PDA

View Full Version : تقرير : Cadillac Imaj


Imaj
16-06-2004, 11:22 AM
Cadillac Imaj

هذه السيارة الإختبارية التي ظهرت عام 2000 أظهرت التمرد الحقيقي لدى كاديلاك بتصميم سيارة وإن كانت قبيحة نوعاً ما وهذا عائد لكون تصميمها غريب جداً إلا إنها أبدت مدى رغبتهم في التخلص من التصاميم الكلاسيكية المملة وإظهار مدى التقدم التقني الذي وصلوا إليه.

هذه السيارة فيها تقنيات لم نراها على أي سيارة إنتاجية إلى الآن.

سأتحدث بتفصيل عن ما تتميز به هذه السيارة الأعجوبة.


- محرك سوبر تشارجد نورثستار V8 بقوة 425 حصان
يعطي محرك النورثستار المزود بسوبر تشارج قوة خالصة تقدر بـ 425 حصان و 400 رطل/قدم من العزم.

محرك إيماج الـ4.2 ليتر يتميز بكونه:

. خفيف قوي مبني بالكامل من الألومنيوم.

. سائل إلى غاز مبرد داخلي من أجل أداء أقوى.

. توقيت متغير لفتح الصمامات من أجل عزم أفضل.


- نظام التحكم بالسرعة التكيفي مع الإنذار

نظام التحكم بالسرعة التكيفي يراقب الطريق أمامك و ذاتياً يقوم بتعديل سرعة السيارة لتأمين مسافة آمنة.

. رادار يتحسس وجود وسرعة السيارة التي أمامك ويساعد في تحديد المسافة خلفها.

. النظام يستخدم دعاسات الوقود لتأمين المسافة. إذا أحتيج لتباطؤ يقوم النظام بالفرملة مباشرة.

. إذا تدخل السائق ضروريا يحدث الناظم إنذاراً.

. عندما يكون الطريق سالكاً يقوم النظام بزيادة السرعة للوصول للسرعة المحددة.


- السقف الزجاجي على شكل زعانف

سقف الإيماج مكون من زجاج إليكتروكرومي الذي:

. يزداد سواده في الجو المشمس ليقلل الإشعاع والبهوت.

. يقل سواده في الجو الغائم أو المظلم ليزيد من الوضوح في الرؤية.

. يمكن تعديله للتحكم بنسبة الإضاءة في المقصورة.

. يستطيع الراكب فتح وإغلاق الزجاج الذي يعلوه كما يشاء.


- ساعات وعدادات بولجاري

ساعات وعدادات من تصميم بولجاري تعطي لكاديلاك طابع الأناقة والفخامة المتجددة.


- العرض على مستوى الرأس و نظام الرؤية الليلي

. يعرض المعلومات الضرورية على الزجاج الأمامي إلى اليسار من السائق.

. العرض والمعلومات قابلة للبرمجة حسب رغبة السائق.

. المعلومات والإعدادات يمكن التحكم بها من المقود.


نوع السيارة:

سيدان بأربعة أبواب لأربعة ركاب مع دفع على كل العجلات.


الأبعاد:

الطول: 199 بوصة / 5100 ملم
العرض: 74.8 بوصة / 1900 ملم
الإرتفاع: 55.9 بوصة / 1420 ملم
قاعدة العجلات: 121.5 بوصة / 3085 ملم


المحرك وناقل الحركة:

نوع المحرك : 4.2 ليتر 32 صمام سوبر تشارجد نورثستار V8
القوة المستخرجة: 425 حصان / 317 كيلو واط
أقصى عزم: 400 رطل/قدم / 542 نيوتن.متر

ناقل الحركة:خمس سرعات آلي بتحكم إليكتروني مع تنقيل الأداء خوارزمي.



* ماذاتقول عنها كاديلاك؟:
سيارة سيدان فخمة ذات دفع بالعجلات الأربع وذو أداء رائع وأساليب تكنولوجية تكاد لا تُصدّق. لقد لاقى الطراز النموذجي إيماج أول ترحيب له في معرض سيارات جنيفا للعام 2000. يتميز تصميمه الخارجي بجودة استثنائية يعزّزه عملٌ بارع، ابتداءً من أجزاء السقف المنحنية لتسهيل دخول الهواء، وصولاً إلى الألواح المضمنة الأمامية والخلفية. أما المحرك، فهو من طراز نورث ستار V8 مشحون يولّد طاقة قدرها 425 حصاناً. وتشمل المزايا الأخرى نظام الرؤية الليلية أثناء القيادة إلى الأمام والخلف.




الصور:

. صور خارجية:
http://www.cadillac.com/images/models/imaj/gallery/photoExt1_med.jpg

http://www.cadillac.com/images/models/imaj/gallery/photoExt3_med.jpg

http://www.cadillac.com/images/models/imaj/gallery/photoExt5_med.jpg

http://www.cadillac.com/images/models/imaj/gallery/photoExt6_med.jpg


. صور داخلية:
http://www.cadillac.com/images/models/imaj/gallery/photoInt1_med.jpg

http://www.cadillac.com/images/models/imaj/gallery/photoInt2_med.jpg

http://www.cadillac.com/images/models/imaj/gallery/photoInt3_med.jpg

http://www.cadillac.com/images/models/imaj/gallery/photoInt4_med.jpg


في الختام أعتذر عن أي تقصير في المعلومات أو الأسلوب والإخراج لأني وجدت صعوبة في ترجمة بعض التعابير والمصطلحات. ولمزيد من المعلومات ادخل هذه الصفحة (http://www.cadillac.com/cadillacjsp/models/gallery.jsp?model=imaj)..



سلام :banana:

Faisal20o0
16-06-2004, 04:22 PM
الصراحه مشكوووووووووووووووووووووووووووووور وماااقصرت على هالمعلومات


ومع انها هالسياره لها 3 سنوات الا اني أول مره أسمع فيها :blink:


والصراااحه مانستغرب الاشياء الحلوه هذي من هالشركه ابدا ابدا


ومشكور مره ثانيه

RED Chevy
16-06-2004, 04:29 PM
الكادي شيخة الأمريكان بدون كلام:banana:

موضوع ولا أحلى من عضو أروع من موضوعه:banana:


بس أتوقع محركها بيكون ال3.6 سوبر جارج ب400 حصان...
وش تتوقع تعليقي عليها؟

بس تدري ليش مانزلت لي حد الآن؟

الإيفوك صارت XLR

الفيجون صارت SRX

الإيماج+السايان+سكستين= خطة كاديلاك المستقبلية بطرح موديل واحد جديد كلياً في السنة على الأقل:banana: لي 2010

2005 بنشوف الSTS

2006 ممكن الديفل الجديد

وال4 سنوات الجاية ممكن نشوف فيها إبداعات الموديلات النموذجية على أرض الواقع

2007+2008+2009+2010
إنتطروا كادي بكل قوة في هالسنوات الجاية:black:

GM وعت وش هي كاديلاك ومن CTS الصحوة الأمريكية إنطلقت:black:

A7medo
16-06-2004, 04:32 PM
شي عجيب

مشكور اخوي IMAJ

Imaj
16-06-2004, 06:08 PM
Faisal20o0 : مشكور على الرد.. زين انها أعجبتك :)

RED Chevy :

أكبر تطبيق لمفهوم Imaj هي الـ STS الجديد 2005..

نفس الفكرة من حيث الدفع على كل العجلات. ويبدو الاقتباس فيها من ملامح الأنوار الخلفية لـ Imaj.

الفيجون صارت SRX

اسمها Vizon (فيزون) أوكي ;)


بعدين أود أضيف محرك النورثستار سوبر تشارجد قد يجد طريقه للـ STS-V وعلى الأرجح سيكون هو المستخدم في الـ XLR-V وقد يستخدموا محرك LS6 سوبر تشارجد أو LS7.. الإشاعات تدور بين 425حصان و 500حصان للـ STS-V..

محرك 3.6 توين تيربو قد يستخدم في الجيل القادم من الـ CTS-V كبديل للـ LS6.. عدا ذلك لا يوجد أي تطبيق حالي له في كاديلاك.


على فكرة الديفيل الجديد حيكون اسمه DTS (حسب كلام Laneve) و سيبنى على نفس القاعدة الحالية = أمامي مع احتمال دفع على كل العجلات. وراح يكون 2007 لأن GM حالياً قاعدة تطور سيارتين كاديلاك (STS-V و XLR-V) .

A7medo : كما اعتدنا من كاديلاك منذ 1999 :glasses2:






سلام :banana:

RED Chevy
16-06-2004, 06:13 PM
ماظن:D

أتوقع إنها بتنزل بشكل قريب من ه1ي كمنافس للR-CLASS

نفس المفهوم:D

النورث ستار سوبر جارج ماعليه كلام، بس أتوقع إن ال3.6 سوبر جارج( مثل اللي على البويك) بيكون مخصص لبعض الكدالك:rolleyes:

وGM عندهم خيارات كثير كثير كثير من المحركات حالياً بدأً من الLS6 400 حصان +LS2 400 حصان+ النورث ستار بسوبر أو تيربو+ال3.6 المرن:D

Imaj
16-06-2004, 06:35 PM
رد مقتبس من RED Chevy
ماظن:D

أتوقع إنها بتنزل بشكل قريب من ه1ي كمنافس للR-CLASS

نفس المفهوم:D

النورث ستار سوبر جارج ماعليه كلام، بس أتوقع إن ال3.6 سوبر جارج( مثل اللي على البويك) بيكون مخصص لبعض الكدالك:rolleyes:

وGM عندهم خيارات كثير كثير كثير من المحركات حالياً بدأً من الLS6 400 حصان +LS2 400 حصان+ النورث ستار بسوبر أو تيربو+ال3.6 المرن:D

لا لا لا مثل ما قلت لك :D

الـ3.6 توين تيربو قد يجد طريقه لبعض سيارات كاديلاك ولكن إلى الآن لم يتم اختباره على أي سيار كاديلاك.. لكن تم اختبار سوبر تشارجد نورث ستار :)

ممكن يظهر على الـ CTS-V الجديد لكن سيارات أخرى غير ممكن في الوقت الحالي إلى أن يتم تحديد قوة الـSTS-V إذا كانت 500 حصان ذاك الوقت راح يحطون هذا المحرك لملئ الفراغ بين الـ STS V8 بقوة 320 و الـ STS-V بقوة 500حصان..


أوكيه ;)




على فكرة ما اعتقد GM غبية تسوي سيارة غبية مثل R-Class أو CLS :sleep:



سلام :banana:

TOP-SECRET
16-06-2004, 06:51 PM
رد مقتبس من A7medo
شي عجيب

مشكور اخوي IMAJ

RED Chevy
16-06-2004, 06:58 PM
رد مقتبس من Imaj




على فكرة ما اعتقد GM غبية تسوي سيارة غبية مثل R-Class أو CLS :sleep:



سلام :banana:

مدري بس ننتظر ونشوف خصوصاً مشرفنا عمر قال إن الsts-v إحتمال ممكن تكون حوالي 600 حصان:black:

والشي الأكيد إن الCTS-V الجديدة بتكون ب500 حصان:black: ( نفس محرك الفئة الريسنج)

بس لاتغلط على البنز:D

شيخة السيارات ماضياً وحاضراً ومستقبلاً:D

zezo
16-06-2004, 07:35 PM
:black: :black: اسمحولي السياره غبيه ومعوقه ومتخلفه بعد <--- ماجد :D

السياره ولا اروع وصراحه حتى تصميمها الغريب رايق والخيارات في السياره شي ويسلمو اخوي على الموضوع الروعه

Super SS
16-06-2004, 11:54 PM
رد مقتبس من Faisal20o0
الصراحه مشكوووووووووووووووووووووووووووووور وماااقصرت على هالمعلومات


ومع انها هالسياره لها 3 سنوات الا اني أول مره أسمع فيها :blink:


والصراااحه مانستغرب الاشياء الحلوه هذي من هالشركه ابدا ابدا


ومشكور مره ثانيه



وانا كمااااااااااااااااااااااان:cry:


Super SS:cry:

Imaj
17-06-2004, 07:25 AM
STS-V ما أتوقع تتعدى الـ 500.. على العكس أخر إشاعة ظهرت في المنتديات المتخصصة في جرنال موترز إنها بتكون 425 :cry:

إنت عطني محرك عند جنرال موترز يستخرج 600 حصان!! أقرب شيء وضع محرك السيان بعد خفض قوته مع بعض التعديلات.

لكن لا أزال آملا بأنها ستكون 500 حصان :rolleyes:

CTS-V راح يبقى 400حصان لكن الذي بقوة 500حصان كان مجرد دمية لإختبار المحرك. مع إني لا أستبعد ظهروه على الجيل الجديد من الـ CTS-V ..


البنز على العين والراس بس سيارة مثل R-Class مقرفة :o


الـ Imaj لو تلاحظ تعريفها في تقريري هي سيارة سبور سيدان.

الـ STS 2005 هي نفس التعريف وهي أفضل تطبيق للـ Imaj..


السيارة الوحيدة لكاديلاك اللي يمكن تصل 600 حصان هي إسكاليد V12 التي قد تظهر خلال العام القادم :banana:


zezo : شكراً أخوي ومن ذوقك

Super SS : وين كنت؟ هههههه. شكراً على ردك.






سلام :banana:

RED Chevy
18-06-2004, 05:13 PM
هلا إخوي...

أولاً مشكور على المتابعة معي:banana:

بس في المحركات :think: السالفة فيها تفكير مانقدر نحدد:damp:

مثلاً الXV12

ممكن ينحط على كل سيارات الكدلك عدى الCTS وهذي كان موجود في واحد من مواضيع مشرفنا عمر:banana:

هم قالوا 12 بس مو محدد أي واحد:D

حالياً الكادي ماتملك غير هذي 12 سلندر ومحرك جبار جداً:black:

أتوقع الSTS-V يوصل 500 وأكثر مثل الماي:D

قول ليش؟

شفت صور الCTS-V PLUS

هذي بودي كت رياضي أكثر وموتر مو طبيعي وقالوا قوته 500 حصان نفس الفئة الخاصة بالسباقات:banana:

يعني دام نزل له تجريبي وكانت التجارب على حلبة ألمانيا مع الSTS-V أتوقع له النزول:banana:

فالTS0V بيكون بمحرك أقوى بطبيعة الحال ولازم يكون 500 أو أكثر عشان يدخل الساحة مع الM5 الجديد والRS6 الجديد اللي يزأرون ب500:D

بس آنا لازلت مصر إن الإيماج بتكون فئة جديدة:corsair:

شوف شي بسيط

الكونسبت الموجود عندهم كان لا وجود له أبد:sleep:

شفنا SRX كانت كونسبت من فيزن( عدلناها علشانك:D )

الXLR كان لا وجود له في كدلك وكان كونسبت طلع من الإيفوك...

الإيماج والسكستين( أتمنى ينزل قرار إنتاجها) والسايان فئات غير موجودة في كدلك وممكن نشوفهم حسب خطتهم لأن باقي 6 سنوات وقالوا على الأقل موديل واحد جديد( على الأقل، يعني ممكن يكون أكثر من موديل بالسنة) عندنا 3 كونسب +إنتظار الجيل المقبل من الDTS+الإسكاليد+CTS هذولي 6 سنوات:D

هذي توقعاتي الشخصية فقط لاغير وأعتقد هي الأقرب لي خطتهم :rolleyes:

وش رايك:think:

Imaj
19-06-2004, 05:08 AM
أول شيء Imaj سبور سيدان. وإذا كانت على سالفة الأبواب هي مجرد اختبارية لازم يسوون فيها حركات غريبة شوي.

سيدان بأربعة أبواب لأربعة ركاب مع دفع على كل العجلات
هذا الكلام مو من عندي هذا كلام كاديلاك. وضع سيارتين سبور سيدان حيكون خطأ.

أنا ما قلت الـ STS-V لن تكون 500حصان على العكس كذا كانت الإشاعات لين سمعنا أنها بتكون 425حصان. لكن أعتقد أن هالكلام مستحيل لأن الـ M5 حيكون أقوى بكثير وكاديلاك ناوية على أن تكون الـSTS-V قاتلة للـ M5..

ما أتخيل 7.5 ليترات في الـSTS لكن قد يجد طريقه للـDTS..

بس لا تنصدم لو كانت أقل.

الـ CTS-V و الـSTS-V و الـXLR-V يعدان من ضمن خطة سيارة كل سنة.

لأنهم نالوا حقهم من التطوير والتعديل.

LaNeve قال لا تتوقعوا سيارة مثل السيكستين قبل 2008!!

لكن أيضاً قال تحمس الصينيين للسيكستين قد يحمسنا لتصنيعها.

الإيماج أعيد وأكرر هي الـSTS

والـSTS كانت مفهوم لا وجود له.. دفع خلفي و دفع على كل العجلات لم يكن موجود لدى كاديلاك من قبل.

بعدين لا تنسى هناك فئة الكوبيه التي لم تغطيها كاديلاك بعد وقد تكون هي سيارة المفهوم القادمة.


حلبة ألمانيا
اسمها نوربونغريغ. والسيارات اللي كانت هناك STS-V، XLR-V و Trail Blazer SS ما أعتقد الـ CTS-V Plus كان معهم لأن الصور المأخوذة له ليست من نوربونغرينغ..

وأنا لا أزال أعتقد إن الـ CTS-V Plus مجرد دمية لإختبار المحرك الذي سيوضع على سيارة كاديلاك مستقبلة وآمل أنها الـ STS-V..






أوكي رد غير مرتب الله يعينك.. بس هذا رأيي :)







سلام :banana:

RED Chevy
19-06-2004, 05:36 AM
رد مقتبس من Imaj
اسمها نوربونغريغ. والسيارات اللي كانت هناك STS-V، XLR-V و Trail Blazer SS ما أعتقد الـ CTS-V Plus كان معهم لأن الصور المأخوذة له ليست من نوربونغرينغ..

وأنا لا أزال أعتقد إن الـ CTS-V Plus مجرد دمية لإختبار المحرك الذي سيوضع على سيارة كاديلاك مستقبلة وآمل أنها الـ STS-V..




سلام :banana:


:D الحلبة أعرفها:D وتجنن كلها خضرة تقول ملعب كرة قدم:D


وCTS-V Plus أعتقد إنه حقيقي:rolleyes: لأن لو تشوف 400 ماعادت كافية هالأيام:D

مدري عاد وش بيصير مستقبلاً:think:

بس ليلحين متمسك بكلامي اللي في الرد السابق...

لأن الSTS موجود من قبل وهم صحيح بيكون تغير جذري بس بياخذ مكانه المعتاد عند الكادي...

مو فئة جديدة تنزل وتكون غير موجودة..

لاحظ الSRX نزل فئة جديدة لسد الفراغ...

مو لخلافة موديل موجود حالياً


:D

Imaj
19-06-2004, 02:09 PM
كاديلاك ما كان عندها سبور سيدان بالدفع الخلفي و بالدفع على كل العجلات من قبل..

هذه تعتبر فئة بحد ذاتها. :corsair:

الـ CTS-V موجه للـ M3 !! ومتفوق عليه بمراحل.. يخلوه 500 حصان ليش؟؟؟

إذا الإيماج فئة جديدة ايش تصنفها عدا تصنيف كاديلاك لها :confused:



عموما قد أكون مخطئ وقد تظهر الأيام خلاف ذلك :)







سلام :banana:

RED Chevy
19-06-2004, 06:06 PM
رد مقتبس من Imaj
كاديلاك ما كان عندها سبور سيدان بالدفع الخلفي و بالدفع على كل العجلات من قبل..

هذه تعتبر فئة بحد ذاتها. :corsair:

الـ CTS-V موجه للـ M3 !! ومتفوق عليه بمراحل.. يخلوه 500 حصان ليش؟؟؟

إذا الإيماج فئة جديدة ايش تصنفها عدا تصنيف كاديلاك لها :confused:



عموما قد أكون مخطئ وقد تظهر الأيام خلاف ذلك :)

سلام :banana:

آنا معاك وكلامك صح ماخالفك فيه بس :D


بس:rolleyes:

بس حالياً CTS يعتبروه منافس للفئة المتوسطة:D

حتى نزول إخوه الكبير...

مدري والله بس ننتظر ونشوف ماورانا شي:D

Imaj
20-06-2004, 05:45 AM
الـ CTS منافس للـ C و 3 ولكن بحجم الـ E و 5..

عشان يقدرون يجذبون أكبر قدر من الزبائن..

كاديلاك وضعت في نصب أعينها الـ M3 عند تطوير الـ CTS-V ..

وهي الآن متفوقة عليها بمراحل إلى حين ظهور الـ M3 الجديد.


المهم مو هذا موضوعنا.


أنا لاحظت عليك بضعة مغالطات حول GM و كاديلاك قبل تسجيلي في سوالف.

أول شيء قولك إن الـ SRX مبني على نفس قاعدة الإنفوي والتريل بلايزر..

أرضية الـ SRX تدعى سيجما وهي خاصة بكاديلاك وهي نفس الموجودة في الـ CTS و الـ STS وتدعم الدفع الخلفي و على كل العجلات.

قاعدة التريل بلايزر اسمها GMT360 وهي قاعدة شاحنات أي دفع خلفي ودفع رباعي.


المغالطة الثانية التي لاحظتها هي قولك إن محرك النورث ستار عبارة عن محرك LS1 معدل..

كيف يصير محرك ألمونيوم بالكامل 4.6 أربعة صمامات لكل إسطوانة وتقنيات متطورة جداً نسخة معدلة من محرك حديد برؤوس ألمونيوم 5.7صمامين لكل اسطوانة وخالي من التعقيد.

مستحيل هذي المغالطة بالذات أكبر مغالطة.. نورث ستار شيء و LS1 شيء ثاني..


وأهم مغالطة وهي موضوعنا اصرارك أن الإيماج ليست سبور سيدان.






سلام :banana:

RED Chevy
20-06-2004, 04:46 PM
:headshak:

إرجع لموضوعي عن الSRX وشوف وش قلت:D

قلت القاعدة ليس مثل مايعتقد البعض إنه على نفس قاعدة التريل والإنفوي:D

إرجع للموضوع في توقيعي وتأكد:D

المحرك ال4.6 قاري في مجلة من قبل إنه مؤخوذ من محرك الكورفت بتعديلت وتصغير حجم ويا سعودي أو سبور أوتو بس متأكد 100% إنه من عندهم:D

الإيماج=STS :think:

متمسك برايي:D

:corsair:



:banana: :banana: في لأمان الله:banana: :banana:

Imaj
20-06-2004, 05:46 PM
أسف يا حبيبي على أول نقطة يمكن قريت الموضوع خطأ أعذرني



النورث ستار لا يمت بصلة للـLS1

فرق السما عن الأرض.. فرق محرك عالي التقنية يتطلب مهارة في الصيانة مصنوع بحرفية فائقة استهلاك منخفض للوقود عزم و قوة مرتفعين بالنسبة لحجم المحرك ومحرك كتلة حديد بصمامين :damp: ويشرب بنزين ويطلع قوة وعزم.

يعني لو تجرب تقول مثل هذا الكلام في منتدى أمريكي مثل Supercars.net أو Off Topic راح تفهم مقدار الخطأ اللي إنت وقعت فيه. لأن ردودهم حامية والمنتدى على قولتهم free.

الإيماج=STS :think:
صح .أحسنت بارك الله فيك. خذ لك نجمة :D








سلام :banana:

RED Chevy
20-06-2004, 05:50 PM
هلا والله:

آنا نفسي فكرت فيها وما إقتنعت:D

قلت أول شي فرق السعة لتر تقريباً+4 صمامات مقابل2+تقنيات وذاك بدون:D

لكن هذي اللي قريته:D


بس ترى الls1 كامل ألمنيوم;)

Imaj
21-06-2004, 02:35 AM
يمكن ألومنيوم الـ LS1


إلا صح ما ينفع حديد يثقل على الكورفيت :damp:


ياللا فاتتنا. :sleep:









سلام :banana:

RED Chevy
21-06-2004, 08:00 AM
رد مقتبس من Imaj
يمكن ألومنيوم الـ LS1


إلا صح ما ينفع حديد يثقل على الكورفيت :damp:




سلام :banana:

يالله هذي غلطة عليك:D :laugh: :D


هو كامل ألمنيوم ماشفت كيف يتكلمون عنه:D


لكن لاتستهين فيه ترى شغله نار:black:

Imaj
21-06-2004, 05:10 PM
ما قلنا إنا ما نخطئ.:)


وهو صحيح بكامله من الألومنيوم.










سلام :banana:

RED Chevy
21-06-2004, 05:20 PM
:D


ماصار إلا الخير بس على فكرة إنت جربتها من قبل أو لا؟

Imaj
21-06-2004, 05:28 PM
جربت ايش من قبل؟ :confused:






سلام :banana:

RED Chevy
21-06-2004, 05:36 PM
LS1

:D

Imaj
21-06-2004, 05:41 PM
لا والله.. كل اللي جربته هو الكابريس LS الثمانية مو الستة.

وكان مذهل في التسارع والقوة ما حصل لي أجرب الـ SS و لا أي من سيارات شيفروليه الخارقة :(

ولكن يوماً ما :rolleyes:










سلام :banana:

RED Chevy
21-06-2004, 06:01 PM
رد مقتبس من Imaj
لا والله.. كل اللي جربته هو الكابريس LS الثمانية مو الستة.

وكان مذهل في التسارع والقوة ما حصل لي أجرب الـ SS و لا أي من سيارات شيفروليه الخارقة :(

ولكن يوماً ما :rolleyes:




سلام :banana:



إن شاء الله تحصل السوسو تجربه:D

GM صانعة الوحوش الأولى:black:

Imaj
21-06-2004, 06:09 PM
هههههههههههههههه.. إحنا الوكلاء هنا ملاعين إذا ما شافوك أخر كشخة وتنقط ذهب ما يخلونك تجرب حتى الأفيو :headshak:









سلام :banana: