View Full Version : WoOoOoW كاديلاك STS بسوبر تشارجر وشوية لغم
STS4ever
04-07-2003, 08:02 PM
سلام عليكم
انا ياشباب اندهشت صراحه وطلعت عيوني وماصدقت لما لقيت الصفحه هاذي وفيها STS موديل جديد وملغمها وصراحه دخل الفكره براسي ونفسي اعرف الحين وش شعوره وهو ورا هالقوه على قوه وصارت قوه كبير هههههههههههههههه بس حبيتكم تشوفوا الصور
http://www.angelfire.com/stars/mycaddy/northstarsuperchargerphotos.htm
وهاذا ياشباب مركب عليها K&N Filter &Air Box وماادري الاقيه هاذا بالسعوديه ؟؟
http://caddyinfo.netgetgoing.com/dyno/auroraair.htm
وهاذي ياشباب قياسات على الداينو بعد ماعدل في الفلتر
http://caddyinfo.netgetgoing.com/dyno/4airboxtest.htm
واللي عنده اي اظافه لايبخل علينا
سلام
الارهابي
04-07-2003, 08:08 PM
ماشاء الله شغل حلو
ونظيف
تصدق اول مره اشوف تعديل على مكينه نورثستار
مع انها متطوره بالنسبه لمحركات الشفر
لكن معظم الشركات المتخصصه في التعديل تتجاهلها
ما ادري ليش
مشكور اخوي
انشاء الله تسوي مثله :D
STS4ever
04-07-2003, 08:23 PM
والله ياخوي انشاء الله نويت اسوي مثله :)
لانه الشغله كلها يقول تكلف 3000 دولار بس ؟؟؟؟؟!!!!!!
والله شي حلو بس وين اللي يب يجيب لي القطع بالسعوديه ؟؟!!
سلام
الارهابي
04-07-2003, 08:27 PM
غالي شوي :eek:
لكن اذا كنت مهتم فيه
قدام ;)
و على سالفه التوصيل
معظم الشركات توصل و حتى لو التوصيل مو معلن في موقعها
يمكن تدلك على شركه ثانيه تبيع و توصل منتجاتهم
دبر حالك يعني
و بالتوفيق
STS4ever
04-07-2003, 08:28 PM
ماشاء الله عليك ردك سريع ووافي
عندي سؤال لك يالغالي
انا قلت ابي اسوي مثل فكرته ولا قولته تزيد 7 احصنه وهي
1- فك الغطاء السفلي للصدام الامامي
2- سوف تجد انبوب موصل من الفلتر
3- قص النبوب
4- قص قاعدة الفلتر في الكبوت
5- تغيير الفتر الى كي وان
بس لها اي ضرر ؟؟ لان بعظهم عارض وقال ماتصلح بس ماوضح السبب ؟؟
فبغيت شورك يالغالي
سلام
الارهابي
04-07-2003, 08:43 PM
اول شي لما تركب هدا الفلتر اكيد بتشيل الفلتر الاصلي drop in element
http://www.knfilters.com/images/xtsream-clampon.jpg
طبعا هالطريقه راح تخلي هوا بارد يخش للمكينه ( المكينه بترتاح و تستانس و تفرح و تتشقق و بتعطيك كم حصان يمكن 7 حصان مثل ما يقول ) :D
غير الهوا البارد
كميه الهوا الداخله اكبر
و الهوا انظف
و الفلتر عمره طويييييييييييييييل و تقدر تنظفه و ترجع تستخدمه ( طبعا بعد ما تزيته بماده خاصه )
لو جينا من ناحيه العيوب
هنا ما عندنا عيوب
الا اذا جا فصل الشتا
و تعبت الشوارع من مياه الامطار
فاذا كان الفلتر اللي بتحطه يتعرض لرشح الماي
يمكن الماي كدا يخش للمكينه و هدا شي ضار جدا
اذا كان موقع الفلتر اللي بتحطه محمي عن الماي و كدا
اوكيه ولا تخاف
و الا وقت المطر رجع الفلتر الاصلي
و في الخدمه :D
اقول يا اخوي على سالفة السعر بأنه بس التلغيم اليي تتكلم عنه وحاط الينا هالكاديلاك وبسسسس بـ 3الآف دولار هههههه ما أدري الظاهر انه مركب سوبر تشارجر حق سيارة ديزل هههههه ويش قاعد تقول انت وتغني التعديل الصح وخصوصاً اغراض السوبر تشارجر بحاله على اي سيارة كانت لاتقل تكلفتها عن 10 ألاف ريال مع جميع قطعهااااا مع القطع المكتوبه ما ادري بكم يطلع عليك هههههه يعني عليك الحساب هههههه وتأكد مو يركبوا اليك قطع ياباني على موتر امريكي يعني قطع داتسن على كاديلايك ويصير كاديلاك داتسون 5 سبيد هههههه :laugh: :laugh: مو مشكلة خيرها في غيرها
STS4ever
04-07-2003, 09:04 PM
الف شكر اخوي الارهابي بس الفلتر اللي مركبه مو زي ذا :):)
لامربع عادي يركب بدال الفلتر الاصلي في علبت الفلتر الاصليه بس مو مشكله اهم شي فهمت المغزى ولكن المويه مستحيل توصله الا اذا جت مدري من وين ههههههههه
والف شكر لك
جينا للحبيب كتوت
هههههههههه والله انت سالفتك سالفه اخوي انت تقول مستحيل تنزل عن العشرة الاف وانا معاك لان 3000 = 11250 ريال :):) شفت كيف المعادله الصعبه :):)
والف الف الف شكر لكم على المشاركه
الارهابي
04-07-2003, 09:07 PM
اووه صح
انت يعني بتركب فلتر drop in مثل الاصلي لكن K&N
و التعديل بيكون على مدخل الهوا :D
يعني انت في السليم :D 100%
ولا تخاف من الماي
و على قولتهم
ما يبلك ماي يا فلتر هوانا :D :D :D
بالتوفيق
ههههههههه انا قلت اليك اقل شيء يعني وانت قلت مع التلغيم بقده بـ 3000 دولار يعني افهم من كلامك انه باقي التعديل ماكلف 1000 ريال واااااااو زين والله وبعدين على فكرة هذه اغراض كاديلاك ماهي اغراض قاري لو هونداي راس هههههههه افهم الشغلانة وفكر فيها وبتعرف سر المهنة :laugh:
corvette c4
05-07-2003, 01:27 AM
والله ياخوي STS انا لو مكانك مااحط ولاشي في السياره .ليه ؟قلت لي ليه
لان الكاديلاك سياره فخامه مو سرعه يعني تخيل واحد معه كدلك ماشي 200 مو حلوه بحق الكدلك
ولانه الكاديلاك سياره امها وابوها الكمبيوتر يعني تحط قطعه صغيره تشوف الطبلون يشكلك كل شي يغمز لك
وترى الكاديلاك فيه عاده من عادات العرب وهي الوفاء تشوفه اذا دخل ورشه مايفارقها ابد كل يوم بورشه الله يجيرك
انا اتكلم عن تجربه مو بس دج كلام وخلاص وانت حر ما اريد الا النصيحه ترى النورث ستار ماكينه ماهي قليله تراها جباره ليش تلعب فيها
انا اخوي من كاديلاك لكاديلاك (كونكورد) بس خرابات السياره كلها تكنولوجيه (كهرباء وكمبيوتر) ولا الميكانيكا في الكديلاك عن GM كلها حط القطعة وانساها
فخليها كما هي ازين لك وطق لك سياره سبور جنبها والعب فيها على كيفك :help:
STS4ever
05-07-2003, 04:50 AM
ما يبلك ماي يا فلتر هوانا
ههههههههههههههههههههههههههههاي تصدق ضحكت من قلبي والف الف الف شكر لك يارهابي
اخوي كتوت والله انا اقلك اللي قاله هو وانا مالي اي شغل روح تفاهم معاه والعن جده هههههههههههههههه والف شكر
corvette c4 اي والله صادق يخوي وانا الحين معي STS 94 نايم في البيت لا كلام ولا سلام ساكت مايمشي ههههههه والسبه عطل ي الكهرباء ماحد عرفله وطبعا لاني انا جيت اشتغل فيها وسويت ماس واعدمت ام الشغله والف شكر لك على النصيحه وانا كل اللي بسويه حركة الفلتر هاذي لان السياره بتصير من 300 الى 307 والله شي حلو وكمان لو اشتغل عليها موفلر سستم مضبوط بدون ازعاج كمان بتزيد القوه شوي وهاذا كله انشاء الله مافيها اي ضرر ومشكووووور اخوي
سلام
Third Eye
05-07-2003, 05:14 AM
رد مقتبس من الارهابي
اووه صح
انت يعني بتركب فلتر drop in مثل الاصلي لكن K&N
و التعديل بيكون على مدخل الهوا :D
يعني انت في السليم :D 100%
ولا تخاف من الماي
و على قولتهم
ما يبلك ماي يا فلتر هوانا :D :D :D
بالتوفيق
إيش الفرق بين النوعين؟
الى يجي معاه أكسوزت و الثني العادي؟
Third Eye
05-07-2003, 05:16 AM
وسوبرتشارج :D
TOP-SECRET
05-07-2003, 07:03 AM
اخوي والله انا اشوف السعر مناسب جدا ً وبالنسبه حق الكديلك STS يعتبر من اكثر سيارات كديلك SPORT شكل وعزم جبار اقصد النورث ستار:laugh:
اوكي اخوي وبالنسبه حق ال 1250 هذي تجيب لك على الاقل هيدرز وتعديل كهرباء
:banana:
كتوت انت تقول :-
========
افهم من كلامك انه باقي التعديل ماكلف 1000 ريال
========
انت تقول 10 الاف ويقول لك الرجال 11250
احسبها :-
11250
_
10000
=1250:laugh: :laugh: يعني يكلف اكثر من 1000 ريال مش اقل:laugh:
الارهابي
05-07-2003, 07:27 AM
رد مقتبس من a.w.t
إيش الفرق بين النوعين؟
الى يجي معاه أكسوزت و الثني العادي؟
قصهد اخوي اللي يجي معاه ماسورته ( انتيك )
و الله على كيفك
اللي بماسورته طبعا ماسورته اكبر من الالصلي فيدخل هاو اكثر
اما العادي اللي هو شبه الالصلي تحطه اذا ما بغيت تعدل في الموتر
او \كنت خايف تعدل و السياره لسه على الضمان و الوكاله مخرفين و تخاف يكنسلوا الضمان :D
VIPER GTS-R
06-07-2003, 09:22 AM
السلام عليكم
اخوي STS4ever
انت مستغرب طبعا ان الشركات مو مهتمه بتطوير محركات الكدلك وانا راح اقول لك السبب .....
السبب جدا بسيط وهو ان طريقة الدفع في الكديلاك دفع امامي والدفع
الامامي ما يتحمل القوة واكبر غلطة للشركة كديلاك هالغلطة
المفروض ما تزيد قوة المحرك عن 250 حصان ولا تزيد اصطوانات المحرك عن 6 سلندر طبعا هذي وجهة نظري وراح ابينها للجميع في موضوع خاص ان شاء الله .......
تحياتي للجميع