LUMINASS2003
13-08-2003, 09:58 PM
هلا شباب كيفكم:cool:
احب اطرح موضوع شامل (تقريبا) لسيارة من اوستن مارتين ستعتبر اتجاه جديد للشركة وان تصبح اهم نموذج في التاريخ لمدة 89 سنة .
انها سيارة المفهوم الرياضي AMV8 2003
http://www.fast-autos.net/astonmartin/amv83.jpg
http://www.fast-autos.net/astonmartin/amv88.jpg
الهيكل :
AMV8 هي الموديل الأوّل لاستخدام استراتيجيّة برنامج VH الفريدة لأستون مارتن ( رأسيّ / أفقيّ ), الذي سيشكّل الأساس لكلّ نماذج أستون مارتن المستقبلية.
قال جيرمي مين , مدير تطوير المنتج لأستون مارتن : للسيارة كيان فريد و الهيكل بنى من الألومنيوم , AMV8 سيّارة متقدّمة جدًّا تعرض الدّرجات العالية لفاعليّة الهندسة و الوحدة البنائيّة و جمود تورسيونال .
الحلية :
مظهر AMV8 رائع جدًّا مثل كل موديلات أستون مارتن لكن هناك خيوط التّجميل الدّقيقة التي تساعد في خلق سيّارة ناظرة قويّة . في الحقيقة اختصاص التّصميم جعل السّيّارة تبدو كسيارة رياضية قوية تلبس بدلة مناسبة .
من الخارج AMV8 تضرب و وفّقت في كلّ زاوية بالاضافة الى انها تزوّد كلّ سمة مفصّلة بعناية الدّليل الكتابيّ للمهارة و الجودة الشّاملتين المرادفة للماركة المعروفة لأستون مارتن . العجيب أن AMV8 لا يجب أن تكون معارضة لتصميم التّذكّر ... هنريك فيسكر خلق جسم جميل و كلاسيكيّ و نقي الذي يعكس التّراث و تقليد أستون مارتن .
تبرز AMV8 كثير من أدلّة التّصميم التي قد أصبحت الـ DNA الأساسيّ لكلّ نماذج الأستون مارتن .. قال هنريك فيسكر : كان مهمًّا أن يضمن أن تصميم السّيّارة كان نقيًّا, نظيفًا و حديثًا, بينما في نفس الوقت الّذي فيه يجب أن تكون قادرا على أن تضع يدك على شارة الأنف الأماميّة و مازلت تعترف بالسّيّارة كأستون مارتن .
الداخل :
المنطقة الوحيدة التي قد تلقّت التّطوّر الكبير هي كوخ AMV8 .
المجهود الكبير قد عُمِلَ لضمان أن كل شيئ للسائق و لمس الرّاكب مفصّلان .
هذا هو الشيئ الذي سيُرَحَّل في سيّارة الإنتاج .
تبرز AMV8 مجموعة كبيرة من محوّل التّروس الذي ربّما تدين أكثر لأدلّة التّجميل لتصميم ساعة الزّيادة و نظم التّرفيه المنزليّ المهيبة من توزيع موسيقيّ للسيّارة . منتهيا في اتّحاد خياليّ للجلود المختلفة و ألومنيوم أنوديسيد .
العملاء سيُعْرَضُونَ اختيار غير محدود لألوان الجسم و خطط الأثاث وأيضًا خيار الكون قادر أن تطلب الموادّ المختلفة .
http://www.fast-autos.net/astonmartin/amv810.jpg
http://www.fast-autos.net/astonmartin/amv89.jpg
مجموعات نقل الحركة :
المحرّك الجديد 4.3 لترًا V8 المركّب الفريد إلى أستون مارتن سيستخدم هذا المحرك التّكنولوجيا الأخيرة لتسليم الأداء المتميّز في كلّ البيئات .
يتبنّى تصميم مجموعات نقل الحركة شكل ترانساكسل , الّذي بواسطته يستطيع المحرّك الوسط راكب للواجهة متّصل بالإرسال - في مؤخّرة السّيّارة - عبر أنبوب عزم التّدوير . يزوّد هذا الشّكل السّيّارة قرب توزيع وزن ال50:50 الممتاز .
النتيجة النهائية :
طموحات الإنتاج لـ AMV8 أعلى من أيّ من موديلات أستون مارتن السّابقة , السّيّارة مازالت تحتفظ بدرجة حقوق المقصورة العالية ( ميزة مهمّة للماركة المعروفة البريطانيّة ) .
http://www.fast-autos.net/astonmartin/amv82.jpg
http://www.fast-autos.net/astonmartin/amv811.jpg
سلملم :banana:
احب اطرح موضوع شامل (تقريبا) لسيارة من اوستن مارتين ستعتبر اتجاه جديد للشركة وان تصبح اهم نموذج في التاريخ لمدة 89 سنة .
انها سيارة المفهوم الرياضي AMV8 2003
http://www.fast-autos.net/astonmartin/amv83.jpg
http://www.fast-autos.net/astonmartin/amv88.jpg
الهيكل :
AMV8 هي الموديل الأوّل لاستخدام استراتيجيّة برنامج VH الفريدة لأستون مارتن ( رأسيّ / أفقيّ ), الذي سيشكّل الأساس لكلّ نماذج أستون مارتن المستقبلية.
قال جيرمي مين , مدير تطوير المنتج لأستون مارتن : للسيارة كيان فريد و الهيكل بنى من الألومنيوم , AMV8 سيّارة متقدّمة جدًّا تعرض الدّرجات العالية لفاعليّة الهندسة و الوحدة البنائيّة و جمود تورسيونال .
الحلية :
مظهر AMV8 رائع جدًّا مثل كل موديلات أستون مارتن لكن هناك خيوط التّجميل الدّقيقة التي تساعد في خلق سيّارة ناظرة قويّة . في الحقيقة اختصاص التّصميم جعل السّيّارة تبدو كسيارة رياضية قوية تلبس بدلة مناسبة .
من الخارج AMV8 تضرب و وفّقت في كلّ زاوية بالاضافة الى انها تزوّد كلّ سمة مفصّلة بعناية الدّليل الكتابيّ للمهارة و الجودة الشّاملتين المرادفة للماركة المعروفة لأستون مارتن . العجيب أن AMV8 لا يجب أن تكون معارضة لتصميم التّذكّر ... هنريك فيسكر خلق جسم جميل و كلاسيكيّ و نقي الذي يعكس التّراث و تقليد أستون مارتن .
تبرز AMV8 كثير من أدلّة التّصميم التي قد أصبحت الـ DNA الأساسيّ لكلّ نماذج الأستون مارتن .. قال هنريك فيسكر : كان مهمًّا أن يضمن أن تصميم السّيّارة كان نقيًّا, نظيفًا و حديثًا, بينما في نفس الوقت الّذي فيه يجب أن تكون قادرا على أن تضع يدك على شارة الأنف الأماميّة و مازلت تعترف بالسّيّارة كأستون مارتن .
الداخل :
المنطقة الوحيدة التي قد تلقّت التّطوّر الكبير هي كوخ AMV8 .
المجهود الكبير قد عُمِلَ لضمان أن كل شيئ للسائق و لمس الرّاكب مفصّلان .
هذا هو الشيئ الذي سيُرَحَّل في سيّارة الإنتاج .
تبرز AMV8 مجموعة كبيرة من محوّل التّروس الذي ربّما تدين أكثر لأدلّة التّجميل لتصميم ساعة الزّيادة و نظم التّرفيه المنزليّ المهيبة من توزيع موسيقيّ للسيّارة . منتهيا في اتّحاد خياليّ للجلود المختلفة و ألومنيوم أنوديسيد .
العملاء سيُعْرَضُونَ اختيار غير محدود لألوان الجسم و خطط الأثاث وأيضًا خيار الكون قادر أن تطلب الموادّ المختلفة .
http://www.fast-autos.net/astonmartin/amv810.jpg
http://www.fast-autos.net/astonmartin/amv89.jpg
مجموعات نقل الحركة :
المحرّك الجديد 4.3 لترًا V8 المركّب الفريد إلى أستون مارتن سيستخدم هذا المحرك التّكنولوجيا الأخيرة لتسليم الأداء المتميّز في كلّ البيئات .
يتبنّى تصميم مجموعات نقل الحركة شكل ترانساكسل , الّذي بواسطته يستطيع المحرّك الوسط راكب للواجهة متّصل بالإرسال - في مؤخّرة السّيّارة - عبر أنبوب عزم التّدوير . يزوّد هذا الشّكل السّيّارة قرب توزيع وزن ال50:50 الممتاز .
النتيجة النهائية :
طموحات الإنتاج لـ AMV8 أعلى من أيّ من موديلات أستون مارتن السّابقة , السّيّارة مازالت تحتفظ بدرجة حقوق المقصورة العالية ( ميزة مهمّة للماركة المعروفة البريطانيّة ) .
http://www.fast-autos.net/astonmartin/amv82.jpg
http://www.fast-autos.net/astonmartin/amv811.jpg
سلملم :banana: