View Full Version : اللومينا SS تنزل في قطر بمحرك كورفيت وقير عادي (صور)
TOP-SECRET
03-06-2005, 02:59 PM
السلام عليكم :smart:
شخباركم شباب
اليوم يايب لكم صور للومينا اس اس الي تنزل عندنا في قطر موديل 2005
تنزل بقير عادي وبمحرك كورفيت من الوكاله طبعا مش تركيب كراج
وسعر السياره بالوكاله 125 الف ريال قطري
فل اوبشن بس قير عادي
---------------
الصور منقوله من منتدى المافيا وكاتب الموضوع "اوتار الحزن"
---------------
http://www.alamuae.org/upload/alam10/1116972618_IMG_7464.jpg
http://www.alamuae.org/upload/alam10/1116972705_IMG_7465.jpg
http://www.alamuae.org/upload/alam10/1116972757_IMG_7466.jpg
http://www.alamuae.org/upload/alam10/1116972814_IMG_7468.jpg
http://www.alamuae.org/upload/alam10/1116973127_IMG_7474.jpg
http://www.alamuae.org/upload/alam10/1116972857_IMG_7471.jpg
http://www.alamuae.org/upload/alam10/1116973208_IMG_7484.jpg
http://www.alamuae.org/upload/alam10/1116973250_IMG_7488.jpg
http://www.alamuae.org/upload/alam10/1116973283_IMG_7489.jpg
ان شاء الله ان الصور عجبتكم
ومره ثانيه الموضوع منقول
وانا مستغرب من مكان الهند بريك مو المفروض يكون من جهة السايق :think:
وننتظر ردودكم..
تحياتي
مؤيد اف1
03-06-2005, 03:57 PM
حتى في السعوديه تتوفر بجير عادي للكوبيه فقط
بالنسبه لمكان الجير فهذا من 99 وهم كذا
الشبابي
03-06-2005, 04:01 PM
اخوي حمد ...
محرك الكورفيت اللي تقصده الجديد ؟؟ 6 لتر ؟؟؟ ام 5.7 ؟؟
اخوكم الشبابي
مؤيد اف1
03-06-2005, 04:07 PM
اخوي حمد ...
محرك الكورفيت اللي تقصده الجديد ؟؟ 6 لتر ؟؟؟ ام 5.7 ؟؟
اخوكم الشبابي
المحرك 5.7 لتر
لكن عليه كام جديد تم مراجعة تصميمه..و Dual exhaust وتعديلات بسيطه في الانتيك وقوة المحرك345 حصان ..
لكن السيدان ماتغيرت في مكينتهم شي وقوتها 335 حصان جاية من تعديلات في الانتيك والدبات
ايميل مغبر
03-06-2005, 05:27 PM
السلام عليكم :smart:
وانا مستغرب من مكان الهند بريك مو المفروض يكون من جهة السايق :think:
وننتظر ردودكم..
تحياتي
الهند بريك لمساعد السواق مش للسواق :D
big block
03-06-2005, 05:56 PM
والله شي ممتاز خلوها مكينه كورفيت
الامير الاحمر
03-06-2005, 06:07 PM
رائعة رااائعة
في انتضار معرفة مستواها الحقيقي في الشوارع
560SEL
03-06-2005, 08:18 PM
و الله فعلا شئ ممتاز لكن أتمنى انهم يكونوا عدلوا انظمة الثبات في السياره و التعليق
لان أنظمة التعليق و الثبات الموجوده في اللومينا العاديه ما تنفع أبد أبد مع سياره بهالقوه
سلااااااااااااااااااااام
TOP-SECRET
04-06-2005, 12:52 AM
مشكورين شباب على ردودكم ويعطيكم الف عافيه
مؤيد اف1 انا يوم اروح الوكاله يقولون انهم جابو دفعه حق السيدان قير عادي وكانت محجوزه كلها ومشكور على المعلومه بخصوص الهند بريك ومشكور عالمشاركه
الشبابي هلا فيك بوحميد والله الغالي المحرك 5.7 لتر ويعطيك العافيه على المشاركه
ايميل مغبر..والله مادري ياخوي حسيت مكانه غلط!!ويعطيك العافيه
big block اكيد شي ممتاز وفوق هاذا قير عادي يعني هذي فرصتهم اهل السباق اذا يحتاجون سياره قويه وسعرها مناسب ومشكور عالمشاركه
الامير الاحمر مشكور على ردك وفعلا السياره مميزه
560SEL صحيح كلامك والله ياريتهم يعدلون في بعض انظمة الثبات والأمان بس للأسف انا سألتهم وقالو هي نفسها
انظمة الثبات والامان من اول مانزل الشكل 2003 لين الحين وهو نفسه
عاد مكينة كورفيت وقير عادي والثبات لك عليه والله مشكله!!
ويعطيك العافيه وماقصرت عالرد والمشاركه
مؤيد اف1
04-06-2005, 12:54 AM
والله ثبات السياره اوكي..بس يبغا له سواق..ويعجبني بهالطريقه..
الشظيه
04-06-2005, 12:58 AM
مشكور اخوي توب سيكرت على الصور والموضوع .
انا شفت لها فيديو مع كورفيت c6 مافي مستوى الكورفيت يعطي اللومينا امكن عامود ويبعد اكثر .
السياره في القومه صعبه لان في الفيديو اول قومه ما قدر يثبت السياره ...تلعب كثير من ورا
TOP-SECRET
04-06-2005, 01:03 AM
مؤيد اف1 الثبات مب اوكي والله واسألني لو دعست فيها بالقومه تحس صعب اتحكم فيها ولو على لفه او حنيه ودعست !! الله يعينك بس مثل ماقلت تحتاج سواق صح ومو في اي مكان يدعس فيها او يسابق فيها لان لو طريق فيه حنيه خفيفه بتروح عليه
العفو اخوي الشظيه وحاظرين لكم والله ,, بخصوص الكورفيت c6 مكينته اقوى 400 حصان اعتقد وفوق هاذا سياره خفيفه يعني سياره سبور ومثل ماقلت فيه بتصير لك مشاكل كنترول في قومة السياره لو دعست فيها وهذا شي مجرب ومشكور على ردك والمشاركه
مؤيد اف1
04-06-2005, 01:21 AM
شي طبيعي في سياره بهالعزم يصير فيها هالشي..
وحلاتها :D
الي يبي يقلل هالشي يركب كفرات محترمه ورياضيه :cool:
760IL
04-06-2005, 01:30 AM
مشكور اخوي ....مع اني ماانصح الشباب انهم يسرعون سعره جنونيه بهذي السياره لعدم توفر وسائل الامان المناسبه لقوة المحرك
TerroRx7
04-06-2005, 01:30 AM
كل مشكله و لها حل
اذا تبغى السياره ما تفحط
حط لها سلكات
و اذا تكسرت العكوس من السلكات حط عليها دفرنش solid و رهمه عليها بسسته :D
ذاك الوقت يمكن المهندسين و الخبراء و المصممين في منتدى سوالف يعجبهم الوضع
560SEL
04-06-2005, 03:29 AM
شي طبيعي في سياره بهالعزم يصير فيها هالشي..
وحلاتها :D
الي يبي يقلل هالشي يركب كفرات محترمه ورياضيه :cool:
صدقني ما تنفع
هو عيبها الوحيد هو الثبات . صحيح ان هذي صفه في أغلب السيارات الامريكيه عموما و لكن في اللومينا قلة الثبات زايده عن حدها مره مو بس في حالة الدعسه القوه و انما حتى في المشي العادي اذا حصل موقف مفاجئ و الا شئ من هذا القبيل و زحفت السياره صعب جدا جدا السيطره عليها الا من شخص له باع طويل في التفحيط و يعرف كيف يركد السياره اذا هجت
لو يكون فيها ESP انتا أضمن ان السياره بتصير ممتازه جدا
TOP-SECRET
04-06-2005, 04:49 AM
مشكووووورين شباب على ردودكم
اخوي مؤيد المفروض يكون السيفتي والأمان اكبر في اللومينا يعني قوه من غير سيفتي مايصلح الصراحه
ونفس الشي في المكسيما تدري مره دخلت موقع من غير ذكر اسم استغربت من بعض الشباب يفتخرون ان السياره مش راسيه وآمنه واحد يقول يكفي ان اسمها تابوت متحرك ومادري ايش استغربت من هالعقول بصراحه
والكفرات صحيح بتحسس الشخص بالامان لكن امكانيتها محدوده اذا سيفتي السياره قليل وعلى اي شي تفحط وعلى اي لفه بس لو ربع الريس تحس ماتقدر تصلبه ايش الفايده من الكفرات
760IL العفو ونورت الموضوع وانا اوافقك الرأي 100%
TerroRx7 لا يابوحميد مايعجبهم احنا انتكلم عن السياره من الوكاله ووسائل الامان فيها والسيفتي وهي تمشي في المنعطفات وهالشغلات محد ينكر ان في المنعطفات السياره تخوف لو دعست فيها والمازدا السيفتي فيها احسن ولا انت شرايك لول
560SEL قلة الثبات في اللومينا يمكن مو عيب فيها بس بسبب قوة المحرك الي عليها وخفة وزنها يكون عدم الثبات نسبته كبيره واعتقد فيه انظمة ثبات المفروض من زمان تكون في اللومينا واستغرب انها موجوده في سيارات امريكيه ثانيه اقل منها قيمه ومستوى
ومشكورين على ردودكم وخلونا نركز في الموضوع شباب خخخخخ ليروح الموضوع منعطف ثاني