PDA

View Full Version : 2004 Cadillac CTS-V Race Car


grandv8
18-09-2004, 06:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعود الكاديلاك إلى التّسابق في عام 2004

استمرار في تبيين قدراته التّقنيّة و أوراق الاعتماد العالية الأداء, الكاديلاك أعلن عن نسخة ذاهبة للسباق لسيّارة رياضة سي تي إس-ف, أقوى سيّارة في نوع صفّ . سيّارة السّبق, المذكورة سيّارة سبق سي تي إس-ف, ستتنافس في إس سي سي إيه سنة 2004 تحدّي السّرعة العالميّ, سلسلة سباق شمال أمريكيّة تنافسيّة إليّ حدّ كبير للإنتاج أسّست السّيّارات .

“هذا يوم هامّ للكاديلاك, قال مارك لانيف, مدير عامّ للكاديلاك . سيّارة سبق سي تي إس-ف هي دليل إضافيّ للتّغييرات الدّراميّة تحدث في الكاديلاك . ستحسّن سيّارة سبق سي تي إس-ف مصداقيّة الكاديلاك مع مولعي أداء التّرف .”

سيّارة سبق سي تي إس-ف هي سيّارة السّبق الأولى المطوّرة من قبل المدير العامّ سباق بالاشتراك مع قسم عرض المدير العامّ الجديد, مركز داخليّ صمّم لاستكشاف نسخ موديلات الإنتاج الموجّهة بالمولع للإمكانيّة . سي تي إس-ف, قدّم في متأخّرًا 2003 كنموذج 2004, أشاروا إلى دخول الكاديلاك إلى السّيّارة الفخمة العالية الأداء الصّغيرة مكان, و كان المركبة الأولى للبسّ شارة في-سيريس العالية الأداء للتقسيم .

“تبدأ سيّارة سبق سي تي إس-ف من مجموعة عظيمة من الخطط, قال دوج دتشاردت مدير سباق مدير عامّ . سي تي إس الموجود في سيجما لميزات الأداء المتميّزة للرّحلة الخلفيّة و سي تي إس-ف يعيران تمامًا إلى استعمال سيّارة سبق . كنّا قادرين أن نحافظ على كمّيّة هامّة الأجزاء, التّكنولوجيّات و العمليّات المتقاسمة في تطوير سيّارة سبق سي تي إس-ف .”

بالوزن, سيّارة سبق سي تي إس-ف هي 73 في المئة مستمدّون بالمخزون . سي تي إس-ف الإنتاج و سيّارة سبق سي تي إس-ف يتقاسمان التّكنولوجيا المشتركة - على شكل محرّك في-8, التّعليق الأماميّ و الخلفيّ, نظام التّوجيه, الفارق و هالفشافتس لكلّ الألومنيوم - و موهبة, كالمهندسين الذين تصوّروا أنّ سي تي إس-ف لاستعمال الشّارع كان مشتركًا مباشرة في ابتكار سيّارة السّبق .

مثل سي تي إس و سي تي إس-ف الذي نُقِّحَ و أُجِيزَ في Nürburgring ألمانيا المشهور, سيّارة سبق سي تي إس-ف ستثبت نفسه على عصب السّباق الأكثر فتنة في أمريكا الشّماليّة . مجهود مدعوم بالمصنع و من عربتين من الكاديلاك سيظهر لأوّل مرّة في سباق التّحدّي العالميّ لإس سي سي إيه يساند ال12 ساعة لسيبرينج في مارس 2004 . متسابقات السّيّارة الرّياضيّة ماكس أنجيليلي فوز بطولات و حاجّ آندي ستقود كاديلاك الأعمال .

ستبرز سيّارة سبق سي تي إس-ف 5.7 محرّك في-8 صمام علويّ إل . سينتج أكثر من 500 حصانًا مع ربم أقصى ل7600 . سيكون لديه خزّان وقود ذو 25 جالون لحمل الوقود الكافي لسباقات الجري لمدّة 50 دقيقة التي تشمل السّلسلة بدون تطلّب استراحة . أقصى سرعته قُدِّرَ ليكون زيادة عن 165 مف.


كاديلاك (http://www.rsportscars.com/foto/05/ctsvrace04_01.jpg)
كاديلاك (http://www.rsportscars.com/foto/05/ctsvrace04_02_800.jpg)
كاديلاك (http://www.rsportscars.com/foto/05/ctsvrace04_03.jpg)
كاديلاك (http://www.rsportscars.com/foto/05/ctsvrace04_04.jpg)
كاديلاك (http://www.rsportscars.com/foto/05/ctsvrace04_05.jpg)
كاديلاك (http://www.rsportscars.com/foto/05/ctsvrace04_06.jpg)
كاديلاك (http://www.rsportscars.com/foto/05/ctsvrace04_07.jpg)
كاديلاك (http://www.rsportscars.com/foto/05/ctsvrace04_08.jpg)
كاديلاك (http://www.rsportscars.com/foto/05/ctsvrace04_inter.jpg)

لمزيد من المعلومات

الموقع (http://www.rsportscars.com/eng/cars/cadillac_ctsv_race.asp)

تحيات لكم
:eek:

الشظيه
19-09-2004, 05:02 AM
كاديلاك في تطور مستمر .

مشكور على الموضوع

grandv8
19-09-2004, 06:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشظيه
الامريكان بالتزويد تعديل شغالين بكل النواحي

تحيات لك
:)