PDA

View Full Version : قصتي انا وفتحيه وخالد والجني???....


المبتسم
17-11-2001, 03:00 PM
القصة ترى لا تفوتكم ... وأهم شيئ



هو الإجابه على الاستفسار اللي في نهايتها



سافر الزوج (خالد) الى الخارج وبعد مرور شهر إتصل بزوجته فتحيه



مال إمه داعي إسم فتحيه في القصه بس هذا اسمها وش أسوي لكم؟؟



وبعدما إتصل سلم عليها (أكيد بعدما إتصل اجل قبل ما يتصل بيسلم عليها ؟؟)



وأخذ يطمنها على نفسه ويتطمن عليها وبدأو بتبادل كلمات المحبه والأشواق التي تدور بين الزوج وزوجته عند غيابهما عن بعضهما لفتره من الزمن...




على فكره لا تنط لي وحده اسمها فتحيه وتقول وش فيه والا وش مافيه؟؟

ايييييييه ما عجبني وأنا حر .... المهم خلوني أكمل القصه





كمل اخوي احد ماسكك







بعد ما إتصل وتطمن على زوجته سكر(مو ملح) المكالمه

وجلست فتحيه تهوجس وتفكر وتهوجس وتفكر وتتبسم وتتقلب على الكنب

حق صالة بيتهم وتفكر وتهوجس في خويلد ... وفجأة وش اللي صار؟؟



وفجأة دق تليفون البيت ... وردت فتحيه

قالت آلو..

قال المتصل أهلين فتحيه ..

قالت من أنت ؟؟

قال أنا واحد

قالت وش تبي خير إنشاء الله ...

قال لها أبي أسولف معك شوي

قالت : أفااا ياللي ماتستحي على وجهك وقفلت السماعه(مو قفلتها بالمفتاح لا .. حطتها في وجهه)



وإتصل مره ثانيه وردت

قالت آلو..

قال المتصل هلا فتحيه(لو انه قايل هلا نوف هلا ريم هلا مسس مافي هلا رقيه هلا داعيه كان زبطت القصه والا لا ؟؟)

المهم قالت له : ياربيييه وش تبي عيب عليك أنا حرمه متزوجه وشريفه

وأخاف الله ... رح دور لك وحده ثانيه

قال المتصل : لا .. أنا ابيك انتي

قامت فتحيه(أخر مره ما عاد اكتب اسمها لكم) وقالت له جعلك الجني ، وقطعت الخط في وجهه(قطعت!! مو بالسكين)

وبعد شوي اتصل ثالث مره

وردت عليه وقال لها وشلون تقولين جعلك الجني وأنا جني !!؟؟

وهنا خافت فتحيه(لازم أكتبه الدعوه فيها جن)

وقامت تسمي وتقرى المعوذات ... وقال لها لا تخافين انا منيب ضارك

قالت وش تبي انت ؟؟ أنا عارفه انك نصاب؟؟

قال لها مو انتي اسمك فتحيه(هو اللي قال موب أنا) قالت إلااا

قال لها زوجك خالد صح؟؟

قالت اي صح

قال لها انتي اللحين قاعده في الصالة على الكنب ولابسه تنوره خضراء وبلوزه برتقالي ...



ارتبكت فتحيه وطار عقلها وخافت مره

وسألته وش دراك ؟؟؟

قال لها شفتي وصدقتي اللحين أني جني وأقدر أشوفك

قالت لا .. ما صدقتك

قال لها تبين أطلع لك الحين بس لا تخافين

قالت لالالا تكفى واللي يرحم والديك وقامت تصيح وتنتفض من الخوف

قال لها طيب طيب خلاص خلاص ...اسمعي أنا بقفل اللحين وبتصل عليك بعد ربع ساعه تكونين هديتي شوي وأعلمك وش أبي منك....



وقفل الخط



وجت إم فتحي (افااا يعني ننحاش من إسم الأم وينط لنا إسم الولد .. اقوووول اللي ارتفع ضغطه ياكل موزه)



واتصلت بمين؟؟ اتصلت بزوجها خالد على جواله ... ورد عليها وقامت تصيح وتصارخ في التليفون وإرتاع خالد وقال لها وشفيك وشفيك إهدي إهدي ياإم فتحي(الله يفتحها لكم انشاء الله )

وشرحت له الوضع كامل وفهم انه واحد لعاب ويستهبل عليها ...

وقال لها يا إم ؟؟؟؟ خلك عاقله وكبري مخك هذا واحد لعاب وش هالجني اللي بيكلمك بالتليفون... وفعلا هدت الحرمه

وفكرت ولقت ان خالد معه حق ... واتفقو انه اذا كلمها تقول له إن كانك جني إطلع لي ... وفي هالحاله بينكفش هاللعاب



تصدقون تعبت .. يله أكمل لكم بعدين وأقولكم وش صار عليهم

هههههههههههههههههههاي لالالا تخافون منيب فاطمكم من المتعه والاثاره

الا والله متى تخلص هالقصه ونفتك.... أمووووت في البثاره اذا تحمس معي أحد ( والله من واحد وواحد وده يصطرني اللحين )



المهم قفلت الخط إم فتحي ( تعودنا خلاص ) وقعدت تنتظر هاللعاب يتصل

وفعلاً اتصل بعد شوي

قال لها : هلا... هاه هديتي؟؟وارتحتي شوي؟؟

قالت الحمدالله ...

قال لها تبين مني شيئ ؟؟

قالت لا ... أنت اللي وش تبي ؟؟

قال لها أنا ابي أنوم معك الليله ( يعني يسوون دشاره الله ياخذهم)

قالت : لوووووول(بس جني اكيد سمعها والا؟) مالك أمل ... مش خشمك ... وحامض على بوزك(موب حافظ )

قال لها : خليه بالطيب أحسن من القوه

قالت : مستحيل وعلى جثتي أنا ما أنوم إلا مع خالد زوجي وحبيبي

قال لها طيب : أجيك في صورة خالد وما راح تفرقين بيننا

قالت : لا ... انت جني وزوجي إنسي ... وفكرت في الخطه اللي سوتها مع زوجها على التليفون.... وقالت لحظه ... أوكي تعال لي اللحين في صورة زوجي خالد وما عندي مانع أنوم معك

قال لها أوكي ( جني ويقول أوكي ههههههههاي عشنا وشفنا )

بس إفتحي لي الباب ( وراه ما يدخل من تحت الباب طيب )

وفعلا قامت وفتحت باب الفله وطلعت راسها شوي شوي وإلتفتت يمين مالقت أحد إلتفتت يسار إلا وهذا هو واقف بسم الللللللللللللللله الرحمن الرحيم



وسقطت فتحيه مغمياً عليها وبعد أيام أفاقت في المستشفى وقد فقدت عقلها ...

وكان بجوارها ؟؟؟؟ من يا ترى هل هو خالد زوجها؟؟؟أم الجني عشيقها؟؟؟





أتحداكم تحدي تعرفون منهو اللي بجنبها يوم أفاقت من الغيبوبه ... هل هو الزوج الإنسي أم العشيق الجني





والشهر المبارك على الجميع انشاء الله



واللهم بلغنا رمضان وبلغنا قيامه وصيامه



تقبل الاجابات علي التلفون التالي























































اشوف في ناس صدقت

هههههههه
تحياتي
ورمضان كررررررررررررررريم
لوبيز

عطرالندى
17-11-2001, 03:19 PM
وانا أقول إلي جنبها هو خالد لانه لاعب عليه وقال لها اني
مسافر كمن يوم لكنه راح عند رفيجه وسوا هاللعبه فيها.<<ههه قامت تألف الشيخه عطر>>>

وتسلم

المبتسم
17-11-2001, 03:24 PM
هلا والله بسمو الشيخه عطر كريستي
هههههههههه
صراحه تحليل بوليسي رائع
تخيلي انه ما جاه علي بالي
هههههههههه
بس انا اقول ان اللي جمبها هو لوبييز(الجني)
اجل ليش انا كاتب العنوان
قصتي انا وفتحيه وخالد والجني???....

تحياتي

تعبان
17-11-2001, 03:27 PM
هلا لوبيز
عاد ما قصه رووووووووعه
وكل عام وانت بخير
رمضان كريم يالمؤلف العظيم
المصرقع :تعبـــــــــــــــــان

عاشقة
17-11-2001, 03:37 PM
ههههههههههههههههههههههه

كل عام وأنت بخير لوبيزيتوووووو..
وصرقعتك بخير..

Miss_octopus
17-11-2001, 08:27 PM
لوبيز اقول انت تكتب القصص بنفسك؟؟؟؟
لانه اذا تكتب بنفسك ارسلك استماره تكتب في مجلة سيدتي بدل ام السعد
هههههههههههههه
لا ترا من جد انت تكتبها؟؟؟؟؟؟

ايطالي
17-11-2001, 09:18 PM
انا سؤالي زي سؤال اللي الاخت اللي فوقي

انت اللي كاتب القصه ولا ايميل ؟؟؟؟؟

بس صراحه خليتني ادخل جو مع القصه

بس ايش النهايه هذيي

شكلك ما عرفت تحط النهايه فقلت خلني ارقعها كذا لووووووووووووووول

:):):):)

جاسم
17-11-2001, 11:05 PM
تعبت

شربت ماي

نشف ريجي وانا اقرأ

لول لول لول

ممكن شباب واحد يقول لي الزبدة

زيزو
17-11-2001, 11:15 PM
القصه رائعه ياالمؤلف القدير :):):):)

المبتسم
17-11-2001, 11:21 PM
تعبان
هلا والله بالمصرقع تعبان
مشكور والله علي الرد وتسلم يالغالي..
=======================
عاشقة طلال
تسلمي والله عاشقه...
الله يخليكي لي ياختي الكبيره;)
=======================
المختفيه في الظل(ام الفلسفه:))
انا فعلا اكتب في مجله من المجلات الخليجيه
عن طريق الايميل..
لكن ليس بشكل منتظم ولي مشاركات كثيره فيها
بس ماراح اقلك ايت مجله(نذاله)
اما عن القصه اظن ان بصمتي واضحه عليها...
تحياتي..
=======================
ايطالي..
ههههههههههه والله من جد
ما لقيت نهايه شاحطه قلت
خليني اعتم الصوره
هههههه
اما عن سؤالك راجع ردي علي المنخفيه:D اللي فوقك..
تحياتي..
=======================
جاسم..
حرااااااااااااااام عليك ليش التحطيم..
هههههههههه
ياخي في مواضيع طويله لكن يمكن يشدك الاسلوب لها..
عموما مالومك..
الموضوع فعلا طويل..
بس المهم بصمتك علي الصفحه هي شرف لنا والله.
ومشكور علي الرد..
تحياتي..
========================

المبتسم
17-11-2001, 11:25 PM
هلا والله زيزو...
تسلملي ياعسل سوالف...
احرجتني والله..
تحياتي..

مرايا مبعثرة
18-11-2001, 02:40 AM
كل هذا يطلع منك يا مزركش؟؟؟؟ :eek: :eek: :eek:

طيب ..... ام فتجي باي مستشفى ؟؟ لاني بصراحة ودي ازورها واتعلم منها كم شغيلة




موشغلك .... يعني لازم تعرف اللي بيني وبين فتحية؟؟؟ :confused: :p :p

جاسم
18-11-2001, 10:36 PM
ابدا مو تحطيم ولا شئ طال عمرك

لكن انا متعهد بهذه العبارة

الزبدة معاي دوم

والله يحفظك يا لوبيز

الأمير
18-11-2001, 11:06 PM
قصة جميلة جدا لوبيزو ...

والواقف بجانب فتحية ( هانم ) هو أنت لأنك الجني ....


هاهاهاهاهاهاهاها


أمزح ... وتحياتي حبيبي

ايطالي
18-11-2001, 11:14 PM
لويبز انت متأكد انك انت اللي كاتب القصه ؟؟؟؟؟؟

;) ;) ;) ;) ;)

Miss_octopus
19-11-2001, 02:28 AM
بيلوز انا حتغاضى عن ام الفلسفه دي :p
بمزاجي ها!!!!!!!

هتون
19-11-2001, 02:32 AM
ماشالله عليك يا لبوزه
عيني عليك بارده..
وعجبينك كثار..
:D

ابو الفياصل
19-11-2001, 03:55 PM
ما اقول إلا الله ياخذ عدوين هالوجه..


ايش العبط والصرقعه واللرجع هذي؟؟

صدقني منتب صاحي؟؟

هاهاهاهاهاههاها

بس انا اقول اللي كان جنبها..

ابو فتحتح الجني وبس!