PDA

View Full Version : تقرير عن فولفو s60


deaddly 99 yukon
22-08-2003, 08:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

انا توني شاري هالسياره وهي موديل 2002 مستعمله و ماشيه 46000 و شريتها ب 65000 ...يالله شباب لا اوصيكم بذكر الله .
و اتركم مع التقرير و الصور

السياره: فولفو s60 2.4 لتر
الفئة: سيدان
المحرك : 2.4 لتر (2400cc) 170 حصان
السرعه القصوى :210 كم حسب موقع الشركه المصنعه
التسارع من 0-100 كم في 9.6 ث حسب موقع الشركه المصنعه
المواصفات : نظام مكابح ABS بالاضافه الى ABD و لا يتوفر ال TCS بهذا الموديل , فتحه .مقاعد جلد ,مثبت سرعه. 6 وسائد هوائيه للسائق و الراكب , قير اتوماتيك من 5 سرعات , نظام صوتي اكثر من رائع مع CD و كاسيت و راديو FM-AM و تحكم كامل بالنظام الصوتي من المقود ,هاتف للسياره يتم التحكم به عن الطريق المقود بالاضافه الى سماعه منفصله , مقعد للسائق كهربائي مع القابليه للتغير بعشر اتجاهات بالاضافه الي ذاكره تخزيت لثلاث وضعيات.
انطباعات
:1- القياده : استجابة المحرك اكثر من رائعه في الحقيقه اكثر من ما كنت اتوقعه من 170 حصان بالاضافه الى وجود ميزة KICK-DOWN و التي تقوم بارجاع غيار عكسي عند الضغط بقوه على دواسة البنزين .
السياره تشعرك بتشبث فائق على الطريق و تعطيك القدره على دخول المنحنيات بسرعات عاليه .
تعشيقات القير ناعمه جدا و تكاد لا تشعر بها .
2-الراحه الداخليه و المقصوره : اول ما يلفت نظرك عند الجلوس خلف المقود هو الراحه الكبيره التي يشعرك بها المقعد و في وجهة نظري فهذه اكثر المقاعد راحة التي جلست عليها في حياتي , المقصوره هادئه ومريحه ومغطاة بكل مكان بالجلد الاصلي الذي يعطيك احساس بالفخامه , وما يعيبها هو ارتفاع صوت المحرك نسبيا داخل المقصوره و الغريب فالآمر انه لا يشعر بهذا الصوت الا السائق و و في نفس الوقت يعطيك احساس رياضي رائع عند التسارع القوي و انا ارى انها ميزه اكثر منها عيب ، يتوفر فتحتي تكيف للمقاعد الخلفيه بالاضافه الى طفاية سجائر وولاعه , المقاعد الخلفيه قابله للطي لتزيد مساحة صندوق الامتعه .
3- الامان السياره مجهزه ب 6 وسائد هوائيه بالاضافه الى نظام فولفو لحماية العنق في حالة الحوادث , المكابح مجهزه بنظامي ABS و ABD كأنظمه اساسيه ويتوفر نظام TCS كميزه اختياريه (غير متوفر بسيارة التجربه) , المكابح ذات أداء رائع سيدهشك وذلك لقدرتها على اخفاض سرعة السياره بزمن قياسي مقارنة بالسيارات الاخرى ، تم وضع بطارية السياره في الخلف وذلك لتفادي الاضرار الناتجه منها في حالة الحوادث الاماميه .
الدرجه 9\10 (وجهة نظري )
ملاحظه السياره موديل 2002 و موديلات 2003 و 2004 لا تختلف عنها
و الآن اترككم مع الصور


http://www.sharemation.com/fatpac/0030.JPG
http://www.sharemation.com/fatpac/0033.JPG
http://www.sharemation.com/fatpac/0035.JPG
http://www.sharemation.com/fatpac/0036.JPG
http://www.sharemation.com/fatpac/0037.JPG
http://www.sharemation.com/fatpac/0038.JPG
http://www.sharemation.com/fatpac/0039.JPG
http://www.sharemation.com/fatpac/0040.JPG
http://www.sharemation.com/fatpac/0041.JPG

الأكورد العنيد
22-08-2003, 08:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور على المعلومات بس الصور ما طلعت :help: :help: :help: :help: :help:

Third Eye
22-08-2003, 09:00 AM
تقرير رائع

لكن الصور لم تظهر ويطلب الباسورد وأسم المستخدم الموقع المستضيف!!!

فوردLX
22-08-2003, 09:13 AM
رد مقتبس من a.w.t
تقرير رائع

لكن الصور لم تظهر ويطلب الباسورد وأسم المستخدم الموقع المستضيف!!! :confused: :help:

mustang cobra
22-08-2003, 09:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السياره قويه وانا جربنها في الوكاله وفيها مواصفات حلوه بس في الاقوى منها وهي التيربو بس تطلبها

evo.505
22-08-2003, 03:29 PM
الف مبروك الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها..

على فكرة اللي معك دفع رباعي؟

deaddly 99 yukon
22-08-2003, 04:58 PM
آسف يا شباب على المشكله الي بموقع الاستضافه
بس يا ريت لو تعطونا موقع استضافه عشان اقدر احط الصور
لا السياره مو دفع رباعي

Dreams_Maker
22-08-2003, 05:15 PM
مبروك عالسياره....

بالنسبه للنظام هذا..
"KICK-DOWN و التي تقوم بارجاع غيار عكسي عند الضغط بقوه على دواسة البنزين ."

مفروض كل السيارت الأوتو...يصير فيها...ويقومون بغيار عكسي حسب قوة الدعسه...

عموما...
عندك موقع جيران...http://www.jeeran.com
عندك موقع......http://www.geocities.com

وبالتوفيق
:)

deaddly 99 yukon
22-08-2003, 05:25 PM
مشكور اخوي dream_maker
مشكور على المواقع و ان شاء الله احط موضوع جديد في الصور و التقرير مره ثانيه
بالنسبه لل kick down و هذا لقيته بدليل الاستخدام حق السياره لكن الي بالفولفو تدوس آخر الدوسه الين توقف معاك و هذا يرد نمره بعدين في مرحله ثانيه من الدوسه عند الضغط بقوه زياده و في هذي الحاله يرد نمره ثانيه يعني السياره تكون على الرابع تدوس آخر الدوسه ترجع للثالث لما توصل لمرحلة ال kick down تنزل للثالث
ان شاء الله اكون وضحت الفكره

Dreams_Maker
22-08-2003, 05:36 PM
بالنسبه لل kick down و هذا لقيته بدليل الاستخدام حق السياره لكن الي بالفولفو تدوس آخر الدوسه الين توقف معاك و هذا يرد نمره بعدين في مرحله ثانيه من الدوسه عند الضغط بقوه زياده و في هذي الحاله يرد نمره ثانيه يعني السياره تكون على الرابع تدوس آخر الدوسه ترجع للثالث لما توصل لمرحلة ال kick down تنزل للثالث
ان شاء الله اكون وضحت الفكره

:rolleyes:

Its NOT clear my bro.

ماعليه...بس ماوضحت بالنسبه لي...

اللي فهمته من كلامك..
"انه لمن تعطيه دعسه كامله...يرد نمره وحده...واذا كملت دعس زياده.."شكلي بكسر الدواسه :D"....يرد نمره ثانيه..."

وسامحني اذا كان عندي MisUnderstanding....

ومشكور على التوضيح

أخوك
:glasses2:

deaddly 99 yukon
23-08-2003, 06:02 PM
رد مقتبس من Dreams_Maker
:rolleyes:

Its NOT clear my bro.

ماعليه...بس ماوضحت بالنسبه لي...

اللي فهمته من كلامك..
"انه لمن تعطيه دعسه كامله...يرد نمره وحده...واذا كملت دعس زياده.."شكلي بكسر الدواسه :D"....يرد نمره ثانيه..."

وسامحني اذا كان عندي MisUnderstanding....

ومشكور على التوضيح

أخوك
:glasses2:
بالضبط هذا هو قصدي :D :D :D