته قويه وايضا الجيمس ناس يقولون انه سهل الصيانه ويتحمل اكثر
ياريت تفيدوني .
super x1
06-04-2006, 04:57 PM
أفضل الدوج رام أكثر من الجمس
من ناحية الشكل ومكينة دوج معروف أنها قوبة
JAPANESE_911
06-04-2006, 06:23 PM
من ناحيتي السييرا لانه يعيش مده وعمي عنده واحد موديل 2003 ومرتاح منه وايد وشكله حلو حاله الوكاله
big block
06-04-2006, 06:31 PM
انا افضل الرام من ناحيه الشكل والقوه وفي الرمل جباااااار :banana:
أبو حسين
06-04-2006, 06:33 PM
لاتدور غير الهايلكس والددسن.. :knight:
الجمس والرام يزعطون بنزين واجد..
غريب السيف
06-04-2006, 07:23 PM
والله شوف عن واقع تجربة ...الدودج رام قوي جدا بشكل رهيب وشكله مخيف
بس اذا تبغيه للرمل اخذ النوع اللى بباب واحد افضل وسعره بعد حلو بس موديل 2006 تغير شكله من زمان وللحين ما نزل في الامارات
اما الجمس بعد قوي وانتشاره اكثر وسهل الصيانه لكن شكله راح يتغير قريبا بعد سنه
والمكينه راح تصير اقوي
انصحك جرب الاثنين واخذ اللى تقتنع منه ولاتخلي اراء الناس تأثر بشكل كبير على رغبتك
super x1
06-04-2006, 07:33 PM
أقتباس من غريب السيف انصحك جرب الاثنين واخذ اللى تقتنع منه ولاتخلي اراء الناس تأثر بشكل كبير على رغبتك
أقتباس من أبو حسين الجمس والرام يزعطون بنزين واجد..
صح كلام سلييم
وفي النهاية الأمر راجع لك :p
sayedco
06-04-2006, 08:58 PM
أخوي حاول تبحث عن أرقام
يعني أحجام المكاين و الإستهلاك و القوة و العزم و الوزن
بعدين إذا شفتهم كلهم نفس الشي "مثلي لما قارنت بين الجمس و الفورد" :D ، روح تجربة أو شوف عن الأعطال و العملانية و الوكيل و باقي الشغلات
و إذا بغيت رايي، أفضل الرام
Ahmed S
07-04-2006, 03:12 PM
ارشح الرام Hemi 5.7L
جباررررررررررر
تحياتي
http://www.pistonheads.com/pics/news/12011/dodge_ram-L.jpg
قلق و رجه
07-04-2006, 03:24 PM
والله السيارتين حلوات
لكن لو تصبر للسييرا الشكل الجديد
بيكون اقوى وافضل
TOP-SECRET
07-04-2006, 03:31 PM
والله اخوي من ناحيتي
السيير "منفوخ" سنقل+قير عادي
4.8 و 8 سلندر و 317 حصان
شوي تزويد يصير فوق الـ360 حصان
لكن في البر السييرا نازل والرام رفيع
من ناحية الشارع
السييرا وحش :-)
560SEL
07-04-2006, 04:47 PM
لو يحصل RAM V10
كان يصير تمام :knight:
صحيح انه يبيلك تحط في الصندوق محطة بنزين و لكن كعزم و قوه لا تدور غيره :knight:
الارهابي
07-04-2006, 05:45 PM
دودج ولا جمس ولا فورد و لا تاتا
اهم شي لا تاخذ اصغر حجم اللي عاده تجي دفرنشاتهم خرطي لانها حق دلاعه ( خصوصا الجمس )
و قبل لا تشتري اي شي شوف اسعار و سهوله صيانته و الحصول على قطع غياره في السوق يعني مو تاخد لي دودج ابو V10 و ثاني يوم ما تحصل له فلتر هوا حتى في الوكاله :D
و اذا بتاخذ السياره من الوكاله شوف اذا تقدر تطلبها بدفرنشات فيها locker او limited slip او posi او شي من هالقبيل ( المسميات تختلف ) لان الاداء بيفرق بشكل كبير في الرمل و الاسفلت خصوصا لو غرزت لا سمح الله
و اذا كنت راعي تعديل شوف السياره اللي قطع تعديلها متوفره و ارخص
و اشتري لك كيبل سحب قبل ما تشتري السياره تحسبا للحالات الطارئة :D :D :D
و صراحه
كنصيحه مني
اشتر لك ونيت جمس غمارتين قطع 35 مديل 90 مكينه 454 بخاخ و قير عادي او اوتو ( 4l80e ) و ارفعه شوي و ركب عليه كفرات طين :D و اذا مشيت في الهايوي امسك السريع و لا تشغل الانوار :D
ما بتحاتي الا المكينه و صرفيه البنزين :D
شكرا :D
ThAt Me
07-04-2006, 07:14 PM
شوف من واقع تجربة صديقي وولد عمه
صديقي شراء سييرا موديل 2005 غماره ونص (( اوتوماتيك))
ولد عمه شراء رام شورت 2005 ...
راعي السييرا يتندم انه شراءه اذا ركب الرام ... من ناحية قوة ومن ناحية ركوب
لان السييرا يرج :D :D ويخض الواحد :D :D
عكس الرام صحيح فيه رجه بس اقل ....
(( لكن يفرق السعر ))
السييرا يبداء من 74 الف
اما الرام شورت سعره 120 الف
لكن نصيحتي اصبر حتى ينزل الموديلات الجديد وراح يكون فيه تعديل وفرق ووقت نزولها قريب على الصيفيه كالعادة ان شاء الله......
muhamed nabeel
07-04-2006, 10:10 PM
جيمس محرك رام :smart: