View Full Version : ارجاء من الأخوان كابريس و AMG و LS430 الدخول
PHENEX
01-10-2002, 06:25 PM
شبااااااااااااااااب تكفوون عطوني تفسير مقنع انا سيارتي إنفنتي Q45 واخوي الكبير سيارته لكزس LS430 وكل سياراتنا انا واخوي موديل 2002 ومره جيت اتقاوم معاه قام تصدقون هذا الشئ:eek: :eek: :eek:
هذا الي مو راضي يدخل مخي سيارته 332 حصان وسيارتي 365 حصان لكنه يروح علي خط وقومه مع العلم ان سيارته مو معدل فيها شئ وانا كذلك وسيارته سار لها معه 6 شهور وانا سار لها معي 5 شهور فهل احد عنده تفسير مقنع:confused: :confused:
يلله يااخ LS430 شكلك عاشق وخبير الـ430 تقدر تقول لي السبب
وانتم يازعماء المنتدى كابريس و AMG عندكم تفسير مقنع
اووووووووووف قهر قهر قهر 332 حصان يقوم على 365 :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:
Speeeed
01-10-2002, 07:30 PM
أولا يجب أن تعرف أن القوة التي ذكرتها للسيارتين غير صحيحتين، وهي تقديرية وتعتمد على مبدأ القياس الاجمال GROSS وليس الصافي NET، القوة الحقيقة لمحرك لكزس 290 حصان، أما القوة لسيارة انفينيتي هي 340 حصان.
وبالنسبة لفرق الأداء هو أمر وارد، وهناك عدة أمور لها دور مثل وزن السيارة، لكنه متقارب بين السيارتين: 3977 لانفينيتي مقابل 3955 للكزس. ثم العزم ومجال توفره، وهنا تأخذ لكزس دور السبق، فالعزم الأقصى وهو 320 رطل-قدم يتوفر عند 3400 دورة بالدقيقة، بينما عزم انفينيتي وهو 333 رطل-قدم يتوفر عند 4000 د.د. يعني على سرعات دوران أعلى، وأنا غير متأكد بس أعتقد أن النسبة النهائية لسيارة لكزس تعطي تسارع أفضل بينما نسبة انفينيتي تعطي سرعة قصوى أعلى. ونقطة ثانية مهمة هي أن لكزس معامل مقاومتها للهواء هو الأقل في العالم لسيارة بهذا الحجم ويبلغ 0.26 مقابل 0.30 لانفينيتي، وهذا يلعب دور مهم وكبير في الاقتصاد بالوقود والسرعة القصوى وطبعا الهدوء. ويجب أن تنظر إلى نسب الجير للسيارتين، وسأحاول أن أجدها لك وأوضح لك الفرق انشاء الله.
ممممم شيء غريب بس ماعرف ليش
كابريس
02-10-2002, 12:21 AM
رد مقتبس من Speeeed
. ويجب أن تنظر إلى نسب الجير للسيارتين، وسأحاول أن أجدها لك وأوضح لك الفرق انشاء الله.
ماشاء الله كفيت ووفيت
أعتقد السبب الرئيسي هو نسب الجير
وسبب آخر هو السواق :D
الي اعرفه انو الإنفنيتي فيها تبترونيك فهل استخدمته ؟ ولا حطيتها في D ؟
تحياتي
================
رد مقتبس من Speeeed
ونقطة ثانية مهمة هي أن لكزس معامل مقاومتها للهواء هو الأقل في العالم لسيارة بهذا الحجم ويبلغ 0.26 مقابل 0.30 لانفينيتي، وهذا يلعب دور مهم وكبير في الاقتصاد بالوقود والسرعة القصوى وطبعا الهدوء.
ممكن مصدر هذي المعلومة ؟؟
لو سمحت :)
أبغاها ضروري ;)
ممكن تقول لنا يا فينيكس كيف كان السباق؟ هل كان من سرعة صفر او دحدرة؟
ومن عند أي سرعة بدأت تطلع عليك اللكزس؟
ممكن تكتب تفاصيل السباق كما لو أنك تكتب سيناريو لفيلم؟
PHENEX
هي وحده من ثنتين .. يا سيارتك فيها مشكله في العزم .. أو سيارة أخوك اللكزس مش طبيعيه ..
لأنه مستحيــــــــــــــــــــــــــــــــل اللكزس الـ LS 430 تتطلع على الانفينيتي Q 45 الجديده ..
على فكرة أخوي ..
اذا انت من جده ودي أجرب معك بسيارة أخوي BMW 740 iL :)
PHENEX
02-10-2002, 09:27 PM
مدري كيف اقولها لك يا لما نبدأ القومه كنه هو جاي ماشي 40 وانا من الصفر يعني لما نتقاوم كأنه جاي طاير وانا توني ادعس ويا اخ nfs السباق كان من صفر الى مئه
تكفوووووون والله قهر ترى بتطيح سمعة الأنفنتي تكفون قولو لي حل:( :( :( :(
وعلى فكره حسبنا قومة سيارتي وسيارته من 0-100 والنتائج
اخوي من 0-100 6 ثواني بالتممممممام
وانا من 0-100 5.8 ثواني مع انا حسبنا كلتا السيارتين اكثر من مره والي زاد الطين بلله انه يروح على خط وقومه
ومره عصبت:mad: وكبست على الأنفنتي وصلت الـضغط 7 وطلعت ريحة السياره وصوتها ومع ذلك ما استفدت شئ مارحت عليه لا خط ولا قومه تكفون وتكفون شوفو لي حل واذا ادعا الأمر اركب توربو واخوي مايدري هاهاهاها
بس لاأوصيكم ازور المنتدى بعد يومين وابغ الأجابه اوكي
LS430
03-10-2002, 02:40 AM
والله يا أخ PHENEX
ما عندي أي فكره عن السبب:(
واسف أذا ما قدرت أفيدك
بس عندي لك حل!!!!!!!!!
ركب NOS
وسوبرتشارجر
وهيدرز
وفلتر
وأنتركولر
وغيّر بلاكات
ووايرات
وتيربو
أكيد بتروح عليه;)
أمزح معاك:D :D
كابريس
04-10-2002, 12:10 AM
رد مقتبس من LS430
والله يا أخ PHENEX
ما عندي أي فكره عن السبب:(
واسف أذا ما قدرت أفيدك
بس عندي لك حل!!!!!!!!!
ركب NOS
وسوبرتشارجر
وهيدرز
وفلتر
وأنتركولر
وغيّر بلاكات
ووايرات
وتيربو
أكيد بتروح عليه;)
أمزح معاك:D :D
تبغى تطرحه بيع اإنفنيتي واشتري 2 كابريس :D
هههه
امزح معاك ;)
Lamborghini
04-10-2002, 12:54 AM
همممممممممممممممم .. :confused:
شباب .. :D :D