PDA

View Full Version : نيسان ألتيما V6... هل من منافس ؟ تفضلوا التجربة الغنية :)


S8
22-03-2006, 12:12 AM
اذا غامرت في شرف مروم.................فلا تقنع بما دون النجوم

سياراتنا اليوم تحاكي النجوم

فكما اشتهرت النجون بالجمال

فقد اشتهرت سيارتنا بالقوة

فعلى مر العصور والأزمنة

لاتزل ذكرى نيسان ألتيما القديمة محفورة في قلوبنا

قلوب عشاثها الذين لا زالوا يتذكرون تلك الأيام الخوالي

عشاتق القوة تلكم الأيام

محرك سعته 2.8 لتر وقوته لا تتجاوز 137 حصاناً فقط

كانت الجوهرة تلكم الأيام

اما هذه الأيام

فلن تتنازل نيسان ألتيما الا بمححرك سعته 3.5 لترات

وقوته لا تقل عن 258 حصان

قوة خيالية بالفعل وجبارة

على سيارة يتراوح وزنها 1400كلج




http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1159.JPG
سيارة فذه ومهذبة بكل ماتعنيه الكلمة من معنى

لا تخطئها الأنظار والأبصار

تلقفها أعين الخائفين من كل حدب وصوب

http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1179.JPG
تتميز سيارتنا الرائعة بمقدمة جميلة شبك مقدمة كبير

واجهه هجومية ولكنها لا تصل للشراسة

فهي وديعة لطيفة !!!

يتوسطه شعار الشركة الجميل

بكل قوة وعنفوانيه وجرأة !!!

أنوار إضائة أمامية جميلة ومتناسقة مع واجيه السيارة

يظهر فيها توزيع النور الداخلي مابين نور صغير بلون برتقالي (على الطريقة الأمريكية )

بأنوار من نوع زينون جميل ويعطي السيارة منظر رائع من الخارج

تحته مباشرة تجد انوار الضباب السفلية (الكشافات).

الصورة التالية هي تقريبية وتوضيحية.


http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1166.JPG
صورة أخرى جميلة ومن جهه أخرى عجيبة

http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1165.JPG
مع جانبية للسيارة تعتبر عادية وليست بتلك الخطوط الجانبية الجذابية لحد الهذيان

والذهول ان صح التعبير:)

http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1163.JPG
ويتضح ذلك لنا جليا من خلال النظر اليها من الخلف مباشرة وعلى نفس الدرجة


http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1177.JPG
مع خلفية تعتبر هي الأجمل عامة


http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1170.JPG
جناح علوي جذاب

وهذا ما اشتهرت به نيسان على مدى بعيد

بأنوار خلفية بسيطة ولكنها جذابة ورائعة وان لم تكن مكلفة كثيرً

الصدام الخلفي في اعتقادي أنه مسبب أزمة كبيرة في جمال وحسن تصميم السيارة الخلفي

وان كانت فتحتا الشكمانين الخلفيتين تغطيان ذلك

وبالفعل فهما تعطيان السيارة منظرا رياضيا بحتا ومرعباًُ

الصورة التالية تقريبية وتوضيحية أكثر لتلك الشكمانات


http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1172.JPG
صورة أخرى مقربة للنور الخلفي مبينه به كل التقسيمات الداخلية

نور اشارة في الاعلى

ومن تحته نور خلفي كبير بلون احمر تقليدي

ومن أيسر منه تحته مباشرة يوجد نور الرجوع للخلف

http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1175.JPG
بالجناح الخلفي وعند الضغط على دواسة الفرامل

تضاء لنا انوار الليد في الجناح

وهي خاصة بالفرامل كما هو معروف ودارج


http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1178.JPG
لا تخطئها عين مترقب ملهوف

V6 3.5L

http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1174.JPG
صورة تبين لنا مدى اتساع الشنطة الخلفية

وهذا الاتساع الذي طالما اشتهرت به سيارات السحب الأمامي

http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1219.JPG
يثور وحشنا اللطيف هذا بمحرك سعته 3.5 لتر بقوة تصل الى 258 حصان بسحب أمامي وبواسطة قير من 5 سرعات

منظر عام للكبوت

http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1213.JPG
وهنا صورة توضيحية لمدى حب الشركة لقوة هذا المحرك وجبروته


http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1215.JPG
يتصل هذا المحرك الجبار بقير من 5 سرعات متتالية تنتقل منه القوة الساحبة للسيارة عبر كفرات بمقاس 17 انش

خماسية الأذرعة

وجميلة المنظر

http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1209.JPG
الولوج الى سيارة كهذه هو أمر سهل وبسيط للغاية

فكل ماعليك هو الضغط على زر الفتح بواسطة الريموت كنترول

ومن ثم اسحب عتلة الباب الخارجية للأعلى وسيفتح لك الباب قلبه الكبير بكل حنيه ورقه وهدوء

http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1186.JPG
أنت متلهف جدا لتدليل حواسك القلبية بمداعبة هذه السيارة القوية

انتظر قليلاً فللحديث بقية

باب السائق جميل ولكنه بسيط التكاليف

تكاية بسيطة ليد السائق اليسرى

مع لوحة التحكم بزجاج السيارة الكامل

عتلة فتح الباب الداخلية مصنوعة من الكروم لمزيد من الجمال والرياضية

سماعة باب السائق والراكب كلها قد طليت حوافها بالكروم زينة وجمالاً


http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1187.JPG

http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1207.JPG


[I

S8
22-03-2006, 12:14 AM
عند الدخول مباشرة

ستجد أمامك طبلون السيارة المتواضع من النظرة الأولى

والجميل المعقول من نظرة التفحص الثانية

هنا منظر عام للطبلون


http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1218.JPG
وهنا نظرة مباشرة له.....

http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1190.JPG
كل شي تقريبا في متناول يد السائق المحترف

دركسون رياضي ثلاثي الاشعاعات (المقابض)

صغير الحجم ثقيل الدم :)

يوجد فيه تحكم بصوت المسجل ومثبتا للسرعة

اشعاعاته الثلاث مطلية ايضا بالكروم

فتحتا تكييف علوية الاتجاه

فوقهما مباشرة صندوق لحفظ بعض الحاجيات البسيطة واللطيفة

تحته مباشرة يوجد المسجل و التصميم التقليدي والعادي جدا والذي بالفعل فقد اخفقت نيسان في اختيار شكله القديم

ادائه مميز وقوي

صافي الصوت الخارج

ولكنه تقليدي اكثر من اللازم ومنظره اصاب طبلون السيارة الكثير من الكساد والرود

تحته توجد مفاتيح التحكم بالمكيف

مع انه الكتروني الا انه بدون شاشة

ومن أسفل منه توجد الادراج وطفاية السجائر وتنتهي القصة بمقبض القير الأوتو ذو الخمس سرعات

لوحة العدادات كما بدأت هنا بتأثير فلاش الكاميرا



الشاشة الصغيرة في المنتصف تتضمن معلومات بسيطة عن مستوى استهلاك الوقود والمتبقي منه وعدد دقائق وساعات تشغيل السيارة


http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1199.JPG
في الصورة التالية تظهر نفس العدادات ولكن بلونها الطبيعي ودون تأثير من فلاش الكاميرا


http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1201.JPG
منظر جذاب وجميل

أليس كذلك؟:)

تحت الدركسون يوجد زر فتح الشنطة الخلفية

والتحكم بارتفاع وانخفاض النور الامامي

http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1216.JPG
صورة مقربة أكثر للكنسول الاوسط


http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1203.JPG
وهذه صورة ايضا مقربة لمقبض القير والذي يفتقر صراحة للتطعيمات الخشبية او الكرومية


http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1204.JPG
في الاعلى توجد فتحة السقف ومرآة السائق الاوتوماتيكية التعتيم


http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1222.JPG
سماعات تويتر موزعة على كامل السيارة لمزيد من النقاء والصفاء

على كتف باب السائق والراكب الأمامي

http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1206.JPG
مقعد السائق بتحكم آلي بــ8 وضعيات وهو من القماش

اما المقاعد الخلفية فهي وثيرة ووسيعة

http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1196.JPG
ويظهر لنا هنا حجم الاتساع الخلفي مع ملاحظة اني قد قمت بارجاع مقعد السائق الى اقصل حد ممكن ومع ذلك

انظروا للمساحة الممتازة


http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1197.JPG
فتحتا تكييف خلفية مطرزتان بالخشب


http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1198.JPG
صورة تبين لنا سرعة دوران المحرك على سلاعة 120كلم

وعلى النسبة الخامسة للقير


http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1235.JPG
وصورة اخرى انفس السرعة تقريبا ولكن هذه المرة على النمرة الثالثة للقير

http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1236.JPG

رابط تسارع للسيارة من 0-210 كلم

http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1228.AVI

صورتان جانبيتان


http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1183.JPG

http://www.cars-club.com/s8/ALTIMA%20TEST/CIMG1185.JPG

نأتي الان لمميزات وعيوب السيارة

أولا المميزات:

محرك السيارة قوي وهادئ

يتوفر العزم عليه (التورك) على سرعات دوران منخفظة

قير السيارة ذو تنقيلات ناعمة وهادئة

تسارع قوي جدا للسيارة مع انها قير اوتو

عازولية الهواء في السيارة الى نوع ما طيبة ...يسمع صوت تنسيم الهواء بعد سرعة 140كلم

ثبات السيارة على المنعطفات لا باس به الى حد ما

نعموة السيارة في المطبات والحفر معقول جدا اذا ماعلمنا ان حجم الجنوط 17 انش



--------------------------------------------------------------------------------


والآن نأتي للعيوب

اكبر عيب فيها انه لايوجد في السيارة نظام الــABS والذي اصبح اليوم قياسيا على كل السيارات الأوروبية الصغيرة والتي لا يتجاوزر سعر بعضها الـــ40 الف ريال

ضعف شديد لجودة المواد البلاستيك الداخلية للسيارة مما يشعرك ان السيارة ممكن تتهربد في اي لحظة

التصميم الغير حضاري وعصري للكنسول الوسط ( الطبلون).

الفورمايكا الخشب المستخدم في السيارة ذو شكل ليس بجميل ولا جذاب

التوجيه السيء للدركسون عند الضغط على كل دواسة الوقود (انحراف حااااااااد جدا للدرسكون حتى كدت ان اصطدم بالرصيف).

عدد اباقين فقط في السيارة لا يكفي بتاتا

ايضا دوران الكفرات الأمامية حول نفسها عند التسارع من الصفر

الاهتمام الكبير جدا بمثل هذه السيارة والا فانها لن تدوم مع صاحبها اكثر من بضعه اكثر

مع اطيب تحياتي وتقديري

فريق عمل S8

NisFan
22-03-2006, 12:17 AM
تسلم على المجهود
وترى القير 4 نمر......

S8
22-03-2006, 12:25 AM
بالفعل القير 4 نمر وانا اسف على الخطأ الكبير
تحياتي:)

opel005
22-03-2006, 12:31 AM
الله يعطيك العافية على التجربة وفعلا الاوتو زي ماقال اخوي nisfan اربع نمر

السيارة اسوأ مافيها ضعف جودة المواد الداخليه ولا الباقي السيارة ماعليها كلام :banana:

ننتظر بتجربة جديده ولك الف تحيه

FSM
22-03-2006, 12:54 AM
تجربة رائعة و موفقة .,,,

من تجربتي للسيارة ..

كانت من اروع ما يمكن من القوة و اقتصاد الوقود " مع الدعس !" و عزل الهواء ... وحتى على سرعات عالية !!


لكن الشيء الويحد الي يخلي الواحد مايشتريها .. هي جودة المواد الداخلية فقط ...

اما غير كذا ... اعتقد السيارة من افضل ما يكون ,, :banana:

رفجة عرب
22-03-2006, 12:56 AM
ولا صورة طالعة عندي ..

وأصلا موقع CARS-CLUB مب راضي يفتح معاي ليش مادري؟؟؟ :m:

والي عنده الحل يقولي وش الموضوع؟؟؟

شكرا لك اخوي والله التجربة جدا مميزة ورائعة ومتكامله ..

بس ياخي الألتيماا القديمة كان لها هيبه أكبر من هذا الموديل والسبب قله المنافسين << وجهة نظر .. بس تبقى من أروع السيارات في فئتها من جميع النواحي عدا جودة المواد الداخلية << كله بلاستك !!!

الشبابي
22-03-2006, 01:31 AM
شكراااااااااا مجودي على التقرير الرائع ........












اخوكم الشبابي

الهاوي جروب
22-03-2006, 01:55 AM
الف الف شكر تقرير رائع

VW-609
22-03-2006, 02:01 AM
شكرا لك أخي S8 على التجربه

االسياره حلوه ،،،،،

بس فيها عيوب مشاءالله
عندنا ألتيما قير عادي ست نمر ،، صراحه حلوه لكن
مشاكل في القير تقول الزود عندي
مع انه مانستعملها للسرعه او حتى دعسه او اي شي من هالقيبل
يوم الخميس بس طلعناها من الوكاله
تصليح للكلتش تكلفة الفاتوره 1140 ريال وعلى الضمان
وكذا واحد اعرفه القير منتهي والكلتش

ايش هالسياره ؟؟

ممكن تشرح ليش هالمشاكل

760IL
22-03-2006, 02:06 AM
مشاء الله عليك اخوي s8 غطيت كل شي تقريبا
الله يعطيك العافيه

uae speed
22-03-2006, 03:43 AM
الله يعطيك العافيه اخوي S8 وما قصرت على التجربه الممتازه للالتيما :)

الألتيما من ناحية القوه والتسارع ما عليها كلام ، والعكس بالنسبه للفخامه وجودة المواد الداخليه !

الموضوع مثبت :)

توربو
22-03-2006, 03:44 AM
ضعف شديد لجودة المواد البلاستيك الداخلية للسيارة مما يشعرك ان السيارة ممكن تتهربد في اي لحظة

التصميم الغير حضاري وعصري للكنسول الوسط ( الطبلون).

الفورمايكا الخشب المستخدم في السيارة ذو شكل ليس بجميل ولا جذاب

التوجيه السيء للدركسون عند الضغط على كل دواسة الوقود (انحراف حااااااااد جدا للدرسكون حتى كدت ان اصطدم بالرصيف).

عدد اباقين فقط في السيارة لا يكفي بتاتا

ايضا دوران الكفرات الأمامية حول نفسها عند التسارع من الصفر

الاهتمام الكبير جدا بمثل هذه السيارة والا فانها لن تدوم مع صاحبها اكثر من بضعه اكثر

:cry1: :cry1: :cry1:

تقرير خيالي .. ومهني عالي .. الصراحة فصفصت السيارة بقوه ..

بس ياخي العيوب لا تغتفر .. ونفس العيوب منطبقه على سيارات نيسان التسعينيات

المفروض يكون في تطور خاصة الهربده بفعل المواد الرديئه في كابينه السياره

والمدهش جوده البلاسيك في النيسان مره تعبانه .. الكوري اليوم متفوق وبمراحل في

هذا الجانب

تجهيزات الأمان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :ranting:

من ابرز ماقرأت وبمهنيه عاليه اخي s8 هذا الأبداع .. انتظر القادم واتمنى ان يكون سريعا

تحياتي لك وللإبداع

GMC 95
22-03-2006, 04:36 AM
سياره حق 6 اشهر على الاكثر


اعرف واحد عنده وحده موديل 2005 تخر ماء وقت المطر :ranting:

وما فيها ولا شي عدل

على العلم السياره معتني فيها وايد وما هي ماشيه الا شوي

cruiser2000
22-03-2006, 07:45 AM
خوي ماجد بغيت اسألك

لما فتحت صندوق السيارة هل كان بابه فيه نوع من الثقل او خفيف؟

ونفس الكلام مع الكبوت


وبالنسبة للتخشيب اعتقد تقدر تسويلها تخشيب من اي محل زينة

Dreams_Maker
22-03-2006, 10:13 AM
جيدة...

ولكن أنا أفضل الماكسيما على الألتيما :-)

bashar_255
22-03-2006, 11:31 AM
واحد من الشباب رجع السيارة بعد اسبوعين الى الوكالة و السبب انها رفعت حرارة بشكل رهيب :sss:

فوحت يعني :confused:

sayedco
22-03-2006, 01:18 PM
كل هالمشاكل فيها ؟!

و آنا أيام زمان كنت حاط في بالي أحد الخيارات هاذي السيارة ، بس احين هونت :headshak:

يعني شلتها من بالي :corsair:

خاصة إن سواقتي خشنة وايد و ما أدلع السيارة :D

و الصراحة أعجبت بأداء الألتيما قير عادي ست نمر فقط

الأوتو أداءه عادي ، ما عدا القومة ، لكن بعدين أشوف الأداء بعد ال100 عادي جداً



"

و بالنسبة اختيارك ببعض الكلمات مثل "هل من منافس" هاذي لا تليق بالسيارة أبداً ، يعني الأكورد أكثر فخامة و جودة و حماية و ثبات و غيرها كثير سيارات أفضل مستوى

و عندي لك إنتقاد ، و أرجو إنك ما تزعل ، طريقتك في الكتابة حلوة و جميلة و التعبير على كيف كيفك :D ، حلو ، لكن حاول أن تستخدم ألفاظ فعلاً تليق بالشي المطلوب وصفه

و آنا نفسي من النوع اللي أحب التقرير "التقني" أكثر من التقارير "التعبيرية" اللتي تنشرها أغلب المجلات ، فالتقرير التقني يوصل المعلومات بسهولة و دون مجاملة و يعطيك المعلومات بكل دقة دون تعميم أو تكون في حدود معينة

و أرجو إنك ما فهمتني غلط :p مجرد انتقاد تقدر تخليه يدخل في إذنك و يطلع من الثانية :D


"


و مشكور على التقرير

TOP-SECRET
22-03-2006, 02:25 PM
السلام عليكم

يعطيك العافيه اخوي ماجد عالموضوع والتقرير

اسجل اعجبابي بأسلوبك في طرح الموضوع

وطريقة انتقاء الكلمات واللباقه في الاسلوب وهذا من طبعك

بالنسبه لي انتقادي في السياره الوحيد هو تصميم الطبلون في الوسط بس

اما العدادات وباقي الشغلات اشوفها رياضيه ومناسبه للسياره

الخشب فعلا المفروض يكون بشكل افضل وتمنيت لو كان ستيل بيعطي طابع رياضي

السياره بشكل عام ممتازه وتستحق الاطراء

قوه جباره والرحابه الداخليه ممتازه جدا

شكل ممتاز وشبابي وانيق في نفس الوقت

تسارع مذهل يحرج المحركات الكبيره خاصه للقير العادي

اهنيك عالطرح المميز والاختيار الموفق

تحياتي

300C
22-03-2006, 04:16 PM
عميت العالم اخوي بالتكبيس :eek:
يعطيك العافيه اخوي على التقرير الرائع
ولكني حبيت اسأل سؤال
على السيارة ادائها افضل من (لومينا و اكورد 3.0 ليتر والكامري جراندي V6 )
ومن الافضل برأيك
وشكرا لك :D

Dreams_Maker
22-03-2006, 06:05 PM
كل هالمشاكل فيها ؟!


و عندي لك إنتقاد ، و أرجو إنك ما تزعل ، طريقتك في الكتابة حلوة و جميلة و التعبير على كيف كيفك :D ، حلو ، لكن حاول أن تستخدم ألفاظ فعلاً تليق بالشي المطلوب وصفه

و آنا نفسي من النوع اللي أحب التقرير "التقني" أكثر من التقارير "التعبيرية" اللتي تنشرها أغلب المجلات ، فالتقرير التقني يوصل المعلومات بسهولة و دون مجاملة و يعطيك المعلومات بكل دقة دون تعميم أو تكون في حدود معينة

و أرجو إنك ما فهمتني غلط :p مجرد انتقاد تقدر تخليه يدخل في إذنك و يطلع من الثانية :D

"و مشكور على التقرير


أنا مع أخي Sayedco...
حاول ياأخي انك تكون موضوعي أكثر...وتتجنب الأشياء التعبيرية... :sleep:

تحياتي

lumina
22-03-2006, 08:10 PM
موضوع رائع جداا جدااا و بارك الهل فيك , و انا كنت جداً معجب للألتيما V6 لكن الشيئ اللي ما احبه إنك تاخذ سيارة قيمتها تصل إلى 90 ألف ومافيها ABS و الشيئ المحزن إن المقود مب ثابت يوم تقوم السيارة بقوة .. للأسف والله , و بغيت أسألك أخوي ماجد شو صرفية البترول فيها خفيفه و لا ... ؟

bu_7maid
22-03-2006, 08:15 PM
thaaaaank you very much

its a nice test for a nice car :p

الشرقاوي
22-03-2006, 08:26 PM
يا سلام عليك يا ماجد بس ماقلت بالنهايه السياره تستاهل والا لا :think:

@elmalghoom@
22-03-2006, 10:45 PM
شباب رغم أن هناك أكثر من نقطه حطيت تحتها خط :m:


بس في نقطه حاب أناقشها ألحين


ألا وهي الABS


شباب لازم تفرقون بين عيوب السياره وعيوب الوكيل

يعني كون السياره مايوفرها الوكيل ببعض المواصفات فهذه مايعني إن السياره فاشله

أو إن الشركه قصرت في تصميمها


والدليل إن الوكيل عندنا بالبحرين يوفر حتى الأربعه سلندر بنضام الABS



ولي رجعه لاحقاً.

ايميل مغبر
23-03-2006, 12:10 AM
تجربة جميلة مثل ما شفنا منك من تجارب ..

نفسي أشوفك تجرب الافالون الجديدة :o

ra3y_v8
23-03-2006, 03:07 PM
و بالنسبة اختيارك ببعض الكلمات مثل "هل من منافس" هاذي لا تليق بالسيارة أبداً ، يعني الأكورد أكثر فخامة و جودة و حماية و ثبات و غيرها كثير سيارات أفضل مستوى

و عندي لك إنتقاد ، و أرجو إنك ما تزعل ، طريقتك في الكتابة حلوة و جميلة و التعبير على كيف كيفك :D ، حلو ، لكن حاول أن تستخدم ألفاظ فعلاً تليق بالشي المطلوب وصفه

و آنا نفسي من النوع اللي أحب التقرير "التقني" أكثر من التقارير "التعبيرية" اللتي تنشرها أغلب المجلات ، فالتقرير التقني يوصل المعلومات بسهولة و دون مجاملة و يعطيك المعلومات بكل دقة دون تعميم أو تكون في حدود معينة

و أرجو إنك ما فهمتني غلط :p مجرد انتقاد تقدر تخليه يدخل في إذنك و يطلع من الثانية :D


"


و مشكور على التقرير

اوافقك الرأي في استخدام الالفاظ الي فعلا تليق بالشي المطلوب :-)

الماني
23-03-2006, 03:15 PM
الف الف الف شكر على التجربة الرائعة والسيارة الاروع!

cadyman
23-03-2006, 06:40 PM
للاسف الياباني ما يهتم بالامان على الاطلاق عكس الاوروبي
انا معي رينو لاغونا 2003 سعرها 62 الف ريال فيها 8 ايرباق و ABS و EBDو تراكششن كنترول و حازت على تقدير خمس نجمات من معهد السلامه الاوروبي يورانكاب

سدرك
23-03-2006, 07:37 PM
مشكور

NisFan
23-03-2006, 08:30 PM
بالنسبه لل abs كان فيه غلطه في الدفعات الاولى
تايب 1 فيه وتايب2 الفل مخمل مافيه
لكن الدفاعات الاحقه كلها فيها abs حتى الاربع سلندر استثناء السوح الطاسات
اقل نوع مافيه

Pure_Intimidation
24-03-2006, 03:26 PM
مشكور على التجربه يا مجود :smart:

Genius
25-03-2006, 06:29 PM
ما نبي من السيارة إلا المكينة والباقي لكم :D

abumhdi
26-03-2006, 10:42 AM
تقرير رائـــع .. وشامل ..

وانا بشارك الاخوان اللي عابوها .. جودة المواد الداخلية للسيارة .. !
وانا بتوقع انها بهذا العام راح تكون افضل ..

ويسلموو ،،

Ammaretor
26-03-2006, 01:35 PM
السلام عليكم

شكرا يا اخى على الموضوع الجميل و لكنى بصراحة
استفشل سيارة 3500 سي سي جر امامى!!!!


اخوك عمار

TOP-SECRET
27-03-2006, 03:02 PM
للاسف الياباني ما يهتم بالامان على الاطلاق عكس الاوروبي
انا معي رينو لاغونا 2003 سعرها 62 الف ريال فيها 8 ايرباق و ABS و EBDو تراكششن كنترول و حازت على تقدير خمس نجمات من معهد السلامه الاوروبي يورانكاب
خص

ولا

تعم

نديم الطيف
29-03-2006, 02:29 AM
بصراحة ماقصرت ويعطيك العافية :)


بس من اكبر واعظم عيوب السيارة هو السعر والبدي القرطاسة :mad1: تصدم تروح فيها :blink:


وماشفت احد علق على قطع الغيار :cry1: ناااااااااااااااار

VW-609
29-03-2006, 03:07 AM
شباب رغم أن هناك أكثر من نقطه حطيت تحتها خط :m:


بس في نقطه حاب أناقشها ألحين


ألا وهي الABS


شباب لازم تفرقون بين عيوب السياره وعيوب الوكيل

يعني كون السياره مايوفرها الوكيل ببعض المواصفات فهذه مايعني إن السياره فاشله

أو إن الشركه قصرت في تصميمها


والدليل إن الوكيل عندنا بالبحرين يوفر حتى الأربعه سلندر بنضام الABS



ولي رجعه لاحقاً.

عندنا ألتيما فل اوبشنس وقير عادي
فيها ABS
وأذكر انو شفت ألتيما فل أوبشنس قير اوتو مافيها ABS
هل القير له علاقه بالABS