AMG
16-09-2004, 03:03 PM
تخضع واجهة سيارة “فولكس فاجن طوارق” الى بعض التعديلات في تصميمها العام المقبل لكي تواكب الشكل الجديد لمقدمة عائلة سيارات “فولكس فاجن”.
ويمكن تمييز “طوارق” المعدلة المقبلة من خلال المعالجة الجديدة للصدام وفتحات تدفق الهواء وشبكة تبريد المحرك الأمامية.
وسوف تخضع كل طرز “طوارق” المقبلة لتغييرات في تصميم المقدمة، ويشمل ذلك الاطار الرابط بين اعلى شبكة التبريد وفتحة تدفق الهواء الوسطى في الاسفل، والمصمم على غرار شكل الحرف V.
الشكل الجديد للواجهة الأمامية في سيارات “فولكس فاجن” سيظهر للمرة الاولى في سيارتي “جولف جي.تي.آي” و”بولو” المقبلتين في فصل الربيع المقبل، ثم في سيارة “باسات” الجديدة كليا في عام 2005.
“طوارق” أثبتت انها بضاعة رابحة بالنسبة لمجموعة “فولكس فاجن”، الأمر الذي يؤهلها لتحقيق نجاحات باهرة في شرائح أعلى من السوق. فخلال الأشهر الاربعة الاولى من العام الجاري بيع منها نحو 12 ألف سيارة في أوروبا الغربية وحدها.
وتسعى “فولكس فاجن” الى زيادة شعبية سيارة “طوارق” من خلال دعم التشكيلة بمحركين اضافيين، الاول سداسي الاسطوانات تبلغ سعته 3،6 لتر، ويولد قوة قصوى 280 حصانا، والثاني مكون من 12 اسطوانة مصفوفة على شكل الحرف “W” سعته 6 لترات وينتج قوة تصل الى 450 حصانا.
ويمكن تمييز “طوارق” المعدلة المقبلة من خلال المعالجة الجديدة للصدام وفتحات تدفق الهواء وشبكة تبريد المحرك الأمامية.
وسوف تخضع كل طرز “طوارق” المقبلة لتغييرات في تصميم المقدمة، ويشمل ذلك الاطار الرابط بين اعلى شبكة التبريد وفتحة تدفق الهواء الوسطى في الاسفل، والمصمم على غرار شكل الحرف V.
الشكل الجديد للواجهة الأمامية في سيارات “فولكس فاجن” سيظهر للمرة الاولى في سيارتي “جولف جي.تي.آي” و”بولو” المقبلتين في فصل الربيع المقبل، ثم في سيارة “باسات” الجديدة كليا في عام 2005.
“طوارق” أثبتت انها بضاعة رابحة بالنسبة لمجموعة “فولكس فاجن”، الأمر الذي يؤهلها لتحقيق نجاحات باهرة في شرائح أعلى من السوق. فخلال الأشهر الاربعة الاولى من العام الجاري بيع منها نحو 12 ألف سيارة في أوروبا الغربية وحدها.
وتسعى “فولكس فاجن” الى زيادة شعبية سيارة “طوارق” من خلال دعم التشكيلة بمحركين اضافيين، الاول سداسي الاسطوانات تبلغ سعته 3،6 لتر، ويولد قوة قصوى 280 حصانا، والثاني مكون من 12 اسطوانة مصفوفة على شكل الحرف “W” سعته 6 لترات وينتج قوة تصل الى 450 حصانا.