أكورد
03-12-2005, 05:52 PM
الشركة المصنعة تجاهلت شكاوي المالك لتعويضه وإحالة القضية للمحكمة
عناية الله تنقذ أسرة من الموت احتراقاً داخل سيارة (بي ام) على طريق الرياض الدمام
http://www.alriyadh.com/2005/12/02/img/021434.jpg
الجبيل الصناعية - إبراهيم الغامدي:
أنقذت عناية الله عز وجل أسرة سعودية من الموت احتراقاً مكونة من أب وأم وثلاثة أطفال يستقلون سيارة بي أم دبليو حجم 520 موديل 2004م وذلك بعد أن احترقت السيارة بالكامل على طريق الرياض - الدمام.. واوضح المواطن عبدالمحسن عبدالوهاب الحماد ل(الرياض) أنه كان عائداً وعائلته من الرياض إلى المنطقة الشرقية مساء الخميس الماضي وعند الساعة الحادية عشر ليلاً اندلعت النيران بالسيارة أثناء سيرها فجأة وذلك على الرغم من أن السيارة جديدة وقد خضعت للصيانة قبل الحادث بيوم واحد من قبل فرع بي ام دبليو بالجبيل وقد تلقيت تنبيه من السيارات الأخرى التي لاحظت اندلاع النيران من محرك السيارة وبادرت على الفور بالتوقف وهرعت لإنزال عائلتي من السيارة في بداية اشتعالها وكانوا أطفالي يعجون في سبات نوم عميق وتم ولله الحمد إنقاذهم بينما النيران يزداد لهيبها لتتحول المركبة إلى كتلة من النار قبل وصول الدفاع المدني.
وأضاف الحماد بأنه ووفق تقرير الأمن العام الذي حصلت عليه ذكر انه نتج عن الحريق إتلاف المركبة كاملاً بدون إصابة مستقليها وأسباب الحادث خلل فني واحتمال إلتماس كهربائي أدى إلى ما ذكر. واستغرب الحماد موقف شركة بي ام معه وإهمالهم التام لقضيته وعدم رغبتهم في التعاون أو الاستجابة لاتصالاته المتكررة حيث ان السيارة جديدة وتم صيانتها من قبلهم قبل سفري للرياض بيوم واحد مما يؤكد ان سبب الحريق يعود لمشكلة فنية في تصنيع السيارة مع عدم قدرة المصنع على تفسير سبب ذلك فوكيلهم الله فقط - ونعم الوكيل إضافة الى ان الشركة لم تهتم بتقرير الأمن العام بل طالبوا المزيد من التقارير مما يؤكد مماطلتهم وعدم اكتراثهم وعدم إنسانيتهم أو إبداء أي تعاطف وقد فقدت أيضاً كافة المقتنيات بالسيارة والتي تكلف حوالي 21 ألف ريال من شنط ملابس ومصوغات وغيرها من المستلزمات الشخصية.. وقد تقدمت بشكوى رسمية لمحكمة الجبيل وتم طلب حضور مدير الشركة أو من يمثله وتحديد موعد بتاريخ 30/12/1426ه .
(الرياض) بادرت بالاتصال بمدير عام شركة بي ام دبليو بالمملكة السيد موسى العرودي وقال أن اسباب الحريق غير معروفة ولا يوجد أي تقرير فني وليس للصيانة التي أجريت من قبلنا أي علاقة باحتراق السيارة وظروف الحادث غير واضحة ولا يمكن ان نتعرف على السبب الحقيقي للحريق ويمكن احد أطفاله أشعلوا ناراً داخل المركبة (على الرغم من ان الحريق بدأ من ماكينة السيارة!)وتم إحالة ملف القضية إلى مكتب الشركة في دبي وأشير إلى ان إجراءات السلامة في سيارات بي أم دبليو صارمة بحيث لا تسمح باحتراق السيارة.
http://www.alriyadh.com/2005/12/02/article112299.html
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
Good morning,
Thanks god I sold my BMW 525i-2003 last month, it is mainly because of the bad maintenance services and high cost charges.
I had several bad experience with the Al-Nagi maintenance services in Saudi Arabia (Jubail) due to the lack of professionalism of the workers/ supervisor..
I do complain several times to Dammam branch, sometimes I get response and many time not.
I think Dubai BMW-center can resolve the below surprising and serious incident, specially that new models are covered under warranty and 5-years free maintenance.
The advice I need everybody to consider is that if you do not believe that the service center is professional, DO NOT ever think to buy car even if the brand is famous eg. BMW.
Note: please send to all your friend
http://www.alriyadh.com/2005/12/02/article112299.html
Regards,
--------------------------------------------------------------------------------
From: Hammad-Al, Abdulmohsen A.
Sent: Saturday, December 03, 2005 8:34 AM
Subject: FW: Emailing: article112299
Dears
I’m seeking for your kind support and sympathy by distributing this message to the maximum number amount of people, by sending a message to the below liked shows your sympathy and asking for a positive cooperation from the manufacturer with me.
I have confidence in our juridical system, but this message to get earlier settlement with the manufacturer and to minimize any harmful for any party.
Full thanks to your understanding and cooperation.
عزيزي القارئ
أتطلع شاكرا إلى دعمك وتعاطفك من خلال إرسال وتوزيع هذه الرسالة إلى اكبر عدد من الأشخاص ، هدف ذلك إرسال رسالة دعم ومساندة إلى العناوين البريدية الالكترونية أدناه تظهر تعاطفكم معي ومطالبة إدارة الشركة المصنعة بالتعامل الايجابي مع قضيتي.
بكل تأكيد عندي كامل الثقة بنظامنا القضائي العادل، لكن هذه الرسالة الكريمة منكم قد تساعد بتعجيل التسوية معي من قبل الشركة المصنعة ولتقليل الألم والأذى لأي طرف.
شكري الكامل لكم على تفهمكم وتعاونكم.
Bmwgroup.Customerservice@bmwgroup.com
pburrluck@mynaghi.com.sa
عناية الله تنقذ أسرة من الموت احتراقاً داخل سيارة (بي ام) على طريق الرياض الدمام
http://www.alriyadh.com/2005/12/02/img/021434.jpg
الجبيل الصناعية - إبراهيم الغامدي:
أنقذت عناية الله عز وجل أسرة سعودية من الموت احتراقاً مكونة من أب وأم وثلاثة أطفال يستقلون سيارة بي أم دبليو حجم 520 موديل 2004م وذلك بعد أن احترقت السيارة بالكامل على طريق الرياض - الدمام.. واوضح المواطن عبدالمحسن عبدالوهاب الحماد ل(الرياض) أنه كان عائداً وعائلته من الرياض إلى المنطقة الشرقية مساء الخميس الماضي وعند الساعة الحادية عشر ليلاً اندلعت النيران بالسيارة أثناء سيرها فجأة وذلك على الرغم من أن السيارة جديدة وقد خضعت للصيانة قبل الحادث بيوم واحد من قبل فرع بي ام دبليو بالجبيل وقد تلقيت تنبيه من السيارات الأخرى التي لاحظت اندلاع النيران من محرك السيارة وبادرت على الفور بالتوقف وهرعت لإنزال عائلتي من السيارة في بداية اشتعالها وكانوا أطفالي يعجون في سبات نوم عميق وتم ولله الحمد إنقاذهم بينما النيران يزداد لهيبها لتتحول المركبة إلى كتلة من النار قبل وصول الدفاع المدني.
وأضاف الحماد بأنه ووفق تقرير الأمن العام الذي حصلت عليه ذكر انه نتج عن الحريق إتلاف المركبة كاملاً بدون إصابة مستقليها وأسباب الحادث خلل فني واحتمال إلتماس كهربائي أدى إلى ما ذكر. واستغرب الحماد موقف شركة بي ام معه وإهمالهم التام لقضيته وعدم رغبتهم في التعاون أو الاستجابة لاتصالاته المتكررة حيث ان السيارة جديدة وتم صيانتها من قبلهم قبل سفري للرياض بيوم واحد مما يؤكد ان سبب الحريق يعود لمشكلة فنية في تصنيع السيارة مع عدم قدرة المصنع على تفسير سبب ذلك فوكيلهم الله فقط - ونعم الوكيل إضافة الى ان الشركة لم تهتم بتقرير الأمن العام بل طالبوا المزيد من التقارير مما يؤكد مماطلتهم وعدم اكتراثهم وعدم إنسانيتهم أو إبداء أي تعاطف وقد فقدت أيضاً كافة المقتنيات بالسيارة والتي تكلف حوالي 21 ألف ريال من شنط ملابس ومصوغات وغيرها من المستلزمات الشخصية.. وقد تقدمت بشكوى رسمية لمحكمة الجبيل وتم طلب حضور مدير الشركة أو من يمثله وتحديد موعد بتاريخ 30/12/1426ه .
(الرياض) بادرت بالاتصال بمدير عام شركة بي ام دبليو بالمملكة السيد موسى العرودي وقال أن اسباب الحريق غير معروفة ولا يوجد أي تقرير فني وليس للصيانة التي أجريت من قبلنا أي علاقة باحتراق السيارة وظروف الحادث غير واضحة ولا يمكن ان نتعرف على السبب الحقيقي للحريق ويمكن احد أطفاله أشعلوا ناراً داخل المركبة (على الرغم من ان الحريق بدأ من ماكينة السيارة!)وتم إحالة ملف القضية إلى مكتب الشركة في دبي وأشير إلى ان إجراءات السلامة في سيارات بي أم دبليو صارمة بحيث لا تسمح باحتراق السيارة.
http://www.alriyadh.com/2005/12/02/article112299.html
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
Good morning,
Thanks god I sold my BMW 525i-2003 last month, it is mainly because of the bad maintenance services and high cost charges.
I had several bad experience with the Al-Nagi maintenance services in Saudi Arabia (Jubail) due to the lack of professionalism of the workers/ supervisor..
I do complain several times to Dammam branch, sometimes I get response and many time not.
I think Dubai BMW-center can resolve the below surprising and serious incident, specially that new models are covered under warranty and 5-years free maintenance.
The advice I need everybody to consider is that if you do not believe that the service center is professional, DO NOT ever think to buy car even if the brand is famous eg. BMW.
Note: please send to all your friend
http://www.alriyadh.com/2005/12/02/article112299.html
Regards,
--------------------------------------------------------------------------------
From: Hammad-Al, Abdulmohsen A.
Sent: Saturday, December 03, 2005 8:34 AM
Subject: FW: Emailing: article112299
Dears
I’m seeking for your kind support and sympathy by distributing this message to the maximum number amount of people, by sending a message to the below liked shows your sympathy and asking for a positive cooperation from the manufacturer with me.
I have confidence in our juridical system, but this message to get earlier settlement with the manufacturer and to minimize any harmful for any party.
Full thanks to your understanding and cooperation.
عزيزي القارئ
أتطلع شاكرا إلى دعمك وتعاطفك من خلال إرسال وتوزيع هذه الرسالة إلى اكبر عدد من الأشخاص ، هدف ذلك إرسال رسالة دعم ومساندة إلى العناوين البريدية الالكترونية أدناه تظهر تعاطفكم معي ومطالبة إدارة الشركة المصنعة بالتعامل الايجابي مع قضيتي.
بكل تأكيد عندي كامل الثقة بنظامنا القضائي العادل، لكن هذه الرسالة الكريمة منكم قد تساعد بتعجيل التسوية معي من قبل الشركة المصنعة ولتقليل الألم والأذى لأي طرف.
شكري الكامل لكم على تفهمكم وتعاونكم.
Bmwgroup.Customerservice@bmwgroup.com
pburrluck@mynaghi.com.sa