Patriot
05-09-2003, 06:29 AM
http://www.autoweek.nl/images/Articles/1746/db9-1.jpg
http://www.autoweek.nl/images/Articles/1746/db9-2.jpg
هذه هي الصور الرسمية الأول لسيارة أستون مارتن الجديدة DB9 التي تدخل السوق بدلا من DB7. وهي أخف وزن بفضل جسمها الذي يعتمد على عمود فقري من الألمنيون وصنعها على طريقة السيارات الرياضية. وزنها 1710 كيلو وقوة محركها V12 تصل إلى 450 حصان.. تتسارع إلى 100 كيلومتر في أقل من 5 ثواني وسرعتها القصوى 300 كيلومتر بالساعة. ويقال أن تأديتها تم تحديدها عمدا لمنع السيارة من تحقيق أداء أسرع من موديل القمة فانكويش. الجير أوتوماتيك ب6 نسب مع تغيير يدوي لكن هو ليس مثل جير فانكويش F1 المثير للجدل. السيارة فيها مقعدين صغيرين في الخلف، وتدخل السوق في الربيع 2004 وموديل كشف منها يدخل في الربع الأخير من 2004 أما السعر فهو 107 ألف جنيه استرليني. والسيارة هدفها بورش 911 وفيراري مودينا 360
http://www.autoweek.nl/images/Articles/1746/db9-2.jpg
هذه هي الصور الرسمية الأول لسيارة أستون مارتن الجديدة DB9 التي تدخل السوق بدلا من DB7. وهي أخف وزن بفضل جسمها الذي يعتمد على عمود فقري من الألمنيون وصنعها على طريقة السيارات الرياضية. وزنها 1710 كيلو وقوة محركها V12 تصل إلى 450 حصان.. تتسارع إلى 100 كيلومتر في أقل من 5 ثواني وسرعتها القصوى 300 كيلومتر بالساعة. ويقال أن تأديتها تم تحديدها عمدا لمنع السيارة من تحقيق أداء أسرع من موديل القمة فانكويش. الجير أوتوماتيك ب6 نسب مع تغيير يدوي لكن هو ليس مثل جير فانكويش F1 المثير للجدل. السيارة فيها مقعدين صغيرين في الخلف، وتدخل السوق في الربيع 2004 وموديل كشف منها يدخل في الربع الأخير من 2004 أما السعر فهو 107 ألف جنيه استرليني. والسيارة هدفها بورش 911 وفيراري مودينا 360