الأنصاري
29-10-2003, 02:36 PM
هذة مقارنه شامله بين سيارة هوندا المجدده الcr-v
وسيارة متسوبيشي الجديدة اوتلاندر
في البدايه من ناحيه المحرك
محرك الأوتلاندر بسعه 2.4 بقوة 150 حصان ((نظام حقن الكتروني خاص من متسوبيشي))
محرك cr-v بسعه 2.4 بقوة 160 حصان ((اعتقد انه فيتيك))
محرك الهوندا اقوى بعشرة احصنه ما اعتقد تفرق كثير محركين متشابهين
الشكل الأمامي
مقدمة الهوندا بسيطة بدون اي تعقيد لمبات واسعه شكل ممتاز
http://www.hondacars.com/images/banners/2004/cr-v/exterior_gallery/photo_04_large.jpg
مقدمه الأوتلاندر هجوميه وعصريه وهي تكفي للإقناعك بشراء السيارة:D :D
http://www.mitsubishicars.com/images/2003/out/photos/large_3.jpg
من الخلف
http://www.hondacars.com/images/banners/2004/cr-v/exterior_gallery/photo_01_large.jpg
لمبات الهوندا مستطيله الى الأعلى
http://www.mitsubishicars.com/images/2003/out/photos/large_6.jpg
بينما لمبات المتسوبيشي متوسطه الأرتفاع بشكل دائري
داخليا
http://www.hondacars.com/images/banners/2004/cr-v/interior_gallery/photo_01_large.jpg
مساحة ممتازة تقدمها الهوندا ولكن الكونسول شكله قبيح بسبب وجود حفرة كبيرة في المنتصف دون فائدة
http://www.mitsubishicars.com/images/2003/out/photos/large_13.jpg
نفس الكلام للمتسوبيشي مقصورة مريحه ولكن لايوجد ابداع في التصميم الداخلي الا في عدادت السرعه
الملخص
سيارتان متعدلتان ومتشابهتان تفوز الهوندا في القورة وتفوز المتسوبيشي في الشكل بالنسبه للقدرات في الطرق الوعره اعتقد السيارتان فاشلتان
بالنسبه لقطع الغيار الإثنين غاليين
نقطه اضافيه وهي نقطه تفوق للأوتلاندر بخصوص السعر والمواصفات اضافه الى شئ مهم وهو توفر جير تبترونك للسيارة
http://www.mitsubishicars.com/images/2003/out/photos/large_14.jpg
وسيارة متسوبيشي الجديدة اوتلاندر
في البدايه من ناحيه المحرك
محرك الأوتلاندر بسعه 2.4 بقوة 150 حصان ((نظام حقن الكتروني خاص من متسوبيشي))
محرك cr-v بسعه 2.4 بقوة 160 حصان ((اعتقد انه فيتيك))
محرك الهوندا اقوى بعشرة احصنه ما اعتقد تفرق كثير محركين متشابهين
الشكل الأمامي
مقدمة الهوندا بسيطة بدون اي تعقيد لمبات واسعه شكل ممتاز
http://www.hondacars.com/images/banners/2004/cr-v/exterior_gallery/photo_04_large.jpg
مقدمه الأوتلاندر هجوميه وعصريه وهي تكفي للإقناعك بشراء السيارة:D :D
http://www.mitsubishicars.com/images/2003/out/photos/large_3.jpg
من الخلف
http://www.hondacars.com/images/banners/2004/cr-v/exterior_gallery/photo_01_large.jpg
لمبات الهوندا مستطيله الى الأعلى
http://www.mitsubishicars.com/images/2003/out/photos/large_6.jpg
بينما لمبات المتسوبيشي متوسطه الأرتفاع بشكل دائري
داخليا
http://www.hondacars.com/images/banners/2004/cr-v/interior_gallery/photo_01_large.jpg
مساحة ممتازة تقدمها الهوندا ولكن الكونسول شكله قبيح بسبب وجود حفرة كبيرة في المنتصف دون فائدة
http://www.mitsubishicars.com/images/2003/out/photos/large_13.jpg
نفس الكلام للمتسوبيشي مقصورة مريحه ولكن لايوجد ابداع في التصميم الداخلي الا في عدادت السرعه
الملخص
سيارتان متعدلتان ومتشابهتان تفوز الهوندا في القورة وتفوز المتسوبيشي في الشكل بالنسبه للقدرات في الطرق الوعره اعتقد السيارتان فاشلتان
بالنسبه لقطع الغيار الإثنين غاليين
نقطه اضافيه وهي نقطه تفوق للأوتلاندر بخصوص السعر والمواصفات اضافه الى شئ مهم وهو توفر جير تبترونك للسيارة
http://www.mitsubishicars.com/images/2003/out/photos/large_14.jpg